| رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الخميس 10 ديسمبر - 14:13:24 | |
| | |
|
| |
الغنـآإأديــر~ ~ الـــ م ــديــرة الـعـامة ~
عدد الرسائل : 278 العمر : 36 الموقع : في غرفتـــي؟؟ العمل/الترفيه : {الـ م ـديرة} أحم أحم ^ـ ^.. الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 19/12/2008
| |
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الأربعاء 23 ديسمبر - 22:05:13 | |
| جد منزله مرتين اممم مأنتبهت اي عاادي حلال عليك نووورتي | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الخميس 31 ديسمبر - 16:02:56 | |
| الجـــــــــــزء الثــــالث... مـــآ خلـــف الاســــوآر....
نزلت بسرعه من سيارة الاجره..وتحمل بين طياتها كل ذرات الفرح..منذ زمن لم تراها..منذ مده لم تلمع في عينيها كل هذا الابتسامات.. فتحت باب بيتهم تصرخ.. :يمـــه ...يمــــه.. ابتهال..سلطان...يــمـــه.. طلعوا لهم الثلاثه مع اخوانها..الصغار الأثنين..(بدر ووداد) والكل ينتظرها تتكلم مع ان كل شي واضح..ومكتوب على جبينها..ومرسوم على عيونها.. قاومت مدى دموعها وركضت لحضن امها تبكي من قلبها ..بكت بعمق..بكت ايام الحرمان..ايام الجوع..البرد..ايام الحزن والتعاسه..بكت دقايق الفرح المحسوبه بدقه وتنتهي بلمح البصر.. تأثرت امها كثير وقاومت دمعتها..الدمعه اللي قاومتها سنين وما تنزلها الا لمن تخشع له الابصار وتذل له الرقاب..رب الارباب..عالم الغيب..سبحانه الواهب العزيز الجبار.. ابتهال نزلت منها دمعة فرح وحضنت سلطان اللي راسم ابتسامه جميله على وجهه اللي كبره الدهر سنين قدام.. مدى استوعبت انها بكّت الكل بعدت عن امها وهي تمسح دموعها والابتسامه مرسومه على وجهها.. :خلاص ايش فيكم..انا بكيت لانها ا نشا الله راح تكون اخر دمعه..لان ربي افرجها علينا وان شا الله من فرج لفرج..يله ابتهال بنسوي حفله و نعزم صديقتك شعوله..ونحتفل كلنا.. ام سلطان بفرح غامر: اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى.. ودخلوا كلهم غرفة مدى وابتهال واخوانهم بما انها الغرفه الوحيده غير غرفة امها..وسلطان ينام بالصاله.. صارت مدى تحكي لهم بشغف من اول ما دخلت الشركه..وعن مشاعرها ..حكت بكل التفاصيل وبكل حماس..وهم مستمتعين بسالفتها وفرحانين لفرحتها وطريقة وصفها...قلوبهم كانت تنبض بسعاده لاول مره من بعد زمن عاشوا حياة كلها الم وحزن ودموع.. سلطان :المهم كم راتبك؟؟؟؟!! الكل لف على سلطان لان سؤاله وجيه..ولفوا بعدها على مدى بسرعه ينتظرون الجواب.. سكتت مدى شوي وحكت شعرها وطلعت لسانها بطفوله: ما ادري..ما سألت هههههههههههه
ابتهال رمتها بكتاب جنبها: يا الحولاء..اول شي تسألين عنه الراتب..ياربي على الدلاخه.. ام سلطان بحكمه: اكيد رواتبهم حلوه..اذكروا الله بس.. مدى بتفكير: اتوقع انه من 6 الالاف فما فوق.. ابتهال طلعت عيونها وتردد ببطئ: ست ..ست..الالاف؟؟؟ سلطان يعد على اصابعه.:يعني واحد .اثنين..ثلاثه..اربعه ..خمسه ..سته...ستة الالاف!! وضحكوا مع بعض: هههههههههههههه ابتهال: سلطان اتوقع بيصير عندنا فائض فلوس..يمكن نسوي مشروع خيري.. سلطان: انا بشتري لي نظارات شمسيه ماركه.. ابتهال بغباء: ليه؟؟ سلطان: يا ذكيه..ما تشوفين عيال العز لازم نظارات شمسيه..خلاص انا بعد ما عاد احتمل الشمس على عيوني هههههه وضحكوا كلهم.. تم ذاك اليوم كله ضحك ..وتخيلات..وتخطيط واسع للمستقبل اللي بدا يشرق لهم..
************************************************** ***************
في مكان واسع..اراضي خضراء مزينه بكل انواع الورد الجميله..مع نفحات الهوا المنعشه..بالاجواء الربيعيه..على كراسي مغطيه بمظلات كبيره داخل اسوار القصر.. جالسين العائله كلهم يشربون الشاي ويحلون من بعد الغدا بالحديقه.. ضاري كان ماسك كوب الشاي حقه ورايح عآآآآلم بعيد عنهم وعن مناقشتهم لمحاضرة امهم اللي حضرتها اليوم الصباح.. دانا: ضاري...ضاري"ونغزته على كتفه" ضاري.. ضاري بدون ما يلف عليها: همممممم دانا طالعة امها ولانا باستغراب ورجعت لفت عليه:ضاري انت معانا..؟ ضاري حط كوبه على الطاوله:عن اذنكم.. وتوجه لداخل القصر..متوجه لمكتب ابوه.. ام ضاري: ايش فيه؟؟ التوأم هزوا اكتافهم دلاله لعدم معرفة السبب... ام ضاري بنظره عميقه"ايش عنده ولد السوريه..وش يخطط عليه؟؟" لانا: يله مامي كملي.. دانا صرخت: لالي...no.... لاااااااالي.."وراحت لها"...لالي لا تخربي الورد يا شقيه... وحضنتها وجلست مع امها اللي كملت السالفه وبالها مشغوووول..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دق الباب على ابوه.. ابو ضاري..:تفضل.. ضاري بهدوء: السلام عليكم.. ابو ضاري: هلا ضاري وعليكم السلام..تعال.. ضاري سكر الباب وجلس قبال مكتب ابوه..وسكت.. ابوه اللي كان يقرا الجريده وينتظره يتكلم..بس طال سكوته...رفع عينه طالع ولده..حس ان السالفه مهمه..ترك اللي بيده..وفسخ نظارته الطبيه المخصصه للقرائه.. :ضاري...تكلم ايش عندك؟؟ ضاري بسرعه بس ما زال بنفس هالة الجمود: يبه انا لي عم؟؟؟ وقف الهواء عن الحركه عند ابو ضاري...السؤال ابدا مو متوقع..وايش جابه على باله..هذا شي اندثر من سنين..هذا شي قتله الماضي..بس شكل ما دفنه الحاضر..ويبي المستقبل يفضحه.. ضاري لاحظ ان وجه ابوه انخطف..وعرف ان السالفه فيها إن... كرر السؤال على ابوه وهو مركز على ردة فعله: يبه......انا لي عـــــم؟؟؟ طالعه ابو ضاري..كل الحروف ضاعت...كل الاعذار اختفت من قدامه.. "مستحيل اهدم اللي بنيته سنين..مستحيل اضيع جهد وتعب سنين..مستحيل اجدد الماضي وألمه ووجعه..ضاري ايش جاب هالفكره في بالك ما انتهينا من هالسالفه.."
كان هذا الكلام اللي دار في نفس ابو ضاري..وذكريات الماضي تتضارب قدامه.. قام ضاري من كرسيه ووقف وحط وجهه بوجه ابوه والفاصل بينهم المكتب وضاغط على اصابعها اللي ساندها على مكتب ابوه وهو ينتظر اجابته.. :يبه....هو حي ولا ميت؟؟.....عنده عيال ولا لأ؟؟؟ ابو ضاري بدأ يختنق ما عاد يحس ان فيه اوكسجين..فتح ازرار ثوبه الاول والثاني.. :ضاري....احم....هو لك عم...بس ....بس انه مات من سنين وماله عيال لان زوجته ماتت معاه.. ضاري سكت انصدم من اللي قاله ابوه" لي عم ومات؟؟؟ طيب ليه ما قالوا لنا...ليه ما جابوا طاريه...اصدقك يبه ولا لأ؟؟"
قطع عليه حبل افكاره صوت ابوه الحازم اللي فيه نبرة تهديد: ضاري انسى السالفه ولا تفتحها ابد..وخصوصا قدام امك فاهم..وشوفني حذرتك وقلت لك يا ضاري انسى انسى السالفه سمعتني؟؟؟!!! ضاري بشده: سالفة ان عمي مات ..هذي ما راح اصدقها...لو انك قايلها واحنا صغار يمكن اصدقك وتمشي علي..لكن انا بسكت وارجع اسأل عنها ابرجع..لاني ابيك تقولها بدون ما انبش من وراك.. وطلع وسكر الباب...وترك ابوه في حيره.. :ايش دراه عن عمه...انا من زمان وانا قايل اني وحيد امي وابوي...يكون سمع شي عن القصه؟؟ يكون شافه...؟ ولا سؤال عابر...ضاري الله يهديك..الله يهديك لا تنبش الماضي اتركه يروح في حال سبيله ما صدقنا على الله ان السالفه تنسى وتنقضي...ولا راح تودي ابوك في داهيه............................
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خرج ضاري بسيارته الرنج روفر "سبور" وفي عقله مليون فكره وفكره..سالفه وسالفه.. :ليه يبي يخبي السالفه...ايش صاير ....البنت اللي اليوم تكون بنت عمي... رجع شعره على ورا وشد عليه..وزفر من قلبه.. "هذا اللي مختبيته يا مرت ابوي..هذا اللي تخافين منه..راح اعرفه...صدقيني راح اعرفه" وصارت الاشاره خضراء وضرب هرن بقووووووووووووووه وصار يسب ويلعن ويشتم أي واحد.. ما حصل نفسه الا تعدا مدينة الرياض وما حوله الا اراضي يابسه عطشانه تنتظر المطر يرويها.. "راح اعرفها...راح اعرفها..يا ...يا امي راح اعرفها" قالها بكل استهتار....
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صبـــآح الخير.. من قلبي الى روحي.. صبـــآح الخير.. عدد الامي وجروحي.. صبــــآح الخير.. يا يوم جديد ابتسم وبدد همومي.. صبــــــــــــــآح الخيــر..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
جالسين على نفس الطاوله بنفس الترتيب..كل الاوضاع هاديه الا بين اثنين مو راضيه تستقر.. ابو ضاري اللي اتعبه وهده كيف يمكن يكمل ما بناه سنين وما يجي ضاري ويخرب عليه كل شي... قال بصوت واهن وهو يحاول يغير جوه: هاه اريامي..وينك امس؟؟..ما شفتك على العشاء!! اريام رجعت نظاراتها الطبيه بشكل لا ارادي: والله يبه كنت مشغوله ونمت على طول.. ابو ضاري بابتسامه: الله يقويك يا بنيتي.. طالعوه التوأم وقالوا بصوت واحد: واحنــا؟؟؟ ضحك ابو ضاري : هههه انتوا الله يقويكم ويوفقكم كلكم.. ام ضاري: يله عاد خلصوا..لا تتأخرون.. التوأم مع بعض: فديتك..دادي... دانا: لا نا لا تقلديني.. لانا: انتي اللي لا تقلديني... دانا: لا انتي.. لانا: لالالا انتي..... ام ضاري بعصبيه: بس...ما احنا ناقصين على هالصباح.. ضاري طالع اللي تعتبر في مقام امه...بس ماقد صارت له ام..ولا حس بحنانها ابدا...وما شاف منها الا التفرقه بينه وبين عيالها وما يكن لها أي مشاعر وديه..وما قد حس ان في بينهم صله... وقف:دايمه....انا طالع.. التوأم بعد ما راح ضاري: ايش فيه؟؟؟ ام ضاري واللي قلبها ما تطمن من حالته امس وخصوصا انه كل شوي يطالعها بنظرات غريبه كل ما تكلمت... حبت تتاكد.. :ابو ضاري فيه شي حاصل بالشغل... ابو ضاري اللي ارتبك: ايوه في صفقه وخايف يخسرها.. ام ضاري هزت راسها بتفهم وتحاول تقنع نفسها ان مافي شي يخوف...
##############################################
بالسياره مع السواق..... لانا بتردد: دنو...لو ما احضر المدرسه اليوم ايش يصير؟؟ دانا لفت عليها بسرعه ورعب: يعني وين بتروحين؟؟ لانا بلعت ريقها: اممم بروح اتمشى... دانا بتحذير واللي عارفه وين بتروح وعشان ايش: لانا انتبهي تسوينها...ترا راح اقول لامي سامعه...!! لانا بطفش: اوووف منك....ليه انتي معقده.. دانا بهدوء: لانا لا تحاولي....لا يعني لا .....
************************************************** ****************
فـــــــــــــي البــــــــاص.....
وفي نفس مكانها امس... يطالعون البيت اللي كل يوم يطالعون... ابتهال: يارب يطلع يارب يارب.. ومشاعل تدعي معاها: يآآآآآآآآآآآآآآآآآرب.. ابتهال صرخت: طلع طلع.. وكلهم لزقوا بالشباك.. ابتهال: يالبيه....وبعدين معاه..."وتنهدت" مشاعل: أي والله وبعدين ... ثواني الا كل وحده جالسه بمكانها بادب بما ان اخته جات... ابتهال بعد ماجلست مرام لفت عليها: مرام....اليوم مسويه حفله صغيره ايش رايك تجين؟؟؟ مرام: بمناسبة ايش؟؟ ابتهال: اختى مدى توظفت... مرام بفرحه: والله!!...مبروووك..وبحاول اجي.. ابتهال: لالا مافيه تحاولين لازم تجين... مرام : خلاص اوكي ولا يهمك.. مشاعل مسويه زعلانه: ابتهال لا تكلميني اليوم ابد.. ابتهال وفيها الضحكه: لا ميته عليك عاد..تكفين حني علي.. مشاعل: ليش ما لزمتي علي مثل هذي المغروره...! ابتهال ضحكت:ههههههههه شعوله فديتك اصلا انتي الاساس وبدونك مافي حفله هههههههه لان اصلا مافي الا خشتك قلت ازيدها ثانيه عشان نحس بتغير شوي... مشاعل ضحكت: ههههههههه يليق علي التغلي صح... ابتهال كشرت: ياشين وجهك بس..قالت ايش قالت يليق...استريحي بس هههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مدى دخلت مكتبها...وبكل حماس حطت اغراضها وبدت تشتغل ومعاها هوازن وعلياء يساعدونها.. مدى اللي دخلت بجوو الشغل ومره متحمسه معاه لانه نفس دراستها وصاير تطبيق لها... وبعد مرور خمس ساعات من الشغل صار وقت البريك....
البنات يسولفون وهم نازلين للكافتيريا اللي تحت... علياء: مدى تكفين تخيلي انك مكان هوازن ههههه.. مدى استحت: هههههه ما راح تخيل.. هوازن بعصبيه مصطنعه: وانتي مخليه حياتي الزوجيه ملطشه عندك..وايام شهر العسل مضحكه عندك....يا جعل ربي يبلاك برجال يعذبك.. علياء برومنسيه: هو خليه يجي بعدين نتفاهم هههههه وضحكوا البنات عليها... مدى: مستعجله على ايش؟؟؟على الشقا!! علياء: خلاص مابقى في العمر كثر ما راح ..عمري 27 سنه وما تزوجت حرام عليك.. مدى انصدمت:وربي ما بان عليك.. هوازن بعياره: الله يخلي الميك اب...وكريمات للتجاعيد حول العنين.. علياء ضربتها: يادوبه انا اصغر منك..هذي الكريمات لك انتي وكرشك.. هوازن ضحكت عليها وهي تجلس على طاوله فاضيه:حبيبتي لسه طالعه من النفاس اصبري علي شويه وراح تروح.. مدى: هوازن كم عندك؟؟؟ هوازن: قلت لك عندي بنوته قمر مثلي...هههههه مدى: ههه الله يخليها لك... علياء: الا هوازن...........وسكتت.. هوازن ومدى لفوا يشوفون ايش تطالع علياء وهي فاتحه فمها.. كان واقف بهيبته يسلم احد مدراء الشركه ويبتسم له.. علياء بحالميه: بنات...لو يجيني واحد مثل هذا والله ما اقول لا.. هوازن ضحكت: لا عاد تكفين وافقي... مدى سكتت شوي طالعته صحيح جمال اخآآآآآذ وساحر وابتسامته لها مفعولها على أي بنت... بس تحس ان غرووووره يغطي على جماله ويقبحه بنظرها..لانها تهتم بالجوهر الداخلي مو المظهر.. طاحت عينها بعينه..ارتبكت مدى وعلى طول لفت للجهه الثانيه.. علياء بدهشه: بنات يطالع طاولتنا؟؟؟ هوازن بنفس الغرابه:كأنه....!! علياء بيغمى عليها: بنات مو كأنه جاي لطاولاتنا...بنات الحقوا علي الحقوا علي عطره وصل قبله خلااااااص انا ذبت... مر من عندهم...وبطرف عينه طالع طاولتهم وركز على اللي تتوسطهم وراح... مدى تأكدت ان النظره الاولى كانت لها...قلبها بدا يخفق..لالا مستحيل يطالعني...اكيـــد علياء...علياء كاشفه ويطالعها...اكــــيد..وبلعت ريقها..
ضاري بنفسه"يكون هذي بنت عمي....يكون؟؟"
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بالعيــــــــاده النفسيه.. شالت ملف المريض المقصود..خططت امس بليلتها كيف راح تقابله..وايش راح تسأله... ودقت الباب ودخلت... :صباح الخير سامي..."وهي تطالع ملفه وتقرا اسمه" طالعها سامي وصد عنها.. بلعت ريقها اريام...ودخلت وسكرت الباب..وقالت بنبرة تشجيع :لا ما شا الله اليوم صحتك ميه بالميه.. مافي تجاوب منه... جلست على الكرسي القريب من سريره واخذت الورد اللي جنبه وشمته:واو...مره روعه شكل اللي جابه لك ذوق.. طالعها سامي وبنظرات غير مركزه وكانه ما يدري ايش يقول وتخربط.. اريام ما زالت بنفس النبره الفرحه والتشجيعيه:ايوه يا استاذ سامي...كيف صحتك؟؟ سامي ببرود: ماقلتي من شوي انها كويسه.. اريام: واخيرا..ابي اسمع صوتك.. سامي بعدم اهتمام:و ليه؟؟ اريام: لاني ابي اسمعه.. سكت سامي.. اريام:طيب من زارك اليوم؟؟ سامي وهو يتغلف بالبرود: طليقتي.... اريام انصدمت: طليقتك؟؟؟...."حاولت تضبط انفعالها"...سوري اقصد معليش على التطفل.. سامي ابتسم بسخريه: لا عادي خذي راحتك..من لما عرفت اني مريض..بالـ....بالـ.. احم احم"حس بغصه بحلقه"..بالسرطان وهي قررت الطلاق.. اريام ما انصدمت كثر ما حنت ورحمة هذا الشخص اللي في وقت حاجته تركته اقرب الناس له.. سامي لف عليها لما لاحظ صمتها: عادي ايش فيك...لا تنصدمي من الحياة..طلاقها مو شي الكبير عندي..عندي اللي اكبر منه..وعندي اللي اوفى منها ..مرضى اكثر شي وفاء لي في حياتي بيلازمني حتى مماتي.. اريام حاولت تجمع نفسها..هي جايه تزرع الامل والتفاؤل فيه..وتخليه يرضخ للعلاج.. :سامي انت لازم تعالج...لان حتى هذا المرض ممكن يخونك..هو قاعد يفترسك.. سامي :قلتيها يمكن...ويمكن لا...يمكن هو يريحني..اتوقع ان لازم شي يوفي لي.. اريام: سامي ابدا هذا ابدا مو منطق انت ما شفت نسبة اللي تشافوا منه..كثير..لا تضعف لازم تحاول..لازم تحاربه وتقضي عليه.. سامي: هذا مكتوب لي وما راح يتغير...ريحي نفسك ما راح اعالج.. اريام بشده شوي: وانت ما تعلم الغيوب...ربي في لحظه يغير من حال الى حال..لاتيأس ولا تقنط من رحمة رب العالمين..الموت حق على كل منا..بس لازم الانسان يسعى للشفاء ويحاول...لان نفسك وصحتك عليك حق ولا؟؟ سامي سكت.. اريام اعجبها سكوته وكملت عليه.. :لو وقف كل واحد عن المحاوله ويأس مثلك..ما اتوقع يبقى احد من البشر...سامي انت اهون من غيرك..على الاقل ..انت تمشي..تاكل...وتشوف وتقدر تعالج وتقضي عليه..فيه ناس خلاص قضى عليهم وتمكن منهم لانهم اعطوه المجال.. سامي: بس........ اريام: لابس ولا شي ...انت حاول وحاول ...وحاول...لحد ما تنجح..وكل شي مكتوب ومقدر.. سامي سكت وبداخله"نفس النتيجه....نفس النتيجه.." اريام: توعدني ترضخ للعلاج.. سامي: ابي افكر... اريام ابتسمت على انها وصلت للي تبي: اوكي فكر وخذ راحتك ...وقولي اذا وافقت.. سامي ابتسم:واثقه اني بوافق.. اريام: ايوه واثقه...عن اذنك الحين....وبمرك اخر الدوام... سامي طالعها بدون ما يتكلم لحد ما طلعت وبعدها شرد في افكاره..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وقت المغرب.............
في بيت ابو سلطان...كان الاستعداد للحفله بسيط..طبخت ام سلطان كم اكله..اشترى سلطان العصير..وابتهال ومدى عملوا الكيكه... واجتمعوا البنات بالصاله مع امهم..وسلطان طلع برا البيت بعد ما حذرهم انهم يبقوا له من الكيكه والعصير.. وصلت مشاعل: يا اهــــل البيت... ابتهال: هلا حياك...مسويه سنعه.. مشاعل: ههههههه نفسي يوم تمدحيني.. ابتهال: هذا مدح يا ذكيه.. مشاعل: طيب وخري خليني اسلم على خالتي ام سلطان...ام الغالي.. ابتهال: ههههههه الله يعينك يا سلطان لو فكرت فيها... ام سلطان: هلا والله...يا حيا الله من جانا..وشلونك يا مشاعل؟؟؟ مشاعل: الحمدلله تمام يا خاله... ام سلطان: ايش اخبار جدتك؟؟ مشاعل: تسلم عليك يا خاله...هلااااااااا والله بالموظفه المستجده ههههههه مدى حضنتها: اهلين.. مشاعل بحب: مبرووك يا قلبي تستاهلين والله.. مدى: الله يبارك بعمرك..تسلمين يا قلبي.. ابتهال غارت...وبعدتهم عن بعض: خلاص عاد طولتوها.. مشاعل: ههههه يا قلبوو على اللي يغارون.. ابتهال: ما غرت عليك...انا اغار على اختي.. مدى: ايوه واضح.. مشاعل كتفت ايدينها: ابتهال ما ادري متى بتعترفين بانك تحبيني؟؟؟ ابتهال: اذا حجت البقره على قرونها...لاني ما احبك .. وسمعوا دق على الباب.. ابتهال نقزت: مرام جات......"وراحت تفتح لها"......اهلين مرومه.. مرام: اهلين.. ابتهال سلمت عليها: حياك....حياك يا قلبي.. دخلت مرام وسلمت على ام سلطان وباركت لمدى.. وجلسوا يسولفون ويضحكون.. جابوا الكيكه بيقصونها مع بعض...وبدر ووداد متحمسين للكيكه.. سمعوا الباب الخارجي انفتح... ام سلطان استغربت: سلطان رجع؟؟؟؟ مدى اكثر استغراب: لا ما اتوقع ....يدري ان عندنا بنات.. ابتهال طالعت مدى بخوف: لا يكوووون؟؟؟؟ قامت مدى وام سلطان اللي فهموا قصد ابتهال وتفاجئوا ان اللي في بالهم صحيح.. وحطوا ايديهم على قلوبهم...بما ان سلطان مو موجود والبيت فيه بنات...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــــــــــــاية البــــــــــــــــــارت... | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الخميس 31 ديسمبر - 16:04:48 | |
| الجــــــــزء الرابــــع.. ورود ذابــــله...
في غرفتها الورديه..الناعمه..جالسه وفاتحه اللاب حقها وتكلم صاحبتها على المسن.. دانا:هاي لمو.. لمياء:هلا..هايات حبو.. دانا:كيفك؟...وينك من زمان عنك؟؟ لمياء:والله مثل ما انتي عارفه علمي ومافي مجال اني اشوف احد ههههههه.. دانا: هههه الله يوفقك ان شا الله.. لمياء:الا دنو شوفتي البنت الـboy..؟؟ دانا تذكرتها وكشرت:ايش فيها...؟ لمياء:صايره سالفة البنات..واغلب البنات منهبلين عليها.. دانا بقرف: ووووع...بصراحه ما عجبتني بالمره.. لمياء: عاد البنات عاجبتهم شخصيتها..ومسميه نفسها فيصل.. دانا: ههههه الحمد لله والشكر بس..اكيد انها مجنونه رسمي.. لمياء: ههه معاكي حق..ايوه سولفي بس وخليها عنك..
************************************************** ****************
لانا نزلت بعبايتها.. ام ضاري: على وين؟؟؟ لانا:ماما انا وصاحباتي مجتمعين بالمول.. ام ضاري: واختك وينها؟؟ لانا: وانا ايش علي منها.. ام ضاري: لا تتأخرين الساعه 8 بالضبط تكوني بالبيت..مفهوم؟؟ لانا بطفش: مفهوم مامي...يله باي.. ام ضاري مسكت الريموت تقلب المحطات بطفش لان اليوم ما عندها شي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قامت مدى وام سلطان اللي فهموا قصد ابتهال وتفاجؤا ان اللي في بالهم صحيح..وحطوا ايديهم على قلوبهم.بما ان سلطان مو موجود بالبيت...والبيت فيه بنات...
دخل يترنح بمشيته ويدندن.. مدى بلعت ريقها: يمه لهيه شوي لحد ما ندخل البنات الغرفه.. ام سلطان ارتجفت كلها..وحاولت تضبط اعصابها:اتركيه علي .. دخلت مدى الصاله ووجهها مخطوف.. وبصوت مرتجف: ابتهال دخلي البنات الغرفه.. ابتهال اختفى الدم من وجهها: ايش جابه؟؟؟"وفزت من مكانها"..بنات بسرعه..بسرعه ادخلوا الغرفه... مشاعل قد تكرر عليها الموقف..وبدا قلبها بالخفقان.. اما مرام اللي ما تدري ولا فهمت ايش السالفه قامت والخوف مالي قلبها.. ابتهال دخلت البنات بسرعه الغرفه..وسكرت الباب وقفلته مرتين وتسندت عليه وهي مغمضه عيونها ..وتبلع عبرتها لانها عارفه ايش راح يصير.. في الممر كانت واقفه ام سلطان .. حاولت تتكلم بثبات:ابو سلطان ايش جابك؟؟ ابو سلطان اللي صار جنبها: ايش عليك مني هذا بيتي.."ودفها"..وخري عن وجهي.. مدى راحت بسرعه لامها تسندها لانها صقعت الجدار.. دخل ابو سلطان الصاله..شاف الاكل والعصير والصحون,,,وبدر ووداد جالسين يطالعون الكيكه بشغف اطفال بريء.. لف وعيونه كلها شر: كان عندكم احــد؟؟ ام سلطان بارتباك: كان عندنا..عندنا.... ما امداها تكمل جملتها الا بدا الاسد بالزئير.. :انا كم مره قلت لكم ما ابي احد في بيتي ..كـــــــــــــــــم مررررررررررررررره؟؟..يعني ايش تعانديني...اكيد تعانديني... نزل واخذ الكيكه ورماها الى ان صكت في الجداروعيون الطفوله والبرائه تتابعها..بعيون مليانه حرمان..الم..ودمعة قهر.. ودودا بطفوله: ليه بابا؟؟؟؟ مسك وداد من بيجامتها ورفعها بيد وحده:حتى انتي تراديني...؟ بدر بدا في نوبة بكاء حاده..بكاء خوف من الكائن الهايج اللي قدامه .. رمى بنته بكل قسوه على الطرحات الموجوده بالصاله..ودز كاسات العصير برجله لحد ما انكسبت على الارض.. وتوجه لام سلطان ومسكها من شعرها : انا كم مره بعلم فيك.هااااااااااااه..؟؟؟ ام سلطان الموقف مو غريب عليها..بس لها فتره ماشفته بالهيجان هذا.. مدى وهي تحاول تمسك يد ابوها: خلاص يبه..خلاص شي صار وانتهى..وما راح يتكرر.. طالعها بعين قويه: انتي اسكتي ولا حرف..وانتي"وشد شعر ام سلطان"..مره ثانيه بتكسرين كلمتي اذبحك..تعرفين ايش معني اذبحـــــــــك..؟؟ ابتهال في الغرفه حطت ايدينها على اذنيها ..ماتبي تسمع شي..ماتبي..خلااااااص ملت..تعبت..ماتبي تفتح عيونها وتشوف وجه مشاعل ومرام..ماتبي تشوف نظرة الشفقه..ولا الخوف..ولا حتى الرحمه..ماتبي تكون ضعيفه عندهم..تمنت ذيك اللحظه لو ابوها ميت..لو ما كان موجود على الحياة احسن.. مشاعل بدت تبكي..اول مره تشوف ابتهال كذا..دايما قويه..ما تخاف..ما تهاب ليه صارت كذا ليه!! مرام..ما تعودت على هالمواقف عيشتها افضل بكثير منهم..على قد ما رحمتهم على قد ما كانت تبي تطلع من هالبيت بسرعه... ابو سلطان ما زال في قمة هياجانه..ويصرخ ترك ام سلطان وراح للصاله ..للمطبخ ..صار يتحرك بجنون..بيكسر كل شي حوله..يبي يحول كل شي قدامه لدمار.. مدى تطالعه بقوه وهي سانده امها عليها..بس ما تقدر تسوي شي.. ثواني وانفتح الباب..دخل منه وهو يلهث من الركض.. :هـــو داخـــل؟؟؟ ابتسمت له مدى لانه المنقذ الوحيد: ايوه..الحمد لله انك جيت صاير بركان.. سلطان ابتسم يطمنها: قال لي واحد من العيال شفت ابوك رجع...وين البنات؟؟ مدى: بالغرفه مسكرين عليهم.. سلطان: انا بتصرف.. اخذ نفس عميق لان بيجيه من الضرب ما يكفيه بس لازم يتصرف...دخل على ابوه وهو واقف ويتنفس بسرعه..وحوله اغراض مكسره ومبعرثه.. شده بقوه:يبه تعال معاي.. ابو سلطان: اتركني يا الولد العاق..اتركــــني.. سلطان شد ابوه اكثر: تعال معاي بيــه تعـــــال.. ابو سلطان وهو يحاول يفلت منه ويدفه عنه: قلت لك اتركني يا حيوان ياxxxxxx..يا ابنxxxxxx.. سلطان سحبه بقوه بالقوه: خلينا نتفاهم برا.. ابو سلطان وهو يحاول يتحرر من سلطان..ضربه من جنبه.. سلطان تألم وخف شده على ابوه... وعلى طول استغل ابوه المه وصار يضربه من كل مكان.. سلطان عرف لو ترك له المجال بيروح فيها فا مسك يد ابوه وثبتها بقوووه..وشده اقوى وحركه قدامه وهو يحاول يتجنب الضرب قدر الامكان.. سلطان: بعدوا....بعدوا...وسكروا الباب وراي... مدى وام سلطان..بعدوا على طول لحد ما طلع سلطان بابوهم...وسكروا الباب... تنفست مدى بعمق..وحطت يدها على راسها بتعب وهي تحاول تقوي نفسها عشان اللي حولها... ام سلطان جلست على الارض بالصاله بتعب.. مدى: احم احم..بروح اقول لابتهال تطلع.. وهي تمشي تفكر بالاهانه اللي سواها ابوهم لهم..قالوا ان الابو سند وعز..بس هم ما شافوا منه الا الذل والهوان.. دقت الباب: ابتهال....ابتهال خلاص راح.. ابتهال بسرعه وقفت وفتحت الباب..وضمت اختها وهي تبكي.. مشاعل اشرت لمرام انهم يطلعون ويروحون بيوتهم..وفعلا طلعوا بسرعه.. بعــــد دقايق.. كان الهدوء مالي المكان.. مدى جالسه ترتب اوراق شغلها وتهلي نفسها.. ابتهال ضامه رجولها لصدرها وتحاول تمسك دمعتها.. ام سلطان اخذ عقلها التفكير" انا حرمه كبيره ويصير لي كذا...ما فكر بسني..ما فكر اني زوجته..ياريتك ترجع ابو سلطان الاول..حسبي على من كان السبب حسبي الله ونعم الوكيل" بدر نايم على الارض .. وداد تطالع الجرح بإيدها خلفته اصابع ابوها وامتلت عيونها دموع.. :ماما....شوفي بابا ايش سوى..."وقربت عند امها" الثلاثه طالعوا الجرح العميق شوي.. ام سلطان..مسكت ايد بنتها وباستها وضمتها بحضنها الدافي.. ابتهال لفت على مدى والالم ياكل قلبها... مدى طالعت ابتهال وكأن الشي عادي...ورجعت لاوراقها وهي ما تدري ايش مكتوب فيها...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فـــــــي المول.. لانا ومعاها شهد..طبعا التميز واضح عليهم..عباياتهم مثل بعض وكلها تلمع بالكرستال..وكل وحده مكتوب على عبايتها من ورا الدلع حقها"لاني..شوشو"..ومفتوحه من قدام..كاشفين والشعر نصه طالع..اكمام العبايه مرفوعه واليد مليانه اساور حلوه وملونه.. جمالهم تشهد به جميع العيون..صح لانا اجمل بكثيييير من شهد اللي جمالها ناعم مو جذاب مثل لانا.. وابتسامتهم البيضا تفتن كل القلوب.. لانا: شوفي هذولي من الصبح ورانا.. لفت شهد: ههههه مصدقين بنعطيهم وجه.. لانا بغرور: ولا واحد حلو.. شهد: وين اياد؟؟ لانا: اوه انتي قديمه..غيرته طلباته كثيره.. شهد:اها وانتي بدون شي الحين..؟ لانا بضحكه ماسخه:ههههه لا مستحيل...مو بس واحد الا كم واحد....وانتي؟؟ شهد: انا ما عندي احد كلهم تركتهم باخذ بريك.. لانا: ههههه حلوه بريك.. وجلسوا بكوفي على الكراسي اللي قدام المحل وهم عارفين انها مو للعائلات.. وكل العيون تطالعهم منهم المعجبه ومنها الناقده..ومنها العابره اللي ما همها تصرفاتهم المراهقه.. :اروح انا مع الدلع.. لانا لفت عليهh my god...انت شوفت روحك بالمرايه قبل لاتجي هههههه. الولد: افااا...ما عجبناك...والحلو الثاني بعد ما عجبناه؟؟ شهد طالعت لانا يمعنى ايش اقول..لانا اشرت لها تطنشه.. ونفذت شهد الاوامر.. لانا بطفش: اليوم المول أي شي.. شهد:جايين بدري مره.. لانا: كله من دنو ما رضت تجي.. شهد: ليه؟؟ لانا بقهر: ما عندها هالحركات ولا تحبها.. شهد تنمت انها صادقت دانا بدال لانا..لكن تدري ان حياتها وسمعتها معلقه بيد لانا..ولا تقدر تعاندها.. ولا تفكر ترد لها طلب..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
سلطان اخذ ابوه على مكان بعيد شوي عند البيت وجلسه.. جلس ابوه بتعب بعد ما خلصت كل طاقته..وانسدح بالشارع.. طالعه سلطان بأسى..حس انه هو ابوه مو ولده..مسؤول عنه وعن تصرفاته..تعب من حال ابوه..ومن المشاكل اللي يسببها له..الناس كلها تتكلم عليهم..وسيرة ابوه على كل لسان.."آآآآآآآه"..تنهد بتعب..تمنى لو يقدر يغير شي..تمنى لو ان القدر كتب له حياة احسن..تمنى لو انه عايش مثل كل اللي بسنه عايشين الحياة بالطول والعرض.. زادت همومه هموم..وغير هذا فكرة ان اخته تصرف عليه وعلى اهله فكره ما يتقبلها أي رجال..ومسيطره عليه من لما توظفت بس ما لقى لها حــل..
##############################################
في الشوفت المســــائي.. دخلت مكتبه بفرح.. :استــاذ خالد... خالد ابتسم لها اول مره تدخل عنده ولا وبعد مبتسمه <<عز الطلب.. اريام: استاذ خالد ابشرك..المريض سامي وافق على جلسات العلاج.. خالد اتسعت ابتسامته: هههههه كنت عارف انك قدها...مبروووك..وتستاهلي كل خير.. اريام بعفويه: قد ايش فرحت"وضمت ايدها لبعض" هههه ما توقعت اني انجح.. خالد قام من كرسيه وقرب منها: وربي تستاهلين كل خير..وانا كنت واثق فيك.. اريام:مشكور على الثقه تسلم.. خالد قرب اكثر: العفو... اريام اختفت ابتسامتها وهي تحس بقربه..طالعت خالد بعيونها...حست ان في شي غلط..شي مو طبيعي..نظره مو عاديه.. :احم احم.....خلاص عن اذنك..قلت ابشرك وامشي.. خالد استوقفها: اريام......! اريام لفت عليه: هلا.. خالد بتردد: آآآ...امممممم...خلاص خلاص روحي.. اريام ارتاحت انه ما تكلم وطلعت بسرعه..ودخلت مكتبها... وهي تحس قلبها بيوقف...ايش كان يبي منها..ما ارتاحت له ابد..بس لو مو مسؤولها بالشغل..كان شافت له حل..
************************************************** ****************
ضاري بمكتب ابوه بالشركه..ويفتح درج وينبش اللي فيه..والثاني والثالث وراه.. والرابع والخامس بدون جدوا.. ضاري: لو كان عنده اوراق ولا شي وين ممكن تكون؟؟؟وين؟؟؟ حط يده على الطاوله وسند عليها راسه ..يريح شوي..من عرف السالفه وعقله مو راضي يهدا ولا دقيقه وحده.. رفع راسه فجأه: اكيد بمكتب البيت....اكيد.. وتحرك وطلع من الشركه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخل ابو ضاري الصاله..حصل ام ضاري جالسه وجلس عندها.. ام ضاري بدون ما تطالعه: رجعت...؟؟ ابو ضاري:ايوه.. ام ضاري سكتت..وراحت بها الذكريات لكم سنه ورا.. }اخذت ابو ضاري عن حب ..بس عمره ما حبها..وعمره ما كنّ لها غير الاحترام والموده..كان حبه وحياته وقلبه كله لامرته الاولى السوريه..وكل تفكيرها انحصر بانه فضل الاجنبيه علي..تحولت وتبدلت مشاعرها من ناحيته...من بعد ما كانت تركض وراه..تركته بحاله..وتوقف قلبها عن النبض باسمه..قسى قلبها عليه..وصلت لدرجة الكره..صارت تشوف عيوبه..ما صار يملي عينها..تجبرت عليه بما انه حنين وطيب قلبه..بس عمره ما كان لها ولا كانت له.. كل واحد رضا بالقدر والنصيب..ومجبورين على بعض تحت اسم العشره والقرابه.. تزوجها غصب عنه..بعد غضب الجد عليه لانه ترك بنات العايله واخذ الاجنبيه..وبعد ما جابت زوجته ضاري..الموت اخذ عشقه وقلبه وروحه..رجع وحصل نفسه مخطوب لبنت عمه ومحدد زواجه ومجبور عليه وبدون أي اعتراض..ما حس بطعم السعاده ولا يوم من بعد موت زوجته..ولا شاف للفرح لمحه..بالعكس كل مالها تتحول حياته لجحيم مع ام ضاري... ام ضاري فرض عليها الجد انها تمثل قدام العالم ان ضاري ولدها ويكون لقبها ام ضاري..صبت انتقامها على ضاري وابوه..وبدت تفكر في نفسها وبأنانيه..وتحول قلبها لصخر جلمود مستحيل يتصدع..مستحيل..{
قطع عليهم الصمت الرهيب بسة دانا...وهي تتلزق في ابو ضاري.. :هههههه وينها راعيتك.. لانا: لالي ..لالي ...وين راحت الدوبه؟؟ ام ضاري ابتسمت تحاول تنسى الماضي اللي يضعفها في بعض الاحيان.. :تعالي شوفيها.. جات لانا:لالي come..حاست لي الغرفه وهربت.. ضحكوا...نادر ما كان الابتسامه لها صدا في هالقصر الكبير...كل واحد عايش لحاله ومنعزل ولا يدري عن الثاني باي شي.. لانا حست ولاول مره بالسعاده...اول مره تشوف امها ابوها يضحكون مع بعض ..ابتسمت..كان ودها تبكي ما كانت تحس بالحنان الاسري..ما كانت تحس انهم عائله مترابطه.. ابوها لاهي بالشغل..وامها ما ذاقت منها حضن دافي دايم رسميه معاهم ودلالها بالفلوس بس... جلست وهي تطالعهم وتتمنى لو اللحظه هذي تتحول لصوره وتثبت وتدوووووم.. دخلت لانا.. :هاي...الكل مجتمع"ولاحظت الابتسامات" ابتسمت بداخلها بس عارفه انها مجرد لحظه وتختفي.. الكل: هايات... دانا طالعت لانا وفهمت نظرتها اليائسه.. ابو ضاري: تعالي اجلسي وسولفي علينا..وين كنتي؟؟ لانا ابتسمت: كنت بالمول.. ام ضاري:ومن كان معاك..؟ لانا: شهد صاحبتي.. شوي دخلوا ضاري واريام.. اريام :السلام عليكم.. الكل : وعليكم السلام.. لفت اريام على ضاري تشوف ردة فعله على الجمعه هذي في غير وقت الاكل.. ضاري ما عطى نظرة اريام أي اهميه..ورمى نفسه على اقرب كنبه.. :الســلام..ايش عندكم مجتمعين..؟؟ ام ضاري رفعت حاجب: ليه حرام...؟؟ ضاري بابتسامه سخريه: لالا عادي حلال خذوا راحتكم.. حس بنظرات التوأم المعاتبه له.. ضاري:اوك..انا قايم ما راح اخرب عليكم الجو الاسري هه.."وراح" اريام على انها عصبت من حركته...بس تدري ايش بداخله يحس انه غير مرغوب فيه ومنبوذ بينهم.. بعد ما راح ضاري سكت الكل..وتوتر الجو... ابو ضاري: انا رايح انام تصبحون على خير.. عرفوا ان اللحظه خلاص اختفت..وتفرقوا كلهم.....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة لانــــــا.. :يعني لازم يخرب علينا.. دانا: الله يهديه.. لانا: تصدقين بعض الاحيان احسه يكرهنا.. دانا: لااااانا...هذا اخوك عيب تقولي هالكلام.. لانا بتبرير: احساس مجرد احساس.. دانا:لا اكيد مو في محله.. "ما كان عندهم علم بانه مو من ام واب واحد ومحد يعرف الا ضاري و بس"
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
على فراش مدى كانت ابتهال منسدحه جنب مدى وحاضنتها.. ابتهال بهدوء: مـــدى.. مدى: هلا.. ابتهال: متى ابوي راح يتغير....؟ مدى سكتت.. ابتهال: تتوقعين في امل؟؟؟ مدى تنهدت: يمكن...ان شا الله....الله يهديه.. ابتهال عيونها دموع: مدى..احس ان ابوي ما يحبنا.. مدى بلعت غصه بحلقها..حاولت تتكلم..تبرر..تلاقي عذر..بس ما قدرت.. ابتهال: يعني انتي تحسين مثلي..؟ مدى: احم..لا اكيد انه يحبنا بس مو في وعيه..يعني ما قد صحا.. ابتهال: طيب تصبحين على خير.. مدى: وانتي من اهله.. ولفت على بدر ووداد اللي على نفس الفرشه اللي هم عليها ..غطتهم زين وباست كل واحد على عينه بحنان..وهي تتمنى ان النوم يتسلل لجفونها..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــــــــــــاية البــــــــــــــــارت | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| |
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الخميس 31 ديسمبر - 16:37:10 | |
| عاااااااااااااااااااااااد ردووووووووووو | |
|
| |
الغنـآإأديــر~ ~ الـــ م ــديــرة الـعـامة ~
عدد الرسائل : 278 العمر : 36 الموقع : في غرفتـــي؟؟ العمل/الترفيه : {الـ م ـديرة} أحم أحم ^ـ ^.. الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 19/12/2008
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الأحد 3 يناير - 21:55:11 | |
| الله يخليك لا تطولين علينا... الرواية رووووعة... والأروع أنتي.... ........................... | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الأحد 3 يناير - 22:23:20 | |
| ابشررري من عيووني ماااراح اطوو ونووورتي يالغلااااا | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الإثنين 4 يناير - 23:33:28 | |
| لجـــــزء الســـــادس..
بين ثنــايا الايـــــــامـ....
:مدى..؟؟ مدى: هــلا..!! علياء:تعرفين صاحب الشركه..؟ مدى رفعت راسها تطالع علياء لثواني..بعدها انفجرت ضحك... علياء انقهرت: ليش تضحكين..؟؟ مدى تحاول تسكت: لان سؤالك غريب.. علياء: مو غريب انتي وهو لكم نفس العائله.. مدى بغير اهتمام: عادي..يمكن عائلتنا كثار..بس اتوقع ان ما نعرفهم..الا اكيد ما نعرفهم..هم وين؟ ..واحنا وين..؟ علياء: يعني بالمره ما تعرفينه..؟ مدى بإبتسامه: لا تحاولين اتوسط لك هههههههه.. دخلت هوازن المكتب: ايش عندكم يا صبايا.. مدى: ان مدير الشركه يقرب لي ههههههههههه...
************************************************** ****************
فـــي طريق الرجعـــه.. ابتهال: وااااو اليوم الاربعاء ياوناستي.. مشاعل وهي ترمي شنطتها بالمقعد اللي جنب ابتهال في الباص: صادقه والله واخيرا....بصراحه الاسبوع هذا مرررررره طويل.. جات مرام: ايش عندكم اليوم...؟؟ ابتهال: انا ما عندي شي... مشاعل: وانا بعد ما اذكر ان عندي شي مهم غير زيارة ابوي.. مرام: طيب ايش رايكم تجون عندي..بلييييييز لا تردوني لان انا بعد ما عندي شي.. ابتهال ابتسمت لما تذكرت عزام اخو مرام: انا عادي اجي.. مشاعل اللي فهمت عليها: هههههههه وانا بعد.. مرام فرحت: والله...الله يحيكم ومرحبا مليووووون.. ابتهال: انتي يا الشينه وابوك...؟؟ مشاعل تكابر حزنها وألمها: عادي الاربعاء الجاي اشوفه اذا ذكرني.. ابتهال سكتت ما تحب تكلم مشاعل في الموضوع هذا لانها تنزعج منه..
"مشاعل بعد ما فقدت اغلى كنز في هذا الوجود..اللي هو امهـا..وما بعد الام من الغلا احد..ابوها رماها على جدتها ام امها..كان بالبدايه يزورها كل يوم وبعدها كل يومين الى ان صارت كل اربعاء..ومرات ينساها بالاسابيع الى ان تتصل عليه وتكلمه وتقوله يزورها عشان المصروف.. مشاعل الحين اغلى ما تملك جدتها واخوها عبدالله اللي يكبرها بثلاث سنين..ولكنه للاسف لاهي بحياته ودنياه...ولايسأل في احد فيهم.. جدتها انسانه رائعه..تخلت عن كل شي عشان عيال بنتها.. ربتهم وتعبت عليهم من لما كانت اعمارهم 10 و13 ..اعتنت فيهم واهتمت بهم..شافت مطالبهم..عيالها اللي هم اخوالهم تخلوا عن مصروفهم وطالبوها برميهم على ابوهم..لكنها رفضت ووقفت قدام الجميع..واعلنت قدامهم الخمسه ان اللي يفكر ان اللي يبعدها عنهم لاهي تعرفه ولا هم يعرفونها.. مشاعل كل الحب والحنان اخذته من جدتها الحنون..كل الامان والطمأنينه..هي امها وابوها وجدتها واختها..موتها ولا تنغز جدتها شوكه.."
قطع تفكير مشاعل.. :يله باي شعوله اشوفك في بيت مرام اوك.. مشاعل: اوك.. نزلت ابتهال...واول ما دخلت بيتهم.. :يمـــه...يمـــــه ..وش الغدا..؟ لفت يمين بالصاله شافت ابوها جالس..باين عليه انه صاحي..وهو نادر ما يكون بهذا الوضع هذا... ترددت: الســـ الســلام عليكم.. طالعها بهدوء وما رد السلام.. راحت بسرعه للمطبخ. :يمه..يمه ايش عنده ابو سلطان صاحي.. ام سلطان: ما ادري عنه..حتى انا مستغربه ولا وهادي بعد.. ابتهال: الله يستر..تكفين يمه الغدا..ميته جوووع.."وفتحت القدر"..لااا يمه رز بس.. ام سلطان: الجود من الموجود.. ابتهال بطفش: ايه الحمدلله..يله بروح ابدل ملابسي .. ودخلت غرفتها المشتركه.. وحصلت اخوانها الصغار يكتبون ويشخبطون.. ابتهال: ها يا حلوين..ايش تسووون..؟؟ وداد: ابتهال..ابتهال تعالي سوفي..رسمتك انتي و مدى.. بدر: وانا بعد رثمت امي ..وثلطان.. ابتهال ابتسمت: الله......"واختفت ابتسامتها"..وش هالدفتر.؟؟؟ من وين جايبنبه.."وسحبته منهم." وداد تأشر: من هنا............ ابتهال صرخت: لاااااااااااااااا..ليه هذا حق المدرسه.."وبسرعه قلبت الصفحات"..وملونين حتى الدروس..ياربيه ايش بقول للمدرسه بكره..انتوا ما تعرفون انها عصبيـــــــه ..الله ياخذ ابليس..يله يله بسرعه اطلعوا برا الغرفه وان شفت واحد منكم ماخذ دفتر من دفاتري لا يلوم الا نفسه سامعين.. انتفضوا وداد وبدر وطلعوا بسرعه..مروا على الصاله شافوا ابوهم خافوا زياده..راحوا المطبخ على طول عند ملجأ الامان عندهم امهم.. طلعت ابتهال..وجلست بالصاله جنب ابوها.. جلست ساكته ما تكلمت...بس كل شوي ترفع عينها وتطالعه وتبعدها بسرعه..ملامح ابوها هاديه مو شرسه ولا تخوف..واللي بيدقق فيه بيكتشف انه يملك من الجمال نصيب وكانه سلطان اخوها..ابتسمت على حركاتها وكأنها اول مره تشوفه.. لف عليها ابوها وانتفضت وحاولت تخفي ضحكتها.. :انتي مدى...؟ ابتهال في نفسها"معقوله ما يدري انا مين..؟".. :لا مو مدى.. :اجل ابتهال.. ابتهال: ايوه.. صغر عيونه ابو سلطان لان النظر عنده مره ضعيف:وين تدرسين..؟ ابتهال بغباء: بالدرسه... ابو سلطان بنبره حاده شوي: ادري بالمدرسه..باي صف..؟ ابتهال خافت: بسم الله الرحمن الرحيم..بثالث ثانوي..بثالث.. ابو سلطان: ومدى..؟ ابتهال فكرت لو قالت تشتغل يمكن ياخذ منها فلوس بالقوه. :معاي بالمدرسه.. ابو سلطان: انتوا توأم.؟؟ ابتهال ضحكت: هههههههه لا وش توأم..بس مدى ترسب كثير. "وسمعت فتحت الباب".. :السلااااام يا اهل البيت.. ابتهال ضحكت تخيلت شكل مدى وهي تشوفها جالسه جنب ابوها.. دخلت مدى: ابتهال ..يمه...وينكم..؟؟ ابتهال: من كبر البيت..تعالي بالصاله.. ابتسمت مدى على تعليق ابتهال: السلاااااااااااااا....................... وقفت وهي مطيره عيونها مو مستوعبه ابوها جالس وصاحي وابتهال جنبه وتضحك بعد.. :احم احم..السلام عليكم.. ابتهال باستهزاء: هلا والله وعليكم السلام..تعالي حياك معانا..الجلسه عائليه.. مدى طالعت ابوها اللي ما علق على شي.. وراحت للمطبخ.. :يمه ايش عنده الوالد...؟ ام سلطان ضحكت: ايش فيكم..الحمدلله ان صار صاحي يوم..وعساه دووووم.. سكتت مدى وما علقت ودخلت الغرفه وبدلت وطلعت مره ثانيه للصاله.. :الحين انتي ليه ترسبين؟؟ مدى بلعت ريقها واللي ما فهمت شي: راسبه!! وش راسبه فيه..؟؟ ابتهال انسدحت من الضحك.. ابو سلطان: ليه ما اهتميتي بدراستك هاه..؟؟ مدى تطالع ابتهال وعرفت انها مهببه مع ابوها لان هالضحك وراه سالفه.. ابو سلطان: اذا ما نجحتي هالسنه ترا بتنجلدين سامعه.. مدى ابتسمت: ا نشا الله.. صرخ: ام سلطان وين الغدااااااااااا؟؟ ام سلطان وهي جايبه صينية الغدا مع السفره.. :هذا هو وصل.. قامت مدى واخذت من امها السفره وفرشتها وحطوا الصينيه بالوسط..وتجمعوا حوله.. ام سلطان بهمس: وين سلطان..؟ مدى: ما ادري عنه..ما شفته بالحاره.. ابتهال قاطه:ولا انا... وعم السكون المكان.. : كح ...كح ..كح.."وصرخ"...موووووووووويه.. فزت مدى تجب المويه.. ابتهال ترددت تقرب منه....وبالاخير قربت منه وضربته على ظهره بخفه.. جابت مدى المويه وعطته ابوها وهي واقفه جنبه..احساس غريب مر على الثنتين..اول مره يحسون بالجو هذا..ابوهم معاهم يدارونه ..يهتموا له..يسأل عنهم..لو كان ما يدري عن هوا دارهم..بس على الاقل سأل..طالعوا الثنتين بعض وكأن كل وحده قرت افكار الثانيه.. تمنوا اللحظات تكون دايمه..تمنوا ان حياتهم بهذا الهدوء والامان..ابوهم جنبهم وهم جنبه بدون خوف ولا رهبه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت مشاعل بيتهم.. حصلت جدتها تكلم الخدامه: يا جعلتس مانيب قايله..حطي الفلفل على الرز..مو الشوربه الله يغنينا عنكم قولي امين.. دخلت مشاعل وهي مبتسمه على جدتها اللي جالسه على الكرسي المتحرك بالطبخ تشرف على الغدا.. :هلا يمه.."وباست راسها."..كيف الغاليه..؟؟ جدتها بحنان: هلا هلا يمي انا بصحه وعافيه ما دام انتوا حولي.. مشاعل خذت يد جدتها وباستها: الله يخليك لنا يا الغاليه..ها يمه بشري عن الغدا..؟ ام ناصر: جاهز ا نشا الله..روحي غرفتس وبدلي هالمريول اللي تقولين عنه ثوب رجال وتعالي.. مشاعل: ههه ابشري..والمريول هذا النظام.. مرت على الصاله حصلت عبدالله اخوها منسدح ويكلم بالجوال.. :ههههه لا سيارتي الكزس بالورشه..ما عندي الا الكامري.. مشاعل بصوت عالي: هه,..اجل لكزس وكامري..انت لو معاك ددسن كان انت بخير.. عبدالله حط يده على الجوال ويتكلم وهو صاك على اسنانه: انقلعي لا اجي افقع لك وجهك.. مشاعل: عيب والله عيب هذا كبرك وهذي كذباتك.. عبدالله قام عليها...بس هربت لغرفتها.. :الله يقرف البنات ولاقفتهم.........ايوه ايش كنت اقول..لا ياعمري حرام عليك..ايش فيها الكامري.. دخلت مشاعل غرفتها وهي تدعي ان الله يخلي لها جدتها ويهدي اخوها عبد الله.اللي منخدع بالمظاهر الكذابه.. رمت نفسها على السرير ..فجأه جاء على بالها سلطان اخو ابتهال.. "ما شا الله لو اخوي عبدالله مثله كان احنا بخير وما احتجنا لابوي..وتنهدت بحالميه...ما شا الله طول وعرض وقوه واخلاق وجمال..وربي كل بنت تتمناه..بسم الله عليه الله يخليه لاهله.." وصارت تتذكر كل المواقف اللي بينهم من لما كانوا صغار الى ان كبروا كيف يدافع عنهم..وما يخلي احد يقرب منها هي وابتهال..يسأل عنها ويهتم فيها..ولا يقصر معاها بشي..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بمكان بداخل احياء الرياض..تجمعوا على اتفاق الشغل.. :شوف يا سلطان...شغلنا مقسم وانت راح تختار اللي يريحك.. سلطان وهو ما يدري ايش سالفتهم: ايووه..وكيف التقسيم..؟ مهند:ناس شغلتهم ميكانيكه..يعني يفتحوا السيارات ويشغلونها وياخذونها بثواني بسطيه ..وهذي لسه صغير عليها..وناس شغلتهم بقوتهم..وهي اللي تنفع لك..وهي فك الكفرات السيارات بسرعه ونحملها بسياراتنا ونحط رجولنا..ونبيعها على المحلات.. وفي الشغله الثالثه اللي هي المراقبه وهي ابسط شي بس تبي ناس ما يفلحون لا في هذي ولا هذي.. سلطان رفع حاجبه: يعني تسرقون...؟؟ مهند بخبث: لولا الحاجه..وهم يقولون الحاجه تبرر الوسيله..يعني لا انا ولا انت ولا رائد ولا عبد المحسن نرضى اخوانتا يصرفون علينا.. عبد المحسن: انا لو اموت ما اخذت ريال من اختي وامي..عيب والله في حقي.. رائد: انا عندي اسوي أي حاجه ولا اذل نفسي عند احد.. طالعهم سلطان باحتقار: هذي الشغلات لكم مو لي.. مهند: ما راح تنفعك المثاليات..وخليك مثل البنات اللي يصرفون عليهم رجاجيلهم.. سلطان مشى وتركهم ولا عبرهم" معقوله انا اسويها ... مستحيل..لالا مستحيل ومستحيل بعد..الله يقلعك يا ثامر وش عرفك فيهم..؟"
مهند بثقه: صدقوني بيرجع لنا..وهذا وجهي..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بعد اتصالات مهمه واسئله..وصل للي يبيه.. واخيرا حصل الخيط الاول للموال اللي براسه.. :مشكور..مشكور اخوي وما تقصر.. :ترا كل الحارات هذي قديمه بالمره..انتبه لنفسك.. :اوكي ..اوكي ...باي.. ركب سيارته الرنج..وتوجه للمكان اللي وصفه له.. حارات واماكن ما توقع وجودها بالرياض.. :في احد ساكن هنا....؟؟ البيوت وكأنها بتطيح على اصحابها من كثر ما اكلها الزمن واهلكها.. كل شوي تضيق الحارات..لحد ما صارت السياره تدخل..او انها مستحيل تدخل..قرر يوقفها في مكان واضح عشان ما يجيها شي... كان في اولاد يلعبون كوره..توقفوا عن اللعب..ويطالعون السياره..اللي مستحيل تمر مثلها بالمكان هذا.. قربوا حوله..اشكالهم مأساويه ومزريه جدا.. ضاري شافهم تجمعوا حوله: لا حول الله.. قربوا منه اكثر كانت ريحتهم بعد اللعب واصله حدها.. فك شماغه وتلثم.. :اسمعوا تبون فلوس...؟ الكل صرخ باصوات متفرقه: ايوه...اكيد...الا.. ضاري: اعطيكم فلوس..بس ابعدوا عني الله يخليكم.. ابعدوا كلهم كم خطوه ورى.. طلع ضاري المحفظه حقته..وقسم عليهم اللي معاه كله..تقريبا كل واحد حصل 150 ريال..نعمه من رب العالمين.. راحوا العيال فرحانين ومو مصدقين ان كل واحد منهم يملك هالمبلغ كله وبيده كمان.. مشى كم خطوه..وطاحت رجله بمستنقع مويه ما شافه...وعصب.. : بجد بجد لا اله الا الله.. فسخ نظارته الشمسيه عشان يشوف زين.. مشى كم حاره..وهو يتأمل اللي حوله..في اطفال ما تعدا عمرهم سنه بالشارع..استغرب كيف اهلهم ما يخافون عليهم او ما انتبهوا لهم..يعني لو صدمته سياره او اخذه احد..ما اتوقع بيلاحظ احد هالشي... وصل للعنوان المطلوب... وقف يطالع المكان..وهو مو قادر يستوعب :معقوله عمي ساكن هنا....؟؟؟ بدا الشك ينزرع فيه"مستحيل عمي يسكن هنا وابوي ساكت..على الاقل اشترى لاخوه بيت احسن..شكل الوسواس لعب فيني صح.."
قرر يتراجع.. :اوووووف..لالا بتأكد..ما راح يضرني شي..
ضرب الباب بقوووه..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
:ابتهال افتحي الباب.. ابتهال: مشغوله انا..بنام عندي طلعه اليوم.. وقفت عند راسها: على وين؟؟ ابتهال بغرور: معزومه عزيمه خاصه.. مدى بقرف: وووع ما يليق عليك..بالله وين معزومه اكيد عند مشاعلوه..هو عندك غيرها.. ابتهال بثقه: لا مو عندها.. مدى: اتفاهم معاك بعدين هذا بيكسر الباب.."وصرخت"...طيـــب. سمع ضاري الصرخه ووقف عن الضرب وميز الصوت وابتسم جواه.. وقفت ورا الباب: مين؟؟ ضاري: افتح.. ضحكت مدى: ههههه على كيفك افتح..سلطان مو موجود.. ضاري: لا انا ما ابي سلطان..ابي ابو سلطان.. استغربت مدى ..اول شي الصوت الفخم هذا قد مر عليها او شبهت عليه..ثاني شي من هذا اللي جاي خص نص لابوها.. مدى: بأيش تبيه.. ضاري انزعج: انتي افتحي الباب بعدين نتفاهم.. وقفت مدى تطالع الباب وشلون تفتح له وتدخله جوا بيتهم..
جاء سلطان حصل واحد باين انه رزه من شماغه وثوبه والنظارت الشمسيه اللي بيده<<دليل الكشخه عند سلطان.. واستغرب وقرب له.. :هلا اخوي امر.. لف عليه ضاري: هلا والله..مين معاي..؟ سلطان: معاك سلطان.. مد ايده ضاري: هلا والله سلطان.."طالع شوي فيه..حس انه فيه شي يشبه ابوه"..انا ابي ابوك ممكن... طلع سلطان المفتاح بيد وصافحه باليد الثانيه: هلا والله..تفضل..."وفتح الباب".. مدى كانت حاطه اذنها على الباب عشان تسمع ايش يقولون ..ما حست الا ان المفتاح يدخل والباب ينفتح..بعدت عنه كم خطوه عشان ما يصقعها وهي ما تدري ايش تسوي او وين تروح..وهذا الرجال بيدخل بيتهم.. انفتح الباب قدام ضاري تقدم خطوه..حصلها نفسها..نفس الطول والعيون...طير عيونه..ما توقعها ابدا بالجمال هذا..شي مستحيل..قمة البرائه والصفاء..الوجه الدائري كانه البدر ومنور..العيون وساع السود الكحيله..الانف الصغير..الشفايف الصغيره المليانه والورديه..والشعر صحيح كان مو مرتب لكنه سواااده جذاااب مع الخصل المتناثره منه بعشوائيه.. وبيجامة البيت..عباره عن قميص قصير لنص الساق ونااعم جدا معطيها اصغر مما هي عليه.. مدى حطت يدها على فمها"هذا...هذا..ضاري..والله استاذ ضاري..ايش جابه.؟؟؟" سلطان بعصبيه: مدى ايش فيك ادخلي..؟؟ مدى صحت من اللي فيه وراحت داخل جري.. ودخلت الغرفه وقفلت الباب.. ابتهال اخترعت وفزت من نومتها اللي ما بعد ابتدت: ايش فيك يا هبله..وكأن حرامي جاي لبيتنا.. مدى حاطه يدها على قلبها وبسرعه تتنفس.. ابتهال: مدى...مدى..وش صاير؟؟ مدى بلعت ريقها وتلاحق انفاسها: ضاري... ابتهال تردد وراها بتعجب: ضاااري!!!!! مين ضاري..؟؟ مدى بلاشعور: ضاري ما غيره ضاري.. ابتهال تطالعها باستغراب: مدى انهبلتي ولا انهبلتي..من ضاري؟ مدى ضربت خدودها: مديري بالشركه...ولد صاحب الشركه.. ابتهال قامت من مكانها وراحت لها بسرعه: هنااااااااااااا؟؟؟؟ مدى هزت راسها... ابتهال دفت مدى.:خليني اشوفه اكيد رزه وكشخه.. طاحت مدى على الفرشه اللي جنبها وما قامت منها لان افكارها ما توقفت ولا لحظه..والاسئله تنهال عليها.. فتحت ابتهال الباب وهو يطل على الصاله من على جنب.. شافت الطول الفارع..والكتوف العريضه..والنظاره الشمسيه :هههههههههههه مدى كشخه والله معاه نظاره على قولة سلطان. شافت اخوها سلطان جنبه ما كان اقل منه لا طول وعرض بس الصحه تختلف اكيد..فكأن سلطان اصغر منه بكثيييير لفت على مدى بعد ما سكرت الباب: اقول مدى اعترفي ايش عنده جاي...لا يكون يخطب..؟ مدى سمعت ابتهال ولا ما سمعتها وهي داخله جو في ضحك متواصل من كثر التوتر اللي جاها وانها تخيلت انه جاي يخطبها..
##############################################
دخل ضاري البيت وهو يطالعه من فوق لتحت..والشك زاد فيه..والتردد كبر في قلبه.. دخله سلطان الصاله بما ان مافي مجلس يستقبل الضيوف..وجلسه.. جلس ضاري على الارض وفي باله انه ممكن يغير السالفه ويغير الموضوع لانه مستحيل عمه يسكن هنا متسحيــــل.. دخل سلطان على ابوه في غرفته توقعه فاقد مثل كل يوم وانه بيحتاج وقت لحد ما يخليه يصحى شويه بس. لكنه حصله صاحي وبكامل قواه العقليه استغربه..بس قال في نفسه احسن..لكنه شايل هم اللي من عيال الكباريه اللي برا..ايش يبي من ابوه..لا يكون بيتبلا عليه شي..ولا ابوه مسوي معاه شي.. :يبه..ابو سلطان.. ابو سلطان ما نام لكن لسانه ثقيل شوي.هااااااااااااه.. :يبه في واحد شكله من عيال كاشات يبيك.. ابو سلطان انتفض من السيره: ما قالك ايش يبي..؟ سلطان: لا.. قعد ابو سلطان على حيله..وساعده سلطان على الوقفه بس ابوه رمى ايده ما يبي منه شي.. مشى سلطان ورا ابوه اللي دخلوا على الصاله.. ضاري حس انهم جاوا..رفع راسه..طير عيونه مو معقوووله الشبه هذا..لا مستحيل..الشبه كبير ..نسخه مصغره من ابووه جسما لكن شكلا كانه ابو ابوه مو اخوه..لو كان فعلا اخوه... ابو سلطان طالع ضاري ملامحه مو غريبه بس لانه ما كان يشبه ابوه فما كان كثير واضح انه ولده.. جلس ابو سلطان وجنبه سلطان..ينتظرون من ضاري يقول اللي عنده.. ام سلطان كانت بالمطبخ تنظف اللامسات الاخيره من الغسيل والجلي.. طلت على الصاله وشافت ضاري نغزها قلبها..ما تدري ليه..من الغريب هذا اللي في بيتهم..وايش يبي منهم..وكانت اغلب احتمالاتها انه وراه مصيبه او كارثه.. ضاري اختفى الكلام من على لسانه..كيف بيبدا وشلون...وش راح يقول..لو كان بينه وبين ابووه مشاكل ايش راح يصير؟؟ لو انه كشف السالفه هل ممكن ابوه ينضر..؟؟ لعن نفسه لما فكر انه يكشف الماضي ويفضح المستور.....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــارت.. | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الثلاثاء 5 يناير - 3:04:18 | |
| الجـــــزء الســـابع...
خفــايــا المــاضـــي..
ابتهال: بجد مدى كلميني..قولي ايش يبي منك؟؟ مدى بدا الخوف والتوتر يتسلل لقلبها: وانا ايش دراني عنه.. ابتهال: يعني ما سألك عن عنوان بيتكم..رقم تليفونكم..او لمح لك بشي.. مدى طنشت: ابتهال ايش فيك صايره كانك مشاعل..لاما قال شي..ما اتوقع جاء عشاني..اتوقع عنده سالفه.. ابتهال بنص عين: اجل عشان مين؟؟..لا يكون لمحني في الباص واعجب فيني.. مدى طالعتها باستحقار: ما ودك تبلين العافيه..وتقومين تحطين اذنك على الباب عسى تسمعين شي.. ابتهال قامت وحطت اذنها: ساكتين..او يتكلمون بصوت واطي.."وقربت اذنها اكثر"..لالا شكلهم ساكتين..
************************************************** ****************
سلطان يطالع ضاري اللي بان عليه الارتباك من لما شاف ابوه.. :يا هلا والله ومسهلا..هذا ابوي.. ضاري ابتسم وعرف قصد سلطان: هلا هلا..احم..والله ماني عارف كيف بأبدا بس بأبدا.. طالعهم شوي لاحظ انهم ينتظرونه..وكمل: والله يا ابو سلطان انا جاي لك انت مخصوص..انا من قريب بس..مرني اسم عائلتكم الكريمه..اللي هي تحمل نفس عائلتي.. ابو سلطان رفع عينه على ضاري..وكأن الشكوك بدت تتأكد له..والذكريات صارت مثل الصور تمر عليه.. ضاري لاحظ ردة فعل ابو سلطان وقرر انه يكمل ويتشجع :والاهم من هذا كله نحمل نفس الجد.. سلطان وعلى راسه اكبر علامة استفهام:يعنـــي؟؟ ضاري وجه كلامه لسلطان: يعني احنا لنا نفس الجد والعائله.. سلطان لف على ابوه اللي حس انه ضاغط على اصابعه وشوي وتدخل اظافر ايده بكفه.. وتكلم بهدوء: انت ولد حمــــد؟؟!! ضاري وسلطان كل واحد صدمته ما كانت اقل من الثاني سمعوا طيحة كاسات الشاي في المطبخ..لفوا على بعض.. وسلطان يبي اجابه من ضاري عشان يأكد الكلام اللي قاعد ينقال.. ضاري: ايوه انا ولد حمــد.. وقف ابو سلطان وشياطين الدنيا على راسه: لا بارك الله فيك ولا في ابوك..اطلع برا بيتي..اطلــــــــــع.. وقف ضاري وهو مستحيل يترك السالفه كذا معلقه ولا اخذ لا حق ولا باطل: يعني انت عمي..؟ ابو سلطان وهو يحاول يضبط اعصابه لا يهد البيت عليه: سلطان قوله اطلع..انا ما افتكيت من ابوك اكثر من عشرين سنه تجي انت تكملها علي..واذا ابوك ما قالك السالفه روح قوله انك عرفتها وقوله ان الحق حق وان الباطل باطل..مو هذي كلمته..وانت لا عاد اشوفك لافي بيتي ولا قريب عندي ولا تحاول تجي تزورني ولا تسألني..وسلم لي على مرت ابوك كثيررررر وسلام خاص بعد.. "وجهه كلامه لسلطان" سلطان ودني غرفتي وطلع هذا من بيتي سامع...... سلطان ما زال جالس..ما استوعب اللي يصير أي عم واي خرابيط..واي حق؟؟يبي احد يفهمه السالفه.. :يبه من حمد هذا...؟؟ ابو سلطان لف على سلطان وعيونه بيطلع منها نار: لا تجيب طاريه انت انظف من ان تقول اسمه..تعال ودني غرفتي بسرعه.. ضاري ما تحمل الاهانه اكثر من كذا..طلع برا البيت وصك الباب بقوووووووه.. :الحين هذا شايف نفسه على ايش ..بس شنو اللي بينه وبين ابوي..اتوقع شي كبير..وكبيـــر بالمررره.. ام سلطان انتفضت في مكانها ..سيرة حمد ومرته رعب لهم قبل عشرين سنه والحين رجع لهم.. هذا ولد حمد..ايش يبي فينا..وش ذكرهم فينا بعد موتهم..ما كفاهم اللي صار لنا بأسباهم...ما كفااهم.. طلعوا مدى وابتهال من الغرفه لما سمعوا صوت الباب.. وراحوا لامهم.. :يمه وش السالفه..؟؟ :من هذا يمه ومن حمد..؟ تسندت ام سلطان على اقرب طاوله تبي توازن نفسها .. ركضت لها مدى: يمه ايش فيك..؟؟تعبانه...تعالي استريحي بالصاله.. وراحوا جلسوا امهم بالصاله.. وهي تنوح: من وين طلعوا لنا..؟؟..ومن وين طلعوا لنا..؟؟!!
سلطان سدح ابوه على السرير..ونفسه يسأله بس خايف منه.. :اسمع لا تسأل ولا تحاول تعرف السالفه..هالشي مالك خص فيه..وانسى اللي قاله ولد الجبان..سامع..؟ سلطان: ا نشا الله.. وطلع وصك الباب... حصل امه وخواته في الصاله وجلس عندهم.. مدى: سلطان وش يبي..؟ سلطان رفع كتوفه: علمي علمكم..قال كلمتين فهمها ابوي وطلع.. ابتهال: على فكره ترا هذا مدير مدى.. مدى بغت تقوم تكفخ ابتهال على غبائها ولقافتها.. ام سلطان: مديرك؟؟يعني انتي تشتغلين عند حمد؟؟ سلطان: الحين هذا مديرك؟؟هو ولد عمي يمه؟؟ ام سلطان بسرعه: لا مو ولد عمك ولا يقرب لكم..وانتي يا مدى دوري لك وظيفه ثانيه غير هالوظيفه.. مدى انصدمت:ليـــــــه...؟؟ ام سلطان: بس..ما تشتغلين عندهم ابد سامعه.. مدى بعناد: يمه ما راح اترك الوظيفه الا لما تقولي لي السبب..مستحيل اترك وظيفتي كذا..عشان هذا جاء ورمى كم كلمه وراح.. ام سلطان بنفسها"يا ريته كم كلمه وراح..هذا فتح علينا ابواب مسكره من سنين.." :مدى وانا امك اسمعي الكلام وبس.. ابتهال باعتراض: يمه لا مو حل..قولوا لنا السالفه وخلصونا.. سلطان: هو يقول ان لنا نفس العائله والجد..يعني ابوي وابوه اخوان.. مدى والاستعياب عندها بطئ :يعني...يعني ضاري ولد عمي..؟؟ ابتهال: احنا لنا عيال عم تجار..اصلا ما قد سمعنا ان لنا عم.. سلطان: بس ابوي يعرف ابوه لانه قال.... قاطعته ام سلطان: سلطان..بس خلاص ولا كلمه..السالفه هذي تتسكر وان سمعت احد يتكلم فيها ما يلوم الا نفسه.. وراحت لغرفة زوجها تبي تعرف ايش راح تخبي لهم الايام الجايه.. نظروا الثلاثه لبعضهم.. ابتهال: فهمتوا شي..؟؟ مدى: انا متأكده ان ضاري ولد عمي..ولنا عم ما يبون يتكلمون عنه.. سلطان يكمل: لانه هو حتى بنفسه جاي يتأكد... ابتهال: وايش قال ابوي؟؟ سلطان حكى لهم السالفه من الاول للاخير.. مدى: كل شي واضح..ان الشي بين كبار بس..ومحد يعرفه الا هم.بس ليه..وشنو اللي صاير قبل 20 سنه..!!
:ابو سلطان ..وش راح يصير فينا قولي..؟؟ محمد ابو سلطان: وانا وش يدريني يا نوره..احنا ما لنا علاقه..جاء ولده وهو اللي تكلم ..احنا ما تكلمنا.. نوره بخوف: وموضي ورجلها حمد بيسكتون ما اظن يا محمد ما اظن.. محمد ضاقت فيه الدنيا: الحين انتي ورا ما تسكتين وتنقلعين عن وجهي...ولا اقولك.انا اللي بنقلع.. لبس ثوبه واخذ شماغه وطلع بخطوات مو ثابته لبرا البيت..بيبدا سهرته اليوم من بدري مثل كل يوم... ابتهال اللي شافت ابوها مار من عندهم وطلع: كله منه ولد الكاشات جاء وخرب ابوي..من شوي كان وش زينه.. سلطان تنهد على حال ابوه..وتذكر سالفة مهند والشغل..وقرر يطلع يشوف ثامر اذا يعرف عنهم هالشي ولا... مدى كانت الافكار تلعب براسها لعب..ما تدري تفكر بايش ولا ايش..والاهم انها مستحيل تترك وظيفتها.. نوره بدا هم كبير يتسلل لقلبها غير همها..الحين وش بيفكها من شر موضي اللي طالهم قبل 20 سنه.....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& "فــــــي الذكريــــــات..."
حمد: اقولك ثلاث ارباع الحلال بأسمه.. موضي: ماعلي منك ..ونصفي على الحديده.. حمد: يعني وش تبين نسوي يا مره...اروح اطلع ابوي من قبره اللي ما نشف واقوله ليش الحلال باسم محمد.. موضي: الا الغلطه غلطة ابوك ليش يفرق بينك وبين اخوك ..ولا عشانك خذت السوريه... حمد عصب: انا كم مره قلت لك لا تجيبي طاريها على لسانك.. موضي كشرت: اسمع واخر الهرج..ان محمد ونوير زوجته ياخذون الحلال هذي انساها..بالطيب بالغصب بناخذ مثلهم.. حمد: هذي اوراق رسميه ما نقدر نغيرها.. موضي والشيطان بدا يلعب براسها..لان فكرة انها تنسى العز والنعيم اللي هي فيه شي مستحيل عندها.. :والاوراق ما تتزور... طالعها حمد.....:انتي من جدك تتكلمين..؟ موضي: اجل العب..والقانون لا يحمل مغفلين..دور لك من هنا ولا هنا..وترا محد يدقق وبعدين ابوك ظلمك عشانك جبت وحده مو من العائله..هذا قمة الظلم..على الاقل يومه حرمك منها عوض شي بدالها..ونعيش احنا وعيالنا بعز.. حمد سكت وكأنه حب يعوض فقدان زوجته بالفلوس..ابوه حرمه منها ونغص عليه قبل لا تموت.. موضي: اسمع خلص الموضوع بسرعه..قبل لا يتكلم محمد عن الورث وما الورث.. وبدا حمد يلعب لعبته الوسخه مع موضي..سجل كل الحلال باسمه باوراق مزوره..
:كيف ابوي يكتب الحلال باسمك؟؟ حمد: عشاني انا اكبر منك.. محمد: ما اصدق ابوي يسويها.. حمد: ابوي ما سواها الا لمصلحتنا..انا بعطيك حقك بس انا اللي بديره لك.. محمد: بس متى ابوي سجله باسمك..؟؟ حمد: هذي سالفه قديمه...وبعدين وش فيك انت اسألتك كثيره.. محمد بطيب نيه..ما توقع ان بيجي يوم وينطعن في ظهره ومن اللي يطعنه اخوه..شي ما يخطر على البال ..لكنه موجود..ناس نفوسهم ضعيفه غرتهم الحياة الدنيا وما فكروا في بكره ايش ممكن تكون العواقب..اكل حلال يتيم ومو أي يتيم...حلال اخوه من امه وابوه ولحمه ودمه..
مشت الحيله على محمد صادق النيات..وزوجته الطيبه.. موضي ما سكتت على كذا..تحمل الكره الكثير على محمد..لانه الجد خطبها له ورفضها ومحمد كان مقرر ياخذ بنت عمتها نوره.. وتحمل الكره الاكبر لنوره اللي كانت دائما وابدا احسن منها بكل شي ..زرعت في قلبها الحسد والغل..بدل ما تحمل الخير لنفسها ولغيرها.. اخذت حمد حبته..بس فاقد الشي لا يعطيه..قلبها ما حمل الحب لاحد من قبل ومستحيل يستمر بالعطاء..حتى حمد زوجها ما صار يملي عينها لكنه صار تحصيل حاصل وفوق هذا كله يحب زوجته الاولى.. موضي كانت ضحية هوى نفسها..مشت ورا افكارها السوداء بدون رادع..وبدون خوف وبدون حتى تفكير بعقلانيه.. صارت انانيه درجه اولى..حتى على عيالها..وصارت لعبتها المفضله انها تركض وراء الفلوس والجاه والسلطه وغيره ما تبي.. اجبرت حمد انه يخلي اخوه يوقع على اوراق وشيكات بمبالغ كبيره..بدون رصيد..لانه لو فكر بيوم من الايام بانه يطالب بحقه بيدخل السجن على طول لانه مديوون بديون وهميه لاخوه.. وبكذا قدرت موضي تكسب كل الاطراف حتى حمد نفسه لانه زور الاوراق..وقدرت تفرض السيطره على الجميع.. وبكذا كونت شخصيتها وهيبتها حتى على زوجها ابو عيالها...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%
فــــي القصــــر... دخلت دانا مع لالي غرفة لانا.. :لنو..مين راح يجي اليوم؟؟ لانا وهي تحط الماسكرا على رموشها الكثيفه وتزيدها كثافه:بنات خالتي لطوف..وخالي صالح.. دانا: اهااا...comeلالي..خليني اكشخك قبل لا يجون الضيوف.."وشالتها بحنان وراحت غرفتها" لانا طالعت لالي بقرف وهي تفكر شلون دانا متحملتها... ونزلت وهي لابسه تنوره سوداء حرير قصيره لحد الركبه وعلى خصرها شريطه فوشيه..وبلوزه توب بدون اكمام ما فيها الا شريطه فوشيه نفس اللي بالتنوره.. وبشعرها المقصوص بقصه غريبه"يعني خصل طويله وقصيره..مقصوص بعشوائيه"..وحاطه جلوس فوووشي بمعنى الكلمه..وطالعه جذاابه جدا وخليها انثى بحق.. حست بشي متعلق برجلها وصرخت..واااااااااااااااع لالي بعدي عني..انا لانا مو دانا...دااااااااااااااااااااانا.. جات دانا تركض:ايش فيه؟؟ لانا حطت يدها على خصرها: خذي بستك وع تلزق فيني.. ابتسمت دانا لبستها:تعالي قلبوو..هذي متوحشه لا تلعبي معاها..بعدين تاكلك هههه.. لانا عصبت: هههاي..بايخه.."وسمعت صوت امها" :لااااانا.. لانا نزلت بسرعه: يس مام.. موضي باعجاب: لبسك مره نايس.. لانا بدلع ماسخ: يسلمو مامي..عارفه.. موضي تعجبها لانا تحس انها فيها منها بعكس دانا الحبوبه..واريام المسالمه.. :كنت ابيك تشوفي الخدم ايش جهزوا وتشرفي عليهم.. لانا: اوك.. واتصل موبايلها.. لانا: اووف ها الاياد ما يمل..كل شوي يتصل.."وعطته بيزي" ودخلت المطبخ.. رن الجرس.. وقفت موضي تستقبل اختها ومرت اخوها.. :هلا لطيفه كيفك..؟؟"وتبوسها" لطيفه: هلا موضي شلونك..ان شا الله تمام.. موضي: تمام والله..حياك.. :هلا خالتوا.. موضي: هلا ريماس..كيفك يا حلوه..؟ ريماس: تمام خالتوا..اجل وين البنات؟؟ موضي: بيجون الحين.. :بعدي خليني اسلم على خالتو.. موضي: هلا هلا رهام.. رهام: هلا خالتي..كيفك وشلونك ا نشا الله بخير."ودخلت بدون ما تنتظر الاجابه" موضي: ادخلي الله يستر عليك....هلا احلام اخوي معاك؟؟ احلام اللي ما تحب تزور موضي كثير بس تضطر: هلا واله لا ما جاء معاي.. موضي: الله يهديه من زمان ما شفته.. احلام:اذا جاء ياخذني راح اقوله يسلم عليك.. ودخلت بعدها بنتها الكبيره والوحيده: هلا عمتي.. :هلا مأثر...واااااو اليوم محلوه.. مأثر اللي تدري ان عمتها حاطتها ضمن القائمه اللي تبيها لواحد من عيالها: هههه عيونك الحلوه عمتي.. ودخل الكل وجلسوا..والشي الاكيد ان البنات قعدوا على جنب بعيد عن جلسة الحريم.. طلعت عليهم لانا: هااااااي..girls..واو كل وحده تقول انا احلى..بس لا تحاولون لاني انا احلى هههههه.. ريماس اللي ضمتها: ههههههه واحشتني يادوووبه.. لانا باستها من خدها: حتى انتي حبو.. رهام اللي ما تبلع حركات لانا: هههه يا شين الثقه.. لانا بغرور: يحق لي.."وسلمت عليها"...مأثر ماني مصدقه وراحت لها وضمتها:كيفك يا قمر؟؟ مأثر:تمام والله..وانتي يا عسل..؟ لانا: انا fine..وتمام التمام كمان.. نزلت دانا وقبلها لالي..اللي ركضت لحضن رهام وتربعت فيه: ههه تحب تحاشرني.. لانا بقرف: وع.. وصلت لهم دانا وضمت رهام: يا قلبووو واحشتني موت.. رهام اللي تصغر دانا بسنه ضمتها اكثر:حتى انتي.. ريماس سلمت بغرور: اهلين دنو.. دانا عادي عندها: هلا ريمو.........مأثر عندنا يا لا الهول..هههههه مأثر: هلا وغلا شوفتي كيف..؟ "ريماس ومأثر بجامعه وحده..وسنه اولى" وجلسوا البنات..ريماس ما تجلس الا مع لانا لانها نفس الستايل والافكار..اما البقيه عادي... مستوى جمالهم واحد..بس مأثر كانت اكثرهم جاذبيه..ابوها اغناء واحد بالعائله عشان كذا موضي حاطتها بالقائمه...ولها تعامل خاص بينهم..والكره بين ريماس ومأثر موجود..لان ريماس تبي ضاري لها..اما "ولد الغربه" راح تخليه لها.. ريماس: اقول لنو..ايش جابها هذي.. لانا: ريمو..ايش فيك على مرت اخوي.. ريماس: وع حرام عليكم تاخذ ضاري.. لانا بعدم اهتمام مع انها تعرف ان ريماس تحبه: لا يمكن تاخذ ولد الغربه.. سكتت ريماس وكأنها تطمنت شوي.. رهام: اقول بنات انا الطفش ذابحني وفيني هزه اليوم.. دانا: ايش رايكم نطلع بالملحق بالغرفه..مجهزه السماعات والدي جي على كيف كيفك. رهام: يالبى قلبك يا بنت خالتو..تعرفيني.. طلعوا البنات برا..ودخلوا الغرفه الواسعه واللي مجهزه خصيصا للبنات لان فيها عازل صوت..بس كلها زجاج عاكس البرا ما يشوف اللي داخل ..بس العكس.. ريماس تصرخ عشان الصوت عالي: اقول ايش صار على اياد..؟؟ لانا بطفش وقرف: اوف اوف يا ريمو ما تصدقي قد ايش نشبه..تصدقين انه طلع طماع وما عنده ولا ربع اللي عندي دادي.. ريماس: لانا...بقولك حاجه.. لانا: آمري.. ريماس: لنو..ضاري لا ياخذ هذي انتي تعرفين قد ايش انا متعلقه فيه.. لانا: بحاول لك يا قلبو..بس تعرفين الوالده وضاري ما يتفقون بس بأضبطك معاه.. ريماس بحماس: تكفين.... لانا: مع انه شي صعب بس بحاول لعيونك..انا ما ادري ايش عاجبك فيه..ثقيل وما يضحك وما يعطي وجه ايش لك فيه.. ريماس بحالميه مصطنعه: هههه مو هذا اللي جنني فديته بس.. جلست مأثر جنبها وقالت بقصد: من اللي تفدينه حبو..؟؟ ريماس كشرت: وانتي ايش عليك؟؟ دانا شافت الجو تكهرب شوي: ريمو تعالي ارقصي على اغنية رشود.. ريمو بحماس: لا تكون ادي على بالموت...؟؟ رهام: ههههه ترا راح تنجن علينا... وصاروا البنات يستهبلون...
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ضاري اللي ما رجع للبيت من اول ما طلع من بيت عمه للي لحد الان ما يدري هو عمه صدق ولا مزحه ولا في حقيقه ثانيه.. تقريبا طاف الرياض كلها...لحد ما صدع راسه وقرر يرجع ويرتاح.. دخل البيت اللي حس انه موجود احد..شاف الغرفه الزجاجيه يلمح ظلال ناس تتحرك عرف ان البنات موجودين..قرر يسلم عليهم ويعرف من فيه.. فتح الباب وكأن الصوت اندفع فجأه لانه كان عاااااااااااااالي جدا.. اول من لاحظ وجوده ريماس اللي وقفت رقص وقعدت تطالعه..اول مره تشوفه منزل شماغه على كتفه..شعره منكوش شوي..لكنه معطيه حركه وجاذبيه حلوووه ومناسبته.. دانا طفت الاغنيه بسرعه.. ضاري بصوت ثقيل شوي: السلام عليكم.. نطت عنده رهام: هلا والله ولد خالتوا..كيفك..؟؟ ضاري ماوده يبتسم مع انه يحب حركات رهام..بس ما يحب يعطيهم وجه:هلا رهومه..كيفك؟؟ رهام: تمام والله.. ريماس بدلع ماسخ: هلا ضاري..كيف حالك..؟؟"وترجع خصله عن وجهها" ضاري طالعها صح حلوه بس دلعها زايد وتذكره بلانا اخته: هلا ريمو كيفك؟؟ ريماس ابتسمت اليوم دلعّها: تمام والله..نسأل عنك.. ضاري عداها ولف على مأثر اللي كانت جالسه: وانتي يا مأثر كيف حالك؟؟ مأثر بحيا: الحمد لله بخير وانت؟؟؟ ولعت ريماس ودها تقوم وتطلع مأثر من حياتها للابد.. ضاري: ماشي الحال...وانتوا يا خواتي... قربت دانا من ضاري: انا واحشني.. لانا من بعيد ارسلت له بوسه: امواااااه فديتك واحشني يا خيووو.. ضاري بصيغة امر: اوك ما اقاطعكم..بس قصروا عليه شوي مو لهدرجه ما تسمعون..وبعدين انا تعبان وابي انام..."وطلع" لانا: اووووف لازم يتأمر نفسي مره ما يقول امر في اخر المقابله هذي .. طلع ضاري واتجه لباب القصر الداخلي.. :ضاري...ضاري.. عرف صوتها المميز: هلا ريمو... ريماس وقفت عنده: اوه تعبت...حبيت اقولك سلامات ايش فيك..؟ ضاري تحسف انه قالها: لا عادي من الشغل والله يسلمك"وجاء بيدخل" :لحظه ضروي..اقصد ضاري.. ضاري وقف وبداخله"اللهم طولك يا روح" وفكت تعليقة من موبايلها :تفضل.. ضاري طالع التعليقه: شنو هذا؟؟ ريماس: مني لك..قلت ذكرى هديه أي شي.. ضاري اخذها: يسلموو حلوه..بس بناتيه بعطيها لانا ولا دانا وشكرا.. ودخل وتركها... ريماس ضربت رجلها بالارض وتتهزاء فيه: بعطيها دانا ولا لانا..لو ابي اعطيهم عطيتهم انا...اووووف ياربيه.. :قلتي شي؟؟؟؟ بلعت ريقها ريماس ما توقعته سمعها: ها....لا سلامتك"وابتسمت وراحت" ضاري: الحمدلله والشكر بس.. دخل سلم على اللي في مقام خالته ومرت خاله..وطالع موضي وابتسم.. موضي استغربت اول مره يبتسم في وجهها... لطيفه:متى بنفرح فيك يا ضاري.. ضاري طفش من هالسيره: ا نشا الله.. لطيفه بحماس: ادور لك..؟؟ ضاري بسرعه: لالا شنو تدورين لي...ان شا الله اذا ربي كتب لي.. احلام زوجة خاله: ما بقى في العمر كثر ما مضى.. ضاري ابتسم لهم ابتسامة مجامله: ههه والله ما بعد شيبت..عن اذنكم"وراح"
لطيفه: ما قد شفت راس يابس كثر راسه.. موضي مكشره: الله يعينه على نفسه.. احلام: وولد الغربه كيفه.؟؟ موضي:قلتيها ولد الغربه..ما يتصل ولا يسأل او يفكر حتى..الغربه ماكله قلبه وعقله.. لطيفه: انا اقول اجبريه يتزوج.. موضي: من؟؟؟ لطيفه: هالشايب.. موضي: وانا ايش علي منه ...متى ما قال بتزوج زوجناه..ما راح اغصب احد..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صعد ضاري لغرفته...وبدل ملابسه ولبس بيجامة النوم..دخل دورة المياه وفتح المويه البارده..طالع وجهه بالمرايه باين عليه الارهاق والتعب من الهالات اللي تحت عيونه... فجأه طلعت صورة مدى وهي تطالعه اليوم ببجامتها البسطيه اللي لونها رمادي وبالوسط دبوب وردي...ابتسم لصورتها كانت في قمة برائتها وعفويتها...شاف المويه البارد كيف تنساب على المغسله قرر يرحم حرارة وجهه ..وغسله كم مره لعل وعسى انه يطفي لهيب التعب.. ورمى نفسه على السرير بكل حيله ..وراح في نومه عميقه ما يعرف ايش بيسوي بعدها..
################################################## ##########################################
رجعت ريماس للبنات... لانا: وين رحتي....؟ ريماس: رحت لاخوك.. لانا: لاخوي..؟؟؟ ليه؟ ريماس: قلت بسوي اني اعرف الواجب واقوله سلامات ليه تعبان.. لانا: هههههههه واكيد قالك من الشغل..اصلا ما اخذ حياته الا الشغل.. ريماس بتفكير: يكون يحب وحده معاه الشركه... لانا:ريماس ريحي قلبك..هذا ضاري جليد ..ثلج..جماد ما يحس ولا يحب..ولا في شخص في الحياة بيصك عمره الثلاثين وزياده ولا فكر يتزوج ولا يحب ولا يخطب حتى..انا اقول حولي على الثاني احسن لك..والله راح تعجبينه.. ريماس لفت عليها وطالعتها باستحقار: خبله انا اخذ ذاك..وااااي كات تتحول حياتي لجحيم انا متأكده.. لانا: والله صادقه..احنا مانبيه يرجع اجل وشلون زوجته..
رهام: انا نفسي اصادق بويه.. مأثر..لا وع.. دانا: رهومه لا مستحيل شنو اللي اصادقها.. رهام: ابي اشوف حياتهم كيف تفكيرهم..طموحهم شنو.؟؟ مأثر: اكيد تسوق سياره ههههه. دانا: هههههههه اكيد...بس يمه تخرع...نظاراتها يا رهام ما تطمن.. رهام: يعني ايش بتسوي لك..بتاكلك..يا حبو..اذا حاولت تتقرب منك تقربي منها خلينا نعرف شنو غايتها... مأثر:لاتسمعي كلامها اخاف توديك بداهيه.. دانا: احد قالك اني فار تجارب...لا ما راح احاول ولا ابي احاول..اصلا ما ارتحت لها ابدا.. رهام: كيفك..بس اذا هي تبي تصادق وحده حلوه مثلي قولي لي..بأمشي معاها.. دانا: ايوه بخلي التجربه فيك هههه..ونشوف اخرتها..
<<<<بالنسبه لولد الغربه راح تتوضح صورته مع البارتات القادمه>>>> @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــاية البـــــــــــارت...
| |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الثلاثاء 5 يناير - 3:12:07 | |
| الجـــــــزء الثـــــــامـــن..
اصوات الضحكات علت والفرحه على وجه الجميع.. مشاعل: مرام لا يفوتك موقف ابتهال.. مرام وهي تحاول تلاحق انفاسها من الضحك: هههههه وايش موقفها والله بطني مو قادره.. ابتهال نطت وحطت على يدها فم مشاعل: هههههه لا مشاعلوه والله ما تقولين.. مشاعل خلاص طاحت على الارض من كثر ما تضحك.. مرام:لالا ما يصلح ابتهال...خليها تقول.. ابتهال: ما علي منكم..اهم شي برستيجي.. مشاعل وخرت ايد ابتهال واخذت نفس: اوووه يا بطني..مرام ذاك اليوم كنا طالعين من مكتبه وعند اول درجه جات بتنزل الاخت ما درت الا ودردووووف على وجهها ..تخيلي كان الدرج زحمه وفجأه توسع ما يدرون وش الكائن الطائر هذا هههههه مرام ماسكه بطنها: هههههه ابتهال هههههههه لالالا مو معقوله الله يفشلك يا الغراب هههه ابتهال كتفت ايدينها ومدت البوز شبرين: لحد يحاكيني انا زعلت منكم وخصوصا انتي يا الشينه.. مشاعل: ههههه والله كل وحده قالت فضايحها وش معنى انتي.. ابتهال: لاني غير.. مرام تذكرت شي: بنات بروح اجيب لكم شي يجنن"وطلعت" مشاعل تصرخ عشان تسمعها: كانه شي حلو كثري منه ههههه.. ابتهال نغزتها: اوريك يا الفقمه.. مشاعل: ابتهال عادي ايش فيك.. ابتهال اهم شي فضايحي ما تطلع عند عزامو حبيب ألبي.. مشاعل: اجل حبيب ألبك...اقول ابلعي العافيه.. جات مرام وهي مخبيه شي ورا ظهرها.. مشاعل: ايش معاك؟؟ ابتهال: شنو؟؟ مرام: حزر فزر..؟؟ مشاعل: انا اتوقع حلاو.. ابتهال: اتوقع هديه لي.. مرام :لا...."وقدمت يدها وحطت الشي على الارض" مشاعل وابتهال شافوا اللي حطته وصرخوا الثنتين بصوت عااااااااااالي.. ابتهال: فـ....فـــ.....فااااااااااااااااااره.. مشاعل نطت فوق الكنب: لالا....تكفين مرام بعديها.. مشت الفاره ناحية ابتهال..وابتهال تتقزز منهم بشكل خيالي.. صرخت بهستريا وطلعت مع الباب وهي ما تشوف قدامها لحد ما وصلت للملحق.. :مرام تكفين تكفين اعقلي.. مرام تضحك: والله ما تاكل"ومسكتها وطلعت عند ابتهال"..تعالي المسيها والله ما تعض.. ابتهال ترجع لورا: لالا مرومه فديتك بعيد هناك ما ابي المسها .. مرام تقرب منها: انتي جربي؟؟ صرخت ابتهال وكأنها هزت الكره الارضيه من صرختها... شوي انفتح باب الشارع ودخل معه شخص باين عليه علامات الخوف وصرخ. :ايش فيكم..؟؟.....ليه الصراخ...؟؟ الثنتين طالعوه بعلامات دهشه.. مرام دهشه على خوف...اما ابتهال فهي دهشه مع اعجاب.. مرام تدفه: اطلع اطلع فيه بنات.. عزام لسه انتبه لابتهال وطالعها ولف بسرعه.. :مره ثانيه ان سمعت صراخكم ترى بقطع لسانكم.. مرام: مافي شي كلها عشان فاره..انت اطلع بس.."وسكرت الباب" ابتهال ما زالت في حالة الصدمه" هذا عزام..ومن قريب..يا حلووووووه..اهم شي شافني وانا كاشخه...وابتسمت" مرام تطالعها وهي رافعه حاجب: اخت ابتهال...اخت ابتهال.. ابتهال: هلا... مرام: بندخل يله... ابتهال طالعت يدها: ياربييييه مرام بليز بعدي عني.. وراحت ركض عند مشاعل..
************************************************** ************************************************** ********************************
فــــي العيــــــــــاده.. :استاذه اريام.. اريام عرفت صاحب الصوت ولا رفعت راسها وكملت ترتيب الاوراق والملفات :آمر استاذ خالد.. خالد جلس على الكرسي المقابل لمكتبها: ممكن اعرف ايش سر اهتمامك بالمريض سامي...يقولون الممرضات انك دايم بغرفته.. اريام وقفت لحظات تبي تستوعب الكلام اللي قاعد ينقال عنها وتحاول تسيطر على اعصابها ..لا تصرخ بوجه مشرفها.. :ليه فيها شي؟؟؟ خالد استغرب ردها: يعني انتي صدق دايم عنده؟؟ اريام حطت عينها بعينه: اسمعني يا دكتور خالد..هذا مريض عندي وانا دكتورته..اذا هذي فيها شي بعد قولي.. خالد وبدت علامات العصبيه تظهر على وجهه: بس مو المفروض انك تقعدين عنده بالساعه والساعتين.. اريام بعدم اهتمام مصطنع: قلت لك هذا مريضي وانا حره اجلس معاه الساعات اللي ابيها ما دام اني في اطار الشغل..واذا هذا الشي منعوه من قريب ترا ما عندي خبر فيه.. خالد: اريام ..انا...انا.... اريام قاطعته بسرعه: دكتور خالد ...اذا ملاحظ علي تقصير بشغلي تعال حاسبني..اما انك تحاسبني على شغلي فا هذي ما ارضاها.. خالد عصب: اوكي انتي حره.."وطلع وسكر الباب بقوه" اريام: اووووه..اعوذ بالله منك يا ابليس .."وحطت يده على راسها"..انا يقولون عني الكلام هذا..ويطلعوا على اشاعات..معقوله لاحظوا اهتمامي بسامي.. واذا لاحظوا انا دكتورته وما فيها شي.. اخذت شنطتها واوراقها المهمه وطلعت من مكتبها وقفلته وراحت للفت وقفت عنده ثواني ...بدلت رايها.. وقفت عنده ثواني..بدلت رايها.. وقفت عند غرفته فتحت الباب بشويش..ما شافت الا ظلام في ظلام ابتسمت جواها...ورجعت وسكرت الباب ونزلت بالدرج..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ناس مرت عليهم الليله سهله ومريحه..وناس مرت عليهم مثل الجمر على قلوبهم.. ام سلطان اللي ما غمض لها جفن..خايفه من القادم... ما تدري ايش مخبي لها القدر اكثر من كذا..ما تدري من وين طلع لها ولد حمد..وايش اللي عصف بهم للماضي وذكرهم بالذكرى الحزينه..كانت كانت ايام صعبه عليها وعلى زوجها.. ابو سلطان ما كان كذا الا من بعد خيانة اخوه له..اذا اقرب البشر خانه..كيف بيتوقع الوفى من الغريب..تغير حاله وتغيرت حالتهم معاه..عانوا الجوع..البرد...الالم..والقهر بسكات وظلم وغبن.. اصعب شعور انك انت صاحب الحق..ويروح حقك وانت مجبور على الظلم بسكات..ولو تكلمت بتخسر ولو سكت هي الخساره الاكبر.. ابو سلطان كانت ليله ثقيله..من كثر الشرب..يحس انه اذا شرب راح ينسى..ما يعرف ان الالم موجود في قلبه مو في عقله..
سلطان..اللي ما صدق ان خويه ثامر يشتغل هالشغله..وتذكر جملته"سلطان..والله لولا الحاجه ما اشتغلت انت تعرف اننا نحتاج لقمة العيش...صدقني يا سلطان انا اسف اني ما بلغتك لاني كنت مفتشل منك..بس الظروف اقوى من الكل...والله اقوى من الكل.." كان بين نارين..نار ان الشغله هذي الغلط والانحطاط بعينها..وبين انه مفروض يشتغل ويكد مو يقعد مثل البنات..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فزت من نومتها: ابتهال...ابتهال اصحي بسرعه.. ابتهال قامت مخترعه: نعم وش تبين اليوم خميس.. مدى ابتسمت: ادري انه يوم خميس..بس اليوم شنو؟؟ ابتهال بغباء: اليوم خميس... مدى اخذت الوساده وضربتها :صحصحي معاي...اليوم كم التاريخ..؟ ابتهال تحسب: 23-24-25...اليوم 25 ....ليه؟؟ مدى حطت يدها على راسها: ياربي...ياربي خلي ابتهال ذكيه شوي..اليوم الراتب يا الذكيه.. ابتهال فتحت عيونها: كذااابه...؟؟...لحظه لحظه اليوم راتبك؟؟"وتسوي نفسها اغمى عليها".. مدى: هههههه قومي قومي خلينا نروح لامي وسلطان.. ابتهال: يله.. دخلوا غرفة امهم: يمه...يمه.. ام سلطان سارحه بعالمها.. ابتهال حطت راسها على حضن امها.. :ايش تفكر فيه ام سلطان لا يكون ابو سلطان... مدى: هههه شكله من بعد امس تجدد الحب.. ابتهال: يمه...ردي علي.. ام سلطان: هلا امروا ايش تبون...؟ مدى وابتهال استغربوا رد امهم..مو بالعاده امهم تكلمهم باللهجه هذي.. مدى: يمه اليوم راتبي... ام سلطان حاولت تبتسم بس كل ما تذكرت انه من فلوس حمد واللي اصلا هو حلالهم..تجمعت الدموع في عينها.. ابتهال: يمه مو فرحانه..!! ام سلطان دمعه طاحت منها: ودي يا بناتي...ودي..بس....بس...آآآآآآه.. مدى خافت: يمه وش فيك؟؟ ام سلطان مسحت دمعتها وحاولت قد ما تقدر تبتسم:ما عليكم مني...يله تجهزوا عشان نصرفه ونروح نوسع صدورنا.. مدى وابتهال ضحكوا: هيــه...يا وناااسه.. ابتهال تغني: حبيبي كان ما تدري
ترى حبك بدى يسري
كني وإنت يا عمري مدى تكمل وهي ترقص رقص اماراتي: سكنت بداخل الشريان
قطعن الحب ودروبه
وصرنا روعة اسلوبة
حكاية عشق مكتوبة
وصرنا للهوى عنوان طلع عليهم سلطان: سلامات ايش فيكم..؟ ابتهال ترقص بشعرها الطويل عنده: سلام العشق والوانه..هلا هلا سرا وراااا عااشوووو.. سلطان: هههههه وش تحس به ذي..؟ مدى تكمل معاها: عاشوا عاشوا يمين يسار هلا سراا ياهووووو.. سلطان ضحك من قلب عليهم: لالا البنات استخفوا.. ام سلطان وهي تضحك على خبالهم: اليوم راتب مدى وانا امك.. سلطان دخل غرفة ابوه وطلع السيف وصار يعرض..
نحمد الله جات على ما نتمنى .. من وليّ العرش جزل الوهايب
وداد وبدر ينطون عندهم وهم ما يدرون وش السالفه.. ابتهال صرخت: ستوووب...لحظه..الحين احنا بنصرف الفلوس وبعدين وين نروح..؟ سلطان: انا بوديكم لاماكن عمركم ما شفتوها وراح تنبسطون.. مدى : اجل يله كل واحد يجهز عمره وخلونا ننبسط لو يوم واحد..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نزل حصل الكل مجتمع.. ابوه يطالع التلفزيون على قناة اخباريه.. اريام تقرا كتاب علمي.. مرت ابوه تقلب المجله.. والتوأم ..لانا على اللاب وتضحك..ودانا مع لالي بستها.. ضاري بنفسه"الحمد لله مجتمعين وكأنهم مو مجتمعين" :صبـــاح الخيـــر.. الكل باصوات متفرقه: هلا صباح النور.. ام ضاري: تبي فطورك..تراه جاهز بس قول للخدم.. طالعها بطفش: لا مابي شي.. وجلس جنب اريام: كيفك يا دكتوره.. من زمان ما شفتك؟؟ اريام رجعت نظاراتها الطبيه لورا وطالعت فيه: هههه حتى انت من زمان عنك..بس امس انا ما رجعت الا متأخر.. ضاري: اهااا.."وحس بشي عند رجله رفعها وحطها بحضنه..وصار يلعبها.." لانا ودانا استغربوا ..توقعوا صرخه منه تخرعها كالعاده.. دانا بتردد: ضروي اخذها عنك.. ضاري: تبينها خذيها.. دانا: لا عادي...بس اخاف تضايقك.. ضاري حطها بالارض: اخذيها ما راح اكلها انا.. دانا: ترا مو قصدي شي.. ضاري: طيب فاهم قصدك..وانتي ايش عندك يا ست لانا.. لانا خافت منه بس ما تبي تبين له: مثل ما انت شايف على اللاب.. ضاري: ادري على اللاب اجل على ايش..بس ايش عندك تضحكين؟ لانا جرت في جسمها رعشة خوف: احم انا على المسن اكلم وحده من صاحباتي.. سكت عنها ضاري.. ابو ضاري ما يحب يدخل نفسه كثير...عسى يفتك من شر موضي.. موضي بطفش: خلصت تحقيق يا سيد ضاري.. ضاري حط رجل على رجل:والله مو تحقيق هذا اهتمام..مو هم خواااااااتي."شدد على كلمة خواتي" موضي سكتت لان حمد زوجها عطاها نظره.. لحظات صمت مرت عليهم.. قطع هالصمت سؤال اخترق صمت الجدران.. :يبه..انت تعرف..محمد عبد العزيز ال..... ابو ضاري لف على ضاري بقووووه وكأن السؤال افزعه.. ام ضاري كانت تشرب الشاي..وطاح منها الكوب على الارض... البنات لاحظوا صدمة اهلهم.. ضاري ابتسم من داخله ورسم على وجهه ابتسامه جانبيه.. ابو ضاري وهو ضاغط على اسنانه: ليه تسأل..؟ ضاري بعدم اهتمام وهو يطالع موضي: والله زرته امس في بيته.. موضي وقفت على حيلها وباين ان توازنها اختل.:ضاري انت وش قاعد تقول.. "وطالعت حمد زوجها" حمد بلع ريقه وحاول يسيطر على الوضع لا ينتبه البقيه.. :ضاري تعال معاي.. وقف ضاري وكأنه ما سوا شي: بنات فهمتوا شي من اللي حاصل..؟ البنات يطالعونه وكأنهم فاهمينه ومو فاهمينه..ما يدرون هو يستعبط ولا فعلا ما يدري ايش اللي حاصل.. ابو ضاري راح لمكتبه ورجوله مو قادره تشيله ووراه ضاري.. فتح باب المكتب دخل ضاري قبله..وسكره ابوه وراه.. وصرخ فيه: انا ما قلت لك لا تدخل نفسك بالموضوع هذا..؟ ضاري: يبه انت ليه مخبي السالفه..خلاص انا عرفتها,, ابو ضاري والدم اختفى من وجهه: وايش قالك محمد...؟؟ ضاري اللي تأكد انه عمه وخلاص ما للشك مكان.. :عرفت كل شي..بس ابي اسمع السالفه منك.. ابو ضاري: أي سالفه وايش سمعت..اصلا ما بينا سوالف.. ضاري: يعني مصر على رايك..خلاص براحتك بس لا تقول ليه سويت كذا وليه تفعل كذا...
************************************************** ************************************************** ********************************
ام ضاري ما زالت على وقفتها" هذا...هذا ايش عرفه فيهم..ومن اللي دله عليهم...لا يكون عرف شي..اما لو عرف ايش بيفكنا منه..والله بيفضحنا وما راح يسكت..ما راح يسكت.." بلعت ريقها اللي نشفه لها ضاري..اول مره تحس بالخوف من هالسالفه..هي تعرف ضاري زين..ما راح يسكت عنهم مهما صار.. اريام: ماما..ايش اللي صاير..ومن هذا محمد..؟ ام ضاري هزها الاسم: احم...وانا ايش عرفني..انتوا تعرفون ضاري كل يوم يطلع لنا بسالفه.. لانا: مام..كأن هذي السالفه غير...لان ابوي بالمره انصدم.. دانا: يعني السالفه فيها ان.. ام ضاري: السالفه فيها ان ولا مافيها انتوا ما لكم شغل فيها..وبعدين انا ما اعرف عنها شي لا تسألوني... "وراحت عند المكتب تبي شي يريح قلبها اللي بدا يدق طبوله"
اريام اللي حست ان السالفه اكبر من كذا: ما عليكم من ضاري خرابيطه كثيره..خلوكم في حالكم..."يا ترى من هذا محمد اللي انتفضوا على سيرته"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اخذ سلطان تاكسي..وركب اهله فيه وانطلقوا لجهاز الصراف الالي.. : يله مدى انزلي واسحبي راتبك.. ابتسمت مدى اول مره بتسحب مبلغ كبير..ودخلت بطاقتها..وبعده الرقم السري..وشيكت على الرصيد..حصلته 7 الالاف وشي.. فرحت كثير قررت تسحب 4 الالاف والباقي بتخليه بالبنك.. اول ما ركبت السياره.. نغزتها ابتهال: كم فيها؟؟ مدى: سر...ما راح اقول لك.. ابتهال نغزتها مره ثانيه: اقول تكلمي لا اغتالك الحين.. مدى مسكت جنبها من الالم: آآآآي يادووبه..فيه 7 الالاف بعين العدو. ابتهال حطت يدها على قلبها: مدى قلبي..قلبي الحقي عليه.. مدى: هههه اسكتي لا يسمعك سلطان ويلف عليك ويذبحك.. ام سلطان: خلاص انتي وياها...خلو الرجال يعرف يسوق... سلطان وقف بهم عند مول فيه ملاهي لللاطفال وكل المطاعم:يله انزلوا.. مدى وابتهال اول مره يرحون للاماكن هذي..اصلا نادر ما يطلعون..لان الطلعه يبي لها مصروف وماله داعي يرحون ويقطعون قلوبهم ويرجعون.. ابتهال: سلطان احنا بندخل هنا.. مدى: امشي لا تفشلينا.. سلطان: مدى احم احم اهم شي النظاره لا تنسينها..صرت ولد عز.. مدى: هههه ابشر... وداد وبدر فرحانين ويطالعون اللي حولهم بعيون بريئه ما عرفت من الحياة غير اللعب والضحكه.. ام سلطان اللي راحت عشان عيالها ولا في داخلها ما تبي ريال من فلوس حمد وولده وموضي.. ودخلوا المول..تفرجوا على الملابس..ابتهال ودها تاخذ السوق بس مدى ما اخذت لها الا كم قطعه لانها غاليه.. بعدها لعبوا وداد وبدر بالملاهي وفرحوا لفرحتهم.. ام سلطان على الحرقه الللي بقلبها بس ما قدرت تمنع دمعتها لانها شافت عيالها مبسوطين وربي منّ عليهم بنعمه..وفرّج عليهم من بعد ضيقه.. مدى اكثر وحده فرحانه لانها قدرت تطلع اهلها وتغير جوههم يكفيها انها رسمت البسمه ولو بالقليل.. سلطان يضحك معاهم بس بداخله حسره انه مو هو اللي جاب الفلوس..وان مدى اخته هي اللي راح تصرف عليهم كل شهر بما انه ما اشتغل..وجاء على باله على طول مهنـــد.. بعد اللعب..قرروا يتغدون واحتاروا في المطعم.. ابتهال: ايش احسن مطعم.. سلطان وهو يسوي فاهم: والله على حسب خبرتي....احم احم ما عندي خلفيه..شكلهم كلهم حلوين.. مدى: يله قرروا بسرعه.. وداد: نبي هذا.. بدر: لا هذا. وداد: اقولك هذا شوف فيه رسمة ارنب.. بدر: ايوه ايوه نبي هذا.. سلطان: يامن يشتري لكم رز بخاري وانتهينا.. مدى: ههههه خلونا نجرب ايش ورانا.. وراحوا وكل واحد اختار له مطعم على حسب الشكل وطلبوا لهم واكلوه.. سلطان: انا اللي طلبته لذيذ.. ابتهال: انا لو طالبه دجاج احس انها احلى. مدى: لا حقتي مررره حلوه ...ذوقي.. ابتهال اكلت من ساندوتش مدى: يمي..مرره حلوه حسافه..مدى تبادلين.. مدى: ههه اقول استريحي.. وداد وبدر لاهين باللعبه اللي جات مع وجبة الطفل.. ام سلطان كان يكفيها انها تطالع عيالها وما تبي شي غيره.. سلطان: يمه والله فاتك الاكل.. ام سلطان: هني وعافيه..بس ما احب اكل المطاعم.. ابتهال: المفروض كل شهر مدى لازم تطلعنا مثل هالطلعه.. مدى: ما تنعطين وجه.. ابتهال: وانا صادقه..بما انك مسؤوله عنا تحملي الترفيه عن انفسنا.. الكلمه جات على الوتر الحساس عند سلطان ووقفت اللقمه في حلقه: كح كح..احم احم.. مدى: بسم الله عليك ايش فيك.. ام سلطان: اشرب اشرب بيبسي خلها تروح.. ابتهال: سلطون ايش فيك...؟ سلطان: احم احم ما فيني شي..بس الحمد لله شبعت..بروح اتمشى شوي..مدى اذا خلصتوا اتصلوا علي.. مدى مستغربه: ا نشا الله.. ابتهال:وش فيه؟؟؟ مدى: علمي علمك..
************************************************** ************************************************** ********************************
حمد حس انه وده يذبح ولده..ما يدري وشلون يخليه ينسى السالفه او ما عاد يسأل عنها.. ضاري اللي جلس على كرسي مكتب ابوه: ها يبه..تبي تقول لي ولا شلون..؟ ابو ضاري في نفسه" وش اقول...اقول اني سرقت اخوي واكلت حلاله..وش اقول.." ضاري حس ان السالفه كبيره..مررره كبيره لدرجه ان ابوه مو قادر يبرر ليش هو واخوه منقطعين.. قاطع تفكيره ابو ضاري... :ضاري ....شوف...انا وعمك بينا خلاف كبير..واكثر من كذا ما اقدر اقول.. ضاري استغرب: لدرجه انكم تخبون عنا ان لنا عم؟؟؟ ابو ضاري: اصلا عرفتوا ولا ما عرفتوا ايش راح تستفيدوا منهم..وبعدين انا ما كنت ابيكم تعرفونهم.. ضاري اللي ما هدا فضوله ويبي يعرف السبب :ايوه طيب ليه؟؟؟؟؟ ابو ضاري عصب: ضاري.. لا تدخل نفسك بشي مالك علاقه فيه..هذا موضوع انتهى من زمان.. ضاري وقف عند الباب: طيب يبه...بس احب اقولك ان عمي قالي ...قول لابوك"وسكت شوي" ابو ضاري زدات سرعة دقات قلبه..حس انه بيطلع من مكانه..عشرين سنه ما سمع عن اخوه شي ويتذكر اخر لقاء كان بينهم حاد.. "حمد: مالك شي عندي.. محمد:حمد وش الكلام هذا..وين حقي..؟؟ حمد: قلت لك مالك شي عندي..ابوي كاتب الحلال باسمي وانا عطيتك من عندي جزء منه وخلاص اتوقع اني بريت ذمتي.. محمد انفعل: أي ذمه اللي تتكلم عنها..حمد هالحركات مو عندي...لا تحدني اخذه بالقوه.. حمد ابتسم: روح محد ماسكك...الحق حق والباطل باطل.. محمد اللي حس انه انغدر فيه..عمره ما تخيل اخوه يلعب معه اللعبه الوسخه هذي.. طلع من عند اخوه من غير وجهه وكان هذا اخر مره شاف فيها اخوه.." ابو ضاري لف على ضاري ينتظره يكمل وبنفس الوقت ما وده.. ضاري كمل: يقول عمي...ان الحق حق والباطل اطل...."وطلع" ابو ضاري هزته الكلمه من داخل..بدا يحس بتأنيب الضمير القاتل,,كيف ترك اخوه..كيف خانه..وغدر فيه..وشلون فكر يسوي مع اخوه كذا..
جلس على اقرب كنبه في مكتبه وحط ايده على راسه وعيونه غرقانه دموع...لانه بدا يفكر في عقاب رب العالمين وانه يمهل ولا يهمل.. ام ضاري شافت ضاري طالع.. ضاري ابتسم لمرت ابوه اللي كانت مقطعه الممر رايحه جايه من القلق: في شي يا ام ضاري.. ام ضاري انتفظت من صوته.:آآآ...انت اللي وش فيك..قلت باشوف وش الخربطه اللي قلتها من شوي بالصاله.. ضاري قرب منها وهي رجعت ورا شوي: خربطه..؟؟ لا يا ام ضاري مو خربطه..وانت عارفه زين.. ام ضاري اللي ارتجف فيها كل عرق ونشف الدم منه: وانت ايش عارف,.. ضاري ابتسم لها: عرفت كثيــر,,, كثيـــــر وباعرف اكثر..وعلى فكره...محمد عفوا..عمي محمد يسلم عليك سلام خاص...شكل كانت علاقتكم مع بعض مرره كويسه..."وخلاها جسد بدون روح مثل حال ابوه" موضي وهي راح تنجن : هذا من جده عارف كل شي...ياويل حالي وش راح نسوي...وش راح نسوي.. "ودخلت على حمد زوجها تبي تعرف كل شي بالتفصيل"..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلصوا غداهم.. مدى: باتصل على سلطان.. سلطان اللي قطع المول من المشي...ذبحه التفكير ..وجرحته كلمة ابتهال" بما ان مدى مسؤوله عنا",,انا وين رحت ..معقوله رجال بطولي وعرضي الحريم تصرف عليه.. طلع جواله..واتصل.. : مهنــــــــــــد ....لحد الان الشغله موجوده..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ نهــــــــــــــاية البـــــــــــارت | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الثلاثاء 5 يناير - 3:15:27 | |
| الجـــــــزء التـــاسع...
:مهنــد لحد الان الشغله موجوده... مهند اللي ابتسم ابتسامه عريضه: هلا سلطون.....اكيد موجوده... سلطان وهو يحس بغصه في حلقه: ومتى اقدر اجيكم..؟؟ مهند: تعال اليوم..عندنا مخطط جديد وينفع لك...بصراحه جيت بوقتك.. سلطان: اوكي..باي.. وضغط على جواله باقوى شي عنده لدرجه انو حس انه ممكن يتكسر بين ايديه"والله غصب عني...غصب ..غصــــــــــــــــب..." قطع عليه تفكيره رنة موبايله.. :هلا مدى ....اوكي انا جاي...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> مدى: اوك.......وش فيه سلطان انقلب جوه.. ابتهال: حتى انا لاحظت عليه.. ام سلطان: لا بسم الله على وليدي..وش فيه يعني...
ثواني وجاء سلطان لهم.. سلطان: ها خلصتوا..؟؟ مدى قربت منه: سلطان حبيبي فيك شي؟؟؟ سلطان ارتبك: لا....لا...ما فيني شي ليه؟؟ مدى اللي حست انو فيه شي: ما ادري عنك.. سلطان نزل يشيل وداد : اقول خلي عنك الكلام الفاضي وخلونا نرجع..
ومشوا ورا سلطان اللي صدق كان واضح انه وراه بـــلا..
************************************************** ************************************************** ********************************
ضاري وصل للصاله وجلس.. اريام حست ان في ابتسامته مغزى: اجل وين امي وابوي..؟ ضاري لف عليها: اتوقع انهم مع بعض وعندهم نقاش حاد.. دانا: ليه انت ما كنت معاهم..؟؟ ضاري: الا كنت بس يوم شفت السالفه احتدت طلعت وخليتهم.. لانا اللي تحس ان ضاري سبب كل المشاكل: وعلى ايش تهاوشوا؟؟؟ ضاري حب يقطع فوج الاسئله: وانتوا سؤال ورا سؤال ..اذا جات امكم اسألوها,, وسكت الكل... اريام ما ارتاحت لرد ضاري وهي عارفه انه اكيد شب النار وخلا اليابس والاخضر يحترق..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
موضي: حمد...سمعت ولدك وش يقول ...سمعت.. حمد حس انه اختنق وفك ازرار ثوبه: سمعت يا موضي... موضي: وايش راح نسوي...هذا بيفضحنا وما راح يسكت... حمد اعصابه تلفت: وانا ايش في يدي..انتي عارفه ضاري وتفكيره ..وان محد يقدر يوقفه عن شي يبيه.. موضي: وبعد هالسنين ننفضح...وعادي عندك.. حمد: موضي خلاص ترا اللي فيني مكفيني.. موضي وقفت: انا اعرف لو ضاري عرف بسالفة الورث ما راح يسكت وراح يرجعه لهم..بس على رقبتي نوير ومحمد ياخذون فلس.. حمد ضاقت فيه الدنيا: انا طالع...ما عاد اقدر اتحمل اكثر من كذا... موضي صرخت وهي تشوفه طالع: مو هذا اللي فالح فيه...تتهرب ما عنك حل ثاني...
طلع حمد وتركها...
************************************************** ************************************************** ********************************
وصل سلطان لمقرهم..كان استراحه في مكان بعيد عن العالم.. دخله الحارس اللي كان عنده علم بأن في ضيف جديد راح ينضم معاهم.. دخل واول ما شاف...كان ثامر...صديق الطفوله والشباب ..عمره ما تخيل ان الدنيا راح تحده هو وصاحبه لهذي الاشكال..اخرتها يكونون حراميه..نشالين.. ارتجفت رجليه ووقف عن المشي.. ثامر اول ما شاف سلطان نزل راسه..حس انه هو اللي جنى على صديقه..بس كان مجبر..مهند اجبره يدبر له واحد بمواصفات سلطان ينضم معاهم ولا راح يطلع من عندهم وهو عارف مصيره اذا طلع من عندهم اكيد على المقبره... قام مهند واستقبل سلطان.. : هلا هلا بالشيخ سلطان.. سلطان اللي يكرهه كره العمى: هلا........ مهند : تفضل اجلس معانا.. جلس سلطان..وطالع ثامر عن قرب وحس انه مفتشل منه..وعرف ان ثامر عنده تأنيب الضمير.. رائد: حيا الله سلطون...واخيرا نورت الشله.. عبد المحسن: والله انبسطت يوم جيت..صدقني راح تحس بالفرق بين عيشتك اول والحين.. سلطان ما عطاهم وجه...بس يبي يعرف وش مخططهم الجديد.. مهند: سلطان مخططنا الجديد..راح يشرحه لك ثامر.. ثامر رفع راسه بصدمه لمهند: انا؟؟؟....ليش انا؟؟ مهند اللي ما عجبه حال ثامر من لما جاء سلطان واللي حس ان ثامر ممكن ما يكمل معاهم بسبته عشان كذا قرر هالقرار.. سلطان ساكت وما علق.. مهند: ايوه انت...ليه مو فاهمها ولا ايش..؟ ثامر : الا...بس... مهند: لا بس ولا شي...قوم اشرح لصاحبك المخطط.. ثامر عوره قلبه..ما يقدر..وشلون هو اللي يحفر قبر صاحبه بأيده.. سلطان: انا ما ابي ثامر..اشرحها انت.. مهند: بس ثامر صاحبك وفاهم عليه.. سلطان: بس انا ابيها منك..ولا خلوني اطلع من اولها.. مهند اللي بدا يعصب لان ما يحب احد يتأمر عليه..بس كان يبي سلطان باللي هي..وشرح له الخطه الجديده ومتى راح تتنفذ وكيف؟؟..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مدى وهي تحسب فلوسها.. :يمه ابوي بكم مديون..؟ ام سلطان : والله كثير يا بنيتي.. مدى: بس لازم نسدده مستحيل نخلي الديانه تدق بابنا كل شوي.. ام سلطان: اجل بيروح راتبك يمه في الديون وما راح تتهني فيه.. مدى تنهدت: ما عليه اهم شي نفتك منهم ومن لسانهم اللي كل يوم فاضحينا عند الجيران.. ام سلطان: خليه يجي سلطان ونتفاهم معاه ..هو اعرف بديون ابوه.. مدى: والله مسكين سلطان..وين ما راح الدنيا مسكره بوجهه.. ام سلطان بدعوه صادقه من قلبها: ربي يفتحها بوجهه باذن الله..ما بعد الضيق الا الفرج..هذا انتي بعد ما ربي اكرم علينا ووظفك وظيفه سنعه.."وتذكرت حمد وبلغت غصتها"..ربي يكرم عليه بعد.. مدى: ا نشا الله..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> ابتهال بغرفتها ..منسدحه وتفكيرها بعيد ..عند عزام.. :آه يا عزام..لو تحس فيني بس...ياربي عليه وربي انه يخقق..جمال واخلاق ورزه ...آآه بس.. :وش عليه ها الاهات ؟؟؟ ابتهال اخترعت: انتي ما تعرفين الادب...في شي اسمه اخبطي الباب.. مدى: ترا ما راح اشره عليك من بعد اهاتك..بس نفسي اعرف على ايش تكفين.. ابتهال: مدى انا كم مره اقولك للانسان خصوصيات ما تفهمين.. مدى: مشكلتي ما اعرف البرستيج مثلك.. ابتهال جلست زين: الا مدى جد..وش راح تسوين مع ضاري اللي يقولون انه ولد عمي.. مدى اللي توها تفكر بالسالفه: والله ما اعرف...بعدين وش دخلني فيه.ولد عمي..ولد خالي..ولد جدي..اهم شي اني في وظيفتي وبس... ابتهال: الله لو تاخذينه يا مدى.. مدى باحتقار: وع لو يقولون تاخذينه قلت لا.. ابتهال منصدمه: ليـــــــــه يا بنت الفقر؟؟؟ مدى: شااااااااااااااايف نفسه ومغرور ويقهر...لو يقطعوني ما اخذته.. ابتهال رمتها بالوساده: صدق من قال بنت الفقر تبقى بنت فقر مهما تطورت..اقول حوليه علي بس.. مدى بقصد: وصاحب الاهات..؟؟ ابتهال اللي خقت: يا لبيـــــــه بس.. مدى ضحكت: ههههه كشفتك..ابتهالوه اعترفي.. ابتهال استحت واخذت بطانيتها وغطت وجهها: اقول اطلعي وسكري الباب معاك.. مدى: راح اعرفه..يا جولييت زمانك مع اني اشك انه عبد الله اخو مشاعلوه.. ابتهال رفعت بطانيتها بصدمه: ووووع الله لا يقوله هالمتخلف..يحسب الدنيا بنات ومغازل.. مدى ابتسمت بخبث: ايوه..وحذفنا واحد من القائمه هههههههه ابتهال اخذت لعبة بدر من جنبها ورمتها عليها: اقولك اطلعي برا يا الشينه يا بنت الفقر.. طلعت مدى وهي تضحك عليها...
************************************************** ************************************************** ********************************
بالعيــــــــــاده.. : اريام...اقصد دكتوره ايام.. اريام ابتسمت من ورا غطاها: هلا.. سامي بخجل واضح: نفسي اقولك شي.. اريام حست ان وجهها صار يبخ حراره: تفضل خذ راحتك.. سامي: بس بدون ما تتضايقين.. اريام اللي احترقت اعصابها: لا ما راح اتضايق اكيد.. سامي وهو يلعب باصابع يده: بصراحه انا مرتاح لك كثير..واحس اليوم اللي....اللي ما تمريني فيه مو محسوب من ايامي... اريام اختفت في مكانها دوروها ما رح تلاقونها ونفسها تقول له" وانا مستحيل يمر يوم ما اشوفك فيه حتى لو كنت نايم" بس سكتت.. سامي انتظر ردها...فكر انها تضايقت.. :انا اسف اريام اذا صراحتي ازعجتك.. اريام وهي تحاول قد ما تقدر تجمع الحروف: لا عادي اكيد ما ازعجتني بس ماني عارفه ايش اقولك.. سامي ابتسم وطالع عيونها: ما يحتاج تقولي لي.. وسمعوا فتحتة الباب.. وكلهم لفوا للي دخل من دون ما يدق الباب... وبلهجه حاده: دكتوره اريام ممكن..؟ اريام وهي تحاول انها ما تصرخ في وجهه: اوك..ثواني وجايه.. اخذت اغراضها :اوك سامي...لنا لقاء اخر.. سامي اللي حس ان في نظرات مو طبيعيه راح تاكله..:اوكي.. اريام انصدمت لما لفت وشافته واقف عند الباب ما تحرك.. وطلعت له: سم امر بغيت شي دكتور خالد..؟؟ خالد وعيونه ما تشوف من الغضب: دكتوره اريام ...انا ما راح اسمح بالتسيب بقسمي... اريام: ووين التسيب؟؟؟ خالد: تاركه كل المرضى وجالسه عند هذا.. اريام: وهذا اللي تحكي عنه من ضمن شغلي... خالد: بس اتوقع ان مهمتك انتهت عنده...اقنعتيه بالعلاج والباقي على الفريق الطبي مو عليك.. اريام حاولت تضبط اعصابها لا تنفجر: دكتور خالد..اكيد مو غريب عليك ان من ضمن الطبي دكتوره نفسيه مو؟؟ خالد: اكيد...بس اسمك مو معاهم.. اريام: بس انا كلمت المسؤوله عنه...وقلت لها شي انا بديته راح اكمله...يعني صرت انا من ضمن الطاقم السؤول عن سامي.. خالد حس ان الدنيا تضيق عليه ووده يدخل ويخنق سامي هذا: بس انا مارضيت... اريام عصبت:وليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خالد: انا المسؤول عنك وانا اقرر..واشوف انك ما عندك وقت انك تضيفي مرضى للقائمه عندك.. اريام: دكتور خالد هذا مو منطق..انا راضيه وانا حره بعملي.. خالد: بس مو على حساب غيرك..قلت لك راح ترجع دكتورته..وهذا امر مو طلب.. وراح وتركها.. اريام" مو على كيفه..مستحيل اتخلى عن سامي واتركه مستحيل وهو محتاجني بالوقت هذا اكثر من أي شخص ثاني"..
وراحت تنفذ اللي براسها....................
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ضاري مع اعز اصحابه.. : ايش فيك يا ابن الحلال.. ضاري اللي ما عنده صديق الا مساعد..ولا يعرف بالدنيا الا هو ونادر ما كان له علاقات قويه من لما كان طفل... : خلها على ربك يا مساعد.. مساعد: والله خرعتني عليك..؟؟ ضاري: والله ما ادري وش سويت خربطة الدنيا وطلعت.. مساعد: مع مرت ابوك؟؟؟ ضاري تنهد: هالمره مع ابوي بعد.. مساعد: لا شكل السالفه كبيره...تكلم قول وش عندك..؟؟ حس ضاري انه محتاج يتكلم ويفضفض على اللي بنفسه...وقال السالفه كاامله لمساعد.. مساعد: لا ضاري معاك حق في انك تعرف ايش سر بس مفروض مو بالاسلوب هذا..يعني تخيل ان ابوك يجيه شي لا سمح الله.. ضاري: المشكله اهلي ما ينفع معاهم الا كذا..بس تصدق انا ما راح اسكت وراح اعرفها بطريقتي والعبها صح.. مساعد: وبنت عمك راح تخليها الشركه؟؟ ضاري ابتسم جواه: اكيــد..هي الطرف الاهم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانوا البنات بالمول.. لانا وريماس وشهد مع بعض...ودانا ورهام ومأثر مع بعض..لانهم مستحيل يجتمعوا لانهم راح يتهاوشوا قدام العالم.. لانا: بالله بنات شفتوا ملاك بنت أل..... من اخذت؟؟ ريماس: مين؟؟ لانا: اخذت واحد ملياردير.. شهد: والله عرفت من تختار... ريماس: هذي الناس السنعه.. لانا: اللي قاهرني انه كبر جدها..وشلون طاحت عليه. وما حست الا بأيد ما سكتها من ذراعها.... بصرخه: لانـــــــــــا... لانا انتفظت في مكانا من هذا اللي تجرأ وماسك ايدها ..
لفت عليه وانصدمت: ايااااااااااااااااد؟؟؟ اياد وعيونه يطلع منها نار: ايوه اياد يا ست لانا...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
دانا ماشيه واكيد بستها لالي معاها ورابطتها بحبل فوشي بنفس لون الشريطه اللي على رقبتها وكانت ملفته للانظار.. رهام: حسبي الله عليك يا دنو...بستك هذي مسويه لنا شبهه.. مأثر: كل العيون علينا... دانا بدلع طبيعي..: يعني تبوني اتركها واروح.. سمعت صوت وراها.. :دانااااا لفت دانا: واااااااااو ...ضاري هنا؟؟؟ ضاري اللي مشى عندهم ومعاه مساعد..اللي مستحي ومنزل راسه بما انهم كاشفين.. :ايش جابكم هنا؟؟ دانا ضحكت: حلوه هذي احنا اخذنا اذن من مامي وطلعنا .. ضاري طالعهم: كيفكم صبايا؟؟...<<طبعا بدون أي اهتمام او تعابير.. مأثر اللي تموت حيا: تمام.. رهام: والله ماشي الحال...بعدين امس شايفين بعض ماله داعي تسأل.. ضاري اللي وده يضحك على غباء هالبنت..بس لاحظ شي.. :اجل وين لانا والبقيه..؟؟ دانا: لانا مع ريماس وشهد صاحبتهم يتمشون.. ضاري: وليش مو معاكم... دانا خافت: آآآآ عادي كل وحده تبي شي وتفرقنا... شوي الا لالي بسة دانا تركض وتجر معاها دانا.. :لالي stop.....لااااااااااااالي.. لالي اللي لفت انتباها مسباح حق مساعد اللي بأيده ويحركه يمين ويسار...وصارت تحاول تمسكه.. دانا اللي تفشلت من صاحب اخوها لان الحبل قصير قا كانت قريبه منه.. ضاري اللي ولع وراح لدانا واخذ منها الحبل... :هاتيه وروحي خلاص... دانا وهي خايفه ومفتشله: طيب...يله باي... وراحوا... دانا وهي حاطه يدها على قلبها: بنات قلبي بيوقف.... رهام: انا اللي بيوقف قلبي والله ...بستك تعرف تختار بسم الله عليها ههههه مأثر: شكلها حاسه انك ودك تقربي منها.. دانا اللي عصبت ووجها انقلب وردي: اقول بس انتي وياها وربي ما عندكم سالفه...
ضاري: اسفين يا الحبيب...انت عارف بثارة البنات... مساعد اللي طايح وجهه من ضاري لانه ما توقع الموقف هذا.. : لاعادي وش دعوه.. ولف وطالع بستها سبحان الله باين ان صاحبتها دلوعه وكيوت من صوتها...واكيد جمالها ونعومتها...<<<راح ملح الرجال...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لانا بعدت ايده وهي ترتجف من الخوف: خير...نعم ايش تبي؟؟؟ اياد بخبث: بشويش بشويش على احبالك الذهبيه لا تنجرح بعدين مو زين لك العصبيه.. لانا لفت على شهد وريماس انهم يبعدوا ....فعلا ابعدوا عنها شوي.. :ما قلت لي شنو تبي...؟؟ اياد: ليش ما تردي على موبايلك.. لانا: والله انا حره.. اياد:لا موح ره...على كيفك انا...يوم مليتي مني تتركيني.. لانا بغرور: وانت مصدق حالك انك شي..على فكره انت ولا شي بالنسبه لي.. اياد بدا دمه يفور: تحسبين الناس لعبه عندك..؟ لانا اللي خافت من نبره صوته: قلت لك انا حرة نفسي..وشوفت انك مو ستايلي..وقررت الغيك.. اياد اللي كان ناوي يضربها بس رجع ايده وهو ضاغط على اسنانه ويده.. لانا ضحكت ضحكه سمعها اللي باخر المول وكانت تنرفــــز: والله وكنت بتمد يدك كمان...صدق..صدق مسكين حالك.. اياد بحقد: صدقيني يا لانا بدفعك الثمن غالي...واخليك انتي تجري وراي....وانا متى ما مليت منك رميتك.. لانا: اعلى مافي خيلك اركبه....ومو انا اللي اتهدد.. اياد اللي حس انه ينفجر بس ضبط اعصابه.. :انتي اضحكي الحين..بس والله راح تندمي.. لانا حست الصدق في تهديده بس ما عبرته..:ايوه وانا انتظرك عشان تخليني اندم..
وفجأه طارت بوهتها من لمحة طيف مرعـــــــــب وجايها ماشي مليون.. وهمست: اياد انتبه... ما حست الا بأيد خلته يلف على نفسه وبالايد الثانيه ضربه خلته يطيح من طوله.. ضاري صرخ: من هــــــذا...؟؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهــــــــــــايه البـــــــــــــارت.. | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الثلاثاء 5 يناير - 3:23:07 | |
| الجــــــــــزء العــــــاشــــر.....
اريام تدق الباب وتدخل.. :ممكن استاذ؟؟ المدير العام: اكيد تفضلي دكتوره اريام.. اريام دخلت وجلست على الكرسي اللي عند مكتبه.. :استاذ ...انا جايتك وعندي طلب.. المدير: تفضلي دكتوره اريام..وانتي عارفه مكانتك عندنا.. اريام: امممم...ما ادري ايش اقول..بس انا في قسمي فيه مريض وما كان مدرج من ضمن قائمتي..واضفته عندي بالاتفاق مع دكتورته..بس مشرفي الفاضل.."قالتها وهي منقهره"..رافض هالشي..ويقول انو ما عندي مجال اضيف احد..بس انا راضيه بالضغط مهما كان...وابيك تحل لي السالفه.. المدير ابتسم: بس!!!...دكتور خالد انسان ذوق وادب واخلاق ولو شرحتي له ما راح يردك.. اريا في نفسها"عشانك ما تدري ليه..؟؟" :استاذ انا ناقشته بس هو رافض رفض بات.. المدير: اوكي..انا اكلمه لك.. اريام وقفت: اشكرك...وربي يعطيك الف عافيه..
وطلعت من مكتبه وتحس نفسها طايره من الفرحه..وانها راح تساعد انسان محتاج لها كثيييير..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــي المـــــــــول...
ضاري صرخ: مين هذا؟؟؟؟ لانا واللي صار وجهها بدون ملامح وما قدرت تتكلم...ومو مستوعبه ان اللي قدامها ضاري.. ضاري ما عاد يشوف من النار اللي في قلبه وحس انه ممكن يرتكب جريمه.. جات ريماس بسرعه: ضاري هذا....هذا واحد يلاحقنا من اول ما دخلنا المول"قالتها وصوتها يرتجف من وجه ضاري" بعدها تدخلت شهد: ايوه ضاري كان يلاحقنا .... ضاري طالع الارض وشافه طايح عليها..غمض عيونه واخذ نفس.. اياد يحاول يوقف على حيله وهو يشوف الدم طالع من فمه بعد الضربه اللي اكلها.. قام ضاري ومسكه من التيشرت حقه وخلاه يوقف على رجله وحط وجه بوجهه :اسمع يا حشره انت...اذا اهلك ما عرفوا يربونك..ترا انا اللي بريك والحين تطلع برا المول فــــــــــــاهــــــــم..؟؟ اياد اللي كان مبين ابتسامه وراها الف معني: ابشر طال عمرك.."ووخر ايد ضاري عن كتفه وضبط لبسه ومشى" ضاري استغرب متن تصرفاته..اللي ما دلت انه خايف او واحد غلطان..وكأنه واحد واثق من نفسه.. لف على البنات: يله بسرعه انتي وياها..امشوا معاي للبيت.. لانا اللي حست ان لسانها انبلع من تخيلت ان ضاري ممكن يعرف ان اياد يعرفها من زمان..تمسكت بشهد تحاول تساعدها على الوقفه لا تطيح عليهم.. ضاري راح لمساعد صاحبه اللي كان واقف بعيـــد ومعاه لالي بسة دانا.. وقف جنبه وصوت نفسه ينسمع: الله ياخذ المبزره.. مساعد اللي تقريبا اول مره يشوف ضاري منفعل لهدرجه واخر مره كان بالوضع هذا يمكن ايام الدراسه.. :يا شيخ ريح قلبك ..وبعدين اتوقع بعد الضربه ما راح يعديها.. ضاري وهو يطالع البنات يمشون لعنده:والله كان نفسي اضربه اكثر احس اني ما بردت حرتي..بس خفت يصير مشاكل وانا ماني ناقصها.."وصرخ" يله انتي وياها تمشون على بيض... ريماس وهي خايفه: لانا تكفين اخوك يخرع وشلون بنركب معاه احس اني بموت.. لانا بتعب: ريماس تكفين اسكتي ترا والله مافيني حيل.. اتصل ضاري بدانا واللي معاها يجون لانهم بيطلعون كلهم.. دانا: بنات شكل في مشكله صايره.. رهام: مع مين؟؟ دانا بدا الخوف يدخلها: ما ادري...بس ضاري معصب وملزم نطلع معاه.. مأثر: اجل يله بسرعه..لا يعصب علينا...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ضاري: يله مساعدوه دبر نفسك وارجع مع باصات خط البلده.. مساعد ضحك : والله راسي مصدع وماني ناقص ريحة بنقالي هههههههه ضاري: اجل يله سلاااام.. مساعد سلام.. وما حس مساعد الا البسه تبي تروح لشخص وصارت تسحبه..لف شاف دانا جايه..ترك لالي تروح لصاحبتها...وهو يشوف دانا كيف شالتها بحضنها وتلمسها بحنان.. وركبوا السياره... ضاري وهو يحاول يكون اهدأ: والحين هذا ليش يلاحقكم... ريماس اللي صارت في موقف دفاع: ما ادري عنه المتخلف.. ضاري وهو ماسك نفسه: وايش كان يقولك يا لانا؟؟؟ لانا تبي تتكلم بس العبره مو مخليتها: ما...ما ادري.. ضاري تنهد من قلب وسكت... دانا اللي فهمت السالفه وعرفت ان اختها مهببه مع احد من اللي تعرفهم.. وصل ضاري البنات لبيوتهم بعدين راحوا لقصرهم..
في غرفة البنات.. دانا: لانا ايش صار......؟؟ لانا اللي انفجرت بكي: ما ادري يا دانا ما ادري... قربت منها دانا: هدي حبيتي هدي خلاص شي صار وانتهى.. لانا رفعت راسها: هذا أيـــاد......... دانا انصدمت: اياد؟؟؟؟....وايش يبي؟؟؟؟ لانا قالت لها السالفه ودموعها ما وقفت... دانا: حيواااااااااااااان...وربي حقير.. لانا: انا بس تخيلت انه يقول لضاري انه يعرفني ..ايش راح يكون مصيري.. دانا انتفظت من الفكره: لانا واللي يعافيك الا هالسالفه..كل شي ولا ضاري يعرف...انتي تعرفين اقل شي ممكن يسويه يذبحــــــــــــــك.. لانا: وربي قلبي يعورني..دانا انا خلاص بموت من تعبي ابي احط راسي واريح تكفين.. قامت دانا سندت اختها وسدحتها على السرير وغطتها وباستها بحنا وطلعت.. لانا ما راح يهدا لها بال والافكار تلعب براسها لعب..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان بعيــــــــــد..خارج حدودنا ..في مكان اقدر اقول عنه احقر مكان..في ظل اضاءه خافته واصوات الاغاني الاجنبيه الصاخبه... جالس هو واصحابه يضحكون وماخذين الحياة نكته.. :هههههههههههه تكفى الله يخليك لا تجيب طاريهم بعدين انهار عليكم.. :ليه انت ما اشتقت للسعوديه..؟؟ ولا لأهلك؟؟ :مين انا؟؟...انا لو علي غيرت جنسيتي وتبريت من اهلي وقعدت حياتي كلها هنا.. : بصراحه انت غريب؟؟؟ : انا اعشق الغربه...اموت فيها..ما اتخيل اني ارجع عند المتخلفين هناك..خلني هنا عايش حياتي ومبسوووووووووط..."واخذ كاسة السم وشربها كلها وطلب بعدها المزيد"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت على اخوها وحصلته بعالم ثاني..جات من وراه :بوووووووووووه... فز من مكانه ولف عليها: يا بايخه .... انفجرت من الضحك: هههههههههههههه وربي شكلك حفله.. سوى نفسه معصب يصرف خرعته: نعم وش تبين؟؟ مرام: وش كنت تفكر فيه؟؟ عزام: وش دخلك فيني؟؟؟ مرام تتودد له: عزامووو انا اختك وحبيبتك ما تقول لي.. عزام ضحك: اما حبيبتي لهدرجه واثقه.. مرام حطت يدها على خصرها: ليه شاك في مكانتي عندك؟؟ عزام رفع أيده بأستسلام: لالا ابد انتي لك كل المكانات.. مرام: طيب قولي ايش كنت تفكر فيه..يمكن اقدر اساعدك.. عزام: آآآ.... اقول مرام....ولا اقولك خلاص..خلاص.. مرام انقهرت: لالا ما علي منك..تقول يعني تقول.. عزام: والله ما اقول ارتحتي...يله اطلعي برا وسكري الباب معاك.. مرام ضربته خفيف على راسه: يا سخيف.. عزام وقف يخوفها: انا ضابط تضربيني؟؟؟ هربت مرام خايفه منه... عزام: هههه قسم البنات مخفات...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بين الحارات والظلام دامس...كانت في حركات خفيه متلصصه تقوم بشغلها المعتاد.. نزلوا الاربعه كلهم من سيارتهم قريب من سياره غاليه.. وكل واحد ماشي على حسب المخطط المتفق.. مهنــد: اسمع سلطون..بسرعه فك الكفر.. سلطان اللي يطالع مهند وكانه يقول انت متأكد انك تكلمني.. جاء عبد المحسن: سلطان يله بسرعه حرك.."وهو يودي الكفر المخصص له.." ثامر حاطينه يراقب الوضع.. اخذ سلطان مفك العجله وقرب من عند السياره الضحيه..وطالعها ورجع يطالع مهند.. مهند يشجعه: يله انت قدها سلطون اثبت نفسك اليوم.. ورجع سلطان للسياره ..وقدر يفكها بسرعه قياسيه ويرجع هالشي بقوة جسمه..وبسرعه حمل الكفر المخصص له وحطه في سيارتهم وركب السياره وهو يحس قلبه بيطلع من مكانه..والتنفس ضاق عنده..والضمير كان ياكل قلبه وعقله اكل...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في الاستراحــه مقرهـــــم.. مهند مبسوط: اليوم يا شباب تصدقون قدرنا نفك السياره باسرع وقت.. رائد حط يده على كتف سلطان: وكل هذا بفضل سلطان.. عبد المحسن: كفووو والله.. مهند: صدقوني لو نشتغل كل يوم كذا راح نكسب ذهب.. سلطان ساكت ... ثامر: اقدر امشي.. مهند اللي ما عجبه لا وضع سلطان ولا ثامر.. :تقدر....وتعالوا بكره قد بعتها وكل واحد ياخذ نصيبه.. قام ثامر: يله سلام.. وقف سلطان: خذني معاك.. ثامر انصدم ما يبي يواجه سلطان........ ومشوا مع بعض.. ركبوا سيارة ثامر وهم ساكتين ثامر يحس ان حرارته مرتفعه وواصله مليون..خجلان من نفسه ومن سلطان.. سلطان بهدوء قاتل: وش اللي حدك يا ثامر؟؟؟ ثامر تنهد: نفس اللي حدك.. سلطان لف عليه: ثامر..انت مرتاح؟؟ ثامر بلع غصه بحلقه: لا.. سلطان وهو حاس انه بيكي: ليش....ليش ننزل انفسنا ..ليش وصلنا للوضع هذا..؟ ثامر حس بحرقة سلطان: سلطان والله لو لاقين شغله ما قلنا لا.. سلطان: كل شي ولا مهند الملعون.. ثامر بنبره حذره: انتبه يا سلطان منه تراه داهيه... سلطان: عارف ...بس انا عن نفسي ما راح اطو لمعاهم حد ما اجمع راس مال مشروع في بالي واطلع.. ثامر تشجع: اوكي انا معاك...نجمع فلوس نسوي مشروع مشترك.. سلطان: وحلالنا يكون حرام في حرام.. ثامر سكت ..وتبعه بالسكوت سلطان.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
دخل بيتهم..استقبله وداد وبدر.. ضحك لهم وشالهم اثنينهم: هلا والله بالزين.. وداد: جبت لي معاك ثي؟؟؟ بدر: وانا بعد؟؟ نزلهم سلطان: اصبروا خلوني اشوف الجيب السحري.. دخل ايده بجيبه وطلع حلاوتين.. :هذي للاحلى بنوته...وهذي للاحلى ولد.. وداد تبوسه: مثكور مثكور ثلطان..انا احبك مآآآآره.. وراحت داخل تركض.. بدر وهو متردد يبوس سلطان ولا يلحق وداد.. سلطان ضحك على شكله: هههههه روح ورا اختك بس. بدر ما صدق على الله ولحق وداد اللي وصلت لعند امها عشان تفك لها الحلاوه.. دخل سلطان: السلام عليكم.. مدى وام سلطان: وعليكم السلام.. مدى : وينك سلطان اليوم تأخرت..؟ سلطان اختفى لون وجهه يحس انهم عارفين وين كان..: :آآآآآآ كنت مع الشباب.. ام سلطان: قلقنا عليك وانا امك..مو عادتك.. مدى تطالع اخوها تحس انه فيه شي مو طبيعي.. سلطان: اسف ما قلت لكم اني راح اتأخر..يله انا بروح انام تعبان..تصبحون على خير.. مدى وامها: وانت من اهله.."وراح وهو بصعوبه يثبت خطواته" مدى: الولد فيه شي... ام سلطان خافت: والله بديت اخاف عليه...جلسة البيت مو زينه للولد.. مدى: بس شكله تقولين مهدود حيله.. ام سلطان: مدى يمه لا تخوفيني ترا قلبي بيعورني.. لفت مدى على امها: تطمني يمه سلطان عقله كبير ويوزن بلد وما يسوي شي يعيب ولا ينزل الراس.. ام سلطان: انا واثقه في ولد ....ربي يثبته.. مدى: آمين...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صبــــــاح السبــــــــت.. في العيــــــاده.. منار: اريام..ايش صاير بينك وبين دكتور خالد..؟ اريام اللي كرهت سيرته: وش صاير بعد!! منار : يقولون انكم متهاوشين.. اريام عصبت: انا ابي اعرف من هذا الشخص اللي يراقبني ويطلع الاخبار عني.. منار: هدي حبيبتي..بس انتي في مكان عام وكلنا نشتغل مع بعض ومافي شي يقعد مخبا... اريام اخذت نفس: بس احس مافي سيره الا سيرتي.. منار وهي خايفه على اريام: اريام ترا كل يوم يطلع عليك اشاعه.. اريام: وايش كمان مطلعين علي هالمره؟؟.. منار بتردد: عن مريض عندك... اريام وقفت عن المشي: لا يكون عن سامي..؟ منار تأكد كلامها: ايوه.. اريام حطت يدها على راسها: يارب الناس تشوف لهم شغله غيري ..هذا مريضي وانا دكتورته.. منار: انا عارفه يا اريام الشي هذا...بس الناس ما لهم الا الظاهر.. اريام: خليهم يتكلموا لما يشبعوا.. منار: وخالد؟؟ اريام: سكري سيرته..."وراحت وتركتها"
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: خير استاذ طلبتني...؟ :تفضل دكتور خالد.. خالد جلس عند مكتب المدير.. المدير: خالد انت عارف اني احترام قرارتك.. خالد: تسلم والله.. المدير: بس في شغله ابيك تعديها عشاني.. خالد عقد حواجبه: وايش هي؟؟ المدير: اريام...خليها على راحتها...هي راضيه بشغلها والضغط اللي عليها.. خالد وقف: وانا ما رضيت.. المدير بهدوء: اجلس ..اجلس دكتور خالد.. خالد جلس وهو يهز رجله.. المدير: شوف دكتور خالد..في كل الحالات انت ما تملك الحق تمنعها الا اذا كانت مقصره..وانا متأكد ان اريام ما تقصر بشغلها.. خالد: ادري انها ما تقصر بشغلها..بس المريض مالنا علاقه فيه مو في قسمي اصلا.. المدير: دكتور خالد...انا قلت لك احترم قرارك..بس هي القانون معاها..وانا ابيك ترضى عشان ما يكون بينكم مشاكل.. خالد وقف: ا نشا الله...خلاص براحتها تسوي اللي تبي..تامرني بشي ثاني..؟ المدير: لا سلامتك.. وطلع خالد والدنيا ظلام قدامه من الغضب.. صادف اريام طالعه من عند مريض.. :صباح الخير دكتوره اريام النشيطه.. اريام شافت وجهه ما يدل على انه مروق: هلا دكتور خالد..صباح النور.. خالد: مشيتي رايك هالمره..وانا بأبلعها واهضمها.. اريام خافت منه اول مره يكلمها وهو معصب: مشكور دكتور خالد.. خالد غمض عيونه يحب اسمه على لسانها: يله روحي شوفي شغلك.. راحت اريام وهي ما توقعت ردة فعله كذا..توقعته بيهاوش ويقوم الدنيا ويقعدها على راسها.. خالد في نفسه" السامي هذا ما راح يطول هنا.."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــــي الشركـــه..
مدى لاهيه بشغلها.. هوازن: ياحلووووو.. مدى ولا حست.. علياء ضحكت: ههههه ما يمديني على الحماس انا.. مدى لفت عليهم: خير انتي وياها...في شي؟؟ هواز ضحكت: وربي انك مفهيه..لهدرجه متعمقه بالشغل...صار وقت البريك.. مدى وتمد ايدها لقدام عشان تريح اكتافها: جد؟؟؟ والله ما حسيت بالوقت.. علياء: هههههه انا قلت ان مدى والشغل جزء لا يتجزاء ما شا الله. هوازن: انا كل شوي اطالع الساعه ابي الوقت يخلص.. مدى: هذولا اللي بيصكوني بعين.. هوازن: قلنا ما شا الله يا الخوافه.. مدى بغرور: يحق لي.. علياء: يله بلا غرور انتي وياها..لاني ميته جوووع.. ونزلوا للكافتيريا ...وجلسول على طاوله.. جاهم ياسر السكرتير..وسحب كرسي وجلس معاهم.. :اخبار الحلوين؟؟ مدى انصدمت من الحركه ما توقعتها..لفت على هوازن وعلياء وكان الوضع عندهم عادي..يعني شكلهم متعودين.. علياء: ما دامك بعيد احنا بخير.. ياسر مملوح الملامح لابعد درجه <<من السمر اللي كلهم ملح.. : ليه يا ست علياء؟ حرام عليك.. هوازن ضحكت: مسبب لها عقده.. ياسر مافهم عليهم.. علياء: صوتك وانت تقول لي المدير يبيك ضروري وشكله معصب..سبب لي عقده وكرهتك انت وصوتك.. ياسر: ههه عاد انتي هبله تصدقين.. هوازن: بس بجد المدير وهو معصب يخرع.. علياء: انا الحمد لله بس مره.. هوازن: انا يا عمري يمكن 5 مرات.. ياسر: لانك مهمله..الا انسه مدى شاركينا الحديث.. مدى طالعته: وايش اقول؟؟؟ ياسر: تعلموا الادب مو انتوا... علياء: اقول قوم قوم عن طاولتنا بس.. ياسر: بقوم لان شكل مدى انحرجت مني..يله بايو.. البنات: باي.. وراح ياسر وقابل المدير .. :ايش جلسك على طاولة البنات... ياسر انصدم ما توقع ان المدير راح ينزل: آآآ.. كنت اسألهم عن...عن... ضاري:عن ايش؟؟؟ ياسر يدور تصريفه: عن الموظفه الجديده... ياسر يحسب انه صرف السالفه ما درى انه ولعها.. ضاري وهو يحاول يخفض صوته لا تسمعه الشركه كلها :ياسر...اذا شفتك جالس على طاولة البنات راح تندم..وانا ما ودي اخسرك.. ياسر اللي استغرب انفعاله مو اول مره يجلس معاهم:سم طال عمرك.. ضاري: اسمع اذا خلصوا البنات بريكهم..روح لانسه مدى وخليها تجي مكتبي.. ياسر: ا نشا الله.. وراح ضاري يمشي قاصد طاولة البنات ومر من عندها.. مدى اللي حست برجفه في كل جسمها وهي تتخيل انه فعلا ولد عمها.. علياء: قلبي بنات..قلبي..ما ادري ليه احسه يتميلح عندي.. هوازن انفجرت ضحك: هههههههه لا تكفين علياء خفي عليه شوي.. علياء: اكثر من كذا اخاف يتعذب هههههههه.. هوازن لفت على مدى: مدى فيك شي..؟؟ اليوم مو طبيعيه..؟ مدى: لالا عادي بس استغربت جلسة ياسر معانا.. علياء: عادي يا قلبي ياسر اعتبره اختنا مو اخونا..يعني وسعي صدرك واظمن لك انه اخلااااااق.. مدى: لا مو مشكله..اصلا مابيني وبينه أي احتكاك.. بعد خمس دقايق جاهم ياسر.. : السلام...انسه مدى اذا خلصتي استاذ ضاري يبيك.. مدى وقفت من الخرعه: انا؟؟ ياسر: هههه شكلكم سببتوا لها الرهبه منه..ايوه عادي يبيك في امور الشغل بس.. مدى وهي تحاول تضبط دقات قلبها: اوك.. ياسر: الله لا يوريكم اكلت تهزيئه محترمه بسبتكم يا الشيون.. علياء: ليه..؟؟ ياسر: المدير يقول لا تجلس مع البنات.. هوازن استغربت: غريبه وايش عنده متشدد.. ياسر: ما ادري عنه..يله انا بروح لا يجي ويشوفني وبعدين يرفسني برا الشركه..ومدى لا تتاخرين اوك.. مدى: اوك...بنات ايش يبي فيني؟؟ هوازن: عادي قلبو لازم المدير كل يوم والثاني ينادي وحده منا.. مدى تدعي بداخلها ان اللقاء يعدي على خير.. >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
راحت مدى لمكتب ضاري وقفت عند ياسر: ادخل الحين.. ياسر: ايوه..تفضلي على طول.. ودقت الباب ودخلت.. ضاري عرفها من دقتها الناعمه للباب..وعدل جلسته وكأن الوضع رايق.. مدى : السلام عليكم.. ضاري: وعليكم السلام ..تفضلي.. مدى مشت بخطوات شبه ثابته..خايفه منه ومن اللي يبيه.. ضاري: اجلسي انسه مدى.. جلست مدى.. ضاري وهو يلعب بالقلم معاه بدون ما يطالعها.. : انا ابيك في خدمه... مدى استغربت: مني...؟؟ ضاري: ايوه منك..تقدرين تقولين انها من ضمن الشغل او من خارجه انتي حره...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهــــــــــــــــاية البــــــــــــــــــــــــــارت.. | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الأربعاء 6 يناير - 1:01:28 | |
| الجــــــــزء الحــــادي عشــــــــر... في المكتب.. ضاري: اجلسي انسه مدى .. جلست مدى.. ضاري وهو يلعب بالقلم بدون ما يطالعها.. :انا ابيك في خدمه... مدى استغربت: مني؟؟ ضاري: ايوه منك..تقدرين تقولين انها من ضمن الشغل او من خارجه انتي حره.. مدى: وايش هي؟؟ ضاري :بس اول شي ابي اعرف حاجه..ايش عرفتي من زيارتي لكم..؟ مدى صعقها السؤال: ما ادري.. ضاري سند ظهره على كرسيه وطالع عيونها: لا قولي..ايش صار بعد ما طلعت من عندكم..؟ مدى تبي توصل لأي نقطه يبي يعرفها:من أي ناحيه؟؟ ضاري : من ناحيه امك وابوك..؟ مدى: استاذ انا ماني عارفه ايش تبي توصل له؟؟؟ ضاري: طيب جاوبي... مدى: يمكن توتر الجو شوي.. ضاري بشك: شوي بس ولا كثير!!! طالعته مدى بقلة صبر: ما ادري... ضاري حس انها معنده معاه: اوك..اوك ماله داعي العصبيه.. مدى: ما عصبت... ضاري: الا عصبتي.. مدى طالعته بتأكيد على كلامها: قلت ما عصبت... ضاري وبلا مبالاة: اوك اصلا مو هذا موضوعنا.. مدى اللي توقعته انه يبي السالفه هذي..اكتشفت انه ما همته ...يعني احتمال انه ما يطلع ولد عمها ولا كان اهتم اكثر او سأل اكثر... ضاري: انا لما زرتكم وشفت الحارات كيف صاير حالها والناس عندكم..قررت اسوي اتفاقيه او مشروع.. مدى ما فهمت عليه: وايش المشروع..؟ ضاري: ابي اساعدهم ...واعيد تأهيل حارتكم.. مدى عورها قلبها: وكيف؟؟؟ بدون مقابل مثلا... ضاري ضحك ضحكه سخريه تنرفز :وفي شي بدون مقابل مثلا..؟ مدى انقهرت منه وكأنه يضحك عليها..:طيب كيف..؟؟ ضاري: انا مستعد اني اوظفهم كلهم في وظايف محترمه..مقابل اني اشتري اراضيهم كلهم..احنا قربنا ننتهي من بناء مصنع وفيه نقص كبير بالايدي العامله..فا قلت بدال ما اجيب من برا ..ليش ما استفيد من اللي عندنا.. مدى: وراح تطلعهم من بيوتهم.؟؟ ضاري: اكيد..اجل اشتري بيوتهم وهم فيها؟؟؟ مدى: ما راح يوافقون... ضاري: انا اخليهم يوافقون.. مدى: راح تجبرهم؟؟؟ ضاري: بطريقتي..وانتي راح تساعديني.. مدى ما عجبها انه يستغل ضعف اهل حارتها.. :وبأيش اساعدك..؟؟ ضاري: راح تكوني مساعدتي بهالشغله لانك وحده من نفس المكان... مدى يتنفجر من اسلوبه: هذا طلب ولا امر.. ضاري ابتسم في وجهها: اثنينهم... مدى: وانا مو موافقه.. ضاري ما استغرب رفضها لانه عارف انها من النوع الصعب.. :بس اهل حارتك راح يزعلون لو عرفوا انك انتي اللي راح توقفي المشروع وهالشي لصالحم.. مدى ضغطت على يدها: انا مالي دخل.. ضاري: بس انا ما راح اشتغل الا وانتي معاي..على العموم انتي فكري..ساعه كامله وراح ارجع اناديك واخذ رايك النهائي..بس فكري في حارتك واهلها... مدى طلعت بدون ما تتكلم ولا بحرف..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مشت مدى في الممر وهي تكلم نفسها بعصبيه"هذا شايف نفسه على ايش؟؟..اخ لو كان بيدي قسم لا اعطيه كف محترم يعلمه التواضع..الحين انا وشلون اقنع اهل حارتي بكلامه..يعني معقوله يبيهم يتركون بيوتهم ..آآآآآآآه طيب يا ضاري تبي تحدني..الا ليش مصرّ علي اني اكون معاك..بجد متخلف" وراحت مكتبها وهي مقرره..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فــــــــــي المدرســــه.. دانا ترتب اغراضها بسرعه لان الحصه الاخيره خلصت والبنات كلهم نزلوا.... اخذت شنطتها بيد وعبايتها باليد الثانيه وطلعت من الفصل على عجل وصدمت بوحده.. :اوه سوري قلبي... البنت: عمى ما تشوفين... دانا لفت عليها : طيب قلت سوري.. البنت: يعني ايش تنفعني سوري...صدق ناس ما تستحي ومره ثانيه فتحي عيونك.. دانا عصبت: ومن اللي ما يتسحي؟؟ البنت: يعني فيه غيرك يا المغروره.. دانا انا احسن منك يا حثاله.. البنت قربت منها وهي منفعله: انا حثاله يا الغبيه؟؟ دانا خافت منها بس سوت نفسها قويه: ايوه حثاله وزباله كمان.. وسمعت صوت وراها: وحشره بعد..عندك شي...؟؟ دانا سمعت الصوت المضخم بالقوه ولفت عليها..وانصدمت لما شافت البنت البويه... البنت : فيصل بليز لا تتدخل...<<فيصل الاسم الحركي للبويه.. فيصل: روحي الله يستر عليك.. البنت: بس هي... قاطعتها فيصل: بلا بس بلا خرابيط.. البنت تنهدت وراحت وخلتهم لانها عارفه العواقب لو تدخلت.. طالعتها دانا وهي خايفه نها... قرب منها... فيصل: اوك حبيبي لا تخافي... هدي نفسك لا"وحطت يدها على خدها" دانا صلب جسمها ما قدرت تتحرك ولا تتكلم.. فيصل: ممكن اوصلك للباب..؟ دانا سكتت وتقديرا للي سوته من شوي راح توافق توصلها.. :اممم اوك مو مشكله.. فيصل مد يده لدانا: اجل يله.. دانا استحت ترد يدها وشبكت يدها في يد فيصل.. ووصلو عند الباب وهم ساكتين.. كانت المشاعر متضاربه عند دانا...خوف..قلق..على شوية استلطاف بعد حركتها.. :يسلمووو فيصل ابتسم ابتسامه جانبيه: العفو...حبيبي انتبهي لنفسك..اشوفك بكرا ..اوك.. وغمز لها وباسها من خدها وراح بمشيته العربجيه..
<<<طبعا انا اتكلم بصيغة المذكر لان هالنوع يزعل لو كلمتيه على اساس انو بنت..وانا احترم هالشي هع..
دانا تنحت ثواني ولبست عبايتها وطلعت وهي تدعي انها ما تطيح على وجهها لان الثواني عندها اختل... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:مدى شاكه ان السالفه فيها ان.. مشاعل بقلق: وايش بيكون فيه؟؟ ابتهال وهي تدخل كتبها بالشنطه: والله ما ادري عنه ..حتى انا حست..بس قلت يمكن نفسيته تعبانه.. مشاعل: ربي يستر عليه.. ابتهال: آمين.. :هاي صبايا.. ابتهال ومشاعل: هايات... مرام: كيفكم؟؟ ابتهال: تمام والله.. مشاعل: منيحه.. مرام: ههههه اقول ياريت تخلي اللبناني لاهله.. ابتهال: مشكلة اللي يحبون يحتكون ههههه مشاعل ناظرتهم باستحقار وسكتت.. وحبت ترد الحركه لابتهال.. :الا اقول مرام.. مرام: هـــلا.. مشاعل: تكفين اخوك يوم شاف ابتهال ما قال وش هذي الجنيه.. مرام: هههههههههههههه حلوه.. ابتهال طيرت عيونها في مشاعل: جنيه تدخل فيك ولا تطلع يا الشينه.. مشاعل: هههه شينه اهون من جنيه.. مرام: حرام عليك والله شكل اخوي خق.. ابتهال على طول انقلب وجهها وردي: اقول قوموا بس خلونا نركب الباص قبل لا احد يجلس مكاني.."وقامت" مشاعل وهي مصره تكمل السالفه: ايوه لا جد مرام وش قال؟؟ مرام وهي تطالع ابتهال بنص عين: والله انا اتوقع ان اخوي ذااااااب..هو ما قال شي...بس الكتاب واضح من عنوانه.. ابتهال دوروها ما راح تلاقونها اختفت.. :اقول بلا سخافه انتي وياها.. مرام بتزيدها: من قدها الضابط طاح في حبها.. ابتهال راحت وخلتهم وهم ميتين ضحك..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لانا في البيت ما داومت اليوم ونفسيتها دمااار..اول مره تخاف او تحس بتأنيب الضمير.. "ياربيه انا ايش سويت..شكلي لعبت لعبه اكبر مني..اول شي تهديد ها الاياد..وثاني شي ضاري..وربي لو عرف ضاري بموت والله بموت.." وخنقتها العبره..سمعت موبايلها يرن بنغمه اجنبيه رومنسيه... ردت بصوت مخنوق: هلا ريموو.. ريماس: هلا حياتي..ايش فيك؟؟ لانا: ريماس وربي ماني قادره اتحمل اكثر من كذا "وانفجرت بكي"...احس اني بختنق.. ريماس خافت عليها: ليه صار شي..؟ لانا وهي تحاول تسيطر على دموعها: لا ما صار شي ..بس احس اني خايفه.. ريماس تطمنت: الحمد لله ريحتي قلبي...على بالي فيك شي..وبعدين لا تخافين..مافي شي يخوف..ضاري ومشت انه يغازلنا..واياد مافي يده يسوي شي.. لانا.:اصلا هو كان يهددني انه بيسوي شي اندم عليه ..وماني عارفه ايش ممكن يكون.. ريماس: تكفين ايش بيسوي يعني..خليه يولي ما عنده سالفه..وبعدين مو هذي لانا اللي اعرفها..لانا ابيك ترجعي مثل اول ولا يهمك احد.. لانا رجعت لها ثقتها شوي: تتوقعين كذا؟؟ ريماس: ايوه اكيــد..يعني انتي ما انتي عارفه كلامهم اللي دايم يقولونه كله في الهوا..طمني قلبك بس وحطي ايديك ورجليك بماي بارد.. لانا اللي اقتنعت براي ريماس..وفكرت انه فعلا ايش بيسوي لها مثلا ..ما عنده الا الكلام..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعــــد ساعه... رن تليفون مكتب مدى.. مدى طالعته وهي عارفه انه السكرتير لانه فعلا صار لها ساعه بالضبط من تركت ضاري.. :هلا ياسر... : لا هالمره مو ياسر.. مدى شرقت: كح كح..عفوا هلا استاذ ضاري... ضاري بلهجه حاده: وبعدين اتوقع انه ما ينفع تقولين ياسر كذا حاف..لان المكان اللي انتي فيه يفرض عليك الاحترام..مو يا انسه مدى!! مدى ارتفع ضغطها ترليوووون.. :معليش ..طلعت مني عفويه.. ضاري ببرود: على العموم لا تتكرر ...وبعدين مو كل المكالمات بتكون ياسر...انتبهي للنقطه هذي.. مدى في نفسها" صبر جميل والله المستعان" : ا نشا الله بأنتبه مره ثانيه.. ضاري: الحين تعالي مكتبي.. مدى: اوكي جايه الحين..."وقفلت السماعه"...آآآآآآآآخ آآآآآآآآآخ ودي اهرسه باسناني هرررس.. علياء مستغربه: مين؟؟؟ مدى وهي معصبه وتاخذ موبايلها: واحد ثقيل دم وسخيف.. هوازن فهمت وضحكت: والله اللي ما سمعك ولا رحتي ملح.. مدى وهي عند الباب: خليه يسمع ما يهمني.. علياء ضحكت: هههههههههههه والله قويه..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مدى : استاذ ياسر ادخل..؟؟ ياسر: ايوه ايوه تفضلي.. مدى بدون ما تدق الباب دخلت وسكرت الباب وراها.. ضاري كان معطيها ظهره ويطالع الشباك.. مدى قربت منه...واستغربت "الحين هذا الشي معطيني ظهره ليه؟؟...بس عليه جسم متعوب عليه في النوادي.." فاجأها: فكرتي..؟؟ مدى اخترعت توقعت بيلف عليها بيجلس شوي مو على طول يسأل : ايوه.. :وايش قررتي...؟؟ مدى: بما انك ما عطيتني مجال الا اني اوفق..فا انا موافقه.. لف عليها: ايوه كذا كويس..الحين اقولك مبروك..الشراكه الجديده بيني وبينك.. مدى: الله يبارك فيك..طيب ابي اعرف شنو وظيفتي وايش ممكن اقدر اسوي.. ضاري: هذي الامور بعدين...يعني سالفة يوم او يومين واقولك.. مدى: طيب تامرني بشي ثاني.. ضاري: لا سلامتك..بس مره ثانيه دقي الباب وانتي داخله... مدى خلااااااااااااص ماهي قاده تتحمل هالكائن اكثر من كذا "ثقييييييييييييل دم استغفر الله..مالت عليك"
:ا نشا الله...شي ثاني؟؟؟ ضاري يسوي نفسه يفكر: حاليا لا...تقدرين تتفضلين.. مدى لفت بسرعه ما عاد تتحمل تشوف وجهه وطلعت وسكرت الباب بقوه :ماااااااالت عليه المغرور.. ياسر سمعها وكتم ضحكته: قلتي شي مدى..؟ مدى ارتبكت: لالا ....."وراحت" ضاري ابتسم ابتسامه عريضه وجلس على الكرسي واخذ لفه كامله والابتسامه الساحره مخطوطه على وجهه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــــي العيـــــــاده.. اريام ..عرفت اشياء كثيره عن سامي ..تقريبا دخلها بأشياء خاصه متعمقه فيه..قدر ياخذ اكبر اهتمامها.. اريام مو من النوع اللي يحب بسرعه لكن مشاعرها تسيطر عليها ترحم وتود وتغلي سامي..وتحس انها هي المنقذ الوحيد له في الحياة..وخصوصا بعد ما فقد الامل بالحياة وكان يتمنى الموت..لمست فيه كثير جوانب حلوه..في شخصيته المرحه..ابتسامته المشرقه..في ثقافته الواسعه وفي حنيته وطيبه قلبه..وكثير يكسر خاطرها اذا فكرت انه وحيده بدنيته ماله صاحب ولا شريك..ولا حتى اهل.. دخلت عليه: صبــاح الخــير.. سامي ابتسم: الحين مساء الخير..تأخرتي.؟ ابتسمت اريام: انشغلت شويه.. سامي بعفويه: كنت انتظرك.. اريام صدمتها الكلمه وما حبت تعلق عليها.. :كيفك اليوم..؟؟ سامي حس انها عدتها له: الحمد لله تمام..بس مرررره قلقان بالنسبه للعمليه.. اريام: خلي تطلع النتيجه الحين..بعدين اقلق.. سامي: انا قلقان من النتيجه اخاف......اخاف ما يكون لي امل.. اريام: لا تقول كذا ..الامل بالله.. وصدقني لو الله كاتب لك حياة جديده..راح تعيش الحياة غصب عن الكل.. سامي: والنعم بالله..بس تصدقي دكتوره اريام..احس ودي تنجح عشان احقق موال في راسي.. اريام تحمست: وشنو هالموال؟؟؟ سامي: بعدين اقولك عليه.. اريام: وربي حمستني ..ليه قلت لي عليه..؟ سامي ابتسم: والله راح تعرفينه صدقيني.. اريام: طيب سامي..انا اتركك الحين..اشوفك على خير.. سامي: شكلك مشغوله..اوكي اشوفك على خير.. اريام : وربي الشغل قد شعر راسي..باي..
وطلعت......
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
خالد لمح اريام طالعه من غرفة سامي ..مستعجله على غرفه ثانيه..وقرر ينفذ اول خطوه من موال براسه.. دق الباب ودخل: السلام عليكم.. :وعليكم السلام.. :ها بشر كيف صحتك اليوم سامي؟ سامي ما توقع زيارته: لا الحمد لله كويسه.. خالد قرب من عنده ورفع ملف جنب راسه.. :لالا ما شا الله..كل امورك تمام والحمد لله..واتوقع دكتوره اريام ما قصرت..متابعه حالتك بدقه.. سامي مر طيف اريام مر عليه مع انه ما قد شاف وجهها.. :لولا الله ثم هي ما وصلت للي انا فيه الحين... خالد ضحك: ههههه الحمد لله اني عرفت اختار وحده نشيطه ومثابره.. سامي ما فهم شي.. خالد اللي حس ان سامي ما فهم قصده.. :ربي يوفقنا ا نشا الله..ادعي لها هالدعوه بس تكون وفيت جميلها.. سامي انصدم: انتوا مخطوبيـــــــــــــن!!! خالد واخيرا ووصل للي يبيه: ايوه ما عندك خبر هههههه شكلي خربت مفاجأتها ولا شي..على العموم لا تقول اني قلت لك لا تزعل علي وتقول ملقوف..وربي يشفيك ويديم الصحه والعافيه..والسلام عليكم.. وطلع بعد ما قلب الدنيا رأس على عقب..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سامي مو قادر يستوعب.."اريام مخطوبه.......مخطوبه!!...طيب ليه ما قالت ي...ليه خلتني ابني احلام واعلق امال...ليه؟؟؟...حرام عليك يا اريام...حرااام..انا قلت مستحيل احد يكون وافي وصادق..مستحيل...حتى انتي يا اريام حتى انتي.."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالليــــــــــــــل.. وفي صالتهم الصغيره..جالسين ومنسجمين مع التلفزيون.. وفجأه رن موبايل سلطان.. سلطان طالع جواله وكشر وتغيرت ملامح وجهه.. رد بدون نفس: هلا.. :طيب ...الحين؟؟ :وثامر؟؟ :خلاص..خلاص اوك انا جايكم.. وقفل السماعه وهو ياخذ نفس عميق ويزفره بأقوى ما عنده.. كانت في عيون خفيه تراقبه وخايفه عليه.. : سلطان من كنت تكلم.. سلطان ارتبك: واحد....من العيال.. مدى: وايش يبي؟؟ سلطان قام وهو يصرف يدور شماغه: وين شماغي..؟ مدى وهي رافعه حاجب: شوفه وراك... سلطان اللي حس انه بين توتره ابتسم ابتسامه باهته: ما شفته..يله يمه انا طالع..اذا تاخرت لا تقلقون علي اوكي..."وطلع" ام سلطان: وين راح هالولد؟؟ مدى وقلبها مو متطمن وبدت الشكوك تزيد: ما ادري عنه..يقول مع اصحابه.. ام سلطان: الله يحرسه من كل شر.. مدى بنفسها "امين..والله يستر عليه بعد" :ابتهال قومي نحط العشاء.. ابتهال بجووووو ثاني" يعني يمكن عزام يكون حبني من اول نظره..يكون خق علي..عاد ذاك اليوم كاشخه..وطالعه حلوه..ولو ما خق اكيد ما عنده ذوق...وش اللي ما عنده ذوق انا بعد..والله لو يشوفني بطرف عين يحق له..صدق اني غبيه..وضابط بعد..يعني كل ماله الامل يقل ..بس قلبي وش يفهمه الغبي..لو اني حابه عبد الله اخو مشاعل كان احسن" : ابتهااااااااااااااااااااااااال وصمخ.. ابتهال لفت عليها مخترعه: نعم نعم نعم...وجع وش هالصراخ.. ام سلطان: والله انتي ما تسمعين يمي.. ابتهال احمر وجهها: طيب وش تبون؟؟ مدى مسكت راسها: يارب صبرك..لو اني حاطه العشاء لحالي اهون.. ابتهال: كان حطيتيه الله والعشاء عاد..صحن ونقطه وانتهاء لازم النكد والنكاده..؟ مدى راحت وخلتها وهي مولعه ..واعصابها تعبانه اصلا من ضاري وسالفته.. وغير سلطان اللي ما تدري وش دنياه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
توجه سلطان للاستراحه.. دخل عليهم: السلام عليكم.. الكل: وعليكم السلام.. مهند ابتسم: هو والله وغلا..حياك سلطون اليوم بنسوي حفلة لاول نجاح لك.. سلطان بدون نفس: الله والنجاح!! رائد بلع ريقه لا يعصب مهند: ههههه المفروض تفرح يا سلطان.. سلطان طالع ثامر: اخبارك ثامر..؟ ثامر ابتسم وعرف انه يبي يسكتهم: تمام والله.. مهند اللي استوى في مكانه من القهر واسلوب سلطان... : اليوم الارباح ما شا الله عامره..وراح نقسمها على الشكل التالي..سلطان راح ياخذ النص لانه اكثر واحد اشتغل...انا وعبد المحسن ورائد ناخذ ثلاث ارباع النص الثاني..وثلث لك يا ثامر لانك كنت تراقب بس ...الكل موافق؟؟؟؟ الكل رد الا سلطان: ايوه... دخل مهند الغرفه لثواني وطلع بعدها وفلوس بيده... وبدا في التوزيع والابتسامات ماليه وجيهم كلهم.. سلطان بعد ما اخذ نصيبه: ثامر هات نصيبك.. ثامر عطاه الفلوس: ليه..؟ سلطان جمعهم وعدهم وقسمها بالنص بينه وبين ثامر :والله تستاهل اكثر من كذا يا ابو ثامر.. ثامر ابتسم بحياء من سلطان دايم افضل منه بكل شي:تسلم والله يا اخوي.. سلطان غمز له: لا تنسى اللي بينا.. مهند والشله اللي معاه فا دمهم.. مهند: ما عجبتك القسمه يا سلطان.. سلطان: الا...بس اتوقع اني حر بفلوسي.. رائد: انت حر..بس تحتاجها اكثر... عبد المحسن: وفرها لنفسك احسن.. سلطان: قلت لكم انا حر...فلوسي لو احرقها محد له دخل فيني..ويله عن اذنكم "ومشى كم خطوه" مهند صرخ: راح تجي معانا في المره الثانيه..؟ سلطان وقف بدون ما يطالعهم: ما ادري ...اتصلوا علي "وطلع مع الاستراحه" ثامر لحقه بعد دقايق.. مهند بحقد: طيب يا سلطون لا اكسر خشمك ما اكون مهند..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مدى شافت ابوها لسه داخل وجلس بالصاله كالعاده فاقد..وجلست عنده.. :يبه.. ابوها ما رد.. :يبه...ابو سلطان.. بدون نفس: نعم..!! مدى : تتوقع كم الدين اللي عليك..؟ ابو سلطان عصب: الله يلعن هالديانه..ما ملّوا.. مدى ضحكت: يعني ما عندك نيه تسدد..تبيهم يملون..محد يمل من حلاله..المهم يبه ما تعرف كم بالضبط.. ابو سلطانه ولسانه ثقيل: وانا ايش دراني عنهم..جعلهم ما ياخذون ريال.. مدى ضحكت وهي كلها الم: بعد ما كلت حلالهم تدعي عليهم.. وسمعت صوت الباب الخارجي ينفتح.. :مدى صاحيه؟؟؟ مدى: ما جاني النوم... جلس جنبها: ليه..؟؟ مدى: قلت احسب دين ابوي واشوف كم ...؟ سلطان حك راسه: اتوقع انه مبلغ كبير... مدى تنهدت: عارفه..بس ابي اعرف كم..عشان ابدا اسدد فيه..ملينا والديانه تدق بابنا... سلطان بثقه: خلاص ولا يهمك انتي خلي دين ابوي علي.. مدى: هههه لا يا اللي عنده مال قارون... سلطان: لا اتكلم من جد...خليه علي...انتي عليك التزامات كثيره... مدى استغربت: ومن وين الفلوس..؟؟ سلطان: ادبرها.. مدى: طيب وشلون...؟؟ سلطان قام يودي ابوه لغرفته: انتي ما عليك اخوك يحلها.. واخذ ابوه بيده وسنده عليه وراح لغرفته.. مدى والافكار تاخذها يمين وشمال...ما تقدر تشك باخوها وبنفس الوقت الشك مالي قلبها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخل ضاري البيت متاخر...وهذا الشي مو من عادته ..لانه لازم يحضر العشاء.. : السلام عليكم.. الكل : وعليكم السلام.. لانا انتفظت بس هدت نفسها "ريلاكس لنو..ريلاكس ايش فيك..عادي ما صار شي ولا راح يصير.." رمى ضاري نفسه على الكنب....وطالع ابوه ابو ضاري خاف يتكلم عن موضوع عمه قدام اخواته :روح بدل وارتاح.. ضاري: ابروح الحين...بس بقولك حاجه... ام ضاري حطت يدها على قلبها وطالعته وهي خايفه.. وابو ضاري نفس الشي... ضاري حس فيهم وكان وده يضحك عليهم...بس مسك نفسه :بقولك ....اني انا راح امسك مشروع المصنع.. ابو ضاري اخذ نفس وارتاح: ايوه مو مشكله ...بس ليه؟؟ ضاري:في راسي خطه حلوه.. ابو ضاري: اجل هو لك.. ضاري: اجل وين اريام..؟ الا بدخلة اريام: من يحكي فيني..؟ ضاري: اسأل عليك.. اريام: الله يسلمك زين في احد تذكرني.. ام ضاري: انتي اتركي هالوظيفه ونتذكرك.. اريام: يمه...ما خلصنا من هالسالفه... دانا طول اليوم منشغل بالها ....بالبنت البويه..اقلقت تفكيرها..لانها ما تدري ايش تبي منها.. ضاري: دانا ولانا ..كيفكم..اشوفكم ساكتين...؟ لانا ابتسمت غصب: لا عادي ..تمام... دانا ساكته.. لانا لفت عليها ونغزتها: ضاري يسأل عليك... دانا: هلا...ضاري تكلمني.. ضاري رفع حاجبه...:بدري..؟؟...وش فيك.؟ دانا: لا عندي امتحان بكره وخايفه شوي... ام ضاري: شدي حيلك يا دانا انتي واختك وقلت لكم انو في مفاجأه راح تعجبكم... ابتسموا الثنتين: ا نشا الله.. ضاري حسهم مو طبيعين...بس وقف لانه مررره تعبان:يله تصبحون على خير.. الكل: وانت من اهله... اريام: يمه ما اتصل ولد الغربه...؟؟ وقف ضاري على طاريه وكشـــــــــــــــــــر ..يكرهه كره العمى..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهــــــــــــــــاية البـــــــــــــارت.. | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الأربعاء 6 يناير - 1:03:18 | |
| الجــــــــــزء الثــــــاني عشـــــــــــر..
صبــــاح الاحــــــــــد...
منار: والله غبيه.. اريام: ليه.....انا ما سويت شي غلط.. منار: دكتور خالد كويس معاك ليش تحبين تعاندينه.. اريام: انا ما عندته بس ما احب احد يفرض على شي انا ما ابيه.. منار: ترا كلها مريض وانتهينا.. اريام: وهالمريض ما عنده تحساس....يعني ما يمديه يتعلق بدكتور ويرتاح له..الا نغير عليه..وخصوصا اخاف عليه ان حالته تنتكس وترجع لورا.. منار: والله انتي حره...وأعرف بمصلحتك.. اريام: ايوه انتي قلتيها..اوك حبيبتي اتركك تشوفي شغلك واشوف شغلي.. منار: اوك..اشوفك على خير,.. طلعت اريام من مكتب منار وهي تطالع جدولها وكشف اسماء المرضى اليوم.. اريام: بأبدا بسامي اول.. وفعلا راحت تنفذ اللي براسها.. دقت الباب ودخلت.. كان واقف عند الشباك الطويل اللي يطل على حديقة المستشفى الخضراء..وحاط ايده على الشباك.. اريام استغربت وقفته.. :صبــح الخير ..سامي.. سامي عوره قلبه لما سمع صوتها مع انه كان عارف انها هي من دقتها للباب ومشيتها المميزه.. اريام عقدت حواجبها وقربت شوي.. :سامي...صبـاح الخير...!! سامي وهو يحاول يداري دموعه لا تنزل.. :في شي دكتوره اريام..؟ اريام انصدمت من رده: سامي..صاير شي؟؟انا غلطت بشي..؟ سامي: دكتوره اريام انا بخير وما فيني الا العافيه ..وياريت تبلغي دكتوري اني هونت عن العمليه وما ابي اسويها...وتقدرين تتفضلين.. اريام مصدومه مو قادر تلحق تفهم الجمل اللي قالها ..وماهي عارفه ايش اللي قلب حالته.. : سامي كل شي ولا العمليه...ليه ما راح تسويها..؟ سامي لف عليها وواضح من عيونه اللي فيها لمعه تدل على انها مليانه دموع.. :قلت لم ما راح اسويها..غصب!! اريام: سامي ما راح اطلع من هنا الا لما اعرف ليه..؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــي الشــــــــركه..
ضاري يدور في مكتبه الواسع وما هو عارف ايش يسوي كخطه اولى...ومدى تكون متقبلتها.. دخل ياسر عليه ولاحظ توتره.. :استاذ ضاري الوفد وصل.. ضاري: خليهم يدخلون.."ولمعت فكره براسه"...وخلي مدى تجي اوك..ولا تدخلها علي.. ياسر ما فهم:اخليها في مكتبي..؟؟ ضاري: ايوه.. ياسر: ابشر طال عمرك.. ثواني ودخل الوفد الاجنبي المتكون من خمس اشخاص من جنسيات مختلفه.. واستقبلهم ضاري ورحب فيهم..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ياسر يدق التحويله: مرحبا.. مدى: هلا استاذ ياسر.. ياسر ضحك: ههه حلوه استاذ ياسر تحسسني اني شي..طيب انسه مدى تعالي مكتبي.. مدى استغربت ما قال مكتب المدير: ليه...؟ ياسر: علمي علمك...هذي اوامر استاذ ضاري.. مدى: ثواني وانا عندك... علياء: ناس كثرت روحاتهم لمكتب المدير مدري ليه..؟ هوازن تكمل معاها: اخاف انهم طاحوا في شباكهم ومحد سمى عليهم.. مدى: ياسخفكم انتي وياها...ما قلت لكم انو في مشروع وانا قائمه عليه.. علياء استغربت: انتي..؟؟؟ مدى: ليه طايحه من عينك ..؟ هوازن بنفس الدهشه:اول مره يختار بنت تكون معاه.. مدى: جد!!..يمكن انا غير ههههه...لا بس اكيد عشان لي علاقه بالسالفه من ناحيه من النواحي.. علياء: كيف...؟ مدى: بروح الحين..واذا رجعت شرحت لكم... وطلعت لمكتب ياسر.. : الســـــلام.. ياسر: هلا وعليكم السلام تفضلي.. جلست مدى: ما قال لك ايش يبي..؟ ياسر: لا...بس الحين هو عنده وفد..وما ادري متى بيخلصون.. الا ضاري يفتح الباب.. :مدى وصلـــــــت..؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اريام: ما راح اطلع من هنا الا لما اعرف ليه كنسلت العمليه.. سامي: كــذا....اصلا لو عشت اعيش عشان مين...؟؟ نفسي وما ابيها ..خلاص الموت اريح لي.. اريام بدت تعصب من تغيره المفاجئ: سامي كلمني كلام مفهوم...اول شي اجلس... سامي: ما راح اجلس..وياريت تخليني لحالي دكتوره اريام لو سمحتي.... اريام حست انها مخنوقه وهي ماهي عارفه ايش فيه ..وحست انه فعلا يمكن يحتاج وقت لما يهدأ انفعاله ...وطلعت وخلته لحاله.. سامي لف على الشباك وضربه بأقوى شي عنده.. : حرام عليك.....وربي حرام اللي تسوينه فيني....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالفسحــــــــــه.. دانا جالسه مع لمياء وتحكي لها سالفتها مع البويه امس... لمياء ابتسمت: دنو...اعترفي انك خقيتي عليها.. دانا عصبت: لمووو..اعقلي...ايش الكلام هذا تعرفيني اني ما حبيتها من اول مره شفتها .. لمياء: ايش تتوقعين تبي منك..؟ دانا: والله ماني عارفه..بس احس اني خايفه منها.. لمياء: لا تخافي ولا حاجه...عادي..ترا مهما كانت بتظل بنت.. دانا: ايوه قلتيها.. وحست بيد على خصرها... دانا وقف شعر جسمها وغمضت عيونها من الحركه...وسمعت همس بأذنها :صباحو حبو.. دانا فتحت عيونها بقوه ولفت عليها وهي وصلت معاها :انتي وبعدين معاك...؟؟ فيصل بعد شوي: اوه اوه الحلوين معصبين ليه..؟ دانا: ما احب احد يلمسني..اوك.. فيصل: وربي ما دريت انك تتضايقي..اوعدك مره ثانيه ما امسكك ولا اسوي لك هالحركه..رضيتي... دانا سكتت وطالعتها... فيصل: دانا ممكن شوي.. دانا : لا عادي قولي هنا...انا ما اخبي شي عن لموو.. فيصل: ما عليه قولي لها..بس انا ما اقدر اقول عندها.. لمياء سحبت نفسها: اوك دنو..اشوفك بعدين.. دانا ما حبت ان لمياء تروح وتخليها..بس لمياء مستحيل تجلس عند وحده ما تبيها وتفرض نفسها عليها.. فيصل مسك ايد دانا وجلسّها.. : ايوه كذا ناخذ راحتنا.. دانا ساكته تنتظر نهاية اللقاء هذا.. فيصل: حبيبي.... دانا: انا ماني حبيبة احد.. فيصل: وربي انك حبيبتي غصب عن الكل.. دانا ما ردت ولا حبت تجادلها ..تبي تخلص منها وبس.. فيصل: دنو...انا راح اصارحك..انا من اول يوم شفتك وانا معجبه فيك..وحبيتك وحبيت تصرفاتك..وطريقتك بالكلام..وقفتك ..مشيتك..لبسك..وحتى ريحة عطرك.. دانا طيرت عيونها فيها...وتقول في نفسها"هذي ايش قاعده تقول" فيصل حس بصدمة دانا بس كمل: صرت مجنونه فيك...ما افكر الا فيك وبشوفتك وملاقاتك..يمكن ما تصدقيني بس هذا اللي بقلبي..وما اقدر اخبيه..واتمنى انك تقدري هالشي وتفهميني.. دانا :وايش المطلوب مني..؟ فيصل: ما اطلب منك الا انو نكون صاحبات بس. دانا: فيه فرق بين كلمة صاحبات وكلمة حبايب.. فيصل: ايوه انا احبك وانتي حبيبتي..بس انا بالنسبه لك صديقه..وراضيه بالشي هذا.. دانا سكتت...تبي تتخيل نفسها تمشي مع هذي اللي ماهي عارفه تكلمها على انها ولد ولا بنت.. فيصل: دانا حبو...بليز لا ترديني..والله ما فيها شي اذا كنا صاحبات حالي حال لموو هذي.. دانا بنفسها"بسم الله على صاحبتي منك" :والله ما ادري ايش اقولك..انا ما حب الحركات هذي... فيصل: انا قلت لك صاحبات وبس ويكفيني الشي هذا.. دانا طالعتها شوي: ما ادري خليني افكر... فيصل عامل حاله زعلان : مع انو السالفه ما تحتاج تفكير..انا ما طلبت شي مستحيل...بس اوك براحتك..و لاتنسين انا..ما راح..اتركك .لو ...ايش ..حطيها في بالك.. وقربت منها بشويش وباستها ..:وربي احبك.. وراحت وخلتها.. دانا ما بين قرفها من بوستها ونفسها اللي حسته برقبتها وما بين غموض علاقتها فيها والى وين بتوصل.....!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ضاري: وصلت مـــدى...!! ياسر وقف: ايوه.. ضاري لف على المكان اللي جالسه فيه مدى...وقرب من عندها .. مدى لما قرب وقفت.. ضاري بهدوء ذابح: صباح الخير انسه مدى... مدى: هلا صباح النور.. ضاري : اجلسي...."وجلس على كنبه طويله شوي" مدى تطالع الكنبه ..وتفكر لو جلست ايش المسافه الفارقه بينهم.. ضاري شافها تطالع المكان اللي مفروض تجلس فيه وفهم قصدها.. : اجلسي ما راح اكلك.. مدى: لا مرتاحه وانا واقفه.. ضاري: وانا ماني مرتاح وانا رافع رقبتي لك..قلت لك اجلسي.. مدى ما عجبتها لهجة الاوامر هذي وكانه ولي امرها ..بس استسلمت وجلست على الطرف.. ضاري بجديه: شوفي يا انسه مدى..الحين داخل فيه وفد اوكي..هم اللي راح يشاركوني في المشروع الجديد..اللي هو اراضي حيكم اوك.. مدى معاه بجديه: ايوه..اوك.. ضاري: انا ابيك تكوني مساعدتي بكل خطوه...يعني هذا المشروع راح تنسي ان انا مديرك..وانتي موظفه ..وراح تكون علاقة شريكين..انا علي الفلوس..وانتي عليك مهمة اقناع اهالي الحي في بيع ارضهم والشغل في المصنع...والوفد عليهم التخطيط والهندسه.. مدى اللي استحت من فكرة تكون الميانه اكثر بينهم: اوك... ضاري:أي راي...اي تنبيه..اي شي ودك تقوليه لا تتردي انتي مقامك من مقامي... مدى: ا نشا الله... ضاري: الحين راح ندخل واعرفك عليهم.. مدى وقفت قبله وهي ساكته... وقف ضاري بعدها ضاري وراح عند الباب وفتحه: ياسر ما ابي أي اتصال او ازعاج.. ياسر: ابشر.. ضاري: تفضلي انسه مدى.. مدى اللي استحت تمر من جنبه بس اضطرت ودخلت.. دخل بعدها ضاري وسكر الباب.. ياسر اللي استغرب ضاري.. "اول مره يسوي هالحركه..ولا ومقامها من مقامه..وشريكته..انا واللي هو انا ..وعنده من توظف هنا ما قد طيح الميانه بيني وبينه ..ولا حتى برا الشركه ..ايش معنى هي...لا يكون منهبل عليها بس!!!!"
دخلت مدى وتوترت شوي..اول مره تقابل وفد اجنبي..راح يكون فاهم ودارس ومثقف وصعب مواجهته وحتى مناقشته.. سمت بالله وجلست معاهم.. ضاري عرّفها بالوفد..وعرف الوفد فيها.. وقدر يدخلها بالغصب بينهم وبين حوارتهم لانه حاس بتوترها وخجلها... مدحها عندهم وكأنه مو اول مشروع بينهم وهذا اللي استغربته مدى منه.. الوفد اعجب بمدى كثير وخصوصا ان كل اقتراحاتها في محلها ولو كانت بسيطه ضاري كان بين فتره والثانيه يطالع مدى ومركز لكلامها واسلوبها وحتى حركة ايدينها... وبداخله راسم ابتسامه واااااااااااااااسعه وراها الف معنى ومعنى.. مدى تحاول قد ما تقدر انها تثبت وجودها وما تبي تكون اقل من المستوى المطلوب ولا تبي ضاري يحصل منها زله او تقصير ويمسكها عليها.. بعد مرور ثلاث ساعات دامات بس في مناقشات ...طلع الوفد..
ضاري بعد ما طلع الوفد وتسكر الباب..سند ظهره على الكنبه الجلد بتعب.. : اووووه هدوا حيلي..."وفتح زراره الاول بس"... مدى طالعته اول مره تشوفه يتكلم بعفويه كذا...حست انها تعودت عليه..فكت النقاب حقها بدون ما تنزله وشدت عليه وربطته مره ثانيه.. ضاري انتبه لحركتها...وتذكر وجهها وخدودها الورديه.. : حرانه؟؟؟؟ مدى لفت عليه: لا عادي... ضاري: اذا ودك تفسخيه عادي.. مدى وكأن احد صاب عليها مويه بارد: ايش,..؟؟؟ ضاري بعبط: اقصد البرقع مو العبايه...اذا حرانه افسخيه عادي.. مدى وكل عظم فيها ارتجف: استاذ ضاري انت مستوعب الكلام اللي تقوله.. ضاري بثقه: ايوه.. مدى وقفت: عن اذنك.. ضاري وقفها بنبره حاده: تعالي اجلسي... مدى بدت تخاف منه وحسن ان نيته مو صافيه لها: اتوقع الاجتماع خلص.. ضاري: بس اتوقع اني ما خلصت كلامي.. مدى بنفسها" مصدق حاله هذا............" :وبقى شي ما قلته.. ضاري : ايوه.. مدى استغربت منه ...وسكتت تبيه يكمل.. ضاري وهو يده ورا رقبته: انو عادي لو فسختيه لاني ولد عمـــــــــــــك... مدى طاحت منها نص الاوراق اللي معاها..مو مستوعبه الكلام اللي قاعد يقــوله..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اريام التفكير اكل عقلها.. "الحين ليش يكلمني بالطريقه هذي...ما اذكر ا ناخر لقاء كان بينا قلت شي غلط..طيب ليش يبي يكنسل العمليه ...لا يكلمني بس العمليه ما لها دخل...يكون سمع خبر مو زين...يكون طليقته جات لعنده ..آآه...سامي ايش فيك..؟؟"
دخل خالد بعد ما دق الباب وسلم بس ما انتبهت له اريام.. وعرف ان سامي اكيد اللي شاغلها... :دكتوره اريام...ارياااااااااام.. اريام رفعت راسها: هلا هلا دكتور خالد... خالد: فيك شي..؟؟ اريام وهي تحاول يكون الوضع طبيعي: لا عادي ما فيني شي .. خالد: مع ان حالك يقول غير كذا بس ما عليه...اخبارك..؟ اريام: تمام الحمد لله..اخبارك انت..؟ خالد ابتسم بحنان: بخير..اذا انتي بخير" وبسرعه كمل عشان ما يعطيها مجال تعلق على كلمته"..جايك ومستغرب من شي.. اريام وهي تحس نفسها مالها حيل لاي شي: وايش بعد!! خالد عرف ان سامي مأزم حالتها.. : عن ســــــامي,,,, اريام بسرعه: وايش فيه..؟؟ خالد وبدا الدم يفور عنده من حركتها وحاول يكون ريلاكس.. : طالب مني اغير دكتورته.. اريام انصدمت: من نفسه...؟؟ خالد: ايوه من نفسه..وانا جايك اقولك..واشوف رايك.. اريام سكتت.. خالد يزيدها: انا استغربت على قد ما انتي تمسكتي فيه...يبي يغيرك..ايش فيكي سكتي ...موافقه ولا؟؟؟ اريام بهدوء على قد ما تقدر: لا مو موافقه ..حالته اتنكست من اول وجديد ورافض العمليه ..وما راح اخليه لما يسوي العمليه..واذا ما نفع وافقت.. خالد ما توقع توصل النتائج لهدرجه ..هاجمه تأنيب الضمير..بس مصلحة نفسه طغت على كل حاجه..وفي عينه ما سوى الشي هذا الا وعنده مبرر وهو "حبه لاريام" واللي يحب يضحي بروحه ..وباغلى شي يملكه.. خالد وقف: على العموم فرصتك اليوم بس اذل ما اقتنع انا مضطر اغيرك جبر ..عن اذنك.. اريام والدموع ملت عيونها : كذا يا سامي كذا!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سلطان اليوم هلك من المشي والدوران..ومعاه ورقه وقلم.. : وهذا ابو يزيد خلصنا منه.."وشطب على اسمه"..من باقي ياربي...اتوقع فلوسي ما راح تكفي لو باقي مبلغ كبير....اذا رجعت سألت مدى..اخاف اني نسيت اسم ولا شي...بس الحمد لله على الاقل سويت شي زين...الحين غطيت تقريبا دين ابوي كله..يمكن بس اشتغل مع الوصخ مهند مرتين وخلاص...عشان اجمع فلوس المشروع انا وثامر..ونفتك منه..
وسكت وقلبه يحترق من القهر الغبنه وهو يحس انه عاصي ربه ومذنب بسواته..وعمر الفقر ما كان عذر له.. قطع عليه تفكيره رنة موبايله.. : هلا مهند...اوكي...اليوم انا عندكم...باي...
يارب تاخذ روحه وارتاح منه..."ورجع لبيتهم مشي"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابتهال ومرام ومشاعل قاعدين وداقينها سوالف بالفصل... مشاعل وهي تتطنز على استاذتها التاريخ: التايخ يا بنات هو التاريخ.. ههههههههههههههه يقال لك جابت شي جديد.. ابتهال وقفت جنبها: ولا تجيك استاذه مسويه نفسها شخصيه وهي من جنبها "وتقلدها"..بس يا بنات بس تراني اقول بس..يا بنات والله لا اقول للمديره ..والفصل معطيها اشكل ويقولها انزلي ههههههههههههههههههههههه مرام انسدحت من الضحك: ههههههههههههه تكفون بس ههههههههههههه وربي ارحموا بطني ههههههههههههههههههه ابي اسكت ههههههههه
مشاعل:يا حوبي لمدرسة علم الاجتماع تحسين انها فاهمه الدنيا مو الاغبياء البقيه... ابتهال: كل شي ولا العربي التمثال...قسم تقولين ابو الهول... مرام فجأه سكتت : بنااااااااااااااااات.. لفوا عليها مشاعل وابتهال... مرام: الباص راح عنا... وكلهم راحوا يركضون ياخذون شناطهم وعبايتهم واشكالهم تحفه..ولبسوا بسرعه وطلعوا للشارع.. ابتهال: راح الله ياخذ روح العو... مشاعل: وايش راح نسوي؟؟ مرام: لا تقولوا بنرجع مشي...!! ابتهال: ليه عندك حل غيره.. مشاعل: بس شمس اليوم.. ابتهال: يا بنت الشيوخ اقعدي في المدرسه للمغرب وبعدين ارجعي بيتكم.. مرام بغباء: عادي؟؟ مشاعل فقعت ضحك.. ابتهال تسوي نفسها بتبكي: انا الله بلاني بصديقات غبيات يا الله لك الحمد والشكر اني صرت ذكيه.. ضربتها مرام: انقلعي...وانا ايش دراني قلت يمكن مجربين.. ابيتهال: مشاعلوه كفايه ضحك..ترى كثرة الضحك تميت القلب... مشاعل: لا يا اللي طالعه منها.. مرام: يله مشينا انتي وياها متى راح نوصل.. وفعلا مسكوا خط الرجعه مشي.. وبنص الطريق وهم ماشين.. :يا حلو انتي وهي..عطنا وجه.. ابتهال بدون ما تلف: انقلع لا افقع وجهك.. :والله قويه.. مشاعل لفت عليه وهي معصبه وفجأه طار الكلام: سلطان!! ابتهال: تعرفينه يا الوسخه..؟؟ مشاعل نغزتها: اخوك يا الخبله.. ابتهال لفت عليه: سلطان اخويه..حبيب قلبي هلا والله.. سلطان يستهبل: هلا هلا من بعيد ما احب البنات يلزقون فيني.. ابتهال تكمل: يا جماعه اللي تبي توقيع اخوي سلطان بالدور الله يجزاكم الف خير وبدون تدافع.. سلطان: ههههه خليها بكره احسن الحين عندي رحله مستعجله.. ابتهال: ابلع العافيه يا اخوي.. سلطان: هلا مشاعل اخبارك؟؟ مشاعل دق قلبها: هلا سلطان انا تمام..وانت كيف حالك؟؟ سلطان: تمام والله..ومين اللي معاكم...؟ ابتهال:هذي مرام اخت عزام.. سلطان ابتسم: اخت الضابط..هلا وسهلا..اخباركم.؟؟ مرام استحت اول مره تشوف وتكلم سلطان عكس مشاعل اللي متعوده عليه.. :بخير الحمد لله.. سلطان: الا وين باصكم..؟؟ ابتهال: راح وخلانا.. سلطان وهو يتقدمهم بالمشي: اهاااا..تستاهلون بس مره ثانيه اتصلوا علي ارجعكم.. ابتهال : بالكزس ولا الهمر هههاي... سلطان: لا بالأودي ههههه.. وطلع جواله ولهى فيه.. البنات وهم وراه... ابتهال كانت تسولف طول الطريق ومرام معاها بالخط.. اما مشاعل بعالم ودنيا ثانيه..تشوف سلطان وابتسامته وحركاته وحتى كلامه بالجوال وتبي تحفظه وترسمه بعيونها... في بالها انه فعلا هو الانسان المثالي اللي كل بنت تتمناه وفارس احلام البنات..اللي لو كان بس يشتغل صار كامل والكامل الله في سماه.. وصلّوا مرام.. لفت ابتهال عليها:مشاعلوه وين رحتي..عمى بعين العدو عمى.. مشاعل: وش تبين؟؟؟ ابتهال: وش عندك ساكته طول الطريق.. مشاعل: وش اقول يعني..؟ ابتهال: مشاعل فيك شي؟؟؟ مشاعل بسرعه: لا.... ابتهال: اجل؟؟؟ مشاعل: والله مافيني شي..بس شكل الشمس اثرت علي.. سمعها سلطان ولف عليها يستهبل... :مشاعل بسم الله عليك ...تبين شمسيه.. سلطان ما يدري انه يذوبها اكثر مما الشمس مذوبتها :ابتهال خلي اخوك يسكت عني.."قلبها فعلا عورها من طريقة قولة مشاعل" ابتهال بلعانه: مشاعل تقولك اسكت.. سلطان عقد حواجبه وطلع شكله احلى: افاااا..كذا يا بنت جيرانا كذا؟؟ مشاعل استحت وودها تبكي مو قادره تتحمل اكثر.. :سلطان والله ما قلته.. سلطان فجأه استحى حس انه قاعد يكلم بنت ورامي الميانه عليها لانه حس نبرة سلطان منها غير عن اول... :اقول اسرعوا انتي وياها لا اسوي لكم عقاب اخليكم بالشمس ساعه زياده.. ومشوا وهم ساكتين.. ابتهال لاهيه تطالع الرياح والجاي واللي حافظتهم عن ظهر غيب.. مشاعل ما زال قلبها يدق على ذكرى اسمها على لسانه.. سلطان تحسف انه كلمها بالاسلوب هذا...لانه ما زال يظن انها مشاعل الصغيره الطفله بنت جيرانهم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مدى وصدى الكلمه يرن في اذنها ورددتها بشك.. :ولـــــــــــــد عمـــــــــــــــي!!!!!!! ضاري وقف عندها ونزل ياخذ الاوراق وحطها فوق البقيه اللي ساندتها على صدرها.. :ايوه ولد عمك.. مدى تطالع عيونه وتبي تفهم ..تبي تستوعب ضاري ايش قاعد يقول ..وهل هو فعلا ولد عمها..؟ ضاري لاحظ شتاتها ومن عيونها المو مركزه.. : ايوه يا مدى احنا عيال عم..جدي وجدك واحد.. مدى تحاول تربط افكارها: قال لي سلطان.. ضاري وصل للي يبي: عشان كذا انا سألتك ايش صار لما طلعت من عندكم.. مدى اول شي انتبهت لقربه منها ورجعت كم خطوه ورا .. :هو فعلا ما صار شي لما طلعت.. ضاري استغرب: شنو ما صار شي..مو معقول..شي مخبأ سنوااااات..ولا أثر رجعته مره ثانيه.. مدى وهي تحاول تتذكر: اقولك الجو توتر شوي...بس...! ضاري فهم ان البلا مو عند اهل مدى اللي هو عمه..البلا في ابوه ومرت ابوه. ضاري: مدى...ما ودك تعرفين ليش هالسالفه مخبيه عنا.. مدى جاء على بالها امها وابوها: لا... ضاري انصدم من جوابها: لا!!!!!!!!! ..ليه؟؟ مدى: لو كانوا يبونا نبي نعرف قالوا لنا...بس اتوقع لمصلحتنا ما نعرف...اصلا احنا عايشين قبل لا نعرفكم وعادي لو كملنا بدون ما نعرفكم.. ضاري وكل شوي صدمته تزيد: يعني ما يهمك اكون ولد عمك او لا..؟ مدى: تبقى استاذ ضاري..."وطلعت بكل هدوء" يعكس البراكين والامواج والزلازل جواها...وفضولها الهايج.. ضاري جلس على نفس الكنبه اللي كان جالس عليها ودهشتها تزيد في مدى وشخصيتها الغريبه..والاغرب طريقة تفكيرها البعيد والعاقل والحكيم.. "عكسي...هي تقول لو كانوا يبونا نعرف قالوا لنا...بعكسي اللي لما عرفت انه شي مخبأ رحت ونبشته بنفسي..بس انا ما راح اوقف لهنا وبس..راح اكمل لحد ما اعرف السبب"
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــــــارت.. | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الإثنين 11 يناير - 0:24:29 | |
| "الجـــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــــــــالث عشــــــــــــــــــــــــر"
دانا مازالت على نفس جلستها لما تركها فيصل..جاتها لمياء.. :دنو...ايش تبي منك الوسخه هذي.. دانا أخذت نفس: ماادري يالمـو... لمياء وهي متقرفه منها:وكيف ماتدرين؟؟.. دانا لفت عليها وهي تحس نفسها مالها حيل تتكلم: تقول تبي نكون صاحبات.. لمياء انصدمت: وايش قلتي؟؟.. دانا: قلت بفكــر.. لمياء: مستحيل تكوني صاحبة هذي!!.. دانا: وبنفس الوقت احس مالي حق أرفض ..؟لأنها هي تبي نكون صديقات بس ..وأكيد عارفة اني ما أرد بنت تبي تكوّن معاي صداقه.. لمياء: على العموم ترى مافي شي يجبرك توافقي.. دانا: عارفه يالمو..بس ماادري ايش اسوي.. جاتها لانا... لانا: ايش عندها البويه عندك؟؟ دانا: تبيني اكون الـ girl friend تبعها.. لانا: ههههههههههههه وسعي صدرك يابنت الحلال ..."وراحت" دانا سندت راسها على الجدار..وثواني جاء السواق وطلعوا لبيتهم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مشاعل بعد ماسلمت على جدتها..دخلت لغرفتها ورمت نفسها على السرير والإبتسامه متر في متر.. : يالـــــــــبــــــيه وربي يـــــــالبـــــيه عليك ياسلطان ..آآآآآآه بس.. "وتذكرت كلامه لها".. :بسم الله عليك مشاعل تبين شمسيه؟.. :افااا..كذا يابنت جيرانا كذا؟.. وضحكت بصوت عالي تحس ودها تصرخ وتعبر عن اللي بداخلها ...بس مافي احد تفضفض له ...وصديقتها الوحيده تصير أخته.. انقلبت للجهه الثانيه وفكرت لو كان الشعور متبادل "وربي لو أكتشف ان سلطان يبادلني الشعور ايش بيكون موقفي ..يمكن انتحر على طول ههههههههه وربي اني خبله ...........................بس ....بس مااظن انه يعتبرني اكثر من اخت يعني ماله داعي تعلقين آمال فيه يامشاعل....اصلا يكفي اني احبه وبس" وسمعت صراخ اخوها عبدالله.. :طيب ..طيب جايه.. ونزلت تحت.. :نعم؟.. عبدالله:ساعه ماتسمعين.. مشاعل ماتبي شي يعكر مزاجها: اخوي عبدالله ..اخلص علي وش تبي؟؟.. عبدالله: ابوي يبيك.. مشاعل انصدمت ماتوقعته ابوها: وينه فيه؟؟.. عبدالله يستظرف: بجيبي ههههههههههههههههه يعني وين بالمجلس .. مشاعل اختفت بسمتها وانمسحت كل مشاعر الفرح اللي كانت ماليه قلبها.. نزلت بهدوء..ودخلت المجلس ومعاها عبدالله..شافت ابوها جالس وكان ملتحي ولحيته لنصف صدره وبيضاء وملامحه ماهي ناعمه ولا بريئه ..وفيها شر و قساوه.. سلمت عليه بكل برود وباست راسه.. ابو عبدالله: وشلونك يامشاعل؟.. مشاعل تطالع الارض : الحمدلله.. ابو عبدلله: وينك صار لي اسبوعين اجي ومااحصلك في البيت ..على وين تروحين وتجين..؟ مشاعل في نفسها"بصراحه كلفت على عمرك بالآهتمام بعد اسبوعين تسأل وين كنت؟" :والله كنت ماخذه اذن من عبدالله وجدتي .. ابو عبدلله عصب: ايوا ووين كنتي؟.. مشاعل طالعته بنفس البرود: مااتوقع انه يهمك يايبه..بس بقولك ..كنت عند صاحبتي بنت جيرانا.. ابو عبدالله مارد عليها لانه عارف انه غلطان.. بعد دقائق صمت....... مشاعل لفت على عبدالله وابوها: الحين مناديني ليه؟؟ ابو عبدالله: جايك عشان موضوعين.. مشاعل عورها قلبها : ايوا .....ويش هي؟؟ ابو عبدالله: الاول مصروفك مع جدتك.. مشاعل : والثاني؟.. ابو عبدالله: جايك عريس.........
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مدى وقفت عند مكتب ضاري شوي..تبي تاخذ نفس تبي تعطي نفسها وقت عشان تستوعب الكلام اللي قاله ضاري لها" ضـــاري ...ولــــــــــد عمـــــــي!!".. ياسر لاحظ وقفتها: مدى..آنسه مدى .. مدى لفت عليه: هلا.. ياسر متعجب: فيك شي؟؟ مدى: احم احم.. لامافيني شي عن اذنك.. وصارت تمشي بالممر ورجولها مو قادره تشيلها ..تفكر بعد هالكلام..ايش راح يصير؟.. دخلت مكتبها وجلست على كرسيها وهي ساكته.. علياء وهوازن طالعوا بعض.. هوازن: مدى فيك شي؟.. مدى: لاياقلبي مافي شي.. علياء بأبتسامه عشان تغير الجو ..وايش صار معاك بالأجتماع ... مدى: جاء وفد اجنبي واتفقنا على كل شي.. هوازن ضحكت : ههههه ياهووووووووووووووو ولله حركات ..تصدقين انك اول بنت تكون ماخذه شغله بالحجم هذا.. علياء تذكرت: ايوه ليه؟؟ما قلتي لنا ليش انتي بالذات!! مدى وكأن احد معطيها كف خافت..وكأنهم يعرفون انها بنت عمه.."يكون اختارني عشان كذا؟؟" علياء: ايش فيها هالبنت؟؟...مدى...مـــــــــــــــدى... مدى: ها ..هلا.. علياء: لالا البنت فيها بلا...شكل جمال ضاري سحرها.. هوازن: هههه وهو كذلك.. مدى: سخفيات ..اختارني عشان المشروع بالحاره اللي اسكن فيها... هوازن: اهااا..ممكن.. علياء ما اقتنعت: لا..مو سبب عشان تمسكي مشروع كااامل.. مدى: والله عاد يا ست علياء روحي أسأليه ...ليه اخترت مدى..! علياء: مدى ترى ما اقصد شي ..بس حبيت اكتشف السبب.. مدى انفعلت عشان تخفي اللي جواها: والله هذا اللي عندي.. توتر الجو..وكل وحده مسكت نفسها وسكتت لحد ما يخف التوتر..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& وصلوا دانا ولانا لبيتهم.. حصلوا البيت فاضي.. لانا: وين مامي؟؟؟ دانا وهي تمشي لـ الفت:اكيد طالعه.. وطلعوا لدور الثالث المخصص لغرف النوم.. دخلت لانا غرفتها وعلى طول اخذت لها شور سريع يبرد حرارة الجو شوي.. وجلست تنشف شعرها القصير قدام المرايه.. وسمعت موبايلها يرن...طالعت الرقم الغريب... وردت: الوووو.. : يــــا هلا والله وغــلا.. لانا سرت كهرباء سريعه بجسمها من صاحب الصوت.. :إ....أيـــ..ايـــــــــــــــاااااد؟؟؟ اياد: ايوه اياد..ايش فيك ما انتي مصدقه ولا ايش؟؟؟ لانا بدت دقات قلبها تزيد: نعم....شنو تبي؟؟؟ اياد بخبث: ابيك انتي.... لانا استغربت اسلوب اياد ..اول مره يكلمها بالطريقه الواطيه هذي :بعيد عن شواربك انا... اياد ببرود ينرفز: لالا...احنا ما اتفقنا على كذا...خليك شاطره يا بنت ومؤدبه... لانا تحاول تمسك نفسها: اياد...قول ايش عندك ولا قفلت بوجهك.. اياد: بس اذا قفلتي بوجهي ازعل..واذا زعلت راح ازعّل الكل... لانا حست لهجته واثقه: خير...وايش عندك متصل..؟؟ اياد: قلت لك...ابيك.. لانا: بس انا ما ابيك.. اياد: مو على كيفك...انا قلت لك الناس مو لعبه عندك..بعد ما تعلقت فيك واعجبتيني..تتركيني!! اكيد ما يحق لك.. لانا: والله ما عجبتني وابي اغيرك..انا حرة نفسي.. اياد: لنو..العناد هذا ما راح يفيدك...ابي لشوفك اليوم.. لانا: مصدق حالك انت...اقول باب.."وقفلت بوجهه" والموبايل يرتجف بيدها..ودقات قلبها تضرب بقوه.. :ايش يبي هذا؟؟؟.....والمشكله انه واثق من كلامه.."بلعت ريقها"...لا يكون في باله شي...!! وسمعت الموبايل يرن بيدها مره ثانيه بنفس النغمه الاجنبيه وحطته سايلنت... وفكره توديها وفكره تجيبها...بعدها وصلها مسج.. "لانا ...ردي احسن لك....عندي كلام لازم اقوله لك..."
واتصل وحقرته..."يكون في شي بجد يبي يقوله"
ورجع يرسل لها مسج"لنو...مالد داعي اقول الكلام اللي بقوله لك لاخوك ضاري"
لانا شافت اسم ضاري طاح الموبايل منها..وحطت يدها على فمها وعيونها غرقت دموع :لالا...كل شي ولا ضاري...الا ضاااري.. وصارت تروح بالغرفه وتجي....وشدت شعرها ودموعها سيل على خدودها.. :شلون نسيت انه شاف ضاري وشلون....ايش راح اسوي الحين...ايش راح اسوي..اكرهك يا اياد الكلب .الحقير..الxxxxx...الxxxxxx..
وراحت جري لغرفة دانا تبي حل ينقذها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مدى رجعت البيت.. دخلت بكل هدوء على غير العاده... : السلام عليكم.. نطوا عليها بدر ووداد..يبوسونها..وباستهم بسرعه وتركتهم.. ام سلطان: وش فيها بنتي؟؟ ابتهال: ما ادري.. سلطان: اكيد الشغل هالكها.. وبعد ما بدلت مدى طلعت ..وتغدوا كلهم وهي كانت الطرف الساكت ما بين سواليف ابتهال ومزح سلطان الا هي وكأنها ما هي معاهم بالجو.. بغرفتهم...مدى تحاول تنام لها كم ساعه...بس شكل النوم جافاها.. :مــدى !! لفت على اختها : هلا.. ابتهال: ايش فيك؟؟ مدى: الشغل شوي تاعبني.. ابتهال قعدت زين: مدى لا تخبين علي ..انا اعرفك كويس.. مدى تنهدت وعدلت جلستها: ابتهال...........ضاري...طلع ولد عمي.. ابتهال انصدمت على قد ما كانت متوقعه: ولد عمــــي!!وشلون؟؟ مدى: هو بنفسه قالي... وبيموت على ما يعرف ليه اهلنا مخبين علينا.. ابتهال: اكيد...حتى انا ابي اعرف.. مدى: بس انا ما ودي.. ابتهال: ليه..؟ مدى: ما ابي اصدق انه ولد عمي...ما نبيهم وما نبي منهم شي...وعلى كلام امي..شكلهم عاملين فينا عمايل... ابتهال: وضـــاري..؟؟ مدى فزت لاسمه وكشرت: ايش فيه..؟ ابتهال: ايش رايك فيه انتي..؟ مدى وهي تتذكر شكله: شخص مغرور...شايف نفسه..ودمه ثقيييل ..ويحسب الناس عبيد عنده.. ابتهال ضحكت: عاد وجهه ماله داعي تحكين فيه.."وطاحت على فرشتها"...خـــــقق.. مدى: الجمال مو كل شي.. ابتهال: مدى بالله عليك ما خقيتي عند هالطول والوجه..يا اختي لو انه انا كان فهيت بوجهه.. مدى: هذي انتي مو انا...بس اللي شايله همه اكثر ..ان انا معاه بالمشروع.. ابتهال فقعت ضحك: وتقول مو خاقه هههههههه وداخله معاه بالمشروع.. مدى ضربتها: هو مدخلني.. ابتهال: أي...اجل خق عندك...هو شافك؟؟ مدى: مره لما جاء بيتنا.. ابتهال مدت يدها: مبرووك..منه الملايين ومنك البنون..ههههههههههه مدى دفت يدها: اقول ارقدي بس...لو قالوا خذي كنوز الدنيا ما اخذتــــــــــه..ما احبه ما اهضمه ما ينزل لي من هنا "وتأشر على حلقها" ابتهال: تول مره اشوفك كارهه شخص.. مدى: انتي ما تعرفينه...ما علينا منه...البلا في المشروع يبي يشتري اراضي اهل حارتنا.. ابتهال: نعـــــــــــــم!! مدى: مقابل انهم يشتغلون بالمصنع عنده برواتب حلوه.. ابتهال: مصدق نفسه هذا...مستحيل يوافقن.. مدى: لا بيوافقون ما دام انه بيدفع لهم مبلغ يشتري بيوتهم واراضيهم مرتين...ووظيفه كمان..يعني من الغبي اللي راح يرفض... ابتهال انقهرت منه: وضاقت عليه وما لقا الا حارتنا... مدى بكرهه: يقول انه يبي يفيدهم ما دام اني منهم... ابتهال: بفيدهم صح...بس راح نتشتت ونتفرق وراح يضيعون... مدى: عشان كذا انا بموت هــــم يا ابتهال بموووت..ومن اللي راح يقنعهم...انا.. ابتهال: انتي!! صدقتي لما قلتي حقير...عارف ا ناهل حارتنا راح يقتنعون منك بما انك منهم وفيهم.. سكتت مدى وراحت لبعيــــــــــــــد.....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مشاعل تردد ورا ابوها: عريس!!....لي انا؟؟؟ ابو عبدالله: ايوه لك...هو رجال وما عليه كلام.. مشاعل وقفت تقاطع ابوها: انا ماني موافقه... وقف عبد الله وابوه.. عبد الله : ليه..؟؟؟ مشاعل لفت على اخوها : عبد الله انا صغيره..وما ابي اتزوج الحين...ولا افكر فيه حتى... ابو عبد الله: أي صغيره...الحين بتتخرجين من الثانوي..ودراسة جامعه مافيه..مالك الا بيت رجلك.. مشاعل غرقت عيونها دموع: عبد الله تكفى فهمه ما ابي اتزوج.. عبد الله يغلي اخته وماله بالدنيا الا هي: يبه..خليها على راحتها.. ابو عبد الله: انا ما جيت اخذ رايها...انا جيت اقول لها واحط عندها العلم..والسلام عليكم.. ركضت وراه مشاعل وهي تترجى فيه ودموعها تطيح من وراها :يبه الله يخليك ما ابيه...ما ابي اتزوج..ما هو غصب.. ابو عبد الله وهو يبعد يدها اللي تمسكت فيه: ومن قال ان البنات لهم راي..
وما حست الا باب الشارع يتسكر بينها وبين ابوها... حست مشاعل ان كل الابواب تسكرت بوجهها..ليه الدنيا قاعده تظلمها..امها راحت منها...ابوها ما هو لها...اخوها نادر ما تحس بوجوده..خولها منبوذه عندهم..ما صفى لها الا جدتها..وايد وحده ما تصفق... ما عمرها حست بالسعاده والفرحه..عمرها ما عاشت بأمان..الهم والقلق مالي قلبها...مصدر الامان رحل عنها بعيد...وخلتها وحيده...سندها بالدنيا هذي يحفر قبرها يوم عن يوم بيده...والحين شكله ناوي عليها خلاااص.. جلست عند الباب تلملم نفسها..اللي انجرحت..حتى حياتها هم يختارونها لها..طالعت اخوها عبد الله اللي واقف قدامها كم خطوه.. عبد الله نزل راسه مفتشل من اخته...ما بيده شي .. ولا يقدر يكسر كلمة ابوه..قرب منها ومد يده.. : قومي...قومي يا مشاعل... مشاعل مسكت يد اخوها وقامت وسحبته لحضنها وهي تشاهق من البكي :عبد الله تكفى...تكفى الله يخليك ابوس يدك...ما ابي اتزوج...ما ابي... عبد الله حضنها بقوه وخلاها تفرغ اللي بقلبها ولا تكلم ولا كلمه.. : عبد الله ..انا عارفه اختيار ابوي...انا عارفه...اهم شي واحد يبي ياخذني وبس..يبي يفتك مني..عشان ما يدفع لي مصروف..قوله...قوله ما ابي شي..وربي مابي شي.. عبد الله سحبها لداخل.. ام ناصر جدتها شهقت: يمه بنتي وش فيها...؟؟ عبد الله بدون ما يفتح فمه بكلمه ..حط مشاعل في حضن جدته وراح... ام ناصر وهي مخترعه على بنتها: وش فيك يمه...تكلمي.. مشاعل: يمه يبون يرموني...يبون يفتكون مني.. ام ناصر ما فهمت: وش فيه..؟؟..وش صاير وانا امك.. مشاعل رفعت عينها في عين جدتها: ابوي يبي يزوجني يا يمه يبي يغصبني.. ام ناصر انصدمت لثواني..مع انها ما استبعدت عن رجل بنتها شي..تعرف طبايعه واخلاقه..كان معذب بنتها في حياتها.. حضنت مشاعل بقوه: حسبي الله عليه..حسبي الله ونعم الوكيل... مشاعل: جده تكفين لا تخلينهم ياخذوني منك...انا ما ابي ابعد عنك... ام ناصر: واللي خلقني ما في احد يقدر يجبرك على شي وانا حيه...لا تخافين وانا امك بس.."بعدت وجهها عن صدرها ومسحت دموعها بيدها اللي كلها تجاعيد بس مليانه حنااااان.."....وقفي هالدميعات يمي..ولا تخلين احد ينزلها منك..وما دام راسي يشم الهوا ..ما راح يصير الا اللي تبيه حبيبة قلبي.. مشاعل مسكت يد جدتها وباستها وهي تشم ريحة الحنا اللي مخلوطه بدهن العود.. : الله لا يحرمني منك يا يمه.. وجلت بحضن جدتها ساعات..ما تبي تبعد عنها ثواني وهي تستمد منها القوه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لانا فتحت الباب على دانا... : دنو..... دانا شافت وجهه لانا واخترعت ماله لون.. : هلا ....وش فيك..؟؟ لانا ضربت وجهها: مصيبه... دانا وقفت على رجولها وهي تشوف دموع لانا.. :لانا ايش صاير...ترا قلبي ما يتحمل شي... لانا قربت منها: مصيبه يا دانا مصيبه.. دانا: لانا تكلمي بســــــــــــــــرعه.. لانا: اياد... دانا تطالع اختها بلهفه تبيها تكمل... لانا والعبره ما تخليها تتكلم زين: اياد..يبيني اطلع معاه ولا بيقول لضـــاري....."ونزل سيل دموع بدون ارادتها" دانا حطت يدها على قلبها: ضاري!!......."ومسكت لانا من كتوفها"....وايش ماسك عليك...؟ لانا: عنده كل شي...صور....صوت...كل شي... دانا طالعت لانا لثواني ودفتها على السرير وصارت تروح وتجي... : كله منك....انتي السبب....انتي اللي جنيتي على نفسك..ليه تعطينه صورك ليه..؟ لانا وقلبها يتقطع: دانا والله ما دريت ان السالفه بتوصل لضاري...هو لو ماشافه بالمول ما كان صار اللي صار... دانا: وايش راح تسوين..؟ لانا: ماني عارفه....ماني عارفه...دنووو ساعديني... دانا بكل خوف: الخبر لا يوصل لضــــــــــاري.. دانا غمضت عيونها على اسمه: خلاص يا دانا..انا راح اموت...بموووت.. دانا مسكت راسها: ايش هالمصيبه ..يارب ..يارب استر.... لانا انتبهت لدعوة دانا...ما عمرها فكرت تدعي ربها وتتضرع له..يساعدها بشي.. دانا: وايش قالك اليوم..؟؟ لانا قطع عليها تفكيرها: قال ابي اشوفك... دانا: لو طلعتي تشوفيه بيدري انك خايفه ..وانه لقى عليك نقطة ضعف...ولو ما طلعتي.................."وسكتت" لانا: آآآآآه يا اياد لو اقطعك باسناني.. دانا بسرعه: اتصلي على ريماس تدبرك.. لانا ودها تمسك أي طرف للامل: ايوه صح..."ومسحت دموعها"...يمكن الاقي حل عندها...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ضاري وصل للبيت....دخل الصاله....وما شاف الا مرت ابوه.. : السلام.. ام ضاري : وعليكم السلام.. ضاري كان بيطلع فوق...بس غير رايه وجلس قدامها... ام ضاري استغربت منه :ما رحت تبدل ملابسك..؟ ضاري: بريح شوي واطلع....الا وين البنات.؟ ام ضاري: اكيد بغرفهم..الحين بينزلون عشان الغدا... ضاري استغرب اسلوبها صايره ذربه معاه... : اهاااا...واخبارك انتي...؟ ام ضاري بعلت ريقها حست انه وراه بلا: زينه....الحمد لله.. ضاري: طيب الحمد لله...انك بصحه وعافيه...لان في ناس الصحه تدهورت عندهم بسبة الهم والغم اللي شافوه.. ام ضاري فهمت قصده وسوت نفسها مو فاهمه.. : ايوه الحمد لله..الله يعطي الصحه لناس وياخذها من ناس.. ضاري وهو واقف: ويسلّط ناس على ناس.. وراح وتركها... ام ضاري: الله يتخذ روحك يا ضاري وافتك منك...ما عيشني بخوف وهم الا انت.. ضاري راح غرفة لانا وما حصلها...ومشى لغرفة دانا...وهو بيفتح الباب.. :ريماس ..اقولك دبريني..ماني عارفه ايش اسوي فيه..والله لو عرف ضاري بيقطع رقبتي.... وقفت يده شوي...شنو اللي خايفه منه لانا...لانه عرفها من صوتها.. وسمعها تبكي... فتح الباب بشويش...وشاف دانا واقفه عند راس لانا وهي متوتره..ولانا تبكي وهي تكلم.. دانا انتبهت للباب اللي انفتح...ووقف الدم بعروقها...وهي تشوف جسم ضاري واقف عند الباب ...تخيليت انه سمع شي ولا...اياد قال له شي... همست:لانا...ضــ....ضـــــــاري,,,, لانا بدون ما تلف وراها قفلت السماعه بوجه ريماس..وظهرها تصلب ..غمضت عيونها وحست ان كل خليه من خلاياها تموت وحده ورا الثانيه... ضاري دخل اكثر..وهو مستغرب كل شي حوله.. : ايش فيه؟؟؟ دانا سكتت..لانا حطت يدها على فمها لا يسمع صوت بكيها.. ضاري: لانا تبكين...؟؟ دانا من الخوف امتلت عيونها دموع: ضاري ايش فيك انت..؟ ضاري: سمعت لانا تبكي...قلت اجي اشوف ايش فيها..؟ دانا وقف عقلها عن التفكير تبي تصرف ما عرفت.. :لانا ..تبكي لان....لان... لانا لفت: ما في شي يا اخوي...شوية دلع بنات.."ومسحت دموعها" ضاري وهو يطالع وجهها واااااااااااضح انها تبكي من زمان.. : اكيد دلع بنات...؟ دانا: اكيد.. ضاري يأكد : لانا انا اسألك انتي اكيد...؟؟ لانا خافت اكثر وبدت تحس ان كبدها بدت تقلب من كثر الخوف وان الدنيا تلف فيها.. : اكــ..اكــــيد.. ضاري: اوكي..الغدا جاهز... دانا: طيب ثواني وننزل.. طلع ضاري وهو ما ارتاح لكلمتها"لو عرف ضاري قطع رقبتي.."
مع طلعة ضاري منها ..لانا غمى عليها من هنا...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالليـــــــــــــل.. سلطان راح للاستراحه على الموعد اللي بينهم.. سلم وجلس... مهند: بما ان العدد اكتمل...راح اقولكم على الصيده الجديده..هالمره قلنا بنغير السيارات شوي.. سلطان: وايش راح نسوي..؟ مهند: راح نتعمق اكثر...مثل ما انتوا عارفين هالايام اجهزة الموبايلات ناااااار..ناخذ لنا محل باللي فيه..ونبيعها ونحصل ذهب.. الكل سكت... عبد المحسن: ما تحس انها ثقيله شوي.. رائد: الا صعبه بعد.. مهند: بالعكس احنا قدها وقدود...في محل في بالي راقبته اسبوع واللي عليه هندي....يعني ضربه على راس ابو هنود والسالفه منتهيه.. ثامر: وموقع المحل..؟ مهند: موقعه ممتاز...مو واضح كثير ولا عليه ناس... سلطان: وانت متأكد انك قدها....؟ مهند عطى سلطان نظره: وانت شاك..؟...انا ما اقول شي الا وانا قده.. سلطان: قلت يمكن تسوي في امها اني فاهم.. مهند يتطنز: لا انا اعجبك يا سيد سلطان.. عبد المحسن يبي يضيع الموضوع لا تبدا هوشه... :ومتى العمليه.. مهند: بكره... رائد: طيب فهمنا يا زعيم الخطه... مهند شرح الخطه اللي مضبطها صح...وباين انها متعوب عليها... سلطان استغرب تفكير مهند...ولو انه استغله في شي ثاني احسن له...يحسب السالفه بالثانيه..يعني مخ مدبر..ممكن يكون لنفسه افضل مشروع لو انه فكر تفكير سليم لو مره وحده بس... واتفقوا على الخطه وشغلة كل واحد وعلى وقت التنفيـــذ....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اريام ما طفت لها نار...ولا هدا لها بال.. ومستحيل ترجع البيت وهي ماهي عارفه ايش فيه سامي.. ترددت كثير عند غرفته...كل ما جات تفتح الباب ترجع تغير رايها... : يله يا اريام ...تجرأي ..وادخلي ..ومهما كانت ردة الفعل انتي قدها.. ضربت الباب ودخلت... حصلته مغمض عيونه وشكله نايم... فكرت تصحيه...بس كمان غيرت رايها...وحست نفسها مالها داعي لو تصحيه عشان تقول له ايش فيك علي... : ما راح اتكلم..وارجوك اطلعي وسكري الباب... اريام انبسطت لما تكلم....سامي ما هانت عليه تطلع وهو ما كلمها ولا دعها بقلبه على الاقل.. اريام: سامي بليز..فهمني ليه تغيرت... سامي: انا حر....انا مريض نفسي..ما احب اثبت على شي...واحب التغيير وقلت اغيرك مع اللي غيرتهم... اريام انصدمت من كلامه: تغيرني!!...ليه انا ما عملت لك شي..؟ سامي: حتى لو ما عملتي لي شي...انا مليت وابي اغيرك.. اريام جرحتها كلمته: سامي ...انت تتكلم بوعيك...! سامي: قالوا اني مريض بالسرطان....بس الحمد لله مو في عقلي...وقلت لك اطلعي وسكري الباب معاك.."وغطى وجهه" اريام ماهي مصدقه ان اللي قدامها سامي...مستحيل..هذا شخص ثاني..مو هذا اللي عرفته وعرفة طيبة قلبه...يكون كل شي كان مصطنع وتمثيل...يكون كان يلعب معاها وبس... سكرت الباب وكأنها سكرت على قلبها...ما توقعت ان سامي ممكن يجرحها وتطلع هي الغبيه اللي قدر يحرك فيها لو شي بسيط ساكن فيها...يكفي انه قدر يستحوذ اهتمامها على الاقل... شافت خالد...على قد ما جرحت فيه بالكلام الا انه ما زال يحبها ومتمسك فيها.. ابتسمت على القدر اللي حالف ما يجمع اثنين لبعض... دخلت مكتبها وخذت اغراضها وطلعت من العياده وباقي قلبها اللي ينزف فيها...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريماس: انتي سوي اللي قلت لك عليه ونشوف.. لانا: واكيد راح تنحـــل...! ريماس: ما ادري عن ايادك هذا...بس نجرب ما راح نخسر شي... لانا : اوكـــــ....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــــــاية البــــــــــــــــــــارت..
[b][center] | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الإثنين 11 يناير - 0:26:40 | |
| الجــــــــزء الرابــع عشـــــــر...
صباح يوم جديد..يحمل في طياته الكثير لابطالنا...
################################################## ##########################################
مدى في مكتبها ومعاها فنجان قهوتها.. : ومن اللي مسوي الحلا انتي ولا خدامتكم!! علياء: ههههههههه وربي كاشفتني وانا اقول بأتميلح.. هوازن: ههههههه ما يمديك كل شي واضح من عنوانه..السناعه من جهه وانتي من جهه ثانيه.. مدى: ههههه انا قلت ما يطلع منك شي... علياء عصبت: عاد حرام عليكم مو لهدرجه..ترى فيني امل اصير سنعه.. هوازن: والله ما ظنيت..بس تسلم أيد خدامتكم على الحلا اللذيذ.. مدى: هههههههههههه :ضحكونا معاكم... علياء: هلا ياسر حياك.. ياسر: اشوف ضحك وسوالف كمان حلا.."ومد يده ياخذ وحده من على طاولة مدى" هوازن:ذوق وعطنا رايك.. ياسر وهو يسوي نفسه ذايب مع الحلا: يمـــــي لذيذ تسلم يد سوته..اكيد فنانه.. البنات فقعوا ضحك.. ياسر: انتي يا مدى..؟ مدى: هههههههه لا.. علياء: الله يسلمك بس هاليد يد خدامتنا... ياسر كشر:جــــــــد!! ما احب اكل من الخدامات.. هوازن: اكلت وخلصت وعجبك..والله انتم يا الرجال حالتكم صعبه.. ياسر اخذ منديل ومسح يده: بأبلعه بالقوه..الله لايسلم لها اصبع..وانتي ليش ما سويتيه.. علياء: حنيت عليكم وقلت خليها يوم الابعاء عشان محد يغتالني هههههه ياسر: لا لا اجل مانبي شي منك..ما بعد مليت نفسي..الله يهديكم نسيتوني ليش انا جاي...مدى استاذ ضاري يبيك.. مدى اختفت ابتسامتها وانرسمت الجديه على ملامح وجهها.. :اوكي... ياسر: يله تعالي معاي.. قامت مدى وقفت جنب ياسر وهي تعدل عبايتها اللي على كتفها ونقابها.. ومشت هي وياسر جنب بعض.. هوازن : ايش عنده ياسر..؟ علياء: ايش فيه..؟؟ هوازن: كأنه يبي يطيح الميانه مع مدى.. علياء تحاول تبعد الفكره: لا لا ما اتوقع..عادي ياسر يحب يطيح الميانه مع الكل...واكيد شاف مدى رسميه مره قال يفك الحواجز.. هوازن: ايوه يمكن...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>د
ياسر: كيف استعدادك للمشروع.. مدى بأختصار: تمام الحمد لله.. ياسر: على فكره الشغل مع استاذ ضاري مو سهل.. مدى: ربي يعين.. ياسر انقهر شويه مافي أي تجاوب..مستغرب هالبنت مررره شاده وحازمه.. : طيب عندي سؤال...؟ مدى وهي تدخل مكتبه وتوقف عند باب مكتب ضاري:تفضل.. ياسر: انتي قد سويتي مشروع ضخم قبل كذا..؟ مدى:لا..ليه تسأل.. ياسر: ههههه لا لا ..بس مجرد سؤال...لانو استغربت استاذ ضاري يثق بخبره جديده.. مدى ابتسمت: لا تخاف ..انا قدها وقدود.. وفجأه انفتح الباب... ياسر انخطف لونه وهو يشوف ضاري مغمض عيونه وقاعد يعد من واحد الى عشره وياخذ نفس.. مدى عقدت حواجبها ما تدري ايش قاعد يسوي.. ضاري وهو يطالع المسافه بينها وبين ياسر: مــــــدى...ادخــــــلي.. مدى تطالع الباب اللي هو واقف عنده وتفكر شلون تدخل.. ضاري مد يده ومسك يدها وهو ضاغط عليها لانه موصله معاه ودخلها بالقوه..لدرجة انها لزقت فيه.. وسكر الباب بقوووه.. مدى تطالع يده اللي ماسكه كفها..ومطيره عيونها وقلبها بيطلع من كثر ما يدق.. ضاري اللي ما لاحظ انه ما زال مسكها بيد وماسك الباب باليد الثانيه لحد ما سحبت مدى يدها.. :انت شلون تتجرأ وتلمسني.."كانت عيونها باين فيها الخوف والرهبه" ضاري اخذ نفس...وتقدم وجلس على كرسيه قبل لا يتهور ويسوي أي شي يندم عليه بعدن.. مدى انقهرت منه..كيف يمشي ويتركها ويجلس ولا تكلم ولا بكلمه.. راحت ووقفت قباله والفاصل بينهم مكتبه... ضاري بدون ما يطالعها:اجلسي.. مدى: ما راح اجلس.. ضاري رفع عينه بكل هدوء عليها وقال بشده: مدى...قلت لك...اجلسي.. مدى وقف شعر جسمها من نظرته وخافت منه وجلست وهي ضغطها وصل مليون منه.. :يا استاذ ضاري..مره ثانيه ما راح اسمح لك تتحكم فيني وما راح اسمح لك انك تلمسني.. ضاري طالعها بعين قويه: وانا ما راح اسمح لك تقعدين تضحكين مع فلان وعلان وانا ساكت.. مدى انصدمت ما توقعت انه سمعها وهي تكلم ياسر :بس انا ما كنت اضحك معاه ولا اسولف سواليف خاصه...هو سألني عن الشغل وجاوبته... ضاري تنهد: على العموم مو هذا موضوعي...ابيك تجهزي نفسك بعد ساعه عندنا جوله اوكي.. مدى اللي ما تفاجأت من الطلب لان اكيد راح يكون في جولات وصولات عشان المشروع..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــي العيــــاده.. اريام تمشي في ممرات المستشفى بدون هدف..تحس ان في شي ناقص..اكتشفت ان اغلب وقتها يروح مع سامي.. "لهدرجه انا متعلقه فيه".. ما توقعت انها وصلت لمرحلة التعلق بسامي..في البدايه كانت تظن ان جلساتها معاه مجرد سواليف وتنفيس له...بعدين صداقه...واخر شي اعجبت بكم نقطه فيه...بس عمرها ما جاء على بالها انها لو ما كلمته يوم راح تضيع او تحس بأن شي ناقصها.. صحيح الايام اللي قضوها تعتبر معدوده..بس في ناس من اول لقاء تحسي انك تعرفيهم من زمان وهذا اللي صار بين سامي واريام "تجانس ارواح" حصلت نفسها واقفه عند باب غرفته ما تعودت انها تمر من عندها مرور الكرام..تخيلت ان وراء الباب سامي بابتسامته ينتظرها مثل كل يوم.. ما تدري ليه خنقتها عبرة الم وجرح.. انفتح باب غرفة سامي... اريام تنحت في الشخص اللي طلع من هذا الباب.. :اهلين دكتوره اريام كيفك...؟ اريام وكأن الاشياء وقفت حولها ومافي بالكون الا الشخص اللي قدامها.. : انتي ايش جابك هنا...؟ :انا المسؤوله الجديده عن حالته.. اريام وفيها حرة العالم: ومن سمح لك...؟ :واله يا دكتوره اريام هذي اوامر جاتني وانا ما علي الا التنفيذ... اريام: بس يا دكتوره فاطمه انا مسؤوله عنه.. فاطمه وهي رافعه حاجب: كنتـــي....وكان فعل ماضي واحنا عيال اليوم...وانا صرت مسؤوله عنه..اتمنى ما تدخلي وتزعجي مريضي لانه شوي ونعطيه ابره مهدئه.. اريام عصبت: ومن قال انه يحتاج ابر مهدئه..حالته ما تستدعي.. فاطمه انفعلت:هذا مريضي وانا اعرف كيف اعالجه...وانا اشوف حالته تستدعي.. اريام دفتها:وخي عني وشوي...."وفتحت الباب"....ســــــامي.. سامي اشتاق لصوتها بس مارد عليها لانه مستغرب دخلتها المنفعله.. اريام قربت عنده : سامي...انك تكون كارهني هذا شي...بس انهم يعطونك علاجات انت مو في حاجتها هذا شي ثاني... سامي ما فهم شي....وما زال على نفس صمته.. اريام حست انه ما استوعب: سامي الابر المهدئه ما تنفع لك راح تدمن عليها وتخليك في خمول وهدوء دائم...حرام تدمر صحتك..بليز ارفض هالشي..وربي لمصلحة صحتك.. سامي حس انها دقيقه لا تبكي: اوكي...خلاص ما راح اخذ شي... اريام واخيرا تنفست: اوه..ايوه الحين ارتحت...عن اذنك... وطلعت عند فاطمه.. :اتوقع سمعتي ايش قال..ابر مافي.."وراحت" سامي عوره قلبه عليها...لهفتها عليه غير....خوفها عليه غير...نظرتها وطريقة كلامها له غير..ايش ممكن يكون تفسير كل هذا وهي مخطوبه لخــــــــــــالد!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالفسحــــــــــــه.. دانا تحاول تتهرب من البويه وشلتها قدر الامكان ماتبي تقابلها ولا تكلمها.. لمياء: دنو..وين راح توديني.. دانا وهي تتلفت يمين ويسار..:ابي مكان بعيد محد يشوفه.. لمياء وهي مستغربه: دااااااااااااااانا..ايش فيك؟...وين مكان بعيد والمدرسه مكشوفه على بعضها... دانا وقفت عن المشي : ما ادري بس فكري معاي... وحست بيد على كتفها: صباحو يا قمر.. دانا حست انها راح تنهار من البكي...ما هي رايقه ولا فاضيه لها..بالها مشغول مع سالفة لانا وتفكر ايش قاعده تسوي الحين... مشى فيصل ووقف قبال دانا.. :كيف اصبحتي.. دانا وهي تحاول قدر الامكان ما تكشر في وجهها: تمام الحمد لله.. فيصل: في مجال اجلس معاك اليوم...؟ دانا: حاليا....لا.. فيصل: اجل متى اشوفك؟؟ دانا: بكره... فيصل: لالا ايش بكره...انا ابي اكلمك واجلس معاك.. دانا بدون نفس: مثل ما انتي شايفه مافي وقت... فيصل: اوكي...مو مشكله..اشوفك ببيتكم.. دانا بسرعه: لالا... ايش بيتنا...خليها وقت الطلعه.. فيصل ابتسم:اوك حبو...اشوفك الطلعه باي.."وراحت" دانا: اووووووووووووف نشبه.. لمياء: دانا...بصراحه الله يعينك.. دانا وهي اعصابها تعبانه: يااااااااااااارب صبرني...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تمسح دموعها ترجع تطيح.... :خلاص يا حبيبتي والله قطعتي قلبي.... مشاعل: ابتهال...انتي مستوعبه اني راح اتزوج واحد ما ادري ايش اخلاقه...يعني ابوي ما راح يهتم ولا يفكر الا انه يفتك مني وبس.. ابتهال تهديها: طيب مو جدتك قالت خلي الموضوع علي... مشاعل: جدتي ضعيفه ايش بيدها...يعني لو ابوي غصبني ما راح تقدر تقول له شي... ابتهال احتارت معاها: لا شعوله تفائلي بالخير.. مشاعل بألم: من وين أتفاءل بالخير وانا ما شفت الخير من اقرب الناس لي وهو ابوي.. ابتهال: طيب يمكن يطلع رجال كويس.. مشاعل: من وين يطلع كويس وهو يعرف ابوي...اصلا مافي امل.. ابتهال: انتي اصبري..خلي الامور تمشي شوي عشان نعرف نتصرف..وصدقيني بأذن الله ما راح يصير الا الخيــــر.. مشاعل تحاول تقتنع بكلام ابتهال:ا نشا الله ..الله يسمع منك..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعــــــــد ســـــــــاعــــــــه..
مدى تجهز اغراضها... علياء: مين قدها..راح تطلع مع استاذ ضاري.. هوازن: اتوقع انها راح تنسى الشغل وتطالع فيه... مدى: بصراحه ما ادري كيف تفكرون...بس ما اشرهه عليكم..وحده مجننها زوجها والثانيه تحلم بفارس الاحلام الورديه.."وقفت عند الباب"..يعني غاسله يدي منكم هههههههههههههه باي.. علياء: هههههههه الحين انحشتي...بس خليكي ترجعي عشان اتفهم معاك.. هوازن: والله هزئتنا ههههههههههههه وقفت مدى عند اللفت وهي تضحك على خبالهم.. شافت ظلال طووووويل وعريض..اصلا عرفت الشخص بدون ما تلف من عطره ومشيته الثقيله.. اللفت طول ما وصل عندهم.. مدى توتر الجو عندها الجو...تحس ان قربه نااااااااااااار.. ومن كثر ماهي متوتره صارت تضغّط الزر حق اللفت بقوه تبيه يوصل.. ضاري فاهم قصدها..وحب يهبل فيها شويه... : بشويش على الزر...وبعدين ضغطه وحده تكفي...يعني انتبهي لا يدخل ولا يطلع مره ثانيه... مدى ودها تاخذ شنطتها وتصك راس هبها... :مالك شغل فيني...اسوي اللي يريحني.. ووصل اللفت ..ودخلوا....وتسكر عليهم.. : مدى..انا ما احب احد يكلمني بالاسلوب هذا اكوي.. مدى في نفسها:" عاد يهمني وش تحب ولا ما تحب" : احــــاول.. سكت ضاري عنها..لانه عارف انها أعند وحده بالكون.. ثوانيووصل للدور الارضي..ومثل العاده الحركه فيه دائمه... بس بطلعة ضاري بدت تخف الحركه..وكأن هيبته عطر انتشر بينهم ويفرض وقفة تحيه.. مدى حست بالهيبه وهي تمشي معاه..واااااااااااثق من خطوته ومشيته...وما يطالع احد ولا يلتفت لاي احد...حست بشي حلو وهي جنبه تحس انه معطيها اهميه وان كل الانظار عليها.. "الحمد لله والشكر..علي تفكير غبي...بس يحق لي ولد عمي مدير الشركه...وناسه لو اكتب لوحه عشان الكل يدري..بس وجه الفقر فقر على قولة ابتهال ههههههههه"
عند بوابه الشركه كان في سيارتين..وحده عند الباب بالضبط والثانيه وراها.. مدى وقفت تطالع أي سياره ممكن تركب... : انتي معاي.. مدى وهي ما ودها: بنفس السياره!!! ضاري لف عليها نص لفه: اجل اخليك تركبين مع الرجال الغرب... مدى: لا عطني سياره لحالي.. ضاري: مدى..انتي عارفه وين راح نروح مكان ما يستوعب سيارات فا اركبي معاي وخلصيني.. مدى"معاه حق..حارتنا ما يدخل فيها سيكل..بس اركب انا وهو بسياره وحده وشلون...!!!" جاء السايق وفتح الباب لضاري..ضاري طبعا يحترم الجنس الاخر.. :تفضلي.... مدى ضحكت على نفسها وركبت.. ضاري راح للجهه الثانيه وركب ورا.. مدى لفت عليه بقوه توقعت بيركب قدام مثل سلطان اذا كانوا راكبين سيارة اجره.. ضاري حس بنظراتها ولا لف عليها.. لزقت في الباب اكثر...تبي تعطي اكبر مساحه بينها وبينه.. ضاري طفش منها: مدى وبعدين معاك...انا ولد عمك ماني غريب... مدى: واذا ولد عمي...مو محرم لي....وتبقى غريب.. ضاري: انتي حره بس راح تتعبين..حاولي تكوني مرنه شوي... مدى: انا كذا وطبعي كذا ..."ولفت للشباك تطالع الرايح والجاي".. ضاري طلع جواله واتصل.. :ياسر بالنسبه لي اجتماع بكره حاول يكون متاخر اوكي...باي..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ياسر: باي.....الحين ايش فيه علي عشان اكل تهزيئه طويله عريضه... طبعا يوم طلعت مدى من مكتب ضاري...رفع السماعه عليه.. :ياسر..... تعال... ياسر انتفض من صوته اللي ما يبشر بخير: ابشر.. ودخل على طول.. ضاري: ياسر اتوقع انا قد انذرتك وانت ما اهتميت لكلامي... ياسر عقد حواجبه: عن ايش طال عمرك.. ضاري وقف: عن البنات يا سيد ياسر.. ياسر: طيب طال عمرك نفذت اللي قلت لي عليه.. ضاري: ووقفتك مع انسه مدى قبل شوي... ياسر بلع ريقه ...وسكت ..لانه لو ناقشه عارف مصيره... ضاري: ياسر..آآآآآآآآآخر انذار لانك غالي وعزيز...البنات ومدى لا تقرب عندهم الا لما اقولك...وتقول لهم الكلام اللي اقوله وبس..بدون كلام جانبي.. ياسر وهو منزل راسه ومو عارف سبب كل هالعصبيه الغريبه.. :سم ..شي ثاني طال عمرك...! ضاري: لا تفضل.. ياسر طلع واكبر علامة تعجب فوق راسه..اشتغل عند ضاري حوالي خمس سنوات من لما رجع من الماستر وتوظف بشركة ابوه..وهو كان اول سكرتير له..بس ما عمره قال له شي عن البنات..ولا علق..ايش معنى الحين!!.. شك في ان بين ضاري ومدى شي...بس الفارق بينهم بكل شي يستبعد كل الاحتمالات....
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
طول الطريق ساكتين ولا واحد كلم الثاني.. ضاري قاصد الشي هذا بأول طلعه لهم... وصلوا المصنع..وبدأ شغلهم بجد...اخذوا جوله فيه..عملوا احصائيه النقص بعدد العمال ..بكيفة الشغل وطريقة تقسيمه..واطمئنوا على ان المصنع كامل بس ناقصه ايدي عامله تشغله وتبدا فيه الحياة.. مدى تحمست شوي...لان فعلا لو مشى الشغل بيدر عليهم ذهب.. :الله يوفق.. ضاري وهو مبسوط بنتائج الجهد والتخطيط للمصنع: آمين..الحمد لله ..ما تصدقين قد ايش يا مدى ابوي تعب عليه ومو بس ابوي الشركه كلها تعبت فيه.. مدى تخيلت شكل عمها"يكون يشبه ضاري..ولا ابوي.؟؟" :ربي يعطيكم على قدر تعبكم.. لف عليها ضاري: عاد الباقي عليك... مدى تذكرت المسؤوليه اللي عليها: الله يقدرني..انا بحاول بكل جهدي.. ضاري ابتسم لها وبانت غمازه وحده على اليمين: انا اثق فيك..<<قالها بكل احساس.. مدى ضرب قلبها..حست بالخوف منه..ولفت وجهها للجهه الثانيه.. ضاري بعد عنها لا يتهور اكثر من كذا..وهو ما يبي هالشي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لانا وريماس بالمول من الصباح...وما راحوا المدرسه.. لانا: ريماس خايفه.. ريماس: لنو..احنا ما نخاف من اكبر راس...خليك قويه.. لانا: انتي متأكده انك راح تحلي المسأله.. ريماس : انا بحاول..بس اتوقع اني اقدر.. ولمحوا اياد جاي من بعيد وراسم ابتسامه على وجهه.. لانا: ووووووووع اكرهه..احس اني برجع.. ريماس: ما كان هذا رايك فيه..مو كان ستايل..خليني اروح اشوف سالفته.. قامت ريماس..وراحت له...ولانا بتموت في مكانها من الخوف وبنفس الوقت ودها تعرف ايش قاعد يدور بينهم.. اياد: صباح الخير على الحلوين.. ريماس: يا صباح خفة الدم بس... اياد: اوف اوف ليش معصبه... ريماس: المشكله انو احنا الصباح..ومحد رايق لاحد.. اياد: بس انا مرووووووق على الاخر...وين لانا..؟ ريماس: مالك شغل بلانا ..وعلى فكره كانت ناويه تسحب عليك بس انا اللي رحمتك وقلت خلينا تشوف سالفته.. اياد: بس انا ابي لانا... ريماس: انت ما تفهم...لانا ماتبي تشوف وجهك.. اياد: مو على كيفها..خليها تجي...ولا راح تندم... ريماس: انت مستقوي بأيش...؟ اياد ابتسم ابتسامه خبيثه: باخوها ضاري.. ريماس بلعت ريقها من طاري ضاري: وايش تبي من لانا... اياد: انا ابي نرجع مثل اول... ريماس: بس هي ما تبي.. اياد: ريماس...خلينا حلوين..وخليها تجي بقولها كلمتين.. ريماس تبي تعرف ايش اخرتها معاه..طلعت موبايلها واتصلت بلانا.. :لنو...تعالي شوي.. لانا: لالا ما ابي اجي.. ريماس: لنو..تكفين ارحميه..بس بيقول كلمتين.. اياد عصب من اسلوبها بس سكت اهم شي النهايه اللي يبي يوصل لها.. لانا فهمت قصد ريماس وسكرت...وقامت لهم..كانت مغطيه وجهها عشان ما يعرفها وفتشت.. اياد ضرب قلبه لما شافها جماااااااااالها خرافي..انوثي طاغي..مع انها ما كانت حاطه بوجهها ولا شي مثل كل مره...بالعكس كان وكأنها مريضه..بس حلوه بنعومتها وسطوة انوثتها.. وصلت عنده وهي ساكته... اياد ما قدر يقول شي...حس فعلا انها تعبانه.. ريماس طالعت اياد ...شكت فيه"يحبها ولا؟؟؟" لانا رفعت عينها في عينه ..خافت من نظراته لها ونزلتها بسرعه.. :خير يا سيد اياد.. اياد وكأن احد صحاه: هلا ست لنو...زمااااااان عنك.. لانا بأستهزاء: هه..اخره مره..لما اكلت اكله من اخوي ضاري.. اياد انقهر: عشان كذا ..انا هنا..عشان ما تاكلين مثلها.. عرف اياد يسكت لانا.. ريماس: اخلص علينا..قول اللي عندك.. اياد:ابي لانا لحالها... لانا:وانا ابي ريماس معاي..لا تفكر اجلس معاك لحالنا.. ريماس: ما راح اتحرك خطوه ..ولو تحركت فهو برا المول وعلى بيتنا.. اياد رضى بالامر الواقع: لانا...شوفي انا عشان افكك من المشاكل كلها ما ابي الا شي واحد بس... لانا: شنـــــــو؟؟ اياد: نرجع مثل اول.. لانا استغربت..مو لهدرجه ميت عليها ويبي يرجع العلاقه.. : ليـــــــه؟؟ اياد: كذا...انتي عاجبتني وانا ابيك.. لانا انجرحت من داخل..مهما كانت ما ترضى احد يكلمها بالاسلوب هذا..هي ماهي واطيه للدرجه هذي..صح تكلم وتطلع وتستهبل..بس ما كانت تجلس هي وواحد لحالهم..او تروح بيوت وشقق..كان كلها فله وهبال وخبال.. بس عمر اللي كانت تسويه يسعدها....صح في اللحظه..بس بعدها ترجع لها نفس الضيقه والملل والطفش..وتروح تدور شي ثاني يسليها ..ما كانت لاقيه شي يملي فراغ بداخلها..ولا كانت عارفه ايش هم اللي يمليه...تجهل ان الذنوب وكثرتها هي اللي وصلتها للي هي فيه..حطت الاشياء اللي تسويها تحت مسميات خفيفه(وناسه فله هبال ووناسه)..لكن لو فكرت فيها لثواني بتكتشف انها زنا وفجور..وكبائر الذنوووب.. اياد قطع تفكيرها: لانا..يعني ما راح تخسري شي لو رجعنا لبعض..لانك لو رفضتي راح تخسري أكثر.. لانا شدت اعصابها ما تبي تضعف ..وما تقدر تقوي نفسها لان موقفها اصلا ضعيف.. ريماس: لانا..شكله ينرحم وافقي..."تبي ترقع لها رجعتها" لانا فهمت ان مالها الا انها ترجع وتفتك منه.. :تتوقعين كذا ريمو...لهدرجه ميت علي.. اياد صح انقهر بس يمثل البرود: وهيماااان فيك يا قلبي.. لانا حست انها بترجع منه ومن شكله واسلوبه الوسخ..بس هي عارفه هذا حصاد عملها... :اوكي ..بارجع شفقه عليك ورحمه...لا تنساها مني.."غطت وجهها تخفي دمعتها.."...يلا ريموو.. ريماس: يلـــــــه.. اياد ابتسم ابتسامه واسعه: بتمون يا ألبي بتموون..اسمعي اغنية اليسا لنوو..وباي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:اوصلك لبيتكم.. مدى: لا وقفني هنا.. ضاري: وبعدين ايش راح تسوين..؟ مدى: راح اخذ تاكسي.. ضاري عطاها نظره...ووصف للسايق مكان بيتهم.. : يعني راح اتركك يوصلك الاجنبي وانا موجود.. مدى"الاخ متعمق شخصية ولد عمي" :قلت ماله داعي تتعب نفسك وتدخل حينا اللي يضايقك وجوده.. ضاري ما رد عليها..وطلع اللاب حقه ولهى فيه.. مدى في نفسها وهي متنرفزه"مغروووووووووووور..بعد يحقرني ولا يرد علي...ضاري ما اهضمـــــــــــــــــك.." ووقفت السياره اول الحاره لانها مستحيل تدخل... نزلت مدى: مشكور استاذ ضاري.."وسكرت الباب".. تفاجأت ضاري ينزل معاها: لا شكر على واجب..بس بوصلك لبيتكم.. مدى وهي تمشي: على فكره..كل يوم ارجع لحالي..ما يحتاج تتعب نفسك.. ضاري: من اليوم وطالع وخصوصا وانا معاك ما راح تكوني لحالك.. مدى: التعب عليك مو علي.. ضاري: راضي به. ووصل عند باب بيتهم.. مدى: كان اقولك تفضل..بس بصراحه وجودك غير مرغوب فيه لا من ابوي ولا امي..العذر والسموحه<<تقولها بهزاء.. ضاري ينقهر من اسلوبها بسطبعا مثل الجليد بااااااارد وكأن ولا شي يهزه.. :اصلا عندي شغل ...باي.. مدى لما شافته يمشي:ما عنده كرامه مالت عليه.. ودخلت لبيتهم..وسكرت الباب.. الا ابتهال واقفه بوجهها.. :من اللي كان معاك.. مدى اخترعت: بسم الله علي الرحمن الرحيم..وانتي ايش عرفك..؟ ابتهال: كنت انشر الغسيل..من؟؟ ضاري.؟؟ مدى ضحكت على خبال ابتهال: ايوه.. ابتهال تسوي نفسها بيغمى عليها:تكفين ارحمنا يا جمااااااااااااااااااله.مدى وش هذا...جمال صاروخي.. مدى: وع...ما اشوفه فيه.. ابتهال: العميه بس ما تشوفه ولا امراءه بالغه عاقله تشوف الخقق اللي كان واقف عند بابنا.. مدى: الله يهنيك فيه خذيه .."ودخلت"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وقـــت الطلعـــــــــــه.. فيصل كان يستنى دانا تطلع من فصلها.. دانا اخذت اغراضها وشنطتها وطلعت ..تفاجأت بفيصل اللي واقف عند الباب.. :هـــأي.. فيصل: هلا والله وغلا.. دانا: هلا.. فيصل وقف جنب دانا ومسكها من خصرها: ممكن..؟ دانا انحرجت تقول لها لا بعد ما حطت يدها..وما قالت شي.. جلسوا على طوله دائريه وعندها كرسين بالساحه.. فيصل جلس وحط يده خده ويطالع دانا بأبتسامه.. دانا استحت من نظراته اللي ما تركتها لحظه..صارت تضبط شعرها تلف يمين ..تلف يسار..تصرف باي شي بس تلهى عنها شوي.. :دانا..انتي ارق بنت شفتها بحياتي.. دانا وقفت يدها عن الحركه فجأه وابتسمت بحيا: شكرا.. فيصل ضحك بصوت عالي: ههههههههههههه طيب عفوا ..وكمان مؤدبه.. دانا ابتسمت: اجل ايش اقول.. فيصل: أي شي منك حلو..دانا ما تصدقي قد ايش ارتحت لك وحبيتك.. دانا: والله ماني عارفه ايش اقولك.. فيصل: ما يحتاج تقولي شي..انا كذا اخر انبســـاط ما دام انك معاي..انتي موافقه على ان نكون اصحاب.. دانا: شوفي يا...ايش اسمك.؟؟ فيصل تنرفز: قولي شوف يا فيصل..مو شوفي.. دانا خافت: سوري..سوري.. فيصل: لا مو مشكله بس اتمنى ما تتكرر اوك.. دانا: اوك.. فيصل: موافقه..؟ دانا احتارت كثيــر.. فيصل: طلبي مو صعب..قولي انك ما تبيني وخلاص.. دانا: لا مو كذا ..انا ما اقصد.. فيصل فرح: يعني موافقه.. دانا استسلمت للامر الواقع وما حبت تجرحها: ايوه موافقه.. فيصل وقف وصرخ: وااااااااااااو..دنو...دنو بجــــــــــــد..واخيرا وربي احبك.. دانا تفشلت قدام البنات والاستاذات ..وسكتت.. فيصل: هالمناسبه يبي لها حفله وانتي ضيفة شرفها..يوم الاربعاء عندي حفلها انتي نجمتها..راح تجين مو..؟ دانا ما بعد استوعبت حركاتها عشان تستوعب حفلتها.. :مــا...مـــا ادري.. فيصل: شنو ما تدرين..حفله صغيره ومرررره حلوه ..راح تعجبك.. دانا: افكر.. فيصل: هي عشانك..اذا انتي ما راح تحضري ما راح يكون في حفله.. دانا: طيب اسأل مامي بس..! فيصل :يا قلب اللي يستأذنون..اوك مو مشكله اسأليها مع انك كبيره وقرارك بيدك..بس انتي حره.. دانا: اوك..انا طالعه..جاء السايق.. فيصل وقف معاها:راح اوصلك.. وعند الباب قرص خدها وباس يده: احبك يا كيوت..باي.. دانا وهي تحس انها راح تنهار ماهي قادره تستوعب ايش ولا ايش ..طلعت ومخها مقفل..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
باللـيــــــــــــــــــل.. الساعه 12 بالضبط..ضاري يتقلب بفراشه.. : اوووووووووووووف والله مو حاله.. وقعد على حيله.. : وبعدين معاك..وبعديــــــــــن..مدى اطلعي من هنا اطلعي "ويضرب راسه بأصبعه..ورجع يرمي نفسه على السرير"..وربي احس اني مراهق..ما اذكر ان مراهقتي سويت فيها كذا.."وصرخ"..مـــــــــــــــــــــــــدى فكيني يرحم امك.. وغطى وجهه بالوساده..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بين طيات الظلام..بدا يوم وشغل ناس.. اجتمعت الشله..في المكان المحدد..الكل عارف ايش راح يسوي بالضبط...المحل على وشك انه يسكر..والدنيا هـــــاديه ومافي مخلوق يمر بالطريق .. مهنــــــــد اعطى اشارة التنفيذ وكل واحد تحرك بسرعه...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــــــــــارت.. | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الإثنين 11 يناير - 0:30:22 | |
| الجـــــــــزء الخــــامس عشـــــــر..
بين طيات الظلام.. اجتمعت الشله..في المكان المحدد..الكل عارف ايش راح يسوي بالضبط...المحل على وشك انه يسكر..والدنيا هـــــاديه ومافي مخلوق يمر بالطريق .. مهنــــــــد اعطى اشارة التنفيذ وكل واحد تحرك بسرعه... سلطان وعبد المحسن دخلوا الاثنين مع بعض بسرعه قياسيه للمحل...ومسكوا العامل الاجنبي كل واحد من جهه..وهم مسكرين فمه...جاء مهند وعطاه ضربه على راسه قويه خلته يغمى عليه.. رائد بنفس الوقت قاعد ياخذ اكبر عدد من اجهزة الجوال بكل اشكالها وانواعها.. عبد المحسن ترك العامل وخلا سلطان يمسكه لحاله في فرض انه يصحى... ثامر كان في مهمة المراقبه وهو على اعصابه.. رائد ومهند وعبد المحسن كل واحد يحط بكيسه أي شي تشوفه عينه.. مهند صرخ: سلطان بسرعه جيب السياره.. سلطان فز بسرعه وراح ركض لسيارتهم اللي ما تبعد عن المحل كثير وشغلها ودعس بنزين بسرعه ووقفها قدام المحل.. بسرعه طلعوا من المحل الثلاثه..واخر واحد يركب كان ثامر.... سلطان بأقصى سرعه انطلق عن مكان الجريمه..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بالاستـــــــــراحــــــه.. مهند مبسوط: والله الشغل كان مضبوط.. رائد وهو يجلس جنبه: واااااااو واخيرا بنحصل ذهب.. عبد المحسن:ومن راح يبيع الاجهزه..؟ مهند: سلطان... سلطان وهو لسه جاي ويلاحق انفاسه: نعـــــــــــــم!!!! مهند: ايوه انت اللي راح تبيعها.. سلطان جلس وبلا مبالاة:ما راح ابيع شي.... مهند بدا يعصب: على كيفك انت...انا اللي احدد... سلطان يطالعه يعين قويه: وانا اقولك ما راح ابيع شي..انتوا بيعوها... مهند: ثامر...فهم خويك.. ثامر رفع ايدينه: انا مالي دخـــل.. سلطان: لا تحاول...والله ما راح اعرض نفسي للمشاكل.. رائد: يعني احنا عادي نتعرض للمشاكل.. سلطان:حتى انتم حد جابرك على شي..واذا ما ودك تبيع لا تبيع.. عبد المحسن: سلطان...احنا ما اتفقنا على كذا.. سلطان وقف: على العموم متى ما اتفقتوا وجات الارباح اتصلوا علي اوك.."ومشى" ما احس الا اللي صرخ من وراه.."سلطاااااااااااااااااااااان" وفجاه واحد تعلق بظهره من ورا ولفه وعطاه لكمه قوويه.. سلطان حس ان فكه انفك من الضربه..رفع عينه يطالع من اللي تجرأ وضربه..ولما عرفه رجع له الضربه ضعف قوووتها... ونشب بينهم عراك جاااااامد...وكانت قوتهم تقريبا مثل بعض..مهند ما كان اقل من سلطان لا من ناحية الجسم ولا النشاط... ثامر: وانتوا ساكتين..تعالوا نفكهم... حاولوا لكن محاولتهم فاشله.. ثامر وهو يحاول يمسك سلطان: سلطان خلاص هدي نفسك... سلطان يتنفس بسرعه ويمسح الدم من فمه: فكني عليه اربيه من جديد..وكيف يتجرأ ويمد يده على اعمامه.. مهند وهو مثبت من رائد وعبد المحسن: تخسى انت تصير عمي.. سلطان: عمك وتاج راسك يا زباله.. مهند وهو يحاول يحرر نفسه وهو في قمة غضبه.. :فكوووني...انت على ايش شايف نفسك.. سلطان ببرود وهو ينظف ملابسه ويرتبها: لاني اشرف منك يا حقير.. مهند اعتمى من الغضب والنار تمشي بدمه..فك نفسه بقوه منهم وتقدم ومسك سلطان من ملابسه.. :شوف يا سلطان...صدقني لا اخلي خشمك اللي رافعه ينزل بالتراب.. سلطان مسك ايدين مهند ونزلها بقوه لدرجه ان القميص اللي عليه تقطعت ازاريره ..وبنظرة تحدي.. :لا انت....ولا عشره من اشكالك تقدر تنزل راسي.."ودفه"...انا طالع بدون رجعه...بس بأخذ حقي وما راح تشوفوني مره ثانيه...سلاااااااااااااام.. "وطلع" مهند نار في قلبه تغلي...ما برد خاطره ولا شفى غليله.. :صدقني يا سلطان بدفعك الثمن غالي...انا مهند انضرب..راح اخليك تندم قد شعر راسك..سلطااااااااااااااااااااان...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصل بيتهم على اذان الفجر..وهو لسه داخل.. :استغفر الله... رجع طلع مره ثانيه وتوجه للمسجد..دخل دورة المياه(الله يكرمكم) غسل وجهه وايدينه من الدم ..وبعدها توضأ للصلاة.. دخل المسجد..وجلس بأول صف كاااان فااااضي وما فيه الا ناس تنعد على الاصابع ..سند راسه على الجدار..وفجأه نزلت منه دمعه...كانت حبيسه وتحررت غصب عنه..رفع رجوله لصده..حط راسه ما بين رجوله وحس انه مخنووووووق...نفسه يبكي لحد ما يطلع كل اللي في قلبه...اجرم في حق ربه كثير وبحق نفسه وامه وخواته وابوه..تربيته واخلاقه ومبادئه..وشلوون وصل للمستوى هذا..كيف نسى نفسه للحظه ودنس بياض دروحه بالشغله هذي.. ومع الناس الوسخه..وشلوون ضعف لنزوة شيطان.. حس بيد على راسه.. :اخوي.... سلطان قبل لا يرفع راسه مسح دمعته بسرعه ورفع راسه.. :هلا.....ابو عبد العزيز!! الامام ابو عبد العزيز: سلطان!!..."وسلم عليه"...كيف حالك..؟؟ سلطان وهو مستحي منه: تمام الحمد لله... الامام: فيك شي يا سلطان..؟ سلطان حس نفسه صغيييييييييييير...ايش اقول له..لو عرفوا اهل حارته ايش راح يكون موقفهم منه..وهم يعرفون انه مثال وقدوه لكل عيالهم.. :لا سلامتك مافي شي... ابو عبد العزيز ابتسم له بحنيه: مهما كان اللي فيك يا سلطان..لا تنسى ان في رب كريم..يستنى عباده يطلبون ويتضرعون له..الجأ له في كل وقت وهو اعلم بأحاول عباده.."امن يجيب المضطر اذا دعاه" سلطان رد له ابتسامه امتنان..بجد كلامه يشرح الخاطر..باس راسه. :ربي يجزاك الف خير... ابو عبد العزيز خجل من حركة سلطان:تبي تكبرني يا ولد.. سلطان: والله ما اعد كالا في مقام ابوي... ابو عبد العزيز ربت على كتفه وراح يقيم الصلاة.. سلطان قرر يعيد كل حساباته من اللحظه هذي...وما راح يلتفت لوراء مره ثانيه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صحـــت مدى تصلي الفجر... ولسه سلمت وخلصت...سمعت صوت الباب الخارجي يتسكر... :سلطان ما شفته اليوم.. طلعت له وتفاجأت من شكله.. :سلطان !!!....ايش اللي سوى فيك كذا... سلطان ارتبك وما توقع احد بيصحى الوقت هذا .. :مــــــــــــدى؟؟ مدى قربت منه وهي مخترعه وخايفه على اخوها.. :ليـــه كــــذا؟؟ سلطان بأرتبك:آآآآ,,تهاوشت اليوم.. مدى: مع مين..؟ سلطان يتهرب: يووووه سالفه طويله..اذا رجعتي من الدوام قلتها لك...الحين بروح انااام...تصبحي على خير.. وترك مدى على حالها...ما تدري وش قاعد يصير معاه.. مدى: لالا..سلطان فيه بلا....بسم الله على اخوي ..وش قاعد يصير له...وشنو اللي ماخذ عقله طول الاسابيع هذي..؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اريام بمكتبها ومتعمقه بشغلها... : ممكن ادخل...؟؟ اريام: ايوه تفضل دكتور خالد... خالد بأبتسامه واسعه: يا صبــــاح الخيـــر.. اريام ضحكت عليه: يا صبــــاح النور.. خالد جلس عند مكتبها: اخبارك دكتوره ايام..؟ اريام: شوفة عينك...تمام..والشغل ما يخلص.. خالد: دوووم الصحه...بس على الشغل مستحيل يخلص... اريام سكتت تستنى اللي بعد المقدمه.. خالد بدا يرتبك: دكتوره اريام...امممم..ما ادري ايش اقولك... اريام عقدت حواجبها مستغربه: خير دكتور خالد في شي...؟؟ خالد: ايش رايك اشوفك تحت بالكافتيريا .. اريام: اوك...مو مشكله.. خالد قام بسرعه: اوكي...اشوفك....باي.. اريام استغربت تصرفاته: باي...................
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> في غرفة سامي..
رايح جاي بغرفته.. : ابي اكلمها...نفسي احكي معاها...اشتقت لها...بس ....بس مالي وجه بعد اللي سويته.. فجأه حس بألم بكل جسمه...يحس ان في شي ياكله اكل..ينهش جلده وعظمه...اول مره يحس بالاحساس هذا...وبهذي القوه...دايم المه يكون خفيف.. تسند على جدار جنبه...وهو يتألم.. :آآه ...وش اللي جاني فجأأه.. حس ان روحه بتطلع...حاول يمشي كم خطوه..بس يبي يوصل لسريره..حس ان المسافه بعيده..اول مره يحس ان الغرفه كبيره...دايم يتذمر من صغر مساحتها بس اكتشف العكس.. جاهد نفسه لحد ماوصل السرير ورمى نفسه عليه بدون وعي وبكل حيله..ضغط جرس التنبيه لحالات الطارئه.. جات النيرس على طول...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اريام وهي تدور بين الغرف..شافت دكاتره تروح وتجي بدليل ان في حاله طارئه..تبعتهم ..تبي تعرف مين.. عورها قلبها وهي تحس انها متجهه لغرفته... "لا ....يارب مو سامي..." مشت بخطوات اسر عتبي تتأكد ..بس كل اماالها تلاشت لما شافت نفسها واقفه قد\ام باب غرفته.. "سامي تعباان.......زاد عليه مرضه اكيد...تاخر على العمليه كثير..ليه يا سامي ليه..." بعدت عن الباب اللي انفتح وخرج من فوج من فريق الطبي..ثلاثه اخصائيين واثنين اطباء ومعاهم نيرس.. اريام قلبها يضرب بقوه...تأكدت ان حالته تدهورت فجأه.. دخلت بع\هم..حصلته مثل الجثه هامده...وباين عليه اثار التعب.. خنقتها العبره لحاله.. "مسكين سامي...اكيد انا السبب..هو بسبتي رفض العمليه..." طلعت من الغرفه واتجهت للأطباء المؤولين عن حالته تبي تتطمن قلبها عليه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لانا بالكلاس حقها...وحطه راسها على الطاوله...تحس بتعبي وارهاق كثير.. شهد: لنــو...تعبانه..؟؟ لانا: لا..... شهد: لنو...وجهك يقول غير كذا...خليني اجيب لك عصير ولا شي يرد روحك.. لانا: شهد ما ابي شي ريحيني.. شهد سكتت عنها..ورحمة حالها... وفجأه فزت: ما راح اسكت له... شهد اخترعت: بسم الله علي...مين؟؟ لانا والحقد يلمع في عيونها: اياد... شهد: وش راح تسوين..؟؟ لانا: مسوي راح يذلني...وربي لا اذله...واعلمه منو لانا... شهد خافت منها وعليها: لانا تعوذي من ابليس.. لانا لفت عليها: وتشوفين من راح يغلب الثاني..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
: الوعد يوم الاربعاء....؟ دانا: ما سألت امي... فيصل عامل حاله زعل: ليه؟؟؟...ما اهتميتي للموضوع؟ دانا: لا مو كذا....بس.. فيصل: دنو....شنو بس وما بس...ترى البارتي صغير بالمره.. دانا: اوك بحاول.. فيصل مسك ايدين دانا: دنوو..انا احبك..وابيك بكل حياتي...وابيك مثل روحي معاي وين ما اروح واجي.. دانا صارت ترتجف منها ومن حركتها: احنا قلنا صداقه.. فيصل: وزا صداقه....احنا روح بجسدين.. دانا تحاول تحرر ايدينها بهدوء وقلبها يدق بسرعه.. فيصل حس برجفة دانا: خايفه مني...؟ دانا ارتبكت: اخاف.....ليه اخاف..؟ فيصل قرب منها: لا تخافين وانا معاك....اوك.. دانا تصرفها: اوك..طيب ممكن اروح لفصلي... فيصل باس يدها: بأشتاق لك... دانا سحبت يدها بسرعه وراحت وهي تحس ان رجولها ممكن تخونها وتطيح..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ياسر ابتسم وهو خايف: ههه ادخلي بسرعه ولا تكلميني.. مدى ضحكت: ههههههههه طيب.. ضاري اول ما شاف طيفها حاول يخفي ابتسامه بداخله بعلامات جمود مصطنعه.. : هلا ست مدى.. مدى: يا الله صباح خير"..: هلا سيد ضاري... وقف ضاري ومشى لعندها...خلينا نجلس على الكنب افضل... مدى ما اعترضت.. فرز الاوراق قدامها على الطاوله..وبدوا يتناقشون بالشغل.. : ومن اللي اخترتهم..؟ ضاري سحب ملف: هذا كشف بقوائم اسماء اللي صالحين للعمل...يعني على الاقل يقرون ويكتبون وسنهم معقول... ومد الملف لها...مدى وهي تطالع اوراق على رجولها..مدت يدها تاخذ الملف..وحست بكهرباء سريعه سرت بجسمها.. ضاري...حس بأدين ناعمه على اصابعه وما سكته.. تصلب ظهره فجأه من لمستها...حس ان احمرار وجهه راح يفضحه ...ترك الملف..وبنفس الوقت هي تركت يده ...وطاح الملف على الارض...محدث ضجه مع الهدووووووووووووء اللي سكن المكان... ضاري حاول يستجمع نفسه ويخلي الوضع عااادي..نزل واخذ الملف ورماه على الطاوله عندها.. مدى ما قدرت تعدي الموقف وباين انها شاده على اعصابها.. ضاري ما خفى عليه هالشي: شوفي الاسماء... اخذت مدى الملف وبانت رجفتها صارت تتصفح تبي تستوعب ايش مكتوب ما قدرت.. :اوك انا اطلّع عليه بعدين...في شي ثاني..؟ ضارب حب هو بعد ينهي اللقاء: لا ما في شي....بس بكره الجوله اكوي... مدى وقفت: اوكي....عن اذنك..."وطلعت" ضاري حس انه تايهه للحظه...لقى نفسه لما نزلت عينه وطالع يده...رفعها لعند وجهه وتأملها.. :قلبتي موازيني ....يا بنت عمي.. تحسس مكان يدها بيده الثانيه...وراح لمكتبه يبي يلهيه عنها ثواني...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مدى طلعت وهي كارهه حركتها الغبيه...وندمااااانه انها صارت منها غصب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابتهال: بترحون زواج بنت الجيران.؟؟ مرام: ما ادري لحد الان...وانتي يا مشاعل... مشاعل في جو ثاااااااااااااني.. مرام: مشااااااااااااااااااعل.. مشاعل: ها...هلا..وش فيك..؟؟ ابتهال حزنت كثير على حال مشعل..مستحيل تستمر على حالها كذا... : مشاعل...ايش فيك يا بنت...ترى لحد الان ما صار شي.. مشاعل تحاول تكون طبيعيه: لا...مو عشان السالفه..سرحانه بشي ثاني...ايش عندكم؟؟ ابتهال عارفه ان ما عندها الا سالفة الزواج اللي ابوها طالع لها فيها.. : بتروحين زواج لطيفه بنت الجيران.. مشاعل: ما ادري....وانتي؟ ابتهال: انا ما عندي فستان... مرام وهي تتذكر: انا عندي واحد...جربيه.. ابتهال: بيجي قياسي؟؟؟ مشاعل: ابتهال ما في فرق بينك وبين مرام كثير.... ابتهال بغرور: بسم الله علي منها...انا احلى جسم.. مرام حطت يدها على خصرها: هه مسكينه يا البطريق..انا احلى منك.. ابتهال: طيب لا ينط في قلبك عرق..بأجي اليوم واخذ الفستان اوكي.. مرام: اوكي.. ابتهال: مو انا...اخوي سلطان...عشان بكره عندي اختبار.. مرام: انتي ولا اخوك..المهم يجي قياسك.. مشاعل دق قلبها على طاري سلطان..تمنت ان كل شي فجأه يتغير ويكون اللي يبيه ابوها لها زوج سلطان.. كثيره الاماني بس صعب تحقيقها ...وتبقى الاحلام احــــــــــلام..والاقدار هي الواقع اللي نعيشه برضا اوعدمه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعـــــــد ســـــــــــــاعـــــــــات.... صحى من بعد ما حس في لحظه انه راح يفارق الحياة... حاول يتحرك ..لكنه يحس بخموووووول وصدااع غريب وتعب وكأن عظامه تفتت من الالم.. ما فكر الا بشي واحد...يبي يكلم اريام...حس بتأنيب الضمير..تخيل انه مات وهو مزعلها بدون سبب وظلمها بعذر هو ماله حق فيه.. ممكن تبتسم لنا اللحظه..وتحقق لك امنيه... دخلت اريام عليه تبي تطمن على حاله.. قربت من عنده تظن انه نايم...وهو ضبط الدور... : يا عمري يا سامي...وربي ما تستاهل اللي فيك..بس قدر الله وما شاء فعل...صدقني لك اجر كل آه صرختها ولا الم حسيته.. طالعته بألم وهي تتذكر كلام الدكتورعنه اللي تراجعت كثيييير.. : ربي يسمع منك.. فاجأها الصوت... :ســـــــــــــامي...!! فتح عينه بتعب: ايوه...كيفك يا دكتوره ايام.. اريام حست ان الحياة رجعت لها...ابتسمت ودها تضحك ودها تصرخ..شعور غريب اجتاحها ..ما تدري ايش هو..بس حلووووو...وحلوووو مرررره.. : انا مو مهم..انت كيفك؟؟؟ الحين تمام؟؟ سامي: الحين احسن...بس مو تمام...تعبان يا اريام تعباااااان.. اريام كبتت كلمات كثير بقلبها نفسها تقول سلامة روحك ...ياريته فيني ولا فيك...وكلام وكلام...بس كل الاشياء تمنعها واولها اخلاقها وتربيتها.. : ما تشوف شر ا نشا الله..اخر الالام ا نشا الله.. سامي: ا نشا الله..يجي الموت وياخذني ويرحني.. اريام غرقت عيونها دموع وفاضت: لا تقول كذا يا سامي...صدقني محد يموت قبل يومه.. سامي: بس ابيه يريحني.. اريام: بتتعالج منه ا نشا الله.. سامي سكت وما علق ولا حب يجادل في شي هو عارف نهايته.. دقايق هدوء مرت عليهم...بس ما كانت صامته...لغة العيون كانت تتكلم وتحكي..وما توقفت لحظه... سامي يقرا في عيونها كلاااااااااااااااااام وبحور من الجمل.. بس في حلقه ناقصه...!! :اريام انا اسف ما باركت لك... طلعت بغصه من حلقه.. اريام ما فهمت قصده: الله يبارك فيك..بس على ايش...؟ سامي: على خطبتك.. اريام انصدمت وتفاجأت: انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سامي حس وكأنها اول مره تسمع بخير خطوبتها: ايوه انتي...!! اريام ما تدري وش تقول من الصدمه: متى.....اصلا من قاله؟؟؟ سامي ما فيه حيل لأي انفعال او صدمه.. : يعني انتي مو مخطوبه..؟؟ اريام بتأكيد: لا.. سامي: ودكتور خالد..؟ اريام مخها بدا يوقف: وايش دخله دكتور خالد.. سامي بينجن: انتي ودكتور خالد مو مخطوبين.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اريام انصعقت من الفكره: لااااااااااااااا مستحيل... سامي تنرفز: ليه يقول لي الكلام هذا..؟ اريام بدت تربط الاشياء: هو قاله لك..؟ سامي : ايوه ...معقول......معقول يكذب علي! "يا غبائي ....وانا معيش نفسي بوهم...كل الايام هذي راحت من عمري فيس وهـــــم؟؟" اريام صارت النار تطلع من عيونها: وش صار بالضبط... سامي حكى لها كل شي بالتفصيل..........
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فتحت باب مكتبه بقوه لدرجه انه ضرب في الجدار اللي وراه.. : انت......انت من سمح لك تربط نفسك فيني... خالد اخترع من طريقة فتح الباب ومن صراخها .. :اريام...خير وش فيه..؟ اريام: أي خير يجي من وراك.. خالد: اريام ايش داعي الكلام هذا؟؟ اريام: انت من سمح لك تقول انو انا وانت مخطوبين... خالد وكأن جبل طاح على راسه: آآآآآآ...من قال الكلام هذا؟؟ اريام: ما يهم من قاله...واللي يهمني...انك لو اخر شفت لو اخر رجال بالدنيا ما وفقت عليك...ولا تحلم في يوم من الايام...ترتبط فيني..انت عارف ايش سويت..انت ذبحت روح بأنانيتك...دمرت شخصين بسبة تفكيرك الغبي...انت حرام تكون بالمكان هذا..وحرام انك تكون مسؤول عن ارواح الناس..انت....انت...انت احقر شخص شفته بحيااااتي.."بدت تبكي"...روح شوف وش سويت بسامي..ما عندك ضمير ولا قلب .. انا اكرهـــــــــــك.....اكرهــــــــــــــــــــــك.. وطلعت وخلته يستوعب كل كلمه قالتها له...خالد جلس على كرسيه وهو شبه منها.. : اريام...انا احبك..وربي احبك احبك...ليش تسوين فيني كذا...وانا ما عندي قلب...ما رحمتي حالي..ما تعرفين ليش سويت كل هذا...ليش دست على قلبي وضميري وقلبي وعقلي...عشان مين؟؟؟عشانك انتي وربي عشانك..
سند راسه بين ايديه بحسره...تندم على طريقته الغبيه...مفروض كسب قلبها بطريقه ثانيه...الحين كل شي ضاع منه ..اريام..قلبه..ضميره..عقله..ويمكن شغله كمان.. فتح الدرج اللي جنبه طلع علبه صغيره... فتحها..ولمع اللي فيها بلمعه قويه..تذكر الموعد اللي حدده صباح اليوم...كان بيتقدم لها ويعطيها الخاتم الفخم اللي بريق الماسه عاكس نور الغرفه بكل بشموخ.. ليش ...ليش تحطم كل شي...اريام كنت راح اخطبك فعلا... حس ان الدنيا تقفلت بوجهه من كل جهه وبقى هو الخسران الوحيد فيها...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رجعت مشاعل لبيتهم... وصدمت باخوها عبد الله اللي مرتبك.. : وش فيك كأن لاحقتك جنيه.. عبد الله: جيتي؟؟....زين..امممممم..مشاعل ...شوفي.. مشاعل نغزها قلبها: قول وش فيك؟؟ عبد الله متوتر: ابـــــــوي.. مشاعل خافت: هنااااا؟؟؟ عبد الله بأسف: ايوه....معاه...احم ..زوجك.. مشاعل صرخت: زوجــــــــــــي؟؟...انا ما راح اتزوج لو على جثتي.. وراحت تدور جدتها تبي تحتمي فيها.. ابو عبد الله سمع صراخ مشاعل وتفشل من الرجال الي جنبه.. وطلع لهم: مشـــــــــــاعل..مشـــــــــــــــاعل.. مشاعل في حضن جدتها: تكفين يا جده..ما ابيه..تكفين.. ام ناصر: لا تخافين وانا امك...وربي معانا.. دخل ابو عبد الله غرفة الجده اللي تغطت بدورها بشيلتها اللي على راسها.. : مشاعل تعالي.. مشاعل مغمضه عيونها ودافنه نفسها بصدر جدتها.. ام ناصر: مالك شغل ببنتي والزواج ما هو غصيبه.. ابو عبد الله بوقاحه: انتي وش دخلك....انا حر في بنتي.. ام ناصر: احشمني يا ابو عبد الله...انا كبر امك.. ابو عبد الله: هاتي بنتي واحشمك...ولا بتشوفين شي تندمين عليه.. ام ناصر: ما راح يفك هالرقبه الا اللي ركبها...يعني وش رتح تسوي؟؟ ابو عبد الله بدا يطلع من طوره: ام ناصر...قلت لك...ما ابي اغلط عليك..وانتي يا مشاعل ما ابي امد يدي واخذك بالقوه..وأأذي جدتك...تعالي بالطيب.. ام ناصر حاوطت مشاعل اكثر بيدها : بنتي ما راح تتحرك من هنا.. ابو عبد الله تقدم بياخذ مشاعل بالغصب اللي ما حاولت تقاوم..وخافت على جدتها.. ودموعها سيل: يبه..تكفى ما ابي اتزوج ما هو غصب.. ابو عبد الله حاول يغير طريقته لا تفشله قدام الرجال.. : انتي شوفيه يمكن يعجبك...وترى فلوسه بتغنيك عن الدنيا.. مشاعل سكتت تحس ان كل قواها خانتها من جبروت ابوها.. وقف عند باب المجلس: اسمعي....حركه من هنا ولا هنا يا ويلك...هو بيشوفك ونخلص..وامسحي هالدموع بسرعه.. مشاعل تمسح دمعه من هنا ينزل بدالها اضعاف.. دخلت بمريول المدرسه عليه...ما همها يشوفها كاشخه ولا لابسه ولا حتى ما يلاحظ انها تبكي.. دخلت كم خطوه ورفعت راسها ...وانصدمت من اللي شافته.. شي مستحيل...لهدرجه انا ولا شي عند ابـــــــــــــــــــــوي!!!!
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
:عبد الله واللي يرحم والديك..وبغلاة امي الله يرحمها تكفى تكفى فكني ولك روحي وحياتي.. عبد الله ضاقت فيه الوسيعه..ما يدري وش يسوي.. : وش اسوي يا مشاعل ما في يدي شي.. مشاعل ودموعها ماوقفت دقيقه من لما طلع ابوها وقال لها الخميس الجاي الزواج.. :دبرني يا عبد الله دبرني... عبد الله قطعت قلبه اخته: جده...وش اسوي فيها .. ام ناصر تمسح دمعتها: حسبي الله ونعم الوكيل...اشوف فيك يوم يا ابو عبد الله..اشوف فيك يوم... عبد الله وقف: راح الاقي حل...وان شا الله ما راح يصير الا الخير.. وطلع وتركهم يبكون وينحون حظهم اللي بلاهم بواحد ظالم وجبّار ..ويستغل اللي اضعف منه بنته وحرمه كبيره بالسن..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
المغـــــــــــرب.. جالسين العائله..ويشربون شاي مع شابوره مسويتها مدى لهم.. ابتهال: يمي لذيذ تسلم ايديك مدوووو سلطان ياكل ثنتين: والله اني جايع ..كح كح...شكرا مدى.. مدى: ههههه اقول لا تموت علينا...اشرب عصير ولا شاي.. ام سلطان: يا جعل عيني ما تفقدكم ا نشا الله.. بدر ياخذ قطعه ويخليها تتفتت على الارض ويضحك.. ابتهال: هه طالعوا المجنون هذا وش يسوي..هيه انت يا خبل وش تسوي ...وسخت البيت.. وداد طالعته وراحت بتسوي مثله.. قامت ابتهال وخذت منهم الاكل.. : يله...يله انقلعوا هناك يا الدبب.. راح بدر يبكي على ظهر امه ووداد ساكته لانها ما بعد سوت شي.. سلطان: احلى يا قويه.. ابتهال ترز نفسها: تسلم اخوي...اعجبك...على فكره انا مهجده المدرسه... سلطان: واضح..وكأني ما شفتك ذاك اليوم تنتفضين من وحده كانت تمشي جنبك بالشارع.. ابتهال: هههههههههه مهجده المدرس هالا هذي نسيت احطها استثناء.. مدى: ههههه اخاف بس انهم مهجدينك.. ابتهال شهقت: نسيت....مرام بتعطيني فستان اجربه لزواج لطيفه بنت الجيران.. مدى: طيب اشتري لك واحد.... ابتهال: لا اشتري لنفسك اذا كان مقاسي ماله داعي اشتري حرام... سلطان: بسم الله على اختي ..تف تف تف ما شا الله عاقله ورزينه.. ابتهال متقرفه: وووووووع الله يقرفك بجامتي كلها اكل هههههههههههه سلطان: عسل على قلبك.. مدى: ههههههههههه هواشكم ما يخلص..يله روحي جيبيه خلينا نشوفه.. ابتهال: خلي سلطان يروح.. مدى: لا فشله...روحي انتي خذيه وتعالي.. سلطان: يله بسرعه استناك برا.. راحت ابتهال ولبست عبايتها وطلعت.. ضربت الجرس وسلطان وقف بعيد عنها...وشاف عيال الحاره يلعبون كوره لعب معاهم ويهبل فيهم بما انهم صغار.. ابتهال واقفه وناشبه في الباب.. انفتح الباب.. : السلام عليكم وين......آآآآآ وين...........؟؟ : احم احم وعليكم السلام تفضلي.. ابتهال: لالا ما يحتاج ..بس قول لمرام ابي الفستان.. عزام ابتسم: ابشري من عيوني ثواني بس.. "وراح" ابتهال: اووووه يارب اوكسجين...هوا هوا بدي هوا جاء عزام ومد لها الكيس: هذا الفستان..وتقولك.."وحك راسه يتذكر"...تقولك مرام اذا ما جاء مقاسك والله ما ادري ايش قالت هههههههههههههه ابتهال ذااااااااااااااااااااااااااابت مع ضحكته وبعفويه: عيدها..... عزام ضحك: وش اعيدها الجمله؟؟؟ ابتهال تفشلت وخذت الكيس بالقوه :آآآآ مع السلامه..وسلم لي على مرام ..باي.. وراحت.. عزام ضحك على غبائه ودخل.. راحت ابتهال للبيت ونست سلطان.. : هيه انتي طيب قولي سلطان خلصت..شي.. ابتهال تغني..: من كلميتاه يما ما ادري اش حصل جواي قلي يا قمره يا حلوه يا روح الروح عليتي انت يا زينه وسبب بلواي احرجني
سلطان باس يده: الحمد لله والشكر بس... ووصلوا البيت وابتهال ما زالت تغني.. الاسمراني مر يا يما وقلي هاي من كلميتاه يما ما ادري اش حصل جواي مدى: ابتهال أرئفي بحالي وحال امي واسكتي.. ابتهال تدور بالكيس: احب الزواجات..واحب المناسبات والفساتين وكل شي... ام سلطان ضحكت: هاو...ابتهال وش فيك؟؟ ابتهال: ههههههههه بروح اشوف الفستان بس...انتوا ما تحسون فيني...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لانا بغرفتها جالسه تحوس بالنت عن اخر الموديلات للمصممين..وما عندها شي تسويه..رن موبايلها..وخصصت نغمه خاصه له "ادواك عندي والاظلم دايم البادي " وردت بدلع: الووو خق على صوتها: يا هلا والله وغلا.. لانا: من اياد؟؟ اياد : ليه فيه غيري..؟ لانا بعبط: لا انت الوحيد بحياتي.. اياد: لانا قديمه حركاتك...المهم وينك فيه...؟ لانا: بالبيت... اياد: ما ودك بطلعه حلوه.. لانا: معودتك انا..؟؟ اياد: لا....انا بعودك...ابي اشوفك بكره في المول اوك... لانا: اوك.. اياد استغربها ما عندت ولا صرخت ولا هاوشت.. :ترى ان ما حصلتك يا ويلك.. لانا: راح اجي...اكيـــد راح اجــــــي...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــاية البــــــــــــــــــارت.. | |
|
| |
الغنـآإأديــر~ ~ الـــ م ــديــرة الـعـامة ~
عدد الرسائل : 278 العمر : 36 الموقع : في غرفتـــي؟؟ العمل/الترفيه : {الـ م ـديرة} أحم أحم ^ـ ^.. الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 19/12/2008
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الثلاثاء 12 يناير - 3:59:50 | |
| | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| |
| |
الغنـآإأديــر~ ~ الـــ م ــديــرة الـعـامة ~
عدد الرسائل : 278 العمر : 36 الموقع : في غرفتـــي؟؟ العمل/الترفيه : {الـ م ـديرة} أحم أحم ^ـ ^.. الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 19/12/2008
| |
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الأربعاء 13 يناير - 19:56:10 | |
| غدوووو تمـ الافراآآآآجـ عنهـ بس اليومـ هههههههه جأآأآأآري تنزيل الباآآآآآآآآآرتـ | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الأربعاء 13 يناير - 20:02:37 | |
| الجــــــــزء الســــــــادس عشـــــــــــر..
دخلت مكتبه.. : صباح الخير.. ضاري ما قدر يمنع ابتسامته على بداية صباحه الجميل بطلتها... :صباح النور...هلا مدى.. مدى دخلت بهدوء وجلست..تقريبا بدت تتعود عليه.. ضاري: انتي عارفه جدولنا اليوم اكيد.. مدى: اكيد.. ضاري: تبين نجلس شوي ولا نبدا الحين.. مدى بتفكير: لا الحين احسن.. وقف ضاري: اجل يله مشينا.. وقفت مدى وطلعوا مع بعض..ونفس الشي كانوا بسياره وحده..وكان الصمت سيد الموقف..ضاري حس انه ما يقدر يكسر الحاجز..ومدى مستحيل تفتح حوار معاه بأي موضوع غير الشغل.. وصلوا حارتهم... ضاري يطالع البيوت المنهده..واللي كأنه راح تنهار على اصحابها وبعضها مهجوره والبسس كانت ملجأها.. : من وين راح نبدأ...؟ مدى: راح نبدأ من هنا ..من هذي الحاره..خلني انا وواحد من الموظفين نتكفل بالموضوع..يعني لو عندك شغله............ قاطعها ضاري بسرعه: مجنون انا اخليك تدخلين هالبيوت لحالك..رجلي برجلك.. مدى صح انها ما تحب احد يفرض نفسه عليها...بس لاول مره تحس بأن وراها ظهر وسند قوي..يمكن لان سلطان اصغر منها وتحس نفسها مسئوله عنه..وسندها الحقيقي عمرها ما حست فيه ولا شعرت به..طالعت ضاري بأمتنان وكأنها تشكره على هالاحساس وتقدمت خطوه عنه.. :اوك يله..بدينا بأسم الله.. وفعلا كان قرار ضاري بأنه ما يتركها سليم..لانهم شافوا اشكال واجناس من الناس..بعضهم السئ ..وبعضهم الجيد..والبعض ماله ذمه ولا ضمير..وشافوا ردات فعل مختلفه..والاغلبيه موافقه.. مدى وهي تمشي لبيت في الزاويه في نهاية الشارع.. :بصراحه ما توقعت انهم راح يستجيبون لنا بسرعه.. ضاري والشمس عاكسه على نظارته الشمسيه وباين انه منزعج منها. :وانا بعد..توقعت انه راح توافق مجموعه...وبعد فتره لما يسمعون بان اللي اشتغلوا وباعوا اراضيهم كسبوا..راح ينضموا البقيه...بس الحمد لله طلعت النتائج ايجابيه.. وقفوا عند باب البيت... :اتوقع هذا اخر بيت من هذي الحاره.. ضاري: واخيــرا.. ضرب الموظف الجرس...بعد دقايق طلع ولد في العشرين من عمره.. فتح الباب وشاف الموظف مصري الجنسيه وجنبه مدى.. ولا شاف ضاري اللي كان مسند نفسه على الجدار.. الولد: هلا والله وغلا بالزين.. مدى: احنا مؤسسه(.....)وعندنا عرض لكم.. الولد: حياك..حياك واذا ما شالك البيت تشيلك عيونا.. ضاري وقف قباله فجأه: الله يحيك ويسلمك.."ودخل" الولد اخترع من اللي وقف قدامه..يفوقه بالطول والعرض..وصوته يكفي انه يخلي الخوف يمشي بعروقه.. دخل ضاري وبعده الموظف ودمى... وكان ضاري طول الجلسه على اعصابه من نظرات الولد لمدى..قرب من مدى شوي... مدى حست انه لزق فيها..ورجعت لورا شوي.. ضاري: ايش رايك نطلع بس..ما اتوقع اني احتاج هالغبي.. مدى متوتره من قربه: براحتك... ضاري وقف على طول من قررت مدى.. :اوكي يا الحبيب..عجبك العرض تعال المؤسسه ووقع..ما عجبك بينا وبينك سلام.. وقفت مدى معاه.. الولد: والمزيون بيكون في المصنع هذا...؟ ضاري ولع: انت...يا المزيون..احترم نفسك..ترى ما هضمتك... الولد خاف بس ما زال يطالع مدى: اوكي نفكر...مو مشكله.. ضاري مسك مدى من كتوفها ودفها قدامه وصار يمشيها.. مدى وقف شعر جسمها من لمسته وقربه اللي تحس انه اقرب من ظلها "وش عنده هذا...ما غير لازق فيني.." واخيرا طلعوا من البيت.. ضاري: لا بارك الله فيك وفي الساعه اللي شفت فيها خشتك.. مدى ضحكت: ايش فيك حرقت اعصابك عشانه... ضاري: ما شفتي نظراته لك..شوي وياكلك.. مدى وقفت تفكر" معقول يغار علي بهالجنون عشان اني بنت عمه بس!!" ضاري: يا عبد الرحيم..خلاص اتوقع اليوم كفايه انت روح الشركه وضبط اوراق اللي وافقوا اوكي.... عبد الرحيم: حاضر يا باشا ..حاجه تانيه؟؟ ضاري: لا..شكرا...يله مدى نروح سيارتنا لان الشمس بدت تغلي... مدى ابتسمت من تحت غطاها"مسكين ما تعود على الشموس هههههه" في السياره.. : جوعانه!! مدى: لا عــادي.. ضاري والجمود يغلفه: ممكن اعزمك على مطعم لاني جوعااااااان.. مدى ما تقدر تقول لا..لانه هو الجوعان.. : اوك مو مشكله..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــــي المـــدرســــــه.. ابتهال مصدومه: يوم الخميس..!! مشاعل والحزن مالي وجهها..الدموع اتعبتها.. :ايوه يا ابتهال الخميس زواج مشاعل.. ابتهال: لالا..ابوك انجن ..وفي معقول يزوجك الشايب هذا..؟ مشاعل: ابتهال ...يهون شايب وبس..شايب وقبيح قبيح...استغفر الله..وجهه مطبات.. ابتهال تبي تغير جوها: عادي عشان كل يوم تضحكي عليه.. مشاعل ابتسمت: ابتهااال ..بلا سخافه ههههههه.."ضحكت على حظها العاثر"..والله ابضحك على نفسي.. ابتهال بجديه: لا هالشي ما ينسكت عنه..لازم نتصرف..ابوك مجنون..ومستحيل نخليه يرميك هالرميه.. مشاعل: وايش في ايدينا... ابتهال: كل شي بأدينا ..ولا يهمك يا بعد ابتهال..احلّها لك. مشاعل مسكت ايدين ابتهال: تكفين يا ابتهال تكفين ولك عمري فداك.. ابتهال ضمتها: وربي ..وربي يكفي انك مشاعل الغلا كله.. مشاعل حضنتها بقوه: ابتهال الله يخليك لي... ابتهال: الله يخلينا لبعضنا.. مشاعل بعدت عنها وهي تمسح دمعتها: وايش راح تسوين..؟؟ ابتهال: انا اقولك.....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل جالس قبال دانا ولازق فيها بالضبط.. دانا: طيب من راح يجي بكره..؟؟ فيصل: يعني بعض شلتي وصاحباتهم... دانا: واخواتك..؟ فيصل: ما عندي الا اخت وحده وراح تجي اكيد.. دانا حبت تتعمق فيها اكثر.. :وعندك اخوان؟؟ فيصل نزل راسه: لا....انا الوحيد.. دانا انصدمت من الرد..."انا الوحيد"..تقصد انها الولد والوحيد... : احم...طيب وين راح يكون في بيتكم..؟ فيصل بسرعه: لالا..ايش في بيتنا..انا حجزت قاعه.. دانا: ليه مو في بيتكم...بما انها صغيره.. فيصل: الظروف ما تجي معاي... دانا كان ودها تسأل بس سكتت.. فيصل: مرت ابوي ما راح توافق..يعني قد حصل موقف معاي منها وما راح اعيد نفس الغلطه.. دانا تبي تعرف ايش الموقف.. فيصل: ما ودي اغير جوك بمشاكلي... دانا بسرعه: لا بالعكس عادي...خذي...اقصد خذ راحتك.. فيصل ابتسم على جنب: الغلطه لا تتكرر مره ثانيه..يعني قد سويت بارتي في البيت...وطبعا دخلت ست الحسن والدلال خربت كل شي وصغرت وجهيي قدام اصحابي.. "وتقلد صوتها": مجمع لي شلة الخراب...اطلعوا برى بيتي وسوا اللي تبون" دانا: وايش سويت...؟ فيصل: صح الناس طلعوا من عندي...بس الله وكيلك علمتها درس عمرها ما راح تنساه..صح بعدها اخذت تهزيئه من الوالد..بس حرتي ما خليتها هههههه..اصلا انا مجننها في البيت.. دانا رحمت فيصل: وامك..؟ فيصل صد للجهه الثانيه: ايش فيها؟ دانا: وينها...؟ فيصل: خليها لاهيه بزوجها وعيال زوجها.. دانا تقريبا بدت تفهم ليش صار فيصل كذا...بس اكيد في شي اقوى خلاها تتقمص شخصية ولد وتتعمق فيها لدرجه هذي!! دانا حطت يدها على يد فيصل بحنان ..رحمته ورحمة حاله. :اوكي اكيد راح ننبسط في البارتي.. فيصل وأيده على يدها وهو مبتسم ابتسامه واسعه.. :ربي لا يحرمني منك يا بعد قلبي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في العيــــــــــــاده.. رجعت الحياة لسامي من جديد..تغير 180درجه للافضل وخصوصا نفسيته.. اريام تحكي له عنها وعن اخواتها واخوانها.. سامي: وولد الغربه هذا وش يصير..؟ اريم ضحكت: سلمك الله هذا..اخوي تقريبا من سنين وهو برا المملكه..واااي نادر ما يجي السعوديه.. سامي: طيب ليه..؟ اريام: ما ادري ..ما يحب السعوديه..وكلمته"مستحيل اجي عند المتخلفن" سامي :طيب ايش يسوي هناك؟؟؟ اريام: هو من تخرج من الثانويه راح يدرس..بس طبعا الفشل الذريع مرسوم على وجهه يعني لا شهاده ولا شي..ابوي اجبره يرجع ويكمل هنا..رجع يمكن شهر ولا تحمل الجو ولا الحياة ..وقرر يرجع وراح ودرس بجد هالمره..وفعلا سوى اللي براسه ودرس عشان بس ما يرجع هنا وكمل حياته هناك واشتغل بعد..والله يستر لايكون بعد متزوج.. سامي: بصراحه اخوك هذا غريب.. اريام:هههههه معاك حق..اغرب ولد في الحياة اخوي..امي سمته ولد الغربه لانه تعلق فيها بشكل مخيف.. بس تدري الحمدلله انه هناك...اذا جاء هنا يااااااااااا الله وجوده لا يطاااااااااق..دايم في مشاكل مع اخوي ضاري..يعني هو البنزين واخوي ضاري النار.. سامي ابتسم: رحمه لكم انه هناك.. اريام: الله يهديه لنفسه..بصراحه وجوده غير مرغوب فيه... سامي غمز لها: وانتي...؟وش وضعـ......."وسكت فجأه" اريام تطالعه مخترعه: سامي وش فيك؟؟ سامي غمض عيونه بقوووووووه ويحس انه جالس على نار تخليه يغلي..وما قدر يتكلم.. اريام بسرعه وقفت: ثواني...انادي النيرس.. وطلعت ورجعت بالنيرس ...اللي معاها ابره مهدئه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــــي المطعـــــــم..
دخلوا المكان المخصص للعائلات.. مدى تحسفت قد شعر راسها انها وافقت..الحين كيف راح تتصرف معاه..ما تقدر تخلي العلاقه رسميه"مدير وموظفه"...ولا تقدر تخليها ميانه"ولد عم وبنت عمه"..حست انها حطت نفسها في موقع غبي.. ضاري كانت الافكار تلعب براسه..متوتر وطبعا واكيد ما راح يبان عليه...فرحان انه واخيرا راح ينفرد في مدى في مكان بعيد عن المكتب والشغل.. سحب الكرسي لمدى: تفضلي... مدى ضحكت بداخلها من ذوقه..يعني عمرها ما تخيلت انها تصادف شخص بالذوق الرفيع هذا..وخصوصا انه يحترم الجنس الاخر احترام مو طبيعي وتلاحظ هالشي من تعامله مع البنات في الشركه.. جلس قبالها..ما يدري كيف راح يمشي هاللقاء..وخصوصا انه الرجال ولازم يتحكم في مسار الاحداث على الموال اللي يبيه.. سكت شوي..ما خفى على مدى انه وده يبدأ او يقول شي..بس لحد الان جرأته ما اسعفته.. : اكشفـــــي...."قالها بسرعه" مدى اخترعت من الطلب وتغير لون وجهها ..كذا بدون مقدمات.. ضاري بيلاحق الموقف: يعني حر وتعب....وخلي حجابك عليك.. مدى احمر وجهها..صعبه الفكره...شنو تكشف له..يعني ما قد حصلت لها ما قد كشفت لرجال ما عندها لا عيال خوال ولا عم.. ضاري حس انها راح ترفض ويبي يرد شوي من كرامته وطلبه الغبي.. :طبعا اذا ودك..والمصلحه لك..مو لي.. مدى رفعت يدها ببطئ وفكت الربطه حقت البرقع وهي منزله عيونها ..ما تقدر تحطها في عينه القويه... ضاري ما صدق حركتها..لف للجهه الثانيه ناحية الشباك وكأنه مو متشوق لشوفة وجهها من بعد اخر مره شافها ..وهو يحلم بخدودها المورده الناعمه والمليانه..وتقاسيم ملامحها الناعمه..وحركة شعرها المبعثر من الهوا هبلته... صار يهز رجله..هذا اكثر شي قدر يعبر عن توتره.. حطت مدى برقعها على شنطتها..وكان ودها تشوف وجهها بالمرايه..لانها ماهي حاطه ولااااااا شي في وجهها ..ما توقعت انها راح تضطر تفكه..متعوده انه عليها لحد ما ترجع البيت... ضاري يبي يلف بس رقبته تشنجت.. مدى ما قدرت ترفع عينها وتطالعه..نزلت عينها على الطاوله.. لف بسرعه ضاري واخذ المنيو وحطه قدام وجهه.. :ايش راح تختاري انا جووووووووعان.. مدى بدا يخف حدة توترها لانه ما اهتم يشوفها..واخذت المنيو اللي قدامها...تطالع الاكلات..كلها ما قد جربتها..اصلا لو تجمع الفائض من راتبها كل شهر ممكن يمر سنه عشان تقدر تاكل من هذا المطعم..ببساطه اسعاره نار...والواحد يتحسف يحط فيه مبلغ هو بحاجته... : انت ايش راح تختار... ضاري بيستغل الفرصه ونزل المنيو:تبين اطلب لك على ذوقي..."وسكت يطالع فيها" كانت عنده احلى من اول...وجهها اكثر حمره من الشمس..وشفايفها اكثر ورديه....والطرحه الملفوفه حول وجهها الدائري معطيها شكل ثاني.. مدى طالعته بتجاوب...بس ضاع الجواب في بحر عينه..انصدمت من عمق نظرنه لها...وكسرت عينها على طول..وانحرجت منه..جالس يتأمل فيها.. : اوك...ما عندي مانع.. ضاري حاول يجمع نفسه وما يخرب كل شي...طلع برا الحاجز وطلب واخذها فرصه يتنفس شوي... راح الجرسون..وهو ما زال واقف برا.. "ضاري ايش فيك...مو من عوايدك تقلب كيانك بنت..انت شفت اشكال واجناس..ومنها الاحلى..لا تضعف عندها..لا تضعف" اخذ نفس طاقه ودخل مره ثانيه... حصل مدى مطلعه ملف للشغل وقاعده تتصفح فيه.. حمد ربه..على الاقل لاهيه عنه وما تكشف مشاعره وتقرا الكلام اللي بعيونه.. : كم عندك من اخت...؟ ضاري انبسط انها فتحت الموضوع العائلي هذا بالذات.. :عندي ثلاث...اريام 26سنه ..ولانا ودانا توأم 18 سنه.. مدى ابتسمت: ما شا الله..واخوانك؟؟ ضاري بدون نفس: واحد.. مدى استغربت حتى ما قال اسمه ولا عمره ولا حتى ابتسم على طاريه.. مدى تفكر:اريام اكبر مني بسنتين...دارسه جامعه..؟ ضاري: ايوه...هي اخصائيه في مستشفى.. مدى: حتى لانا وادنا كبر ابتهال اختي..ثالث ثانوي مو..؟ ضاري ابتسم: مو...<<يقلدها.. مدى رفعت حاجبها ما عجبتها الحركه.. :ومرت عمي...؟ ضاري: مرت عمك سيدة مجتمع<<كان واضح انه يقولها بأستهزاء مدى تعجبت منه..هالرجال غريب في طاري امه واخوه مكشر... ضاري: وسلطان كم عمره...؟ مدى: تقريبا 21 سنه.. ضاري بجديه اكثر: حلو..ليه ما يتوظف عندنا... مدى قد طرت الفكره على بالها..بس بسبة المشاكل اللي بينهم وما تعرف اسبابها المجهوله ما حبت تقترح الاقتراح هذا على الجهتين..من ناحية ضاري او ناحية اهلها.. : ما ادري عنه... ضاري: انتي ما تبين..؟ مدى تطالع بعيد: لا..مو انا...ما اتوقع اهلي راح يرضون لانهم اصلا معترضين على وظيفتي... ضاري: عشانها عند ابوي...؟ مدى هزت راسها.. ضاري: مـــــــدى.... مدى تغير لون وجهها يقول اسمها بطريقه ثانيه..غريبه!! : هـــــلا.. طالع عيونها: ابي اعرف اللي بينهم..ابي اكسر الحاجز هذا..وابيك تكوني معاي.. مدى بنفسها"لا حول الله...هذا وش فيه يكلمني بالاسلوب هذا...قلبي بيوقف خوف" :انا ما راح ادخل نفسي في دوامه انا في غنى عنها.. ضاري بحنان: بس انا ابيك تساعديني.. مدى تطالعه وهي ماهي فاهمه ورى هاللهجه ايش؟؟...سكتت ضاري يبي يتراجع لا يتعمق اكثر.. "ايش فيني..لا مو كذا..مو كذا...بشوية صلابه" مدى: يعني مثل ايش..؟ ضاري: حاولي تسألي تدوري ومن هذا القبيل<<ورجع للاسلوب البرود.. مدى:ما راح يتغير شي..بس بحاول.. وعم الصمت المكان..دقايق وجاء الاكل وكانوا ياكلون بهدوء ..ضاري يسرق النظرات ويطالعها.. ومدى تفكير بعيــــــــــــد
"ليت اهلي معاي هههه بدال هالضاري المغرور" ونفس المره اللي فاتت...رجع مدى لبيتهم وهو راح لبيتهم بدري...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت مدى للصاله.. حصلت ابوها يطالع التلفزيون وواضح انه مو معاه..صار لها كم يوم ما تكلمت معه ..قررت تجلس وتسولف عليه عسى يعطيها وجه مو يعصب ويثور مثل كل مره.. جلست بعبايتها عنده.. : هلا يبه.. ابوها بدون ما يلف عليها: هلا.. مدى: يارب يرد علي....احم..اخبارك..؟ طالعها بنظره جامده..لان سؤالها بايخ بالنسبه له.. مدى بلعت العافيه.وقررت تغير السؤال... : يبه...كان عندك اخت...؟ ابو سلطان ما عصب ..بعكس ما توقعت مدى: ايه.. مدى كانت متجهزه للنحشه.."الهروب لغير للناطقين النجديه".. :آه الحمد لله.....ايش كان اسمها.. ابو سلطان وهو يحاول يتذكر ملامحها اللي بدا الزمن يمحيها من ذاكرته :لطيفه.. مدى استغربت: هي لحد الان عايشه...؟ ابو سلطان: ما سمعت خير موتها.... مدى زادت غرابتها: وينها اجل...؟ ابو سلطان فجأه عصب ووقف: وانا وش دراني عنها..عسى ما اعرف عنها شي لاهي ولا اخوها...انا تركتهم من سنين وما ابي اسمع عنهم شي..صح ذاك نذل..بس هي ما سوت شي ولا قالت له شي وكأنه عاجبها اللي سواه فيني..وشوفيها ما سألت عني..ولا تدري هو لها اخو اسمه محمد ولا لأ.. مدى وقفت خايفه..مستعده لاي حركه مفاجأه... :طيب ليش عمي سوا كذا...؟ ابو سلطان نسى انها ما تعرف السالفه: لانه غبي...وحقير ونذل...مشى ورا كلام حرمته..ونسى اخوه..غدر فيني الخوان..غدر فيني واخذ حلالي.. مدى عقدت حواجبها الافكار تتدافع لعقلها.. : حـــــــلالك...؟؟؟؟ ابو سلطان انفجر: ايوه حلالي...حمد ماله ولا يال..كل الحلال لي ..ابوي سجله بأسمي..بس اخ,,آخ في زمن الاخو يطعن ظهر اخوه.آخ في زمن ما تأمن نفسك مع ولد لحمك ودمك..وآه من دنيا فرقت بين الاخوان عشان فلوس... مدى رجعت لورا: عمي سرق حلال ابوي!!!!!هذا السر اللي مخبا من سنين...وليش ساكتين...؟ ابو سلطان تقدم منها ومسكها من يدها بقوه: ولا تتكلمين بحرف انتي ما تعرفين وش صار لنا..ولا تعرفين وش راح يصير لنا لو طلع حرف..لا بارك الله فيك ولا اخوانك ولا أي واحد فيكم.. ودفها وطلع من البيت.. طلعت ام سلطان معصبه... مدى:ما زالت الصدمات مأثره عليها: يمه....حلالنا..ليش ساكتين وراضين الظلم؟؟؟ليش احنا نعيش الفقر وهم يتهنون..ليه..."ورمت شنطتها"..اشوف عيشتنا واتحسر على اساس انو احنا فقراء ومساكين وما عندنا شي...بس اكتشف انه ماخذ حلالنا هو وزوجته وعياله عايشين بنعيم واحنا بجحيم..من يرضاها ..قولي لي مين..؟ ام سلطان والدموع تطيح من عينها وبحزم: مدى..اسمعي كلامي زين وحطيه على بالك..هذا الشي اكبر مني ومنك ومن ابوك...عمك ماسك ابوك من ايده اللي توجعه يعني لو بتتهورين بتخسرين ابوك..فهمتي... مدى حست انها راح تنجن: يمه انتي وش قاعده تخربطين.وش ماسك على ابوي مخليه ساكت السنين هذي كلها..؟ ام سلطان وبدت دقات قلبها تضعف: ااسمعي يا مدى..الكلام اللي بقوله لك بيني وبينك ..وما ابي أي مخلوق يعرف عنه..احنا ما سكتنا سنين وتحملنا الجور والفقر والجوع عشان نجي اخر عمرنا خسرانين كل شي... مدى وايديها ترتجف من الانفعال وقالت تتمسخر : هه اكثر من كذا خساره..اذا انتوا خسرتوا حلالكم كله...بعد باقي شي تخسرونه.. ام سلطان: مدى...احترميني.. مدى تحاول تداري عبرتها: يمه حرام والله حرام.. ام سلطان: خليني اكمل كلامي...."وراحت تجلس لان رجولها بتطيح من نفسها لو ما جلست".. عمك ماسك على ابوك شيكات بدون رصيد..وبمبالغ كبيره..لو دخل اوبك فيها السجن ما راح يطلع منها سنين تعرفين وش معنى سنين.. مدى حقدت على عمها وعياله ومرته وعمتها: معقوله يمه..اخو يهدد اخوه ويسرقه كمان...يعني ما كفاه انه سارقه يهدده..يمه تكفين وشلون سكتوا وصبرتوا"بدت تبكي."...طيب حاولتوا.. ام سلطان بنظرة المتحمل معاها ذكريات الماضي الجريح..الماضي اللي ما تحب تذكره ولا تحب تنبش فيه..ما راح يغير شي لو تكلمت فيه غير انه راح يزيدها قهر وغبنه وخساره..ذاقت المر في حياتها...وتجرعت الآه والويل..قررت هي وزوجها يمشون جنب الجدار..وعسى يسلمون من شر هالدنيا.. :يمه ابوك ارفع منهم اخلاق..ما اقدر يرفع على اخوه قضيه ولا يدخله محاكم..ما قدر يسوي شي..بس عرف يدمر عمره بعمره...شوف حاله يا يمه..هذا حال!! ابوك من كثر ما شاف بدنيته وحوش قرر يبعد عن هالدنيا الوسخه..غرق باللي يخليه ينسى اهله وعياله وحتى نفسه ..ابوك يا مدى ما كان كذا..ابد..كان رجال والنعم فيه وبأخلاقه..بس لو ما النفوس الضعيفه هذي كان احنا بخير... مدى غرقت في بحر دمعاتها ..حست بالقهر حست انو في شي يطعن قلبها ويغرز سكينه ويخليه ينزف دم والم وآه.. تمنت انها ما سألت..تمنت انها ما درت وش ورى هالاسوارالعاليه..اللي بنوها سنين..تأكدت ان انها وابوها ما خبوا عنهم ا عشان ما يحسون باللي تحسه هي الحين.. كرهت الساعه اللي سمعت فيها كلام ضاري.لالا ..كرهت ضاري نفسه واهله واخوانه وابوه وامه وعمتها وكلهم كلهم تكرهـــــــــــم..دمروهم ودمروا عيشتهم وكسروا فيهم كل مجاديف الحياة..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
علــــــى الغـــــــــــــدا.. ام ضاري: دانا..لانا...اكلوا ايش فيكم..؟ دانا ابتسمت: اكل يا ماما..أكل.. لانا وهي تدخل الملعقه بفمها وتبتسم لامها.. ام ضاري لفت على اريام اللي بعالم ثاني..واستغربت حال عيالها.. :اريام!! اريام كانت ساحه بعيد وهي تقلب الشوكه بالصحن ولا تدري وش فيه اصلا.. لانا نغزتها: قرقر...امي تبيك.. ام ضاري بنبره حاده: لااااااانا..!! لانا تنهدت: طيب اسفه.. اريام لفت على امها وطنشت كلمة لانا: هلا يمه.. ام ضاري: وش فيكم اليوم مو طبيعين...! اريام وهي تتذكر ايش كانت تفكر فيه"سامي...حالته مره متأزمه..يارب يسويا لعمليه ويخف يارب.." :ابد يمه....سلامتك الشغل.. ابو ضاري واخيرا تكلم: الشغل ما يخلص وانا ابوك..والعمر يخلص لا تخلينه ياخذ عقلك.. ضاري كان الطرف الصامت لاول مره بدون تعليق.. ام ضاري بنفسها"حتى هو مو عادته ساكت وما علق..اخاف احسد نفسي وينطق الحين" ضاري وقف:الحمد لله...لانا اذا خلصتي ابيك في موضوع.. لانا اختفى لون وجهها بان عليها ...وقفت بسرعه...ووجها اصفر بدون ملامح.. ام ضاري خافت على بنتها: لانا..كملي وش فيك..اذا خلصتي روحي معاه.. لانا تصرف: لا..............خلصت..."ولفت على دانا تنقذها.." دانا وقفت: حتى انا الحمد لله.. ضاري غسل ايديه وجلس بالصاله الرسميه مو العائليه..ويقلب الجرايد اللي قدامه.. دانا عند المغسله مع لانا.. لانا والكلام يطلع معاها حرف حرف: دنو.....ما اقدر احتمل ...قلبي بيوقف.. دانا خافت اكثر من لانا...ضاري شي مرعب...كيف لو كان عارف شي كبير على لانا... : انتبهي تقولي شي...انكري كل شي.. لانا تبكي: دنو تعالي معاي.. دانا: وين اجي معاك..واخذ تهزيئه... لانا احتارت في نفسها ولا تدري ايش راح تسوي وكان فكره في راسها تدور مو مخليتها تفكر بشي.. "لانا..روحي اهربي ولا عاد ترجعين...اهربي بسرعه اطلقي رجولك" طالعت دانا وكأن ودها تقولها عن اللي بتسويه.. دانا طالعتها ما فهمت عليها: لانا....فكره مجنونه؟؟؟ لانا: اهرب...!! دانا: يا مجنونه فرضا يبيك بشي ثاني...؟ لانا: ايش راح اسوي..؟ دانا: ما لنا الا نروح...انتي روحي اجلسي عنده وانا بكون قريبه منك.. لانا بترجي: لا تتركيني.. دانا مسكت يد لانا واخذتها للصاله وهي ضاغطه على يد اختها.. ضاري شاف لانا وادنا جايين عنده...وطبعاولا تعبير على وجهه.. دانا تركت يد لانا وراحت جلست بالصاله الثانيه بس عينها عليهم مترقبه أي حركه.. لانا وقفت وبينها وبين ضاري مسافه... ضاري طالعها مستغرب: تعالي!!! لانا انتفظت:وين...؟ ضاري حس ان فيها شي: لانا تعالي...جنبي"وشدد على كلمة جنبي" دانا قلبها قرب يوقف...ومشت وتحس الدنيا تدور فيها...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابتهال تلفف شعرها بالبكرات في الصاله... :وتخيلي يا مدى ابوها بيجبرها عليه.. مدى بالها مو معاها...بالها بسالفة ابوها والورث... ام سلطان: هاو...وش فيه هذا استخف...؟ سلطان شده الموضوع: ومن اللي بياخذها..؟ ابتهال: واحد كسره"شايب"...تقول شكله فليم رعب..بس فلوسه تعيشها ملكه... ام سلطان: والله عمر الفلوس ما كانت سبب للسعاده...وش راح تسوي مشاعل.. ابتهال تنهدت ورفعت اكتافها: ما ادري ..اخوها قال بحل السالفه..والله لو شفتوها تقطع القلب يمه...طول الوقت تبكي ما سكتت ابد..عونها صارت حمراء..حتى انا قعدت ابكي معاها...يعني عشانها ضعيف هابوها يتسلط عليها... سلطان وجاته نخوة الرجوله: على كيفه هو...؟ كفايه ما اهتم فيها طول عمرها وجاي الحين بيرمها مثل اللعبه على الخبل الثاني عشان مصلحته... ابتهال تحمست مع حماس سلطان: تكفى سلطان ساعدها وربي البنت تكسر الخاطر يتيمه وخوالها يبون الفكه منها....وترى يد عبد الله لحاله ما تصفق سلطان وقف..:بروح اشوف عبد الله واتفاهم معاه..وان شا الله موضوعها محلول لو فيها دمي..."ومشى"...صدق ابوها انجن وقعد هالخبل..."وصفق ايده في بعض" ابتهال نطت من الفرحه..تعرف موضوع فيه سلطان راح ينتهي بأذن الله... ام سلطان مبستمه رغم انها تحس قلبها دقاته سريعه وخفيفه وكأنه بيطير...من بعد ما انفعلت مع مدى... : الله يوفقك يا سلطان وين ما رحت ووين ما كنت.. ابتهال: امين...آآآآمين...بروح اتصل على مشاعلوه اقولها عن سوبر مان زمانه فديت قلبه اخوي... وصلت وطالعت مدى وشافتها تفكر وباين انها وصلت لابعد بعيد..بس فرحتها بمشاعل خلتها تأجل سالفة مدى شويه...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهــــــــــــــــــــــــاية البــــــــــــارت | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الأربعاء 13 يناير - 20:10:33 | |
| الجــــــــــزء الســـــابع عشــــــر...
قربت لانا من ضاري والدنيا تلف فيها.. وجلست بعيد عنه شوي.. ضاري حس ان فيها شي.. :لانا تعبانه..!! لانا: ها...لا. ضاري: طيب فيك شي..حسيتك مو طبيعيه.. لانا قلبها بيوقف وبصوت مو مسموع: لا عادي.. ضاري بانت تعابير الجديه على وجهه: اسمعي..لو فيه شي ..تعالي لي على طول..ما ابيك تروحين لغيري..اي مشكله تواجهك تجين تقولينها لي..ترى انا ما اكل البشر.. لانا حست ان الدم وقف في عروقها..ما تدري ليه تحس ان الدنيا والساعه والوقت كلها ثابته وفجأه اختفت وانقلبت الدنيا ظلاااااااااااام..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فــــــي الغرفـــــه.. :مدى...!! مدى بتعب: هلا.. ابتهال: فيك شي..؟ مدى: لا... ابتهال: مدى..لو في شي احكي لي..لا تخلينس كذا.. مدى عصبت وحست العبره بتخنقها من جديد.. :ابتهال خلاص..قلت لك مافي شي يعني مافي شي.. وغطت وجهها بالبطانيه وغرقت في بكاء صامت بينها وبين نفسها.. "والله يا ابوي ما تستاهل اللي يصير فيك..وربي.." ابتهال تأكدت انه في شي و كبير كمان..بس تعرف انه مافيا مل تعرفه من مدى وهي بالحاله هذي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فتحت عيونها وحصلت اريام على راسها..وهي حاطه يدها على جبهتها.. :لالا ما عليها حراره.. لانا: ايش فيكم..؟؟ ام ضاري قربت منها بلهفه:لانا....انتي طيبه.. لانا عقدت حواجبها وهي تحس بتعب ووهن في كل عظامها.. :ايوه..وش صار..؟ دانا ودموعها على خدها وضربت ايدها بخفه.. :خوفتينا عليك يا الشينه.. لانا تدور ضاري بعيونها.. اريام: لنو...ايش قالك ضاري وخلاك تطحين علينا.. لانا: ما قال شي... ام ضاري وهي حاقده: الا قال...بس هين..والله ما اخليها له.. لانا: ماما والله ما قال شي.. ام ضاري حاولت تضبط انفعالها عند بناتها.. : اهم شي انك بخير الحين..؟ لانا: ايوه..بس ابي ارتاح بليز.. اريام غطت لانا..رغم كل شي بينهم تبقى اختها الصغيره.. وطلع الكل عنها..وتوجه غرفته ونام..والفضول ياكلهم يبون يعرفون ايش قال ضاري لها.. ضاري كان جالس بالصاله اللي فوق ينتظرهم يطلعون ويطمنونه. مرت ام ضاري من عنده... ضاري: صحت لانا..؟ ام ضاري قربت منه والشرر يتطار من عيونها ورفعت اصبعها السبابه بوجهه وبتحذير.. :شوف يا ضاري..ما راح اسمح لك تضر بناتي..الا بناااااتي... ضاري مسك يدها ونزلها عن وجهه وعينه فيها نظرة تحدي.. :والله هذي اختي..واعرف اتعامل معاها.. ام ضاري سحبت يدها من يده: بس وربي اللي رفع سبع ان انضرت وحده من بناتي لا ادفعك الثمن غالي.. ضاري ضحك: هههههههه والله يطلع لك يا موضي...روحي نامي وريحي قلبك بس. وراح وتركها تموت قهر في نفسها.. مر على غرفة لانا...ودخل عليها شافها نايمه..رجه يطلع..وهو يفكر بجديه اكثر في حالتها اللي كل يوم تسوء وخصوصا من بعد ما سمعها في غرفتها وهي تبكي وخايفه منه..بس قرر يعرف السالفه بهدوء وعلى طريقته..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صبــــــــــــاح الا ربعــــــاء.. راحت تركض تدورها من بين وجيه البنات..وصرخت.. : مشـــــــــــــــــــــاعلوه.. مشاعل فرحت لما شافتها: الدووووووووبه ابتهال.. وحضنوا بعض..طبعا اليوم ابتهال ما جات الباص لان كالعاده راحت عليها نومه... :ابتهال وربي وربي مبسوطه.. ابتهال بحالميه: الله يخلي لنا الفارس المغوار سلطان مشاعل وردت خدودها: آميــــــــــــن.. ابتهال طالعتها تستهبل: خير..انا ادعي لانه اخوي انتي ايش عليك..؟ مشاعل ضحكت: لانه ولد جيرانا يا الدووبه.. ابتهال نغزتها: اكيـــــد!! مشاعل دفتها وهي مستحيه من داخل: اقووول انقلعي..ترى محد رايق لك.. جاتهم مرام: صباحو يا حلوين.. لفوا الثنتين: صبـــاحو ابتهال: وين القمر مطول الغيبات.. مرام: تعرفون الايام هذي اخر الشهر هههههههه مشاعل: وع بايخه.. ابتهال ضحكت: ههههه ابضحك عشان اخوك ضابط.. مرام: والله انكم دبب..وانتي وش دخل اخوي.. ابتهال وقفت وقفه عسكريه: لان منصبه يفرض علينا... وضحكوا...ودقايق وكل وحده في فصلها...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــــــي الشــــــــــركــه..
قاعده في مكتبها تهز رجلها..تحس انها لو شافت ضاري ممكن تسوي حركه مجنونه.. ضاري في مكتبه يستنى دخلة مدى عليه...بس تأخرت مو من عادتها..رفع السماعه.. :ياسر..خلى الانسه مدى تجي بسرعه.. ياسر: ابشر طال عمرك..."وسكر"....اللهم سكنهم مساكنهم شكله معصب.. واتصل.. مدى: الوووو..هلا ياسر.. ياسر: مدى تعالي مكتب المدير بسرعه.. مدى تنهدت: اوكي باي.. ياسر لسه بيقول باي قفلت بوجهه... :لا حول الله وش فيهم معصبين...يكون متهاوشين.؟؟ جات مدى بسرعه ووقفت على راسه.. : ادخل..؟ ياسر وهو خايف منها: بس تراه معصب.. مدى عصبت اكثر: جعله يحترق..."ودخلت" وقفت عند مكتبه: سم...طلبتني.. ضاري وقف ولا عجبته لهجتها: ابيوه طلبتك..اجلسي... مدى: ما راح اجلس..آمر.. ضاري بدا دمه يغلي: مدى اجلسي.. مدى ضربت الطاوله بيدها: ما راح اجلس.. ضاري وفجأه قلب لون وجهه احمر وكأن النار تمشي فيه :مدى وبعدين.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مدى مرت صورة ابوها في وجهها وهو يشكي الظلم اللي شافه وتحس ان القوه والحقد تمشي بدمها... : احب اقولك...شغل معاك ما راح اشتغل.. ضاري مسح بيده على وجهه بصوره سريعه ورفع اسه فوق واخذ نفس وبدا يعد من واحد لعشره.. مدى قد شافته يسوي هالحركه بس ماهي عارفه ليش وشنو هي بالضبط.. ضاري وهو ضاغط على اسنانه وما يطالعها: ممكن اعرف ليه..؟؟ مدى: بكيفي...واذا تبيني اقدم استقالتي يكون احسن.. ضاري صرخ: طيب ليــــــــــــــه..؟؟ مدى انتفظت من صرخته وهدت شوي: وانت ايش عليك..اسباب خاصه.. ضاري: استغفر الله العلي العظيم على هاليوم..انا سألت ليه واخر مره اسأل.. مدى جات على بالها هالجمله: بتــــــــزوج........ ضاري وكأن جبل طاح على راسه وقال باستحقار.. :تتزوجين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مدى تنرفزت: وليه ما عجبتك..ولا صح انا بنت فقر وما يحق لي.. ضاري بيجن جنونه جلس على الكرسي وحس ان في حلقه ماهو قادر يبلعه ولا هو قادر يخليه يتكلم... ومازال الاستحقار اسلوبه:ومن هذا تعيس الحظ..؟؟ مدى لاحظت فجأه الهدوء اللي قلب عليه وكأنه ما اعجبها الوضع: واحــد.. ضاري رفع عينه في عينها وما تكلم.. مدى ارتبكت: انا طالعه......."ومشت لباب"... ما حست الا ابيد مسكتها ولفتها لجهته.. : على جثتي راح تتزوجين سامعه..... مدى انتفظت من لمسته ....وتنرفزت منه ومن اسلوبه المتسلط.. :انتوا كلكم كذا...تبونكل شي على كيفكم..تحسبون ابوي سكت انا راح اسكت..وربي لا اخذ حقنا في المحاكم وابهذلك انت واهلك..واعلم امك وابوك الاخلاق.. ما حست الا بضربه اليمه على وجهها.. :اول شي علمي نفسك الاخلاق.. مدى ثبتت في وضعها ثواني...بعدين لفت وعيونها غرقانه دموع بس قووووووويه..وفسخت برقعها اللي تحرك من مكانه.. :هه ...والله شي حلو...انا انضرب منك..بس ما عليه يا ولد الحرامي ..وروح قول لابوك..حلالنا بناخذه فاهم.."وطلعت",. ضاري لسه ما استوعب مدة يده على بنت.. وشكل مدى وخدها احمر من ضربته..."الله يلعن الشيطان...الله يلعنه.."ومسك راسه وفجأه تذكر كلامها"....حلال....اي حلال؟؟؟؟...يكون ابوي ماخذ حلال اخوه!!! صح ليه ما جات هالفكره على بالي,,,خوف ابوي وموضي مو طبيعي..اكيد...اكيد لاعبين لعبه وسخه...لااااااااا..ليه ليه يا يبه..هخذا اخوك.." حس ان الدنيا سوداء قدامه..رمى نفسه على اقرب كنبه يبي يستوعب كل شي قاعد يصير قدامه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــــي العيــــــــــــاده.. دخل مكتبها ما حصلها...دور عليها في الممرات ما لقاها.. في النهايه راح لمكتب المدير... : السلام عليكم.. المدير: هلا وعليكم السلام...تفضل خالد حياك.. خالد: زاد فضلك..حبيت اسالك الدكتوره اريام وينها..؟ المدير: انت ما تدري انها نقلت لقسم ثاني..؟ خالد انصدم: أيــــــش؟؟؟ المدير: ايوه اليوم الثاني لها...انت ما عندك خبر.. خالد ارتبك: لا...الا..بس نسيت راحت عن بالي... وطلع.. : اريام بعدت عني للابد ...ما عادا لك امل يا خالد انك تصحح شي..انت اللي ضيعتها انت.. "وربي كانت بين ايدي...كانت آآآآآآآآآآآآآخ" اريام كانت واقف بعيد وهي تشوف خالد حاط وجهه على الجدار وباين انه سامع خبر سئ.. وراحت وهي تبعد كل الافكار اللي راح توديها له او تخليها تسأل عليه...
دخلت على مكتب دكتور سامي.. : السلام عليكم.. الدكتور: هلا دكتوره اريام وعليكم السلام تفضلي... اريام بذوق: قلت اجيك قبل لا يبدا الدوام والحوسه.. الدكتور: لا عادي خذي راحتك.. اريام: احم...بالنسبه للمريض سمي...متى راح يقدر يسويا لعمليه... الدكتور وهو يتذكر حالة سامي: والله يا دكتوره اريام ما راح اخبي عليك...بس سامي حالته تعدت العمليه...بما انه يعاني سرطان الدم فا كانت في بداية حالته نسبة نجاح العمليه كبير..بس الحين...للاسف اهمل نفسه قدر المرض يتكمن منه وينتشر بسرعه هائله فيه... اريام والعبره واقفه في حلقها: يعني ايش...؟ الدكتور: والله يا اريام كل شي بيد الله..بس الحين مالنا الا الكيماوي الحل الوحيد.. اريام صارت تتلفت..تبي شي يلاقيها..حست نفسها ضايعه وتدور نفسها...طلعت ولا ردت على الدكتور او حتى شكرته.. راحت لدورة المياه النسائيه..وفتحت غطاها..طالعت نفسها بالمرايه..كان وجهه وحده روحها طلعت منها..نزلت دمعه منها وبعدها بدت تبكي وتبكي تبكي..وتغسل وجهها وترجع الدموع مره ثانيه..صارت مثل المجنونه تبكي وتشاهق وتغسل وجهها وكانها تبي تخفي كل الحقيقه مع دموعها والمويه..لحد ما انهارت على الارض وهي تتخيل ســـــــــــــــــامي يختفي من الدنيا هذي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وقف بتهور...فتح الباب بقوه...وطلع بخطوات سريعه متوجهه لمكتبها.. : مــــــــــــــــدى.. مدى ما توقعت ابد انه راح يجي لعندها في المكتب..وطلعت له بسرعه بين نظرات علياء وهوازن.. مسك يدها وسحبها...ودخل اللفت وسكره...وانفتح مره ثانيه كان موظف يبي يدخل.. ضاري صرخ: ما تشوفه مليان..."وسكره" مدى قلبها يدق رعب ومتحسفه انها قالت له.. "غبيه...ياليتني ما قلت له شي...اخاف يسوي شي لابوي" ضاري ما زال ماسك يدها..ويهز رجله بعصبيه وصرخ في عمق الهدوء: وانت يله بسرعه...... وصل اللفت للدور ارضي وطلع بسرعه وهو يجر وراه مدى اللي بصعوبه تلاحق خطواته...وما تجرأت تسحب يدها منه.. حصلت نفسها في parking..وقبال سيارته الرنج روفر.. فتح باب الراكب ودخلها فيه..وراح للجهه الثانيه وركب فيها... ولف عليها: بسرعه احكي لي كل شي.. مدى ما قدرت تطالع عيونه: ما في شي احكيه.. ضاري مسكها من اكتافها : مدى لازم تقولي لي... مدى حست بالجديه على ملامحه...سكتت شوي محتاره.. "اقوله...؟؟؟.....اخاف اقوله ويصير لابوي شي..." صحاها صوته: مجى بسرعه تكلمي...انا ماني قادر اصدق الكلام اللي قلتيه.."وتركها وطالع قدام"...ابوي نا....ابوي يسرق اخوه..؟؟..."ورجع يلف عليها يبي جواب".. مدى تذكرت ابوه: ايوه..شرق ابوي...حلال ابوي سرقه اخوه..تقدر تتخيل هالشي..تقدر تتخيل ان ابوي يعيش هذي العيشه عشان اخوه الحرامي يهدده..تقدر تتخيل احنا ليشم تعذبين وبسبب مين..بسبب امك..وابوك..وعمتك.."وبكت"..حرمتونا كل شي..حرمتونا ابوي..امي..اهلي..فلوسنا حياتنا .."وبكت اكثر"...انتوا ما تحسون...انتوا بشر...ابوي يعيش مظلوم مقهور مغبون ومذلول..والمستفيد انت واهلك..."وبحقد"..بس ما راح اسكت لكم والله لا اقوم الدنيا واقعدها عليكم... ضاري حط يده على راسه وباين انها ترتجف... "ابوي مزور وحرامي...ويهدد اخوه على حلاله..ما اقدر اصدق..اكيد مو منه...اكيد من موضي...موضي هي السبب في كل شي..." وضرب هررررررررررررررررررررن بقووه وكان يبي يفرغ اللي فيه.. مدى خافت ولزقت في الباب اكثر.. ضاري لف عليها وعيونه فيها لمعه دمعه مخفيه..وبصرامه.. :مدى...انا راح ارجع لكم حلالكم.. مدى انصدمت: أيـــــــــــش..؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
: هههههههههههه ابيك اليوم نجمة الحلفه.. دانا مبتسمه: ايش دعوه.. فيصل: ابي الكل يشوفك..ابي امشي وانتي معاي والكل يحسدنا.... دانا مافهمت فكرتها: ليه يحسدونا...؟ فيصل: ههههه المهم تعالي بدري.. دانا بحيا: يمكن ما اجي لحالي عادي!! فيصل خق على حياها:دانا...لا تسوين فيني كذا...اذوب.. دانا على نياتها: اسوي ايش....؟ فيصل حس انه يكلم وحده بجد برئيه وماهي فاهمه ايش يبي يوصل له.. :جيبي اللي تبين...لو صاحباتك كلهم بس تراك لي انا وبس.... دانا وقفت لانها حست انها ماهي قادره تفهم افكاره ولا ايش يقصد من كلامه.. : اوك...اشوفك الليل.. فيصل غمز لها: احبك....باي... دانا لفت وضحكت...وراحت لفصلها...جلست على كرسيها..تحس ان في شعور غريب تولد عندها..ما تدري ايش هو...وليه....بس مخليها تضحك على طول..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لسه بتركب الباص.. : ابتهال... لفت ابتهال تبي تعرف من ينادي عليها.. : سلطووووووووون؟؟ سلطان: ايوه ...تعالي انتي ومشاعل.. ابتهال دخلت الباص: شعوله...الفارس المغوار جاء يبينا.. مشاعل تلخبطت...اخذت شنطتها وطاحت منها ورجعت تاخذها مره ثانيه ...وهي تمشي من السرعه دعست على عبايتها وبغت تطيح ومسكتها ابتهال.. : ههههههههههه بسرعه بعدي عني ترى بطيح... جاء سلطان قرب منهم واخذ شنطة مشاعل.. : هاتيها شكلها حايستك.. مشاعل تنحت وهي واقفه في باب الباص.. وحده من البنات: انتي يا اللي خاقه على المزيون بعدي هناك.. مشاعل تركت ابتهال...ولفت على البنت ودفتها.. :شغل الهياط مو عندي.. البنت: استغفر الله...بنات ما يستحون.. سلطان سمع وكأنه ما سمع...ما توقع ان حركته غلط..بس لف على ابتهال حصلها تطالعه وباين في عيونها الضحكه.. استحى على حركته.. :يله بسرعه انتي وياها.. وبعدوا عن الباص.. ورمى شنطتها عليها:خذي شنطتك ما تنعطين وجه.. ولف وجهه قدام...وتقدم عنهم شوي.. مشاعل حضنت الشنطه وتنهدت... ابتهال ميته ضحك بس كان بينها وبين نفسها وفجأه فقعت ضحك :هههههههههههههههههههههههههههه مشاعل ضحكت من ضحكها: هههه خير؟؟؟ وش عليه تضحكين..؟ ابتهال ضحكت زياده: هههههههههههههههه مشاعل ضحكت اكثر: هههههههههه وش فيك؟؟؟ ابتهال: وربي انتي وياه تحفه ههههه مشاعل فهمت عليها وضربتها بالشنطه: هههههههههه سخيفه.. ابتهال: أي...مشاعل عيب عليك ..ليه ما قلتي لي من قبل انك تحبين اخوي... مشاعل صرخت: ابتهاااااااااااااااال.. ابتهال تطنز: طيب طيب ادري تستحين بس امحق حيا.. سلطان: مشاعل... مشاعل اخترعت: احم...سم.. سلطان: انا كلمت اخوك عبد الله...عن..."وسكت"..قطع عليه رنة موبايله وطالع الاسم وكشر.. مشاعل ابتسمت ابتسامه عريضه...وبدت الافكار تتخابط عليها.."يكون كلمه عني...يكون سواها...واخيرا يا سلطان حسيت فيني..." ابتهال واللقافه تاكل قلبها:وش كلم اخوك عنه...؟ مشاعل انصدمت ان ابتهال ما تعرف: ليه ما عندك خبر...؟ ابتهال: لا.. مشاعل سكتت وزادت حيرتها... سلطان: الووو..نعم.. رائد: ماتبي فلوسك..؟ سلطان ضحك: بعتوها..؟ رائد منقهر:ايوه.. سلطان يبي يقهره: ومن باعها.. رائد: قسمناها علينا الاربعه.. سلطان انقهر ان ثامر معاهم: اهااا ومتى اجيكم.. رائد: بكره الخميس بالاستراحه.. سلطان: اوك باي...."وراح تفكيره بعيد" ابتهال ما قدرت تتحمل: ايوه سلطون كمل...ايش كنت تقول... سلطان انقطع تفكيره: ايوه صح..ايش كنت اقول.. ابتهال: كلمت عبد الله اخو مشاعل... سلطان: ايوه ايوه...بعدين انتي ايش عليك انا اكلم مشاعل.. مشاعل ضحكت.. ابتهال: ايوه ايش عليكم..كملوا سوالفكم.. سلطان: ههههههههه مشكلة اللي يغارون..المهم يا مشاعل انك راح تجين تنامين عندنا لحد يوم الجمعه.. مشاعل انصدمت: ليه؟؟؟؟؟ سلطان وقف ولف عليهم:اتفقنا انا وعبد الله نهربك.. مشاعل ابتسمت على حظها الخايب...يعني لازم تتمرمط وتعيش في حالة رعب عشان ما تتزوج واحد خبل ومجنون ومضيع...عشان تنقذ نفسها من مجهول راميها فيه ابوها.... سلطان وابتهال لاحظوا سكوتها... ابتهال: مشاعل..ايش فيك...ماودك؟؟ مشاعل دخلت يدها تحت الغطا تمسح دمعتها :لا عادي...اهم شي ما اتزوج ذاك الرجال.. سلطان: والله شفته يا مشاعل...بصراحه ابوك ما كان في وعيه وهو مقرر هالقرار..ان شا الله بنقدر على ابوك..وما راح يجبرك على شي انتي ما تبينه...ومالك الا اللي يرضيك.. مشاعل ارتاحت نسبيا.."بس انت اللي ابي...انت يا سلطان".. وصارالصمت رفيق دربهم كله..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:أيـــــــــــــــش...؟ ضاري ما زال يطالع قدام: ايوه...راح ارجع كل شي لكم... مدى ما استوعبت ضاري..ممكن يجبر ابوه يرجع حلالهم ..وسكتت.. دقايق مرت بينهم..هاااااااااااااااديه..بس مليانه افكار تخبط بعضها.. : يرضيك هالشي....؟ مدى لفت عليه تبي تعرف ايش قصده.."راح يسوي كل شي عشاني...؟؟" ضاري عدّلها: عشان نكمل المشروع.. مدى استوعبت: اهااا..تبقى المصالح مصالح..ايوه يرضيني كذا..والحلال حلالنا في النهايه... ضاري ما حب يضعّف نفسه..او يوضح لها شي... :والعريس...مافي... مدى: يعني تبتزني.. ضاري: انا قلت لك مافي شي بدون مقابل.. مدى بقهر: اصلا مافي عريس... ضاري انصدم بس ما وضح شي"وقدرت تلعب بأعصابي والله...!! مدى الله يعين قلبي عليك" مدى: طبعا ما راح ارجع الشركه اليوم..بعد الطريقه الحلوه اللي طلعتني فيها...ما ادري ايش اقول للبنات بكره... ضاري: لا تقولين شي..خليهم كل واحد يحوس في نفسه... مدى: اوك انا راح ارجع البيت... ضاري قفل الابواب من عنده: انا راح اوصلك... مدى تنهدت...ما زالت تعاني من اسلووووبه اللي يرفع الضغط..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:اهلين رهوم... رهام: هلا والله بنت خالي القاطعه.. دانا: هههه هلا ببنت عمي الواصله.. رهام: اخبارك...ايش عندك متصله؟؟ دانا ياربي عليك دايم مستعجله...كنت بقولك اليوم في بارتي تجين معاي.. رهام: yes....اكيد ماعندي..شي..بس من راح يجي..؟؟ دانا: تتذكري البويه اللي قلت لك عليها.. رهام بحماس: ايوه.. دانا: هي صاحبة البارتي.. رهام: لالا...واخيرا طحتي في ايديها... دانا: صارت شي ثاني..ما ادري حسيت انها طيبه وتنرحم.. رهام: ههههه طيب يا الرحوم...انا بلبس واكشخ واجي في بيتكم.. دانا: وريماس...؟ رهام: ريماس بتروح مع لانا....عندهم شي.. دانا" اكيد عن اياد"... :المهم انا استناك.. رهام: اوك باي..
لانا: ريمو..استناك هناك اوك.. ريماس: اوك..وانتبهي لنفسك..باي.. لانا: باي.. طالعت نفسها بالمرايه..الميك اب over زياده عن اللازم..حست دمعتها حبيسة عينها..بس مارضت تنزل.. :كفايه دموع يا لانا..الحين جاء دور تاخذين ثمن كل دمعه.. رمت الماسكرا على التسريحه..وقامت تاخذ عبايتها وشنطتها ونزلت تحت.. دانا: على وين...؟ لانا بطفش: عندي مشوار مع ريمو.. دانا بحرص: لانا انتبهي لنفسك.. لانا دق قلبها...بس عملت حالها مو مهتمه: لاتخافين علي..هه انتي انتبهي لنفسك من هالفيصل...انا ما ارتحت له ابد...باي.. دانا تطالع لانا وهي تطلع" فيصل يخوف؟؟؟؟؟؟؟؟"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
: يا حيا الله مشاعل.. مشاعل: ابتهال ترى كبدي لاعت منك. ابتهال: وربي مبسوطه فيك يا البطريق.. مدى: امحق دلع ...وين سلطان..؟ مشاعل:اتوقع مع عبد الله اخوي... ابتهال: احم انسه مشاعل...اتوقع السؤال عن اخوي مو اخوك...اذا سألتك وين عبد الله قولي مع اخوكم سلطان.. مشاعل تفشلت عند مدى: ههه عادي كلهم اخواني... ابتهال: أي انشا الله...ويا حيا الله مشاعل.. مدى: خلااااااااااااااص ابتهال انا كبدي لاعت.. ابتهال: وناسه اليوم بنام مع وجه جديد هههههه مشاعل فكرت في بكره"الله يعدي الايام الجايه على خير..."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخل ضاري البيت..حصل ابوه ومرت ابوه جالسين بس وكأنهم ما يعرفون بعض كالعاده.. : السلام.. ابو ضاري طالعه: وعليكم السلام...تعبان..!! ضاري حس انه تعبان بجد..بس في موال براس هيبي يخلصه ويرتاح.. : لا...."وجلس" طالع ابوه..."بجد ما اتوقع يطلع منه شي ينزل الراس.." ولف على موضي" اكيد المشاكل والمصايب من ورى راس العقرب هذي.. :يبه.. لفوا عليه اثنينهم.. : حلال عمي وينه.....؟؟؟ وكأن زلزال صاب السكون..ايش السؤال المفاجئ اللي هز كل لحظات الامان اللي حاول يعيشونها من سنين..اعصار يجتاح قلوبهم ويقلب كل مافيها رأس على عقب.. موضي بسرعه: أي حلال....؟ ضاري طنشها: اكلم ابوي.. ابو ضاري: ما عنده حلال... ضاري: يبه كذا من النهايه حلال عمي وينه...؟ موضي وقفت ترتجف: محد له عندنا شي... ضاري حط رجل على رجل وسند نفسه براحه: بس لو اكتشفت لعبتكم اللي ما ادري كيف لعبتوها...مو من صالحك يا مرت ابوي... حمد خاف انه ينكشف عند ولده انه مزور اوراق.. : حلاله اخذه من زمالن.. ضاري: سبحان الله...وصرت انت غني وهو حافي ومنتف... حمد: هو ضيع حلاله بالشرب.. ضاري: والله عارف كل شي عنهم."ووقف"..بس على فكره انا راح ارجع كل ريال لعمي اذا كان له حق..وتصبحون على خير..وايوه صح نسيت ..مرت ابوي ياريت ما تدخلين نفسك في سواليف انتي مالك علاقه فيها الا اذا كنتي.......ولا اقول بلاش اجرح مشاعرك واقول لك انتي دمرتي علاقة اخون وشئ من هذا القبيل..."وراح" ابو ضاري: موضي بسرعه جيبي ابرة السكر.. موضي لاهيه في حالها...وحست انها تنهار وهي ساكته.. صرخ حمد: موضي بسرعه ابرة السكر.. موضي وقفت وبحقد: الله ياخذ ولدك وانت بعده,,,
وراحت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ما قدرت تسمك نفسها طول اليوم...تراقبه وتحس انه ممكن يختفي من بين عيونها بأي لحظه.. كان نايم بسلاااااااااااا م وبرائه.. "ما ادري احمل نفسي ذنبك ولا ايش اسوي ..من السبب في اللي فيك..انا ولا خالد..ولا قدرك يا سامي...استغفر الله ايش فيني قمت اخربط...ربي يشفيك..سامي انت تستاهل حياة حلوه وسعيده..قلبك ابيض طاهر ونظيف...القلوب السوداء مفروض تروح وتختفي..آآآآآآآآه يارب ...يارب خفف عليه..ادري انه يتعذب كل يوم يارب..."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت القاعه... وتطالع اللي فيها: رهام ايش هذا...؟؟ رهام منصدمه: ما ادري!!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت المول تتمخطر... : ياهلا والله ومرحبا... لانا ابتسمت له: اهلين... اياد استغرب اسلوبها الهادي: هلا....محلوه اليوم!!! لانا: من زمان وانا حلوه....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــــــاية البــــــــــــــــــــــارت.. | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الأربعاء 13 يناير - 21:25:17 | |
| الجــــــــزء الثــــامــن عشـــــــــــر..
ابتهال: بنات عندي لكم اقتراح جوناني.. مشاعل: بدا الخبال.. مدى: مو شي جديد.. ابتهال تطالعهم بنص عين:انتوا اذا سمعتوه بتحبون راسي... مدى: هاتي ما عندك.. مشاعل تستنى ابتهال تتكلم.. ابتهال صفقت بحماس:ايش رايكم نروح زواج لطيفه بنت جيرانا..حرام الفستان طلع قدي.."وفجأه نطت في حضن مدى"...تكفين تكفين مدى وافقي اللخ يخليك... مدى اخترعت منها: ههههههههههه بعدي بعدي عني بسم الله على قلبي طيرتيه..ما ادري قولي لمشاعل.. لفت ابتهال على مشاعل: ها شعول..نروح؟؟ مشاعل نفسيتها تعبانه بكره عندها يوم حافل وتحسه ملياااان احداث بتعور قلبها.. ابتهال لزقت فيها: شعوله...ادري ما انتي رايقه لي...بس والله راح ننبسط وتغيرين جو.. مشاعل طالعت مدى...ومدى ردت عليها بأبتسامه مشجعه... مشاعل رجعت تطالع ابتهال: كيفكم...ما عندي مانع..اصلا البلاوي فينا فينا..كنت جالسه في البيت ولا طالعه ..على الاقل اطلع وأوسع صدري هههههه ابتهال ضمتها بقوووووووه: يا حووووووبي لك يا احلى مشاعل في الدنيا..يارب يارب تاخذين سلطون.."وانحاشت" مشاعل استحت من مدى وصرخت: ابتهاااااااااااالوه خلاص هونت.. ابتهال تصارخ من الغرفه: راحت عليك خلاص..روحي جيبي فستانك من بيتكم.. مدى: يلخ نروح انا وانتي نجيبه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخـــــــــلت القـــــــــاعه.. وتطالع اللي فيها: رهام ..ايش هذا؟؟؟ رهام منصدمه: ما ادري!! بنات لبسهم اقل ما ينقال عنه لبس...وبويات اشبه بالرجال..اصلا يصعب عليك تقولين عنهم بنات والشك يملا قلبك وخوف انهم عيال... دانا بلعت ريقها: نرجع!!! رهام لفت عليها ما تقل عن صدمة دانا: بصراحه توقعت شي اقل من كذا..لالا هذا الشذوذ بعينه... دانا طاحت على منظر ضرب قلبها مليوووون: ووووووووووع رهام شووووووفي.. رهام حطت يدها على فمها وتمسحه ومتقرفه: لا..لا ...لا "وتضرب الارض برجلها"..ووووع بنطلع.. ولفوا بيطلعون.. :دنــــــــــــو!! دانا طاح قلبها: فيصل...!! فيصل قرب من عندها لابس قميص سماوي وكرافه ازرق..وبنطلون ازرق والشعر السبايكي متعوووب عليه..ووجه الخالي من أي لمسة مي كاب..صح شكله حلووو وجذاب..بس يبقى غريب وما يتماشى مع الفطره..يعني مهما سوت لوك..راح تبقى في النهايه بنت... رهام تطالع فيصل: هذا فيصل...؟ دانا حطت يدها على شعرها بربكه: ايوه هذا فيصل...فيصل هذي رهام بنت عمتي وبنت خالتي من الرضاع في نفس الوقت.. فيصل مد يده: اهلا وسهلا...تفضلوا حياكم... دانا ما ودها: فيصل ...كذا جو البارتي..؟ فيصل حس فيها: ليه ما عجبك..؟ رهام تدخلت: بصراحه قلة أدب... فيصل تغير لون وجهه ما توقع دانا ما قد حضرت حفلات كذا:..ها..طيب ايش اسوي.. دانا بتبكي: ما اقدر ادخل.. فيصل مسك ايدين دانا: لالا تكفين دنو...كلها عشانك ومسوي لك مفاجأه لا تخربيها... دانا وهي تطالع الناس من داخل: بس هذا....يعني...احس نفسي في...ما ادري كيف اقولها... فيصل: ولا يهمك حبووو..اضبط وضعك ..بس ادخلي.. رهام تطالعها تبي تدخل ..ما دام فيصل بيوقف المهزله.. دانا تنهدت بقوه..وقررت ترضى بالامر الواقع...وتدخل.. فسخت عبايتها..لابسه فستان رمادي قصير لنص الفخذ..وبالنص شريطه فوشي..وتحته كيلون فوشي..ومسويه شعرها "ويفي" روعه...والميك اب هااااادي وساحر.. رهام لابسه جينز وبلوزه توب طويله لونها اخضر وفيها كثير رسومات بالذهبي ..وما حطت مي كاب واكتفت بماسكرا وجلوس..وقصة شعرها تكفي تسوي لها ستايل حلوو.. فيصل انبهر من دانا وصفّر: واااااااااو..اروح جالكسي انا.. دانا استحت وما لفت عليه: عيونك الحلوه..ها رهوم نمشي.. رهام وهي تحرك شعرها: يله.. مشت دانا جنب رهام وفيصل وراهم.. فيصل قرب من دانا وهو ما نزل عينه عليها..ومد يده لها.. : ممكــــــن...! دانا طالعت يد فيصل وخجلت من رهام...ومسكت يده.. فيصل دخلها بنص القاعه يتمخطر فيها.. رهام سحبت حالها وجلست في مكان فاضي تتفرج وتضحك وتعلق... وصل عند المايك..:احم..ممكن شوي...احب اعرفكم على ستار البارتي دانا حبيبتي..."والكل صفق وصفر"..واحب اقولها بالمناسبه هذي..اني احبها موت ولو تطلب روحي عطيتها.."وزاد التصفير والتصفيق"...وابي اطلب منها طلب صغير.."لف عليها"....ممكن...؟؟ دانا هزت راسها: ممكن..."والخجل مالي وجهها وهي تشوف عيون العالم عليها" فيصل ابتسم لها: ابي منها رقصة " ســلو".....ها قلبي موافقه..؟ زاد التصفير والتشجيع: وافقي ..وافقي..وافقي.. دانا طيرت عيونها "سلو....لالالالالالالالا" فيصل جلس عند رجولها: بليز ما ترديني... دانا لفت رهام تدورها بعيونها..شافتها منسدحه ضحك عليها...رجعت تطالع فيصل... فيصل غمز لها وهمس: لا تفشليني تكفين... دانا تحسفت انها وافقت على هالحفله من اصل: اوك..موافقه.. وامتلت القاعه تشجيع وتصفير...وانطفت الانوار وما بقى نور مسلط على المنصه الي وافقها عليها دانا وفيصل... والانوار اللي على الطاولات كانت هاديه فا اعطى القاعه شكل خيااااااااااالي.. فيصل اشر لصاحبة الدي جي انها تبدأ الاغنيه..وفعلا ثواني ودخلت القاعه جو مع نغمات الاغنيه الهاديه... فيصل قرب من دانا ومسك ايدينها وعلقها على رقبته..وحط ايدينه هلى خصرها.. دانا كل شي فيها يرجف...اقرب صاحباتها ما قربت لها هالقرب...اختها لانا...ما قد حاولت تقرب منها اوتسكها المسكه هذي... فيصل داخل جووو...قرب فمه من عند اذن دانا : دنوووو.. دانا منزله راسها: هلا.. فيصل: مرتبكه ولا خايفه..؟ دانا: اثنينهم... فيصل قربها اكثر:الخوف هذا انسيه..انا معاك..ابيك تنسين كل شي حولك..ابي نكون انا وانتي وبس..ابي اعيش لحظاتي معاك.. دانا سكتت وما علقت... فيصل باسها مع رقبتها: احبـــك.. دانا وصل قرفها حده..بعدت فيصل عنها..وعيونها دموع: انا ما ابي كذا...والله ما ابي.. فيصل خاف عليها وحط ايده على وجهها: اوك..اوك..لا تزعلين.. دانا تبكي: وربي ما ابي..."ورمت نفسها بحضنه".. فيصل ضمها: دنو..فديتك وربي ما ابي ازعلك..انا ما غلطت بشي..انا احبك... دانا حمدت ربها ان الدنيا ظلام: اذا خصلت الاغنيه خذني على اقرب دورة مياه.. فيصل دخل يده في شعرها وحركه بخفه بيخفف الجو: طيب يا دلوعه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:وين نجلس فيه...؟ لانا تطالع المكان: أي مكان... اياد ذاب على ملامح لانا...بجد اليوم غير.. :لو نجلس في مكان بعيد عن الناس احسن.. لانا لفت عليه بسرعه: يعني وين؟؟؟؟؟؟؟ اياد بسرعه: هنا...هنا بالمول...مو مكان غير.. لانا اخذت نفس وما حبت تبين خوفها: عارفه هنا بس وين..؟ اياد: ندخل مكان عائلات.. لانا ما قد دخلت معاه مكان مغلق...دايم تجلس معاه بأماكن الافراد ولا يهمها احد.. طالعته ..فكرت ثواني.. :موافقه... اياد ما صدق: يعني نروح الحين.. لانا ابتسمت عرفت انه خاق عليها: ايوه...الحين... اياد جاء يمسك يدها.. لانا خرتها بقوووه وطالعته بحقد وقرف: لو تلمسني مره ثانيه بتشوف شي ما يرضيك.. وتركته وتقدمت.. ودخلت قسم العائلات وجلست على طاوله فاضيه..جاء اياد بعدها وهو يحاول يجمع كرامته ويدخل وكأن مافي شي صار...سكر الحاجز وجلس.. لانا طلعت جوالها..واتصلت.. :ايوه...شوفتي قسم العائلات انا فيه...لالا عادي...ها..ايوه بسرعه...باي.. اياد: مين؟؟؟ لانا والوضع عادي:ريموو بنت عمتي.. اياد فهم ليش وافقت لانها ما راح تجلس لحالها.. :بس انا قلت ابيك لحالك.. لانا ابتسمت في وجهه: ايود..عادي واذا...احنا بناخذ راحتنا ..اصلا ريمو تعرف كل شي..يعني وجودها ما يضر.. اياد سكت.. لانا بخبث: اخبارك...تصدق احسك واحشني... اياد: بجد لنو ولا تمزحين.. لانا: لا جد..وحشتني..."ونزلت راسها"..شوف ايود..صح انا غلطت..بس بجد بجد عرفت وحسيتا ني متعلقه فيك.. اياد تحمس: لانا صدقيني حتى انا عرفت بنات غيرك...بس ما حبيتا لا انتي.. لانا بنفسها" هههههه والله مسوي بيلعبها علي".. :انت عارف ان عشان حبنا الوليد رجعت لك..كذا حسيت ان هالمشكله خيره لنا عشان نرجع لبعض..احسك انت الوحيد اللي اثر فيني.. اياد: وانتي كمان...اثرتي فيني كثيــــــر.. لانا حركت شعرها القصير الغريب بطريقه حلوه.. : ما ودك تضيفني.. اياد: اضيفك بس!!! المطعم كله تحت امرك.. لانا ضحكت ضحكه ماسخه: هههههههه وربي انك عسل... دخلت ريمو: هاااي..اياد لا تنسى تطلب لي معاك.. لانا ابتسمت: يا هلا والله وغلا بريموو.. ريمو باستها: هلا فيك...كيفك..؟ اياد طالعهم شوي شافهم دخلو مع بعض جو في السوالف وخلوه على جنب..وقرر يروح يطلب لهم عصير وحاجه معاه.. لانا شافت اياد طالع: هههههههه وربي لا اطلع الشيب في راسه لحد ما يتركني.. ريماس:هيه انتي انتبهي لنفسك..ضحكتك سدحت اللي برا كيف اللي جوا.. لانا بحقد: دواه عندي الغبي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مدى ومشاعل راحوا اخذوا فستان مشاعل.. مشاعل سلمت على جدتها ووصتها على نفسها..ولا تحاول تحتك في ابوها بكره.. جدتها تبكي:يا بعد حيي انتي..روحي ولا عليك مني..وانا متأكد هان ربك بيسهل.. لبسوا البنات وكشخوا...وقعدوا في الصاله ينتظرون سلطان يوصلهم.. مدى قربت لامها: يمه انتي بخير..؟ ام سلطان: بخير يمه..ما عليك مني.. مدى خافت...صوت امها مو مثل كل يوم.. : يمه..صدق ما فيك شي...اخذتي علاجك..؟ ام سلطان: مدى ما فيني شي لا تخليني اشك بعمري..والعلاج اخذته..انتي روحي وانبسطي وما عليك مني... مدى سمعت سلطان يصرخ: يله يمه مع السلامه.. ام سلطان: مع السلامه..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في الغرفه ابتهال محتاسه: وين السندل الثاني..؟ مشاعل تضحك: لا يكون عند مرام..؟ ابتهال ضربت راسها: تخيلي...؟؟....لالا انا جايبته متاكده.. دخلت مدى: يله سلطان عصب.. ابتهال: مدى السندل الثاني ضاع.. مدى: ضاع؟؟...وين ضاع دوريه بسرعه.. وبدت عملية البحث بلا جدوى.. دخل سلطان معصب فتح باب الغرفه.. : قسم بالله لو ما طلعتوا لا اروح واخليكم.. انصدم ان الوجهه اللي قدامه وجه جديد ما يعرفه..تنح فيه ساعه.. مشاعل كان معاها لحاف رافعته تدور تحته وفجأه طاح..وعينها ما نزلت من عينه.. مدى تطالعهم وقانت للباب بسرعه: خير خير يا ابو الشباب..فيه بنات هنا.. سلطان ارتبك: من؟؟؟"وضرب راسه"...صح مشاعل هنا اسفين اسفين .."وراح" مدى: ههههه الحمد لله والشكر..."ودخلت عليهم"...يا حليله اخوي يستحي.. ابتهال كانت ميته ضحك ومشاعل تضربها.. مدى: خلوا عنكم الهواش ودوروا السندل الثاني.. ما حسوا الا بكائن صغير تمشي وتعرج...وكاشخه.. ابتهال عصبت: اكرررررررررره نفسي..."ومسكت وداد"...انا كم مره قايله لك لا تجين اغراضي.. وداد بعين قويه: هذا حق ماما... ابتهال: يا من صقعه في وجهك عشان تعرفين هو حقي ولا حق ماما.."وخذته منها"..يله انقلعي.. مجى: انا الله باليني بعائله مستخفه..انا طالعه..مشاعل تعالي معاي... وطلعوا مشاعل ومدى ولحقتهم ابتهال وطوووول الطريق ساكتين.. وسلطان يتذكر الموقف ومفتشل.. مشاعل ميته من الوناسه"اهم شي شافني وانا كاشخه اخر كشخه.." مشاعل ما كانت تحمل الملامح الجميله..بس هي سمراء مملوحه لا بعد حد...وروحها تجذب اكثر من شخصيتها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دانا بعد ما عدلت الميك اب حقها.. فيصل: دنو...يارب ما تكوني زعلانه.. دانا: لا مو زعلانه..بس ما اتفقنا على كذا.."وخنقتها العبره من جديد" فيصل: طيب طيب لا تبكين من جديد.. عندي لك مفاجأه احلى..بس بقولك عليها اخاف تتفاجئين وتزعلين.. دانا بنفسها" بعد في شي!!" فيصل: فيه عاده عندنا..انا واصحابي..يعني لازم نسويها ..احم...يعني ما ادري كيف بقولك ..بس السالفه وما فيها انو في خاتم لازم البسك اياه... دانا انصدمت: ايش؟؟؟....خاتم...طيب الهدف منه ايش؟؟؟ فيصل يبي يبسط السالفه لابعد جد: مول شي معين..يعني كذا عاده...لكل اثنين..احم يعني يحبوا بعض...او شي شبيه لهذا الشي...عاد انتي لا تدققي كثير... دانا صدع راسها: فيصل..قلبي بيوقف..انا ما عندي استعداد لاي شي.. فيصل : دنو كلها خاتم وخلصنا السالفه... دانا: بس والله احسه ما لها مناسبه.. فيصل قرب منها: وربي بيطيح وجهي لو ما اسويها.. دانا احتارت: خاتم بس..! فيصل فرح: ايوه بس... دانا: اوك...وامري لله. فيصل باسها بقوووه: فديت الناس الحلوين انا.. دانا حبت حب فيصل لها..يعني ما قدر مر عليها شخص يدور رضاها او يسوي كل شي عشانها..من صغرها ..امها راميتها علا المربيه وحتى في التعامل تفضل لانا لانها اقرب لشخصيتها...اريام بعيده كل البعد عنهم وعن افكارهم وشخصيتها مستقله...صاحبتها العزيزه لمياء تعرفها من ايام الروضه وما تغير شي في حياتها..جاء فيصل وقلب كل موازين حياتها...وعلى قد ما تكره هالتغيرات الا انها في النهايه ترضي غرورها.. فيصل اخذ دانا لنص القاعه..وكان فيه عربه مغطيه بقماش احمر... وتجمهروا الناس حولهم.. فيصل: واكيد في اول لقاء بيني وبين روحي ..راح اقدم لها هديه واتمنى من كل قلبي ما تردني... دانا استحت من النظرات لها وتسمع همسهم لبعض... : ما ينلام فيصل مع كل هالخقه.. وصوت خشن: وربي تجنن لو فيصل يحولها علي بس.. :وع حرام...اللي قبل كانت احلى.. دانا تسمع وتنصدم..في شي اكبر من كذا..او اكبر من انها تكون علاقه عابره.. فيصل فتح علبه صغيره قدام لانا.. : ممكن تقبيلنها.. دانا طالعت الخاتم وخااااااايفه..حست ان اللحظات وقفت وان هاللحظه الحاسمه وكأنه زواجها حقيقي... هزت راسها في الاخير...والكل صفق... فيصل ارتاحت تعابير وجهه وابتسم ولبسها الخاتم...وطلع الثاني عشان دانا تلبسه.. دانا فهمت المقصد..ولبست فيصل الخاتم..وزاد التشجيع.. الكل صار يصارخ: بوسه..بوسه..بوسه... دانا اختفى لون وجهها...ولفت على فيصل...اللي بان عليه انه ارتبك وصار يحك راسها من الركبه..ورجعت تطالع رهام وشافت تعابير الصدمه عليها ..وتأشر لها بلا.. فيصل يبي ينقذ السالفه: واحلى بوسه لاحلى دنو.. قرب منها دانا خافت..رجعت لورا خطوه..بغت تطيح والتوازن اختل عندها..فيصل بسرعه مسكها من خصرها وباسها مع خدها ورفعها.. الكل ظن انها حركه جديده..وفيصل حمد ربه على ان الحركه هذي صارت صدفه وانقذته من الكلام اللي راح يجيه.. دانا حطت يدها على قلبها من الخوف...وتمنت ان الارض تنشق وتبلعها ولا تطلع من هالمكان باسرع وقت...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لانا جالسه مع ريمو...وماخذين الدنيا سوالف ومعطين اياد اشكل... اياد بدا يعصب: لنو...ممكن دقايق.. لانا لفت عليه: خير حبو في شي...؟ اياد: نطلع شوي...ممكن" وشدد على كلمته الاخيره" لانا: ايود فديتك من زمان ما شفت ريمو...يعني لا تزعل علي.. اياد طالع ريماس وابتسم لها مجامله: عن اذنك ريمو...شوي لانا.. طلعت لانا معاه جنب الحاجز.. : خير فيه شي...؟ اياد: وبعدين ما تكلمت معاك بحرف واحد.. لانا: ايود قلت لك من زمان ما شفتها وبعدين ادخل معانا بالسوالف القعده جماعيه وريمو ما تقول لا.. اياد: احنا جايين لبعض.. لانا سوت نفسها زعلت: واحنا مو لبعض...الا اذا قصدك اني اطرد بنت عمتي.. اياد تنهد: لا حو الله...امري لله..العوض ولا القطيعه.. لانا ارسلت له بوسه في الهوا: فديت الطيوب انا.. اياد خق عندها اكثر: لنو..اعقلي عني...ترى ماني ناقص.. لانا لفت عنه وتغيرت تعابير وجهها تهدد ولو عليها ارسلت له موية نار في الهوا مو بوسه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فــــــــي الـــــــزواج.. شافوا مرام وجلسوا مع بعض...وكانت جلستهم روعه سوالف وضحك وهيصه...وهبال ابتهال يكفي... مشاعل هي اللي كانت تضحك معاهم شوي ويروح بالها شوي ثاني.. رقصوا كلهم الا مدى ما تحب الرقص قدام الناس.. مرام: فاتك يا مدى..بصراحه الطق جامد... ابتهال تاخذ نفس: رقصت رقص طلعت فيه كل طاقاتي الابداعيه.. مشاعل: ههههه الا بغت تروح ارواح ناس من رقصك العدواني هههههه مدى: هههههه الله يسعدكم...عادي ما اهتم للرقص اصلا.. وبأخر الليل رجعوا مبسوطين.. مدى دخلت على امها: يمه...نايمه... ام سلطان:ماردت.. مدى خافت وهزتها: يمه....يمــــــــــــه.. ام سلطان صحت : رجعتوا....؟ مدى رجعت الحياة لها: ايوه...كملي كملي نومك...تصبحين على خير.. ودخلت على سلطان بالصاله: يا الشيخ لا تنسى وتدخل غرفتنا مره ثانيه..ترى مشاعل عندنا.. سلطان نزل راسه: قولي لها اسف والله نسيت..اصلا بعد اليوم ما راح انسى... طلت ابتهال وقربت جنبه.."سلطان! سلطان: نعم.. ابتهال: بالله بالله ايش رايك بشعوله...تجنن مو..؟ سلطان ضربها: انقلعي يا اللي ما تستحين...اصلا مشاعل مثل اختي... ابتهال انصدمت: اختك!!! سلطان يبي يوضح الصوره: ايوه اختي...ولا في شي ثاني... ابتهال ..."يقول هالكلام يصرفني ولا من جده...اما او ما كان في قلبه شي لها بيكون كارثه"... راحت وهي تبعد الافكار من راسها... مشاعل نامت من التعب...وتفكيرها ذبحها وشتتها...تفكر في سلطان ولا في بكره اللي تدعي ربها من كل قلبها يعطيها خيره ويكفيها شره... مدى انسدحت على الفرشه حقتها...وسمعت صوت مسح من رقم غريب... "انا لو املك الدنيا..ولو كان بيدي شي.. لسوي كل شي يرضيك ولا اخلى بنفسك شي.. بحقق كل رغباتك.. لان تكفيني بسماتك.. انا والله يا عمري.. ما اخلي بنفسك شي...." قرت الرساله كم مره..في البدايه كان الوضع عادي...بس بعدين بدت تشك..."يكون ضاري؟؟؟"....بعدت الفكره بسرعه من بالها...اصلا لو يحبني بيطلع كارثه لاني اكـــــــــــــــره وجـــــــــــــــوده..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ضاري ارسل المسج ورمى الموبايل بعيد...يعرف انه راح يتحسف على تهوره.. :بس برجع حلالهم..وتتصلح العلاقه...وبعدين اتفاهم معاها.. استقر على هالفكره ....ونام اخيرا..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لانا رجعت البيت مبسوطه من الانجاز اللي حققته ..وباقي للخطه بدايه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دانا...لحد الان بالحفله... جالسه جنب رهام وايدها ترتجف..:رهوم بسرعه اتصلي على السايق...شوفي ايش قاعد يصير قدامنا.. رهام ما تقل خوف عن دانا..:تكفين هذا اخر الليل وراه بلاااااااوي... دانا: انا بس بقزل لفيصل اني بطلع.. رهام: ترى السواق قريب.. راحت دانا لفيصل: انا طالعه....... فيصل كان مع بويه وجالس يضحك معاه:جد..!!.....الحين؟؟ دانا استغربت: ليه باقي اكثر... فيصل: توقعتها صباحي.. دانا: لالا أي صباحي انا عندي اهل ينتظروني... فيصل: اوك جاتي معاك.. وقفوا عند باب القاعه... دانا: خلاص ادخل عن الشارع.. فيصل: واذا؟؟ عادي انا ما اتغطى.. دانا في نفسها" حلو...الاخ مصدق حاله".. فيصل ضم دانا..:الليله احلى ليله في حياتي...باحلم فيها طول عمري.. دانا:يسلمو على البارتي.....باي.. فكت نفسها من فيصل وركبت السياره..بعد ما شافت رهام ركبت .. رهام: انا قلت لك صاحبيها بس الحين هونت.. دانا: ليه غيرتي رايك..؟ رهام: بعد اللي شفته..مافي امل اصاحب بويه... دانا: بس فيصل غير... رهام تطالعها بنص عين: أي غير....نسخه منهم لو معطتيه وجه.. دانا متمسكه برايها: لا ..غير مو مثلهم.. رهام سكتت عنها.. دانا تقنع نفسها" فيصل غيـــــــــر!!"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اريام واخيرا قررت تطلع من غرفة سامي...سكرنت الباب وهي تمسح دموعها... : اريام!!! اريام رفعت عينها: خالــــــــــــــد!! خالد: اريام اسمعيني شوي.. اريام تعبانه: خالد واللي يعافيك..ما فيني حيل اتجادل معاك.. خالد: انا جاي اعتذر بس.. سكتت اريام...دققت في ملامح وجهه..تغير كثير..."اتوقع نقص وزنه..وشكله ما نام كم ليله.." خالد: اريام انا اسف من كل قلبي على كل شي سويته...بس انا بجد كنت ناوي اخطبك.. اريام انصدمت بس ما زالت ساكته.. خالد: في نفس اليوم كنت ناوي اكلمك بالموضوع..بس صار اللي صار...اتمنى انك تسامحيني على اللي سويته فيم وفي سامي..ادرلاي اعتذاري ما يقدم ولا يأخر..بس هذا اللي اقدر اسويه.. اريام امتلت عيونها دموع: يمكن اللي سويته خيره لسامي.. خالد: شوفي اريام..انا شاريك لاخر عمري..انتظرك توافقي علي..هذي اعتبرها خطبه مبدئيه واذا حبيتي خطبه لا منتهيه..بس عشان اريح ضميري...قولي لاهل سامي ياخذونه لي المانيا.. اريام نست كل الكلام اللي قاله وما ركزت الا على نقطه وحده.. :المــــــــــانيا!! خالد عرف ايش همها من كلامه...(سامي وبس) : ايوه سمعت من كم طبيب انهم عالجوا حالات ميئوس منها...والاعمار والاقدار بيد الله.. اريام وكان الحياة بدت من جديد.. :ابي انقله باسرع وقت.. خالد: انتي؟؟...واهله..؟ اريام: ما عنده اهل...خالد اطلبك طلب..كفّر عن ذنبك ..ضبط اوراقه.. خالد نزل عينه المكسوره...واضح لمعة الحب في عيونها..جرح كبير بالنسبه له وهو من ثواني يكلمها عن خطبته.. :عشانك...راح اشوف موضوعه.. اريام بكت: وربي ما راح انسى لك هالمعروف..لو شايف وضعه..مره مره سئ..خالد شكرا.. خالد لف وجهه: العفو..."ورفع يده لفوق"...ســــــــــلام.. وراح.. اريام تجددت كل افكارها...وقررت قرارها المصيري...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــاية البــــــــــــــــارت.. | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الأربعاء 13 يناير - 21:28:25 | |
| الجـــــــــــزء التــــاســــع عشــــــــــر..
صبــــاح الخميس..
صحت من النوم وهي مكسله..دخلت دورة المياه..وبعد دقايق طلعت تنشف شعرها..وتغني.. :ناويلك على نيه..بس انت اصبر شويه..اذا ما اعلقك فيني وهواك يصير بأديا..
وطالعت نفسها بالمرايه وضحكت: والله اني خطيره..بس هين يا اياد..صدقني راح تندم قد شعر راسك لانك تحديتني.. وباست نفسها بالمرايه وطلعت.. مرت على غرفة دانا...ودخلت عليها بعد ما ضربت الباب.. شافتها تكلم.. دانا وهي تطالع لانا: اوك..فيصل اكلمك بعدين.. لانا ما عجبها الوضع ورفعت حاجب: صباح الخير..ايش عندك انتي مع هالفيصل...؟ دانا: صباح النور...ثاني شي ايش فيه فيصل..؟ لانا جلست على سريرها: انتي من جدك تكلمين هذي...وتضيعين وقتك معاها..احس لو تكلمين ولد اصرف لك من هالمتخلفه.. دانا عصبت شوي: لانا..انا ما تدخلت فيك..فا رجاء لا تتدخلي فيني.. لانا: اوك..براحتك بس انا نصحتك ..شكل البنت مو طبيعيه..الناس اذا بتصاحب تتختار ناس عاقله مو هذي.. دانا سكتت وما ودها تقنع نفسها بأي افكار جديده.. لانا غيرت السالفه: الا كيف البارتي.. دانا: حلوووو..بس غريب يا لانا..
وحكت لها السالفه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالصـــــــــــــاله.. :اسمع دبرني انا ماني ناقصه اعيش اخر عمري في فقر.. :طيب وكيف بحل السالفه يا موضي...؟ موضي: وانا ايش عرفني..ترى ضاري اذا مسك الحلال بصفي على الحديده.. : طيب بشوف وشلون نحلها...تامريني بشي يا اختي.. موضي: لا سلامتك يا اخوي..بس حاول باسرع وقت..مع السلامه.. وبنفسها "ما ظنيت ان مبارك عنده سالفه..بس مالي الا هو .."وزاد قهرها" كله منه ولد السوريه هذا..ما ادري من مسلطه علي.." وشافته نازل مع الدرج..."كملت جاي يبي يذبحني.." ضاري نزل وشافها جالسه وضحك جوا نفسه.. "والله لا اطلع الشيب في راسك.." وقفت.. :على وين يمه؟؟؟ موضي تدري انه يتطنز عليها: في مكان ما اشوف فيه وجهك.. ضاري جلس ببرود: لالا ما اتفقنا على كذا..خلينا حبايب..حاولي تضبطين اسلوبك.. ام ضاري لفت عليه وطالعته باستحقار ومشت بتطلع الدرج.. الا شافت ريم بوجهها.. :صباح الخير يمه.. ام ضاري معصبه: هلا صباح الخير.. اريام: بتطلعين فوق..؟ ام ضاري: ليه في شي..؟ اريام توترت شوي:ابيك في موضوع انتي وضاري... ام ضاري عقدت حواجبها: خير وش فيه.؟؟ اريام مسكت يد امها:تعالي معاي افهمك.. ضاري اللي كان يشوفهم يتكلمون بس ما فهم شي.. اريام: صباحو.. ضاري: صبااحو.. اريام جلسن وجنبها امها.. :يمه..ضاري..انا قررت اسافر.. ضاري استغرب: على وين..؟ ام ضاري انصدمت: وين بتروحين له..؟ ايارم اخذت نفس: بروح المانيا... ام ضاري: انا كفاني واحد برا..وما عندي استعداد اتعذب مع احد ثاني.. ضاري: وليه...؟ اريام: انا بروح اكمل دراستي..يمه بليز .. لا توقفين بوجهي محتاجه السفره هذي.. ام ضاري: لا...كمليها هنا... اريام بتبكي: يمه بليز لازم اسافر...هذا مستقبلي وحياتي كلها... ضاري: ومن راح يروح معاك؟.. اريام: لحالي.. ضاري: ومن متى نخلي بناتنا يرحون لحالهم..؟ اريام: ضاري...هذا انت رحت واخوك بعد..يعني جات علي.. ضاري: احنا عيال وضعنا غير...اما انتي بنت. اريام: ما راح اكون لحالي..انا ومجموعه من البنات كلنا راح نروح ونسكن مع بعض..وهي كلها سته شهور او سنه بالكثير... ام ضاري فكرت شوي..:خليني اسأل ابوك...هو الوحيد اللي له كلمه عليك.. اريام انبسطت: يمه بليز اقنعيه..راح ارجع بشهاده ترفع راسكم.. ام ضاري فكرت بالجانب الظاهري انه شي يفتخر فيه قدام الناس.. :والله ما ودي..بس عشانك يمه..وعشان اعرفك واعرف انا كيف ربيتك.. ضاري وقف: لا..مو على كيفها تسافر.. موضي عناد: ولا على كيفك...بنتي وانا حره فيها... ضاري: واختي وما راح تسافر... موضي: بتسافر... اريام مسكت راسها..وعرفت ان شكل سالفتها بتسبب مشاكل..بس عشان سامي كل شي يهون.. ضاري تنرفز: اوكي..قولي اللي تبين ونشوف من اللي بيمشي كلامه... وطلع غرفته.. موضي: روحه بلا رده ا نشا الله.. اريام: يمه لا تدعين على اخوي.. موضي: بتسافرين ولا يهمك.. اريام ما حبت تسافر وضاري ما رضى عليها..قررت تقنعه لما يهدا لان ضروري موافقته.. وطلعت للمستشفى...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حست بشي في اذنها فركتها ولفت للجهه الثانيه...شوي الا نفس الشي تحس انو في شي يمشي باذنها.. قامت: اووووووووووف.. :هههههه وربي شكلك تحفه.. عصبت منها: ابتهاااااااااااااال يا سخيفه.. ابتهال: يله يا سخيفه انتي نايمه لحد الان...!! مشاعل مددت ايديها: ليه كم الساعه...؟ ابتهال: الحين الظهر يا الكسلانه...بس نوم واكل ولا شغله ولا مشغله.. مشاعل استحت: زين الحين اقوم...بس انتوا ما صحيتوني.. ابتهال: ههههه مشكلتها غبيه هالبنت تصدق كل شي...قومي بس.. دخلت مشاعل دورة المياه..ودقايق وطلعت..صلت الظهر وجلست جنب ابتهال.. : سلطان في البيت..؟ ابتهال بخبث: ليه...؟ مشاعل ببرائه: اسأل...! ابتهال: لا للاسف راحت عليك..مو موجود.. مشاعل فهمت عليها وضربتها: ابتهال ..انتي وتفكيرك الوسخ..ايش فيك علي..بس ما سكه علي سلطان... ابتهال بجديه: طيب خلينا نفرض فرضيات..لو كان سلطان يعدك مثل اخته..! مشاعل في البدايه انصدمت من التوقع بعدين استوعبت.. "اصلا هو ما قد بين لي شي يدل انه يحبني" :عادي..لاني انا بعد اعده مثل اخوي...بس اتمنى واحد مثله.. ابتهال سكتت شوي...وغيرت الموضوع.. :قومي لا تذبحني مدى بس..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالليــــــــــــــــل.. اجتمعت العائله بالقصر... لطيفه واحلام مرت اخو موضي بالصالون الرسمي.. والبنات بالثاني... موضوي واقفه مع اخوها: بشر ايش صار معاك.. مبارك: كل الاوراق مع زوجك..لازم يكتب الحلال باسمك..هذا اضمن حل... موضي: وحمد هذا غبي بيكتب الحلال باسمي..ما في امل يسويها.. مبارك: ما في يدينا حل..وضاري لو عرف بسالفة الورقه المزوره بيمسكم من يدكم اللي تعوركم.. موضي حست كل الابواب تسكرت بوجهها:وتعبي وجهدي كل هالسنين يروح..؟ مبارك: شوفي حمد وش راح يقول..؟ موضي كشرت : ما عنده سالفه..ولو ضغط عليه ضاري شوي عطى الحلال اخوه... مبارك بخبث: انتي اذكى..اضغطي عليه بطريقتك.. موضي عجبتها الفكره بما انها الحل الوحيد الحين: انا لو اعرف من وين طلع لنا محمد بس...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رهام: التووووبه افكر بالاشكال هذي... مأثر: دنو كيف رحتي معاها... دانا ومعاها لالي: عادي والله البنت عاديه..بس عندها مشاكل خلتها كذا.. مأثر: انتبهي لنفسك دنوو.. دانا سكتت..حست ان الكل ضد علاقتها بفصيل..بس كأن هالشي خلاها تتعلق فيها اكثر... ريماس: ترى طفشني ها الاياد...حاكر عليك.. لانا: اجل انا ايش اقول...خايفه العب شوي يرجع يهددني وانا موقفي ضعيف ..بس بجد طفشني.. ريماس: ما عندنا سيره غيره..الا وين ضاري.. لانا: اليوم كله ما شفته..طول الوقت بمكتبه بغرفته ما طلع ابد.. ريماس تستهبل:ما فكر فيني..؟ لانا تكمل هبل: الا..قريت فكره في راسه فيها ريمو.. ريماس: ههههه بايخه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سلطان طلع موبايله واتصل: هلا ثامر وينك...؟ ثامر: انا بالاستراحه.. سلطان: اوكي انا جايكم...باي.. دقايق ووصل الاستراحه..دخل شاف مهند معصب واللي معاها مكشرين الا ثامر.. : الســــــــلام.. الكل: وعليكم السلام... سلطان يستهبل:سلامات...ايش فيها الوجيه مبتسمه.. مهند طالعه باستحقار.. ثامر كملها معاه: هههههه مشتاقين لك.. سلطان: هههههه المهم حتى انا مرررره مشتاق بس عطوني نصيبي وخلوني امشي... عبد المحسن: عن اذنكم شباب..."وطلع" مهند: طبعا انت ماخذ الجزء الاقل.. سلطان: يعني كيف التقسيم.. مؤيد: كلنا اخذ الربع الا انت اخذت اقل.. سلطان: اهاا..مو مشكله..بس المبلغ اكيد بيكون كبير لان اللي اخذناه مو شوي... مهند رمى عليه فلوسه: خذها ولا عاد اشوف وجهك.. سلطان تعوذ من ابليس لا ينشب هو وياه في هواش جديد..واخذ فلوسه.. :ســـــــــــلاااام..ثامر تجي معاي..؟ ثامر : ايوه.. مهند: لا تروح معاه ابيك في موضوع.. ثامر طالع سلطان.. سلطان أكد عليه: ثامر تجي معااي؟ ثامر وقف: ايوه انا معاك.. وطلعوا مع بعض بسيارة سلطان اللي مستأجرها.. مهند: غبي هالثامر.. مؤيد: ما عليك منه..يروحون في ستين داهيه.. دخل عليهم عبد المحسن.. :كل شي اوووكي.. مهند ابتسم: حلوووو..كذا الشغل.. اخذ جواله واتصل...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بالسيـــــــاره.. سلطان: الحمد لله اللي خلصنا منهم.. ثامر رفع ايده بحريه: واخيرت تحررنا ههههههههههه سلطان ابتسم: بجد..كانت ايامي معاهم تجيب الهم..دايم على اعصابي وحاط يدي على قلبي لا تتمسك ولا نتورط.. ثامر: اهم شي الحين نفكر بمشروعنا الجديد.. سلطان: صح..لازم..ايش رايك لو نفتحة محل........... وسمعوا اصوات سيفتي الشرطه وراهم.. سلطان اخترع: وش السالفه..؟ ثامر لف على ورى: ما ادري..في كم دوريه.. سلطان اختفى الدم من وجهه: يكون عرفوا عن اخر عمليه...؟ ثامر دق قلبه: ما ادري...بس حط رجلك شوي.. سلطان زاد السرعه.. ما حسوا الا بدوريه تحده على اليمين وثانيه على اليسار وحاصروه.. سلطان يصرخ: ثامر وش السالفه...؟؟ ثامر:ما ادري يا سلطان ما ادري.. ووفقوا على جنب..نزل سلطان وثامر.... ونزلوا العساكر.. :هات الرخصه والاستماره... سلطان: ليه ايش السالفه...؟ الضابط: اخلص بسرعه... سلطان رجع للسياره واخذ بطاقاته.. الضابط: فتشوا السياره.. ثامر وسلطان وقفوا جنب بعض وهم ضايعين بالطوشه.. جاء الجندي: سيدي..حصلنا هذي... سلطان طارت بوهته... :والله ما اعرف عنها شي... ثامر انصدم ولف على سلطان.. سلطان طالع ثامر: ثامر وربي ما اعرف عنها وربي.. الضابط: بسرعه خذوهم.. جوا الجنود ومسكوا سلطان.. سلطان حاول يتحرر منهم: والله ما اعرف عنها.. ومسكوا ثامر: مالي دخل انا...انا مالي دخل..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فـــــــي مركز الشرطه.. الضابط: بسرعه اعترف ..لا تخليني استخدم معاك اسلوب ثاني.. سلطان بيموت قهر: والله....والله ما اعرلاف عنها شي.. الضابط صرخ: لا تحلف بالله...قلت لك بسرعه قول لنا مع من متعاون ومن اللي اعطاك اياه.. سلطان بيبكي: وش اقولك..واحلف لك بايش اني برئ وما اعرف شي.. الضابط وقف وهو موصله معاه: انت شكل راسك عنيد...يا عسكري.. دخل الجندي: نعم سيدي.. الضابط: خذوه حطوه في التوقيف ونعرف كيف نخليه يعترف.. الجندي سحب سلطان...وسلطان ضاقت فيه الدنيا..ما يدري هالمصيبه من وين جاته.. رماه الجندي في التوقيف..طالع اللي فيه اشكال تخرع..واشكال بريئه..وناس خبيثه.. جلس بعيد...وضم رجوله"يارب ...يارب انت اعلم بي..هذا عقاب لي لاني عصيتك...استغفرك يارب...يارب توب علي..وفرج لي همي.....وش بيصير فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:وينها ...بسرعه طلعوها لي....؟ عبد الله مرتبك: يبه ما ادري وين راحت... ابو عبد الله: وش اللي ما تدري وين اختك...الرجال في المجلس ينتظرني مع المملك...وين اختك؟؟ عبد الله سكت.. ابو عبد الله والدنيا سواااد قدام عينه...دف عبد الله على ورى..وطلع للصاله... :وين بنتي...؟؟ وينهاااااااااااااا ام ناصر طلعت عليه بكرسيها المتحرك.. :مشاعل مو هنا.. ابو عبد الله: وين وديتي بنتي..؟ ام ناصر:راحت لمكان ما تشوف ظلمك لها.. ابو عبد الله قرب منها: وين راااااااااااحت؟؟ ام ناصر: يا الظالم بتزوج هالصغيره هالشايب.. ابو عبد الله: ام ناصر..ترى بتشوفين مني شي ما يرضيك..وين البنت؟ ام ناصر: ما ادري.. ابو عبد الله طلعت شياطينه ومسك كرسيها وهزه.. :ترى بقلب هذا على راسك.. جاء عبد الله ومسك يد ابوه :يبه هد اعصابك.. ابو عبد الله لف عليه وعطاه كف: وانت يا الرخمه وين اختك..؟ عبد الله حط يده مكان الضربه ونزل راسه.. مسكه ابو عبد الله من ثوبه: انت مو رجال ولا يعتمد عليك انت رخمه.."وفسخ عقاله وضربه"..انت غبي..وين اختك.."وضربه"..وينهاا يا ابن xxxx xوينها الصايعه.. ام ناصر: بنتي اشرف منك يا الوسخ..يعني ناسي سواياك..نسيت ولا اذكرك.. ابو عبد الله لف عليها وجهه مولع نار: انتي اسكتي ولا كلمه.. ام ناصر: لا ما راح اسكت..بنتي اشرف منك..هذي تربيتي.. ابو عبد الله رفع يده بيضرب ام ناصر..حس بيد ما سكته.. :يبه كل شي ولا جدتي.."ونزل يده ابوه بالقوه"..اضربني انا..بس الحريم لا تفرد عضلاتك عليهم...جدتي تحملنا في الوقت اللي انت نسيتنا فيه ..وجاي الحين تبي تضيعنا واحد ورى الثاني.. ابو عبد الله: ترفع صوتك علي يا العاق...؟ عبد الله: يبه انت ابوي على عيني وعلى راسي..بس نصير عبيد عندك هذي لا..ومسألة تاخذ اختي للمجنون هذا بعد مستحيل.. ابو عبد الله سحب يده من يد عبد الله.. :عبيد...يا العاق انا اعرف اربيك.. وضرب عبد الله لحد ما طاح من طوله وبرد الحره اللي فيه.. عبد الله ساكت ومتحمل ..وفجأه قام وابوه يضربه.. وراح يركض لداخل المجلس وعيونه غرقانه دموع..والدم طالع منه في اجزاء من جسمه.. وصرخ: اطلع برا...بسرعه اطلعوا براااااا..وانت يا المجنون يا المخرف لك وجهه تاخذ بنات الناس..بسرعه اطلعوا برا بســـــــرعه.. وفعلا طلع الشايب والمملك اللي باين انه عصب من هالناس الهمجيه ومتأسف على حالهم لان الدموع واضحه في عيون عبد الله.. ورجع لابوه..:زواج مافيه.. ابو عبد الله يبي يلحق على الرجال: انا اعرف كيف احصلها...وانت شغلك بعدين يا XXXXXXX....."وطلع" ام ناصر طول الوقت تصرخ وتبكي على ولدها اللي انضرب قدام عينها ولا تقدر تسوي له شي... عبد الله من طلع ابوه طاح في حضن جدته يبكي.. ام ناصر تبكي معاه: رجال يا وليدي...رجــال..غصب عليه..غصب..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مشاعل من الشباك..كانت تشوف ابوها طلع من بيتهم.. :ابتهال ابوي طلع.. ابتهال معاها متحمسه وخايفه وما يدرون وش قاعد يصير هناك.. :تتوقعين وش صار..؟ مشاعل: باين ان ابوي معصب..شوفي كيف حركة سيارته اللي يحبها اكثر مني .. ابتهال: اكيد راح يعصب..انتي شايفه المعرس طلع وما اعرس.. مشاعل غرقت عيونها دموع:.....بروح لجدتي... ابتهال هزت راسها تأيدها: روحي... طلعت مشاعل بسرعه ودخلت بيتهم لان الباب كان مفتوح..طلت في المجلس شافت كاسات العصير طايحه على الارض...مشت شوي سمعت صوت بكي...بكي غريب عليها.. حطت يدها على فمها:عبد الله!!!! راحت ركض لهم: عبد الله..يمه..."وحضنتهم" ودخلوا في جو حميمي...مالهم الا بعض... مشاعل لفت على اخوها..ومسكت وجهه بأيدها وشافت علامات الضرب.. :ضربك!!! عبد الله مسح دموعه وعمل حاله قوي: عادي...اصلا مو شي..بس كان بيمد يده على جدتي.. مشاعل اخترعت: ضرب جدتي!!! ام ناصر: يخسى وعندي عبد الله.. مشاعل ابتسمت وبعدين غرقت عيونها دموع وهي تشوف اثار العقال على جسمه ..وحضنته.. : لو ادري ما رحت وخليته يلسمك..لو ادري ما سويتها يا اخوي..والله ما اسويها.... عبد الله: مشاعل..لا تقولين الكلام هذا..انا ما راح اخلي ابوي يرميك على أي واحد..انتي تستاهلين رجال ولا كل الرجال.. مشاعل بعدت عن حضنه وباست راسه بقووووه.. :انت ابوي...واهلي كلهم.. واخذت يد جدتها وباستها: وانتي دنيتي كلها..الله لا يحرمني منكم.. عبد الله اخذ شماغه...:انا طالع... ما حب يجلس بعد الدموع هذي قدام جدته واخته وكأه من الحريم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابتهال: راحت بيت اهلها...لسه ابوها طالع من بيتهم معصب.. مدى: الله يستر..تتوقعين ايش صار عليهم؟؟ ابتهال: علمي علمك.. ام سلطان: الله يعين قلب ام ناصر عليه.. مدى وابتهال بأسى: آمين.. وسمعوا التليفون يرن.... مدى: انا بروح ارد...الوووو : السلام عليكم.. مدى: وعليكم السلام.. : هذا بيت محمد عبد العزيز آل..(.....) مدى دق قلبها: ايوه.. :ولدكم سلطان عندنا بمركز الشرطه... مدى صرخت: ليـــــــــه؟؟ وش فيه سلطان..؟ :خلي احد يجي المركز.. مدى: ما في احد يجي لكم..ابوي مو موجود في الرياض.. :طيب خلي أي احد يجي.. مدى: ما لنا احد..قولي وش فيه اخوي...؟ :سلطان متورط بقضية مخدرات...! مدى:مخـــــــــــــدرات!!!!!!"ورمت السماعه" ام سلطان حست ان كل عظم فيها يرجف: وش سلطان ...تكلمي يا مدى.. مدى ماهي قادره تصدق... :يمه هذا يخربط.. ابتهال بكت: مدى...بسرعه تكلمي وش قال لك....؟ مدى تايهه:يقول...يقول "بكت" سلطان متورط بقضية مخدرات.......! ام سلطان نغزها قلبها: ولدي انا...يتورط في قضية مخدرات.؟ ابتهال خافت على امها: يمه اكيد غلطانين.."ومسكتها" ام سلطان ونغزات قلبها تزيد: سلطان....سلطان في السجن...ولدي....ولـــــ"واختفى صوتها" مدى راحت ركض لامها: يمه...يمه..تكفين اصحي.."وضربتها على وجهها"...يمه...واللي يخليك تكلمي ردي علي..."صرخت"...ابتهال بسرعه مويه.. ابتهال بتجنن: ان...ان شا الله.."وراحت بسرعه ورجعت" مدى د\موعها سيل على وجهها وترش المويه على امها وتضربها.. :يمه...يمه...يله اصحي.."وترش عليها وتهزها"...يمــــــــــه..يله ردي علي.. ابتهال تطالع مدى: ليه ما صحت......؟ مدى طالعتها بنظرات تايهه...وتهز امها: يمه.....يمه....ردي علي.. ابتهال: بروح اتصل بالاسعاف.. دقايق ووصلت الاسعاف...وطبعا سيارة الاسعاف ما قدرت تدخل بالحولاري هذي فا اضطروا ينقلونها على السرير لحد السياره...ووراها مدى.. : ابتهال انتبهي لاخواني.. ابتهال ميته بكي: طمنيني الله يخليك..لا تنسين. مدى: طيب.. وطلعت واخذت تاكسي ولحقت امها للمستشفى..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بالاسعـــــــــــــاف..
وصلت ام سلطان..على طول اخذوها على العنايه المركزه.. مدى ..رايحه جايه وتدعي ربها من كل قلبها.."يارب..يارب الا امي...مالي في هالدنيا غيرها..لا ابو..والحين حتى اخو ما عندي..ليه يا سطان ...ليه..مخدرات!!...يارب الطف فينا..ألطف فينا..." ودقيقه ورا دقيقه..والساعه وراها ساعه ومحد طلع يطمن مدى على امها.. وابتهال كل شوي متصله تتطمن.. مدى: يارب...من الجأ له الحين...لا قريب ولا بعيد..مالي تحد..مالي احد... قعدت على الكرسي وبكت..وبكت..وبكت وانفجرت بكي.. جوا عندها حريم يهدونها.. : بعدوا عني..ما ابي احد يهديني بعدووووا..ابي امي...ابي امــــــــــــــــي.. وفجأه طرى على بالها ضاري... ووقفت: اتصل عليه...مالي الا هو..."وبسرعه طلعت جوالها" وتنطره يرد: يله رد...رد..." وما رد" رجعت تتصل عليه وبسرعه رد ...وهو مستغرب.. :هلا مدى.. مدى تبكي: ضاري...مالي الا انت ساعدني.. ضاري اخترع: وش فيك يا مدى؟؟ مدى ما تدري وش تقول: سلطان بمركز الشرطه...وامي في العنايه المركزه... ضاري وقف: انا جايك....جايك أي مستشفى.. مدى(.......) ضاري: ثواني وانا عندك.. وفعلا ثواني الا ضاري بالمستشفى يدور مدى بين الاسياب وحصلها جالسه على الارض وسانده راسها على الجدار بتعب جنب غرفة امها... ضاري: مدى!! مدى طالعته: ضاري... ضاريب مسكها من يدها ووقفها: وش فيكم....؟ مدى ما حطت عينها بعينه: سلطان بمركز الشرطه..وامي سمعت الخبر وطاحت علينا.. ضاري تنهد:لا حول الله...ان شا الله بتطلع بالسلامه بأذن الله.. مدى: ان شا الله...بس طولوا...لها ثلاث ساعات الحين.. ضاري انصدم وما بين: عاجي...شي طبيعي...ان شا الله بتقوم بالسلامه.. مدى سكتت.. ضاري جلسها على الكراسي: اجلسي هنا.. مدى صارت مثل اللعبه لو قالها ايش ما قالت لا...ما عاد فيها حيل تسوي شي... جلس جنبها..وهو راحم حالها..وجلسوا نص ساعه ساكتين... لفت عليه وهي تتكلم وماهي في وعيها.. :ضاري...لا تموت امي...لا تموت... ضاري كسرت خاطره: ما راح يصير الا اللي ربي كاتبه لها.. سكتت مدى...وفجأه انفتح باب الغرفه...فزت مدى ووقف ضاري.. مدى ما قدرت تتقدم للدكتور.. راح ضاري لعند الدكتور وجابه عند مدى.. الدكتور: انت ولدها؟؟ ضاري طالع مدى:لا ...هذي بنتها.. الدكتور: وانت زوجها.. ضاري: لا ولد عمها..بس وش فيها ام سلطان طمنا.. الدكتور نزل راسه.. مدى عورها قلبها: امي وش فيها ..؟؟ الدكتور : احم.. نتيجة للإصابة بارتفاع ضغط الدم حصل انسداد الشريان ..حاولنا بكل ما فينا.. وانتوا مؤمنين بقضى الله وقدره......ادعوا لها بالرحمه.. مدى وقفت ساكته شوي....لسه ما بعد استوعبت اخر كلمه قالها الدكتور" اعدوا لها بالرحمه..." لفت على ضاري.. : امي...............ماتت!!!!!! ضاري حس انها راح تنهار : مدى انتي بنت مؤمنه بقضاء الله وقدره.. صرخت مدى: امي مااااااااااااااااااتت..لا ...لا مستحيل..امي طيبه..امي عايشه..انتوا ما تعرفون .. وراحت بتدخل الغرفه.. مسكها ضاري: مدى....اهدي...واذكري الله.. مدى: انت فكني..مالك دخل فيني...خلوني اشوف امي.. ضاري شدها بقوه: مدى قولي لا اله الا الله.. مدى تبكي منهاره: اتركوني...ابي اشوفها ..خلوني اشوفها... ضاري سحبها: امشي معاي... مدى سحبت يد وحده: اتركني.."وضربه باليد الثانيه" اتركني ادري انك انت واهلك ما تحبونا...اتركني... ضاري شدها بقوه لعنده: خلاااااااااص مدى...تعوذي من ابليس انتي اقوى من كذا... وحس انها ارتخت وطاحت من طولها عليه.. مسكها ضاري وسندها عليه: يا نيرس..بســــــــــــرعه تعالي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سلطان كان ضام رجوله وساند راسه...ما يبي يشوف احد...شوي جلس جنبه واحد.. :خير يا الحبيب... سلطان رفع راسه وطالعه...باين عليه راعي سوابق..كره نفسه وكره حياته..والساعه اللي عرف فيها مهند.. وانفتح باب السجن.. ودخل معاه ثامر.. سلطان وقف: ثامر...! ثامر لف على سلطان:سلطان!! وش السالفه تكفى فهمني.. سلطان : ما ادري يا ثامر صدقني...انا والله ما اعرف عن الاشياء هذي انها بسيارتي.. وجلسوا.. ثامر: انا شاك بمهند... سلطان سند راسه على الجدار بتعب: ما في غيره الوسخ... ثامر: عشان كذا ما يبني معاك.. سلطان: وش الحل....؟ ثامر تنهد: شكل سالفتنا مطوله...ما ادري كيف نثبت برائتنا...قدامهم وقدام اهلي... سلطان تذكر اهله: اهلي!!!....لو عرفوا وش راح يسوون....؟"ومسك راسه"..يا الله...يارب وش راح يكون مصيرهم وشلون راح يصدقون اني برئ...والحين لو عرفوا وش ردة فعلهم..
وحس بالضيقه اكثر واكثر...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فتحت عينها وحصلت ضاري جنبها ويتأملها.. لمست خدها حصلت الغطاء مشيول عن راسها.. : لا تتحركين... مدى: انا ليه هنا...؟ ضاري ما رد عليها ... ما يدري وش يقول لها يخاف يذكرها وتنهار عليه.. لكنها تذكرت والدموع نزلت على خدها... : الله يرحمك يا يمه...تركتيني لحالي بالدنيا هذي...لا اخو ولا ابو ولا سند.. ضاري: مدى...الحين ارتاحي...انتي تعبانه وخليك من التفكير هذا... مدى: امي راحت مني..وشلون ارتاح وشلون...!! ضاري: ادعي لها بالرحمه ترتاح هي وانتي ترتاحي... مدى بكت بصمت... ضاري: وين اخوانك...؟ مدى تذكرتهم: في البيت...لازم ارجع البيت ابتهال لحالها.. ضاري: راح ارجعك لهم بس بعد مات يخلص المغذي اللي بيدك.. سكتت شوي ورجعت نامت مره ثانيه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
موضي بهمس: ترى محمد اخوك رجع من جديد... لطيفه: محمد!!! موضي: ضاري طلعه لنا...ما ادري من وين..؟ لطيفه وكأن السنين طمست اخوها من ذاكرتها.. : الا صح..وين كان هالسنين..مو قلتوا مسافر؟ موضي: الا كان مسافر..بعد ما اخذ حلاله تبرا منا..والحين رجع... لطيفه: الله يا الدنيا...محمد!!....والله نسيت شكله...الله يهديه الفلوس عمت قلبه... موضي: الا صادقه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد ما خلص المغذي...ضاري اخذ مدى لبيتهم..وكان الصمت سيد الموقف غير دموع مدى اللي تصرخ بالعالي الصوت وتقول "اغلى البشر راحــــــــــت"
"يايمه حـارت الدمـعه ابكيها وتبكيني تنسيني ولاتنسى...الـيـن ابـكي انا فـيـهـا يتوه الدمع بجروحي الين ارخي هدب عيني يسابق نظرتي يجري ولاادري كيف ابخفيها حنان الدمع يايـمـه قتلني واتعب سنيني"
وصلت للبيت... وقفت ساعه عنده..ما تدري وشلون راح تدخل...وتستقبل ابتهال بالخبر هذا..ولا تدري وشلون راح تدخل وتعصف بها الذكريات اللي ماليه البيت...ولا تدري وشلون راح تكمل حياتها من بعد ما راحت منها روحها... ضاري شجعها: توكلي على الله...ابدخل معاك.. مدى بالوقت هذا محتاجه لاي شخص يوقف معاها مهما كان..فتحت الباب..ودخلت..
ابتهال سمعت صوت الباب وفزت ...ووقفت بنص الممر وجنبها بدر ووداد.. واقفه تنتظر مدى ومعاها امها...شافت مدى داخله وجنبها واحد..ولما قربوا شوي ميزته.. هذا ضاري...استغربت وجوده..بس هو مو همها الحين.. قربت لمدى: وين امي.....؟ مدى طالعت عيون ابتهال...كيف راح تقول لها.. ابتهال تبي أي جمله الا الجمله اللي تقراها بعيون مدى.. :في المستشفى تعبانه...؟ مدى ودموعها تنزل هزت راسها بلا.. ابتهال غرقت عيونها دموع وصوتها اختفى: اجل وينها...؟ مدى رفعت راسها فوق للسقف تبي تشوف روح امها.. :ابتهال......امي راحت.. ابتهال لفت على ضاري اللي كان منزل راسه وواقف ورى مدى..ورجعت تطالع مدى.. :مدى..بلا هبل وين امي؟؟....من شوي كانت طيبه وما فيها شي...لسه قالت لي اسوي القهوه...وقبلها كنا نسولف مع بعض..حتى انها دعت لجدة مشاعل ام ناصر تذكرين؟؟...والله ما كان فيها شي.. مدى بكت بصوت عالي: خلاص يا ابتهال..خلاص ..قلبي عورني.. ابتهال صرخت: مـــــــــــدى..امي...امي وينها؟؟لا تروح لا تخليني من لنا غيرها... ضمتها مدى: ابتهال تكفين اسكتي.. ابتهال: القلب الحنون ما تقدر تخلينا لحالنا...ما تقدر تخلي بناتها.. مدى: الله يرحمها.. ابتهال صارت تصارخ وتشاهق ومدى ضامتها بقوه... ضاري شاف وداد وبدر دخلوا في عالم الدموع وهم ماهم عارفين ايش اللي صاير...اخذهم وطلع معاهم للملحق ...وقبله مع مدى داخل... "مساكين بنات عمي....والله عانيتوا كثير...."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد ساعتين...
ضاري بالصاله...ومدى وابتهال بالغرفه يعزون بعض.. ابتهال: وين ابوي..؟ مدى: ما شفته يومين.. ابتهال: لو عرف ....بيحس؟ مدى: ما ادري يا ابتهال.. وسكتوا شوي.. مدى: ضاري..برى.. ابتهال: خلينا نطلع له.. ولبسوا حجابهم وطلعوا له.. مدى: اسفين يا ضاري تعبناك معانا.. ضاري: لا تعب ولا شي... مدى: كان تبي تروح...روح الله يجزاك الف خير.... ضاري: ما راح تركم هنا لحالكم.. مدى: ما لنا مكان ..هذا بيت ابونا.. ضاري: سلطان مو معاكم وما اقدر أئمن عليكم هنا... مدى تذكرت سلطان: سلطان ما اجري ايش عليه.."وخنقتها العبره" ضاري حس فيها انها راح تبكي: خلاص انا رتح اتكفل بموضوعه لا تخافين...بس الحين خذي لك كم غرض مؤقت..راح اسكنكم بفندق.. مدى: ماله داعي ضاري..ما راح يصير علينا شي.. ضاري تنهد: مدى...خلاص سوي اللي اقوله لك.. ابتهال أيدت فكرته تبي تبعد عن البيت شوي...تحسه خانقتها ريحة امها فيه.. : الا مدى نبي نطلع.. مدى سكتت...وراحت تجمع اغراضهم..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بغرفه بالفندق....
ضاري بعد ما تطمن على كل شي.. : مدى تعالي شوي... مدى قربت..بعد ما جففت دموعها اللي كل شوي تخونها وتنزل.. : هلا... ضاري: على موضوع سلطان لا تشيلين هم...انا بشوفه اوكي..وثاني شي بالنسبه لي.....احم.....ام سلطان بكره اجي واخذك نروح لها ونصلي عليها زين... مدى تجمعت الدموع في عينها وهزت راسها يعني اوكي... طلع ضاري مكا تحمل منظرها...كسرت قلبها نصين...
مدى حست انها ضايعه تايهه...اكيد ان هذا حلم لحد الان حلم مو حقيقه...
"اكيد راح اصحى.....اصحي يا مدى اصحي.."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فــــــــــــي المستشفــــــــــــى.. :سامي...لازم تسافر المانيا.. سامي: ليه؟؟؟ اريام: هناك العلاج افضل لك.. سامي بعفويه: مستحيل اسافر واخليك .. اريام ابتسمت له من داخل: ومن قال اني راح اخليك...انا معاك...ايش قلت..؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــارت... | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الأربعاء 13 يناير - 21:38:59 | |
| الجـــــــــــزء التــــاســــع عشــــــــــر..
صبــــاح الخميس..
صحت من النوم وهي مكسله..دخلت دورة المياه..وبعد دقايق طلعت تنشف شعرها..وتغني.. :ناويلك على نيه..بس انت اصبر شويه..اذا ما اعلقك فيني وهواك يصير بأديا..
وطالعت نفسها بالمرايه وضحكت: والله اني خطيره..بس هين يا اياد..صدقني راح تندم قد شعر راسك لانك تحديتني.. وباست نفسها بالمرايه وطلعت.. مرت على غرفة دانا...ودخلت عليها بعد ما ضربت الباب.. شافتها تكلم.. دانا وهي تطالع لانا: اوك..فيصل اكلمك بعدين.. لانا ما عجبها الوضع ورفعت حاجب: صباح الخير..ايش عندك انتي مع هالفيصل...؟ دانا: صباح النور...ثاني شي ايش فيه فيصل..؟ لانا جلست على سريرها: انتي من جدك تكلمين هذي...وتضيعين وقتك معاها..احس لو تكلمين ولد اصرف لك من هالمتخلفه.. دانا عصبت شوي: لانا..انا ما تدخلت فيك..فا رجاء لا تتدخلي فيني.. لانا: اوك..براحتك بس انا نصحتك ..شكل البنت مو طبيعيه..الناس اذا بتصاحب تتختار ناس عاقله مو هذي.. دانا سكتت وما ودها تقنع نفسها بأي افكار جديده.. لانا غيرت السالفه: الا كيف البارتي.. دانا: حلوووو..بس غريب يا لانا..
وحكت لها السالفه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالصـــــــــــــاله.. :اسمع دبرني انا ماني ناقصه اعيش اخر عمري في فقر.. :طيب وكيف بحل السالفه يا موضي...؟ موضي: وانا ايش عرفني..ترى ضاري اذا مسك الحلال بصفي على الحديده.. : طيب بشوف وشلون نحلها...تامريني بشي يا اختي.. موضي: لا سلامتك يا اخوي..بس حاول باسرع وقت..مع السلامه.. وبنفسها "ما ظنيت ان مبارك عنده سالفه..بس مالي الا هو .."وزاد قهرها" كله منه ولد السوريه هذا..ما ادري من مسلطه علي.." وشافته نازل مع الدرج..."كملت جاي يبي يذبحني.." ضاري نزل وشافها جالسه وضحك جوا نفسه.. "والله لا اطلع الشيب في راسك.." وقفت.. :على وين يمه؟؟؟ موضي تدري انه يتطنز عليها: في مكان ما اشوف فيه وجهك.. ضاري جلس ببرود: لالا ما اتفقنا على كذا..خلينا حبايب..حاولي تضبطين اسلوبك.. ام ضاري لفت عليه وطالعته باستحقار ومشت بتطلع الدرج.. الا شافت ريم بوجهها.. :صباح الخير يمه.. ام ضاري معصبه: هلا صباح الخير.. اريام: بتطلعين فوق..؟ ام ضاري: ليه في شي..؟ اريام توترت شوي:ابيك في موضوع انتي وضاري... ام ضاري عقدت حواجبها: خير وش فيه.؟؟ اريام مسكت يد امها:تعالي معاي افهمك.. ضاري اللي كان يشوفهم يتكلمون بس ما فهم شي.. اريام: صباحو.. ضاري: صبااحو.. اريام جلسن وجنبها امها.. :يمه..ضاري..انا قررت اسافر.. ضاري استغرب: على وين..؟ ام ضاري انصدمت: وين بتروحين له..؟ ايارم اخذت نفس: بروح المانيا... ام ضاري: انا كفاني واحد برا..وما عندي استعداد اتعذب مع احد ثاني.. ضاري: وليه...؟ اريام: انا بروح اكمل دراستي..يمه بليز .. لا توقفين بوجهي محتاجه السفره هذي.. ام ضاري: لا...كمليها هنا... اريام بتبكي: يمه بليز لازم اسافر...هذا مستقبلي وحياتي كلها... ضاري: ومن راح يروح معاك؟.. اريام: لحالي.. ضاري: ومن متى نخلي بناتنا يرحون لحالهم..؟ اريام: ضاري...هذا انت رحت واخوك بعد..يعني جات علي.. ضاري: احنا عيال وضعنا غير...اما انتي بنت. اريام: ما راح اكون لحالي..انا ومجموعه من البنات كلنا راح نروح ونسكن مع بعض..وهي كلها سته شهور او سنه بالكثير... ام ضاري فكرت شوي..:خليني اسأل ابوك...هو الوحيد اللي له كلمه عليك.. اريام انبسطت: يمه بليز اقنعيه..راح ارجع بشهاده ترفع راسكم.. ام ضاري فكرت بالجانب الظاهري انه شي يفتخر فيه قدام الناس.. :والله ما ودي..بس عشانك يمه..وعشان اعرفك واعرف انا كيف ربيتك.. ضاري وقف: لا..مو على كيفها تسافر.. موضي عناد: ولا على كيفك...بنتي وانا حره فيها... ضاري: واختي وما راح تسافر... موضي: بتسافر... اريام مسكت راسها..وعرفت ان شكل سالفتها بتسبب مشاكل..بس عشان سامي كل شي يهون.. ضاري تنرفز: اوكي..قولي اللي تبين ونشوف من اللي بيمشي كلامه... وطلع غرفته.. موضي: روحه بلا رده ا نشا الله.. اريام: يمه لا تدعين على اخوي.. موضي: بتسافرين ولا يهمك.. اريام ما حبت تسافر وضاري ما رضى عليها..قررت تقنعه لما يهدا لان ضروري موافقته.. وطلعت للمستشفى...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حست بشي في اذنها فركتها ولفت للجهه الثانيه...شوي الا نفس الشي تحس انو في شي يمشي باذنها.. قامت: اووووووووووف.. :هههههه وربي شكلك تحفه.. عصبت منها: ابتهاااااااااااااال يا سخيفه.. ابتهال: يله يا سخيفه انتي نايمه لحد الان...!! مشاعل مددت ايديها: ليه كم الساعه...؟ ابتهال: الحين الظهر يا الكسلانه...بس نوم واكل ولا شغله ولا مشغله.. مشاعل استحت: زين الحين اقوم...بس انتوا ما صحيتوني.. ابتهال: ههههه مشكلتها غبيه هالبنت تصدق كل شي...قومي بس.. دخلت مشاعل دورة المياه..ودقايق وطلعت..صلت الظهر وجلست جنب ابتهال.. : سلطان في البيت..؟ ابتهال بخبث: ليه...؟ مشاعل ببرائه: اسأل...! ابتهال: لا للاسف راحت عليك..مو موجود.. مشاعل فهمت عليها وضربتها: ابتهال ..انتي وتفكيرك الوسخ..ايش فيك علي..بس ما سكه علي سلطان... ابتهال بجديه: طيب خلينا نفرض فرضيات..لو كان سلطان يعدك مثل اخته..! مشاعل في البدايه انصدمت من التوقع بعدين استوعبت.. "اصلا هو ما قد بين لي شي يدل انه يحبني" :عادي..لاني انا بعد اعده مثل اخوي...بس اتمنى واحد مثله.. ابتهال سكتت شوي...وغيرت الموضوع.. :قومي لا تذبحني مدى بس..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالليــــــــــــــــل.. اجتمعت العائله بالقصر... لطيفه واحلام مرت اخو موضي بالصالون الرسمي.. والبنات بالثاني... موضوي واقفه مع اخوها: بشر ايش صار معاك.. مبارك: كل الاوراق مع زوجك..لازم يكتب الحلال باسمك..هذا اضمن حل... موضي: وحمد هذا غبي بيكتب الحلال باسمي..ما في امل يسويها.. مبارك: ما في يدينا حل..وضاري لو عرف بسالفة الورقه المزوره بيمسكم من يدكم اللي تعوركم.. موضي حست كل الابواب تسكرت بوجهها:وتعبي وجهدي كل هالسنين يروح..؟ مبارك: شوفي حمد وش راح يقول..؟ موضي كشرت : ما عنده سالفه..ولو ضغط عليه ضاري شوي عطى الحلال اخوه... مبارك بخبث: انتي اذكى..اضغطي عليه بطريقتك.. موضي عجبتها الفكره بما انها الحل الوحيد الحين: انا لو اعرف من وين طلع لنا محمد بس...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رهام: التووووبه افكر بالاشكال هذي... مأثر: دنو كيف رحتي معاها... دانا ومعاها لالي: عادي والله البنت عاديه..بس عندها مشاكل خلتها كذا.. مأثر: انتبهي لنفسك دنوو.. دانا سكتت..حست ان الكل ضد علاقتها بفصيل..بس كأن هالشي خلاها تتعلق فيها اكثر... ريماس: ترى طفشني ها الاياد...حاكر عليك.. لانا: اجل انا ايش اقول...خايفه العب شوي يرجع يهددني وانا موقفي ضعيف ..بس بجد طفشني.. ريماس: ما عندنا سيره غيره..الا وين ضاري.. لانا: اليوم كله ما شفته..طول الوقت بمكتبه بغرفته ما طلع ابد.. ريماس تستهبل:ما فكر فيني..؟ لانا تكمل هبل: الا..قريت فكره في راسه فيها ريمو.. ريماس: ههههه بايخه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سلطان طلع موبايله واتصل: هلا ثامر وينك...؟ ثامر: انا بالاستراحه.. سلطان: اوكي انا جايكم...باي.. دقايق ووصل الاستراحه..دخل شاف مهند معصب واللي معاها مكشرين الا ثامر.. : الســــــــلام.. الكل: وعليكم السلام... سلطان يستهبل:سلامات...ايش فيها الوجيه مبتسمه.. مهند طالعه باستحقار.. ثامر كملها معاه: هههههه مشتاقين لك.. سلطان: هههههه المهم حتى انا مرررره مشتاق بس عطوني نصيبي وخلوني امشي... عبد المحسن: عن اذنكم شباب..."وطلع" مهند: طبعا انت ماخذ الجزء الاقل.. سلطان: يعني كيف التقسيم.. مؤيد: كلنا اخذ الربع الا انت اخذت اقل.. سلطان: اهاا..مو مشكله..بس المبلغ اكيد بيكون كبير لان اللي اخذناه مو شوي... مهند رمى عليه فلوسه: خذها ولا عاد اشوف وجهك.. سلطان تعوذ من ابليس لا ينشب هو وياه في هواش جديد..واخذ فلوسه.. :ســـــــــــلاااام..ثامر تجي معاي..؟ ثامر : ايوه.. مهند: لا تروح معاه ابيك في موضوع.. ثامر طالع سلطان.. سلطان أكد عليه: ثامر تجي معااي؟ ثامر وقف: ايوه انا معاك.. وطلعوا مع بعض بسيارة سلطان اللي مستأجرها.. مهند: غبي هالثامر.. مؤيد: ما عليك منه..يروحون في ستين داهيه.. دخل عليهم عبد المحسن.. :كل شي اوووكي.. مهند ابتسم: حلوووو..كذا الشغل.. اخذ جواله واتصل...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بالسيـــــــاره.. سلطان: الحمد لله اللي خلصنا منهم.. ثامر رفع ايده بحريه: واخيرت تحررنا ههههههههههه سلطان ابتسم: بجد..كانت ايامي معاهم تجيب الهم..دايم على اعصابي وحاط يدي على قلبي لا تتمسك ولا نتورط.. ثامر: اهم شي الحين نفكر بمشروعنا الجديد.. سلطان: صح..لازم..ايش رايك لو نفتحة محل........... وسمعوا اصوات سيفتي الشرطه وراهم.. سلطان اخترع: وش السالفه..؟ ثامر لف على ورى: ما ادري..في كم دوريه.. سلطان اختفى الدم من وجهه: يكون عرفوا عن اخر عمليه...؟ ثامر دق قلبه: ما ادري...بس حط رجلك شوي.. سلطان زاد السرعه.. ما حسوا الا بدوريه تحده على اليمين وثانيه على اليسار وحاصروه.. سلطان يصرخ: ثامر وش السالفه...؟؟ ثامر:ما ادري يا سلطان ما ادري.. ووفقوا على جنب..نزل سلطان وثامر.... ونزلوا العساكر.. :هات الرخصه والاستماره... سلطان: ليه ايش السالفه...؟ الضابط: اخلص بسرعه... سلطان رجع للسياره واخذ بطاقاته.. الضابط: فتشوا السياره.. ثامر وسلطان وقفوا جنب بعض وهم ضايعين بالطوشه.. جاء الجندي: سيدي..حصلنا هذي... سلطان طارت بوهته... :والله ما اعرف عنها شي... ثامر انصدم ولف على سلطان.. سلطان طالع ثامر: ثامر وربي ما اعرف عنها وربي.. الضابط: بسرعه خذوهم.. جوا الجنود ومسكوا سلطان.. سلطان حاول يتحرر منهم: والله ما اعرف عنها.. ومسكوا ثامر: مالي دخل انا...انا مالي دخل..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فـــــــي مركز الشرطه.. الضابط: بسرعه اعترف ..لا تخليني استخدم معاك اسلوب ثاني.. سلطان بيموت قهر: والله....والله ما اعرلاف عنها شي.. الضابط صرخ: لا تحلف بالله...قلت لك بسرعه قول لنا مع من متعاون ومن اللي اعطاك اياه.. سلطان بيبكي: وش اقولك..واحلف لك بايش اني برئ وما اعرف شي.. الضابط وقف وهو موصله معاه: انت شكل راسك عنيد...يا عسكري.. دخل الجندي: نعم سيدي.. الضابط: خذوه حطوه في التوقيف ونعرف كيف نخليه يعترف.. الجندي سحب سلطان...وسلطان ضاقت فيه الدنيا..ما يدري هالمصيبه من وين جاته.. رماه الجندي في التوقيف..طالع اللي فيه اشكال تخرع..واشكال بريئه..وناس خبيثه.. جلس بعيد...وضم رجوله"يارب ...يارب انت اعلم بي..هذا عقاب لي لاني عصيتك...استغفرك يارب...يارب توب علي..وفرج لي همي.....وش بيصير فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:وينها ...بسرعه طلعوها لي....؟ عبد الله مرتبك: يبه ما ادري وين راحت... ابو عبد الله: وش اللي ما تدري وين اختك...الرجال في المجلس ينتظرني مع المملك...وين اختك؟؟ عبد الله سكت.. ابو عبد الله والدنيا سواااد قدام عينه...دف عبد الله على ورى..وطلع للصاله... :وين بنتي...؟؟ وينهاااااااااااااا ام ناصر طلعت عليه بكرسيها المتحرك.. :مشاعل مو هنا.. ابو عبد الله: وين وديتي بنتي..؟ ام ناصر:راحت لمكان ما تشوف ظلمك لها.. ابو عبد الله قرب منها: وين راااااااااااحت؟؟ ام ناصر: يا الظالم بتزوج هالصغيره هالشايب.. ابو عبد الله: ام ناصر..ترى بتشوفين مني شي ما يرضيك..وين البنت؟ ام ناصر: ما ادري.. ابو عبد الله طلعت شياطينه ومسك كرسيها وهزه.. :ترى بقلب هذا على راسك.. جاء عبد الله ومسك يد ابوه :يبه هد اعصابك.. ابو عبد الله لف عليه وعطاه كف: وانت يا الرخمه وين اختك..؟ عبد الله حط يده مكان الضربه ونزل راسه.. مسكه ابو عبد الله من ثوبه: انت مو رجال ولا يعتمد عليك انت رخمه.."وفسخ عقاله وضربه"..انت غبي..وين اختك.."وضربه"..وينهاا يا ابن xxxx xوينها الصايعه.. ام ناصر: بنتي اشرف منك يا الوسخ..يعني ناسي سواياك..نسيت ولا اذكرك.. ابو عبد الله لف عليها وجهه مولع نار: انتي اسكتي ولا كلمه.. ام ناصر: لا ما راح اسكت..بنتي اشرف منك..هذي تربيتي.. ابو عبد الله رفع يده بيضرب ام ناصر..حس بيد ما سكته.. :يبه كل شي ولا جدتي.."ونزل يده ابوه بالقوه"..اضربني انا..بس الحريم لا تفرد عضلاتك عليهم...جدتي تحملنا في الوقت اللي انت نسيتنا فيه ..وجاي الحين تبي تضيعنا واحد ورى الثاني.. ابو عبد الله: ترفع صوتك علي يا العاق...؟ عبد الله: يبه انت ابوي على عيني وعلى راسي..بس نصير عبيد عندك هذي لا..ومسألة تاخذ اختي للمجنون هذا بعد مستحيل.. ابو عبد الله سحب يده من يد عبد الله.. :عبيد...يا العاق انا اعرف اربيك.. وضرب عبد الله لحد ما طاح من طوله وبرد الحره اللي فيه.. عبد الله ساكت ومتحمل ..وفجأه قام وابوه يضربه.. وراح يركض لداخل المجلس وعيونه غرقانه دموع..والدم طالع منه في اجزاء من جسمه.. وصرخ: اطلع برا...بسرعه اطلعوا براااااا..وانت يا المجنون يا المخرف لك وجهه تاخذ بنات الناس..بسرعه اطلعوا برا بســـــــرعه.. وفعلا طلع الشايب والمملك اللي باين انه عصب من هالناس الهمجيه ومتأسف على حالهم لان الدموع واضحه في عيون عبد الله.. ورجع لابوه..:زواج مافيه.. ابو عبد الله يبي يلحق على الرجال: انا اعرف كيف احصلها...وانت شغلك بعدين يا XXXXXXX....."وطلع" ام ناصر طول الوقت تصرخ وتبكي على ولدها اللي انضرب قدام عينها ولا تقدر تسوي له شي... عبد الله من طلع ابوه طاح في حضن جدته يبكي.. ام ناصر تبكي معاه: رجال يا وليدي...رجــال..غصب عليه..غصب..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مشاعل من الشباك..كانت تشوف ابوها طلع من بيتهم.. :ابتهال ابوي طلع.. ابتهال معاها متحمسه وخايفه وما يدرون وش قاعد يصير هناك.. :تتوقعين وش صار..؟ مشاعل: باين ان ابوي معصب..شوفي كيف حركة سيارته اللي يحبها اكثر مني .. ابتهال: اكيد راح يعصب..انتي شايفه المعرس طلع وما اعرس.. مشاعل غرقت عيونها دموع:.....بروح لجدتي... ابتهال هزت راسها تأيدها: روحي... طلعت مشاعل بسرعه ودخلت بيتهم لان الباب كان مفتوح..طلت في المجلس شافت كاسات العصير طايحه على الارض...مشت شوي سمعت صوت بكي...بكي غريب عليها.. حطت يدها على فمها:عبد الله!!!! راحت ركض لهم: عبد الله..يمه..."وحضنتهم" ودخلوا في جو حميمي...مالهم الا بعض... مشاعل لفت على اخوها..ومسكت وجهه بأيدها وشافت علامات الضرب.. :ضربك!!! عبد الله مسح دموعه وعمل حاله قوي: عادي...اصلا مو شي..بس كان بيمد يده على جدتي.. مشاعل اخترعت: ضرب جدتي!!! ام ناصر: يخسى وعندي عبد الله.. مشاعل ابتسمت وبعدين غرقت عيونها دموع وهي تشوف اثار العقال على جسمه ..وحضنته.. : لو ادري ما رحت وخليته يلسمك..لو ادري ما سويتها يا اخوي..والله ما اسويها.... عبد الله: مشاعل..لا تقولين الكلام هذا..انا ما راح اخلي ابوي يرميك على أي واحد..انتي تستاهلين رجال ولا كل الرجال.. مشاعل بعدت عن حضنه وباست راسه بقووووه.. :انت ابوي...واهلي كلهم.. واخذت يد جدتها وباستها: وانتي دنيتي كلها..الله لا يحرمني منكم.. عبد الله اخذ شماغه...:انا طالع... ما حب يجلس بعد الدموع هذي قدام جدته واخته وكأه من الحريم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابتهال: راحت بيت اهلها...لسه ابوها طالع من بيتهم معصب.. مدى: الله يستر..تتوقعين ايش صار عليهم؟؟ ابتهال: علمي علمك.. ام سلطان: الله يعين قلب ام ناصر عليه.. مدى وابتهال بأسى: آمين.. وسمعوا التليفون يرن.... مدى: انا بروح ارد...الوووو : السلام عليكم.. مدى: وعليكم السلام.. : هذا بيت محمد عبد العزيز آل..(.....) مدى دق قلبها: ايوه.. :ولدكم سلطان عندنا بمركز الشرطه... مدى صرخت: ليـــــــــه؟؟ وش فيه سلطان..؟ :خلي احد يجي المركز.. مدى: ما في احد يجي لكم..ابوي مو موجود في الرياض.. :طيب خلي أي احد يجي.. مدى: ما لنا احد..قولي وش فيه اخوي...؟ :سلطان متورط بقضية مخدرات...! مدى:مخـــــــــــــدرات!!!!!!"ورمت السماعه" ام سلطان حست ان كل عظم فيها يرجف: وش سلطان ...تكلمي يا مدى.. مدى ماهي قادره تصدق... :يمه هذا يخربط.. ابتهال بكت: مدى...بسرعه تكلمي وش قال لك....؟ مدى تايهه:يقول...يقول "بكت" سلطان متورط بقضية مخدرات.......! ام سلطان نغزها قلبها: ولدي انا...يتورط في قضية مخدرات.؟ ابتهال خافت على امها: يمه اكيد غلطانين.."ومسكتها" ام سلطان ونغزات قلبها تزيد: سلطان....سلطان في السجن...ولدي....ولـــــ"واختفى صوتها" مدى راحت ركض لامها: يمه...يمه..تكفين اصحي.."وضربتها على وجهها"...يمه...واللي يخليك تكلمي ردي علي..."صرخت"...ابتهال بسرعه مويه.. ابتهال بتجنن: ان...ان شا الله.."وراحت بسرعه ورجعت" مدى د\موعها سيل على وجهها وترش المويه على امها وتضربها.. :يمه...يمه...يله اصحي.."وترش عليها وتهزها"...يمــــــــــه..يله ردي علي.. ابتهال تطالع مدى: ليه ما صحت......؟ مدى طالعتها بنظرات تايهه...وتهز امها: يمه.....يمه....ردي علي.. ابتهال: بروح اتصل بالاسعاف.. دقايق ووصلت الاسعاف...وطبعا سيارة الاسعاف ما قدرت تدخل بالحولاري هذي فا اضطروا ينقلونها على السرير لحد السياره...ووراها مدى.. : ابتهال انتبهي لاخواني.. ابتهال ميته بكي: طمنيني الله يخليك..لا تنسين. مدى: طيب.. وطلعت واخذت تاكسي ولحقت امها للمستشفى..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بالاسعـــــــــــــاف..
وصلت ام سلطان..على طول اخذوها على العنايه المركزه.. مدى ..رايحه جايه وتدعي ربها من كل قلبها.."يارب..يارب الا امي...مالي في هالدنيا غيرها..لا ابو..والحين حتى اخو ما عندي..ليه يا سطان ...ليه..مخدرات!!...يارب الطف فينا..ألطف فينا..." ودقيقه ورا دقيقه..والساعه وراها ساعه ومحد طلع يطمن مدى على امها.. وابتهال كل شوي متصله تتطمن.. مدى: يارب...من الجأ له الحين...لا قريب ولا بعيد..مالي تحد..مالي احد... قعدت على الكرسي وبكت..وبكت..وبكت وانفجرت بكي.. جوا عندها حريم يهدونها.. : بعدوا عني..ما ابي احد يهديني بعدووووا..ابي امي...ابي امــــــــــــــــي.. وفجأه طرى على بالها ضاري... ووقفت: اتصل عليه...مالي الا هو..."وبسرعه طلعت جوالها" وتنطره يرد: يله رد...رد..." وما رد" رجعت تتصل عليه وبسرعه رد ...وهو مستغرب.. :هلا مدى.. مدى تبكي: ضاري...مالي الا انت ساعدني.. ضاري اخترع: وش فيك يا مدى؟؟ مدى ما تدري وش تقول: سلطان بمركز الشرطه...وامي في العنايه المركزه... ضاري وقف: انا جايك....جايك أي مستشفى.. مدى(.......) ضاري: ثواني وانا عندك.. وفعلا ثواني الا ضاري بالمستشفى يدور مدى بين الاسياب وحصلها جالسه على الارض وسانده راسها على الجدار بتعب جنب غرفة امها... ضاري: مدى!! مدى طالعته: ضاري... ضاريب مسكها من يدها ووقفها: وش فيكم....؟ مدى ما حطت عينها بعينه: سلطان بمركز الشرطه..وامي سمعت الخبر وطاحت علينا.. ضاري تنهد:لا حول الله...ان شا الله بتطلع بالسلامه بأذن الله.. مدى: ان شا الله...بس طولوا...لها ثلاث ساعات الحين.. ضاري انصدم وما بين: عاجي...شي طبيعي...ان شا الله بتقوم بالسلامه.. مدى سكتت.. ضاري جلسها على الكراسي: اجلسي هنا.. مدى صارت مثل اللعبه لو قالها ايش ما قالت لا...ما عاد فيها حيل تسوي شي... جلس جنبها..وهو راحم حالها..وجلسوا نص ساعه ساكتين... لفت عليه وهي تتكلم وماهي في وعيها.. :ضاري...لا تموت امي...لا تموت... ضاري كسرت خاطره: ما راح يصير الا اللي ربي كاتبه لها.. سكتت مدى...وفجأه انفتح باب الغرفه...فزت مدى ووقف ضاري.. مدى ما قدرت تتقدم للدكتور.. راح ضاري لعند الدكتور وجابه عند مدى.. الدكتور: انت ولدها؟؟ ضاري طالع مدى:لا ...هذي بنتها.. الدكتور: وانت زوجها.. ضاري: لا ولد عمها..بس وش فيها ام سلطان طمنا.. الدكتور نزل راسه.. مدى عورها قلبها: امي وش فيها ..؟؟ الدكتور : احم.. نتيجة للإصابة بارتفاع ضغط الدم حصل انسداد الشريان ..حاولنا بكل ما فينا.. وانتوا مؤمنين بقضى الله وقدره......ادعوا لها بالرحمه.. مدى وقفت ساكته شوي....لسه ما بعد استوعبت اخر كلمه قالها الدكتور" اعدوا لها بالرحمه..." لفت على ضاري.. : امي...............ماتت!!!!!! ضاري حس انها راح تنهار : مدى انتي بنت مؤمنه بقضاء الله وقدره.. صرخت مدى: امي مااااااااااااااااااتت..لا ...لا مستحيل..امي طيبه..امي عايشه..انتوا ما تعرفون .. وراحت بتدخل الغرفه.. مسكها ضاري: مدى....اهدي...واذكري الله.. مدى: انت فكني..مالك دخل فيني...خلوني اشوف امي.. ضاري شدها بقوه: مدى قولي لا اله الا الله.. مدى تبكي منهاره: اتركوني...ابي اشوفها ..خلوني اشوفها... ضاري سحبها: امشي معاي... مدى سحبت يد وحده: اتركني.."وضربه باليد الثانيه" اتركني ادري انك انت واهلك ما تحبونا...اتركني... ضاري شدها بقوه لعنده: خلاااااااااص مدى...تعوذي من ابليس انتي اقوى من كذا... وحس انها ارتخت وطاحت من طولها عليه.. مسكها ضاري وسندها عليه: يا نيرس..بســــــــــــرعه تعالي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سلطان كان ضام رجوله وساند راسه...ما يبي يشوف احد...شوي جلس جنبه واحد.. :خير يا الحبيب... سلطان رفع راسه وطالعه...باين عليه راعي سوابق..كره نفسه وكره حياته..والساعه اللي عرف فيها مهند.. وانفتح باب السجن.. ودخل معاه ثامر.. سلطان وقف: ثامر...! ثامر لف على سلطان:سلطان!! وش السالفه تكفى فهمني.. سلطان : ما ادري يا ثامر صدقني...انا والله ما اعرف عن الاشياء هذي انها بسيارتي.. وجلسوا.. ثامر: انا شاك بمهند... سلطان سند راسه على الجدار بتعب: ما في غيره الوسخ... ثامر: عشان كذا ما يبني معاك.. سلطان: وش الحل....؟ ثامر تنهد: شكل سالفتنا مطوله...ما ادري كيف نثبت برائتنا...قدامهم وقدام اهلي... سلطان تذكر اهله: اهلي!!!....لو عرفوا وش راح يسوون....؟"ومسك راسه"..يا الله...يارب وش راح يكون مصيرهم وشلون راح يصدقون اني برئ...والحين لو عرفوا وش ردة فعلهم..
وحس بالضيقه اكثر واكثر...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فتحت عينها وحصلت ضاري جنبها ويتأملها.. لمست خدها حصلت الغطاء مشيول عن راسها.. : لا تتحركين... مدى: انا ليه هنا...؟ ضاري ما رد عليها ... ما يدري وش يقول لها يخاف يذكرها وتنهار عليه.. لكنها تذكرت والدموع نزلت على خدها... : الله يرحمك يا يمه...تركتيني لحالي بالدنيا هذي...لا اخو ولا ابو ولا سند.. ضاري: مدى...الحين ارتاحي...انتي تعبانه وخليك من التفكير هذا... مدى: امي راحت مني..وشلون ارتاح وشلون...!! ضاري: ادعي لها بالرحمه ترتاح هي وانتي ترتاحي... مدى بكت بصمت... ضاري: وين اخوانك...؟ مدى تذكرتهم: في البيت...لازم ارجع البيت ابتهال لحالها.. ضاري: راح ارجعك لهم بس بعد مات يخلص المغذي اللي بيدك.. سكتت شوي ورجعت نامت مره ثانيه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
موضي بهمس: ترى محمد اخوك رجع من جديد... لطيفه: محمد!!! موضي: ضاري طلعه لنا...ما ادري من وين..؟ لطيفه وكأن السنين طمست اخوها من ذاكرتها.. : الا صح..وين كان هالسنين..مو قلتوا مسافر؟ موضي: الا كان مسافر..بعد ما اخذ حلاله تبرا منا..والحين رجع... لطيفه: الله يا الدنيا...محمد!!....والله نسيت شكله...الله يهديه الفلوس عمت قلبه... موضي: الا صادقه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد ما خلص المغذي...ضاري اخذ مدى لبيتهم..وكان الصمت سيد الموقف غير دموع مدى اللي تصرخ بالعالي الصوت وتقول "اغلى البشر راحــــــــــت"
"يايمه حـارت الدمـعه ابكيها وتبكيني تنسيني ولاتنسى...الـيـن ابـكي انا فـيـهـا يتوه الدمع بجروحي الين ارخي هدب عيني يسابق نظرتي يجري ولاادري كيف ابخفيها حنان الدمع يايـمـه قتلني واتعب سنيني"
وصلت للبيت... وقفت ساعه عنده..ما تدري وشلون راح تدخل...وتستقبل ابتهال بالخبر هذا..ولا تدري وشلون راح تدخل وتعصف بها الذكريات اللي ماليه البيت...ولا تدري وشلون راح تكمل حياتها من بعد ما راحت منها روحها... ضاري شجعها: توكلي على الله...ابدخل معاك.. مدى بالوقت هذا محتاجه لاي شخص يوقف معاها مهما كان..فتحت الباب..ودخلت..
ابتهال سمعت صوت الباب وفزت ...ووقفت بنص الممر وجنبها بدر ووداد.. واقفه تنتظر مدى ومعاها امها...شافت مدى داخله وجنبها واحد..ولما قربوا شوي ميزته.. هذا ضاري...استغربت وجوده..بس هو مو همها الحين.. قربت لمدى: وين امي.....؟ مدى طالعت عيون ابتهال...كيف راح تقول لها.. ابتهال تبي أي جمله الا الجمله اللي تقراها بعيون مدى.. :في المستشفى تعبانه...؟ مدى ودموعها تنزل هزت راسها بلا.. ابتهال غرقت عيونها دموع وصوتها اختفى: اجل وينها...؟ مدى رفعت راسها فوق للسقف تبي تشوف روح امها.. :ابتهال......امي راحت.. ابتهال لفت على ضاري اللي كان منزل راسه وواقف ورى مدى..ورجعت تطالع مدى.. :مدى..بلا هبل وين امي؟؟....من شوي كانت طيبه وما فيها شي...لسه قالت لي اسوي القهوه...وقبلها كنا نسولف مع بعض..حتى انها دعت لجدة مشاعل ام ناصر تذكرين؟؟...والله ما كان فيها شي.. مدى بكت بصوت عالي: خلاص يا ابتهال..خلاص ..قلبي عورني.. ابتهال صرخت: مـــــــــــدى..امي...امي وينها؟؟لا تروح لا تخليني من لنا غيرها... ضمتها مدى: ابتهال تكفين اسكتي.. ابتهال: القلب الحنون ما تقدر تخلينا لحالنا...ما تقدر تخلي بناتها.. مدى: الله يرحمها.. ابتهال صارت تصارخ وتشاهق ومدى ضامتها بقوه... ضاري شاف وداد وبدر دخلوا في عالم الدموع وهم ماهم عارفين ايش اللي صاير...اخذهم وطلع معاهم للملحق ...وقبله مع مدى داخل... "مساكين بنات عمي....والله عانيتوا كثير...."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد ساعتين...
ضاري بالصاله...ومدى وابتهال بالغرفه يعزون بعض.. ابتهال: وين ابوي..؟ مدى: ما شفته يومين.. ابتهال: لو عرف ....بيحس؟ مدى: ما ادري يا ابتهال.. وسكتوا شوي.. مدى: ضاري..برى.. ابتهال: خلينا نطلع له.. ولبسوا حجابهم وطلعوا له.. مدى: اسفين يا ضاري تعبناك معانا.. ضاري: لا تعب ولا شي... مدى: كان تبي تروح...روح الله يجزاك الف خير.... ضاري: ما راح تركم هنا لحالكم.. مدى: ما لنا مكان ..هذا بيت ابونا.. ضاري: سلطان مو معاكم وما اقدر أئمن عليكم هنا... مدى تذكرت سلطان: سلطان ما اجري ايش عليه.."وخنقتها العبره" ضاري حس فيها انها راح تبكي: خلاص انا رتح اتكفل بموضوعه لا تخافين...بس الحين خذي لك كم غرض مؤقت..راح اسكنكم بفندق.. مدى: ماله داعي ضاري..ما راح يصير علينا شي.. ضاري تنهد: مدى...خلاص سوي اللي اقوله لك.. ابتهال أيدت فكرته تبي تبعد عن البيت شوي...تحسه خانقتها ريحة امها فيه.. : الا مدى نبي نطلع.. مدى سكتت...وراحت تجمع اغراضهم..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بغرفه بالفندق....
ضاري بعد ما تطمن على كل شي.. : مدى تعالي شوي... مدى قربت..بعد ما جففت دموعها اللي كل شوي تخونها وتنزل.. : هلا... ضاري: على موضوع سلطان لا تشيلين هم...انا بشوفه اوكي..وثاني شي بالنسبه لي.....احم.....ام سلطان بكره اجي واخذك نروح لها ونصلي عليها زين... مدى تجمعت الدموع في عينها وهزت راسها يعني اوكي... طلع ضاري مكا تحمل منظرها...كسرت قلبها نصين...
مدى حست انها ضايعه تايهه...اكيد ان هذا حلم لحد الان حلم مو حقيقه...
"اكيد راح اصحى.....اصحي يا مدى اصحي.."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فــــــــــــي المستشفــــــــــــى.. :سامي...لازم تسافر المانيا.. سامي: ليه؟؟؟ اريام: هناك العلاج افضل لك.. سامي بعفويه: مستحيل اسافر واخليك .. اريام ابتسمت له من داخل: ومن قال اني راح اخليك...انا معاك...ايش قلت..؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــارت... | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الأربعاء 13 يناير - 21:50:49 | |
| الجــــــــــــزء العشـــــــــــرون..
رجع لبيتهم محدود حيله..كان يوم حافل.. دخل حصل زحمه وازعاج.. "يا الليل..والله تعبااان" راح لعند الصاله: السلام عليكم.. الكل: وعليكم السلام... لطيفه: يا هلا والله ببعد حيي.. ضاري والتعب واضح عليه: هلا فيك.. لطيفه قامت له: ضاري فيك شي..؟ ضاري: لا..ما فيني شي.. لطيفه قربت منه اكثر: لا والله..وجهك يقول غير كذا.. ضاري تنهد: عمتي والله ما فيني شي...بس واحد من العيال متوفيه امه وكنت معاه.. لطيفه حزنت: لا حول الله..اجل روح ارتاح يا بعد قلب عمتك.. ضاري حاول يبتسم: ا نشا الله.."وطالع موضي"..تصبحون على خير.. موضي ما ردت عليه..وراح وخلاها..كان ناوي يعدي البنات..بس وين ..وفيه رهام وريماس.. ريماس: مساء الخير ضاري.. ضاري وهو يضغط اللفت: هلا هلا.. رهام: كيفك يا ولد الخال..؟ ضاري: بخير.. ووصل اللفت: يله عن اذنكم..تصبحون على خير.. واختفى عن عيونهم.. ريماس انقهرت: بس!! ما امداني اشوفه زين حتى.. لانا بجديه: شكله تعبان.. رهام: لا واضح عليه.. دانا: يا قلبي عليك يا اخوي...الشغل هد حيله.. مأثر: الله يعينه.. ريماس لفت عليها بقوه: ما ادري احس في ناس حاشره نفسها بالغصب.. مأثر ما ردت عليها.. لانا: ريمو...خير ايش الكلام هذا.. ريماس: يا اختي اخوك ينرفز..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رمى نفسه على السرير بدون ما يبدل ملابسه.. :آآآآآخ..ظهري بينكسر...والله قطعتي قلبي يا مدى..الله يعينكم ويصبركم بس.. وراح في نومه بدون ما يحس باللي حوله..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
النوم ماله مكان الليله بينهم..وهم عارفين ان الجاي اصعب من اللي راح..ايام مجهوله تخفي الكثر..وتحمل بين طياتها احداث ما تجي لا على البال ولا الخاطر.. مسحت دمعه نزلت غصب عنها...حاولت توقف دموع..بس الدموع رافضه ومعلنه التمرد.. : نمـــــــــتي..؟ مدى: لا.. ابتهال لفت عليها: مدى احضنيني....اشتقت لامي..اشتقت لها وربي.. مدى حضنت ابتهال والالم مالي قلبها..ونامت كل وحده في حضن الثانيه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الليله بعد ما كانت هينه عليه..صعبه ينام في مكان مو له..وداخله ظلم واضطهاد..صار يتقلب وكأن الجمر تحته.. : سم بالله ونام...وبكره بأذن الله احسن.. سلطان تنهد من قلب: الله يسمع منك...الله يسمع منك يا ثامر..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صبــــــــــاح الجمعـــــــــــه..
فز من نومته: بسم الله ارحمن الرحيم..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..اووووف وش هالحلم...الله يستر.. قعد على حيله..شاف ثوبه عليه من امس..دخل دورة المياه واخذ له شور يرد روحه شوي..وبدل ملابسه ونزل.. مر في الصاله ما حصل احد..شافهم على طاولة الاكل يفطرون.. : صباح الخير.. الكل: صباح النور.. ضاري: انا طالع..بالعافيه عليكم.. ابو ضاري ما كلمه من اخر مره ..بس طالعه بعيونه.. ضاري عرف ان ابوه زعلان عليه..بس ما عليه من احد ..وهو حاط في راسه موال.."وطلع" موضي نغزها قلبها.."وش عنده اليوم جمعه وطالع بدري..الله يستر من هالولد" دانا: وين اريام..؟ موضي: ما جات الا متأخر ونايمه..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بعد الفطور.. جالسه تستنى الفرصه عشان تكلمه.. : الا اقول حمد.. حمد لف عليها: خير.. موضي: وش راح تسوي لولدك ضاري.. مد لف للجهه الثانيه: ما ادري.. موضي: طيب انا عندي حل.. حمد عارف حلولها فا ما اعطاها أي اهميه: وايش هو..؟؟ موضي: اكتب الحلال باسمي.. حمد انصدم: نعــــــــــم!! موضي بلعت ريقها: عشان ما يكون في يد ضاري حل..الحلال حلالي.. حمد سكت" مجنون انا اكتبه باسمك..اعطي اخوي ولا اعطيك.." موضي: ها ايش قلت...؟ حمد: اشوف..اشوف.. موضي.."مالت عليك بس"..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصل مركز الشرطه..ودخل عليهم..وتفاهم معاهم وعرف ان سالفة سلطان ماخذه وقت.. : طيب ممكن اشوفه..؟ وبما ان ضاري عنده وسطات ومعارف فا كان وضعه ماشي.. سلطان يمشي في الممرات..وماهو عارف من اللي جاي يزوره.. "يعني ممكن يكون ابوي...؟" وطاحت عينه عل ضاري واستغرب وجوده.. : ضاري...!! الضابط: اخليكم براحتكم..."وطلع" وقف ضاري وحضنه: هلا سلطان.. سلطان ما تفاعل معاه وسكت.. ضاري حس بسلطان: انا راح اتابع قضيتك لا تخاف.. سلطان بلهفه: اهلي تعرف عنهم شي..؟ ضاري اهتز كيانه..بس ما بين..ايش يقوله وايش يخبي عنه..ما يقدر يقوله امك توفت والسبب انت..ولا يقدر يسكت لان مفروض يعرف الشي هذا... سلطان لاحظ صمته: ضاري...فيهم شي..؟ ضاري ابتسم وحط يده على كتفه: لا تقلق انا نعاهم.. سلطان: الله يخليك انتبه لهم..ترى مالهم في هالدنيا احد.. ضاري: هم بعيوني يا ولد عمي.. سلطان ارتاح نسبيا..ضاري واضح عليه ثقه.. : تسلم والله..تكفى يا ضاري ساعدني ابي اطلع من هنا وربي برئ ولا لي دخل بالسالفه.. ضاري: ايوه..انا ماشي في موضوعك ولا تخاف..وراح نعرف من دبسك بالسالفه.. سلطان: هو واحد مافي غيره.. ضاري انصدم: تعرفه....؟؟؟ سلطان: ايوه..واحد اسمه مهند..هو الوحيد اللي بيسوي فيني كذا.. ضاري طلع للضابط..وخله يرجع يفتح التحقيق من جديد..ويجيبون هذا اللي اسمه مهند ويحققون معاه هو وشلته الكريمه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
توجهه للفندق...وشايل هم ..كيف راح ينقل البنات عشان يودعون امهم للمره الاخيره.. ضرب باب الغرفه,,,شوي وانفتح.. ابتسم ابتسامه حلوه: يا صباح الخير.. مدى نزلت راسها: هلا تفضل.. دخل ضاري وجلس.. جلست مدى قباله .. رفع عينه عليها..وجهها اصفر وبدون ملامح..خاف عليها.. :مدى اكلتي شي...! مدى هزت راسها بلا..بعدين تكلمت: ما اشتهي.. ضاري وقف: لالا كذا ما يصير.. دخل المطبخ ورجع معاه عصير.. : اشربي هذا على الاقل يرد روحك شوي.. مدى بتبكي: والله مو مشتهيه.. ضاري رحمها: معليش اغصبي نفسك..تبين تطحين علينا...؟ مدى خذته منه وشربت شوي ومسكته.. طلعت ابتهال..وباين انها لسه باكيه لحد ما ورمت عيونها.. : لازم نروح بيتنا قبل..خلينا نشوف ابوي.. مدى خلاص العبره ذبحتها ماهي قادره تتنفس بس ماتبي تبكي..وتبكي ابتهال معاها.. : انا رايحه اجيب عبايتي.. جلست ابتهال.. ضاري بترجي: قوي نفسك عشانك وعشان اختك.. ابتهال كالعته وهزت راسها بـتأييد.. طلعت مدى متغطيه..وطلعوا كلهم للسياره..ومعاهم وداد وبدر.. مدى: انا بنزل اشوف اذا كان في البيت ولا..؟ ابتهال: اذا كان موجود خليني اجي معاك.. مدى: طيب.. فتحت الباب..وهي قد ما تقدر تسرع بخطواتها..دخلت للصاله ..وهبت عليها ريحة امها..حستها خنقتها.. لفت شافت ابوها جالس ونص صاحي... رجعت لابتهال واشرت لها تجي معاها.. جلسوا الثنتين عند ابوهم وطالعوه.. ابتهال بهمس: الله يرحمك يمه..."وبكت" مدى: ابتهال.. لا تفضحينا لحد ما افهمه السالفه.. حاولت ابتهال تمسك نفسها... مدى: يبه.. لف عليها ابو سلطان.. مدى وعيونها امتلت دموع: يبه..امي...امـــ"وشهقت" ابو سلطان حس ان في شي: وش فيها ام سلطان...؟ مدى ما قدرت تتكلم.. ابو سلطان احترق في مكانه: وش فيها امك...؟ مدى: تطلبك الحل...امي راحت..يا يبه راااحت.. ابو سلطان وقف: وش تقولين...؟ كان صوت بكي مدى وابتهال كافي يكون جواب وتأكيد له.. حس ان الدنيا تدور فيه..ام سلطان راحت..!! وشلون..؟ زوجته اللي حبها طول عمره..عاشت معاه مره اكثر من حلوه..ذاقت منه الويل..وتحملت معاه الالم والآه.....راحت!! نزلت دموعه: الله يرحمها...."ونزل راسه"..دفنتوها...؟ مدى هزت راسها بلا.. ابو سلطان حس براحه شوي...على الاقل راح يدفنها...حس نفسه صغير...لهدرجه انا ما ادري عن الدنيا..لهدرجه وجودي والعدم واحد...زوجتي راحت وانا موجود وما اعرف الا اخر شخص..وبناتي يعانون لحالهم.. طاح على الارض ومسك راسه..."حرام اكو ناب...حرام اكون زوج...احرام اعيش انا وهي تموت...حرام" وبكى...بكاء الرجال غير..يهز كيان البيت..يدمر قلوب البنات..ويأثر فيهم..دمعته دمعة قهر والم..ويمكن حقد على اللي كان السبب في حاله... حضنوه ابتهال ومدى...وبكوا في حضنه لاول مره.. : عظم الله اجرك يبه...راحت للي ارحم منا.. ابو سلطان: ما شافت معاي يوم حلو.. مدى: ربي يعوضها الجنه ان شا الله..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ضاري حس انهم تأخروا.. : بدر...وداد..خليكم عاقلين انا بروح شوي واجي زين..؟ الاثنين: زين.. نزل ضاري ودخل ..شافهم حاضنين ابوهم..اثر فيه المنظر..عمره ما حس بالحنان..لا ام..لا اب..بس فيه مرت ابو...علمته كيف القهر..زرعت في قلبه القسوه والحقد..دايم هو بعيد عنها وعيالها القريبين..عيالها ياخذون كل شي وهو ولا شي... هو الغريب...المنبوذ...عمرها ما حسسته بالحب وشاف منها صدر حنون..لا في طفوله ولا مراهقه ولا شباب.. مدى بعدت عن ابوها: يبه نمشي... ابو سلطان وعينه مكسوره: يله.. ضاري راح يسلم عليه: عظم الله اجرك يا عمي... ابو سلطان رفع عينه بقوه: وش جابك انت...؟ مدى بسرعه: يبه..ضاري هو اللي واقف معانا... ابو سلطان سكت...بس في باله...ان مستحيل يطلع من اخوه بذره صالحه.. اخذهم ضاري للمغسله وغسلوها وصلّوا عليها ودفنوها.. وصار العزاء في بيتهم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سلطان : وقلت للضابط عن مهند وشلته.. ثامر ضرب راسه: ليه..؟؟...اخاف يقولون لهم عن السرقات اللي سويناها... سلطان سكت..ما يدري وشلون فاتته النقطه هذي.. ثامر:وش راح نسوي..؟...اكيد راح يخلونهم يعترفون.. سلطان: سرقه ولا مخدرات... ثامر: صح..هي فينا فينا..على الاقل سرقه ولا مخدرات...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:راح اجي لعندك في البيت.. دانا: لا..فيصل خلينا نلتقي برا, فيصل: دنو..ايش فيها لو جيت بيتكم...؟ دانا: ما فيها شي..بس...يعني.. فيصل: اذا انتي منحرجه مني قولي.. دانا: لا والله مو منحرجه.. فيصل: اجل خلاص انا ابي اجي عندك.. دانا: اوك..خلاص حياك يا قلبي.. فيصل فرح: دقايق وانا عندك..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نزلت اريام..وحصلت امها وابوها جالسين..ولانا على اللاب توب كالعاده.. سلمت عليهم وجلست.. وهمست لامها: كلمتيه عن سفرتي.. موضي: لا..ما فضيت.. اريام:ليه...يمه مافي وقت.. موضي: خلاص كلميه انتي.. اريام: الله يهديك يمه وشلون الحين بقوله.. حمد: خير فيكم شي بعد!! اريام توترت: ايوه...يبه..في بعثه لي المانيا..ونفسي اروح لها واكمل دراستي..وامي وافقت وباقي انت ..وبنات كثير راح يكونوا معاي.. حمد: مو صعبه تروحين لحالك...؟ اريام:بالعكس بابا...انا مسؤوله عن نفسي واتوقع انك واثق فيني مو...؟ لانا كشرت: ايش...!! المانيا..والله تطورت قرقر.. اريام: لانا ما وجهت لك كلام.. لانا وعيونها على اللاب: اصلا فكه منك.. موضي بنبره حاده: لانا!! سكتت لانا.. اريام: ها يبه..اجهز نفسي معاهم.. حمد: والله هذا مستقبلك وما اقدر اقول لا.. اريام فرحت وراحت تبوس راس ابوها: مشكور بابا.. حمد: لو اني ما اثق فيك ما خليتك تروحي بس اعرف انك ما راح تخيبي ظني فيك.. اريام فرحانه والدنيا مو ساعيتها من الفرحه..وعندها امل كبير بعلاج سامي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مشاعل ومرام جالسين جنب ابتهال يواسونها...وكان البيت زحمه من الحريم اللي جايين يعزونهم.. ابو سلطان قفل على نفسه الغرفه ولا قابل احد.. مدى كل مالها وتزيد همومها ومسؤولياتها..الحيد بدال ماهي مسؤوله عن معيشتهم بس..صارت هي الكل لهم..وتحاول تغطي مكان امها.. كان عزاء الرجال في بيت مشاعل اقرب بيت لبيتهم..والمسؤول عنه ضاري.. عبد الله: اجل وين سلطان...؟ ضاري: لسه ما عرف عن امه... عبد الله: ليه..؟؟ مفروض تقولون له.. ضاري يصرفه: ما ندري وينه..وجواله مسكر..بس اكيد راح نقول له.. عبد الله سكت...ومع أنه ما اقتنع بالعذر.."سلطان وين راح يروح...؟"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالليــــــــل.. ادنا لبست برمودا بيضاء وتشيرتاسود..وشوز اسود..وحطت مياك اب خيفيف وناعم .. لانا: على وين...؟ دانا: بيجي فيصل.. لانا ما استوعبت: هنا....؟ دانا : ايوه.. لانا: ليش تخلينها تجي بيتنا...انا ما هضمتها برى عشان تجي عندي.. دانا: لانا..بليو لا تدخلي وهي جايه لي مو لك.. لانا: ما علينا...شوفتي اريام بتروح المانيا.. دانا انصدمت: ايش....؟ وليه.؟ لانا: تقول دراسه..بس انا اشك في هالبنت...طالعه لنا بحركات.. دانا: عيب عليك هذي اختك...وبعدين اريام عاقله.. لانا: الله يستر...بس بصراحه توقعت ابوي يرفض... دانا: على اريام ما راح يقول شي... لانا: معاك حق..ما يسمع في اريام..ما ادري على ايش...المهم انا رايحه لغرفتي.. دانا: اوك..."ونزلت" وحصلت امها: هاي ماما.. موضي: هايات...على وين..؟ دانا: بتجي صاحبتي..."وسمعت صوت الجرس"...هذه هي.. فتحت الخدامه لها... راحت دانا تستقلبها...احتضنها فيصل بطريقه غريبه مو مثل الحضن العادي طبعا.. وطالعها: اشتقت لك... دانا: وانا بعد.. فيصل ابتسم بخبث: وانتي ايش...؟ دانا استحت: فيصل يله عاد..تفضل.. دخلوا عند موضي.. : ماما هذي صاحبتي.. موضي انصدمت ..تطالع الشعر..واللبس ...والاكسسوار اللي عليها.. :هلا..هلا والله.. فيصل صافحها: هلا فيك.. دانا: هذي ماما..يا ماما هذي..آآ...احم..."وطالعت فيصل" فيصل: انا اشواق.. موضي: هلا حبيبتي كيفك..؟ فيصل: الحمد لله تمام..بس بصراحه باين وكأنك اخت دانا مو امها.. موضي انتفخ راسها: ههههههه ربي يسلمك قلبي...تفضلوا تفضلوا.. دانا: لا مامي...راح اروح غرفتي اريح لنا.. موضي: اوك براحتك.. دانا مشت جنب فيصل.. : بصراحه قصركم روعه.. دانا: ذوق مامي... فيصل: اها...باين ان امك شي.. دانا: سيدة مجتمع مرموقه.."وقابلت اريام طالعه"..هلا اريام..اعرفك على صاحبتي.. اريام طالعت فيصل من فوق لتحت: صاحبتك..!! هلا والله وغلا.. دانا: اشواق..وهذي اختي اريام.. فيصل : هلا اريام.. اريام: تشرفنا...عن اذنكم الحين مستعجله..بس لي جلسه معاكم..ان شا الله الحق عليكم.. دانا: ا نشا الله.. وراحت اريام.. فيصل: هذي غير عنكم.. دانا: اريام شخصيه مستقله..بس هي تبي تشوفك بما انها اخصائيه تحب تدخل نفسها بكل شي ههههههه ولانا تكرهه هالنقطه ودايم تقول تفشلني لانها تتدخل في صاحباتي لما يجوا عندنا.. فيصل: ههههههههههه
ووصلوا لغرفتها.. دانا: وهذي غرفتي....لالي."وجات عندها..وهذي لالي.. فيصل شالها: واااااااااو..بصراحه شي.. لالي خافت منه.. دانا: لالي اعقلي.. تركها فيصل: شكلها ما حبتني..يحق لها بعدك ما راح تحب احد.. دانا ابتسمت له: ما توقعت اسمك اشواق.. فيصل عقد حواجبه: ما احب الاسم هذا...اسمي فيصل وبس.. دانا: بس توهقت مع امي ههههههه.. فيصل: عادي تصير..بس حلو امك تقبلتني.. وجلست على السرير.. شافت صور عائلتهم على الطاوله اللي جنبها.. : ما شا الله عليكم..حلوين مع بعض...بس من هذا..؟ دانا ابتسمت: هذا ضاري.. فيصل: بصراحه اخوك شي باين انه شديد..ومن هذا..؟ دانا: هذا ولد الغربه اللي قلت لك عليه.. فيصل طالع الصوره ما قدر يتركها...في شي جاذبه بالولد الغريب هذ.. دانا: خلي الصوره ..ما عليك منهم.. وكملوا السهره مع بعض...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اخـــــر الليــــــــل.. ابتهال: مدى تكفين كلي شي..الله احسك راح تموتين.. مدى: من وين لي نفس..تكفين ابتهال ابعدي عني هالاكل... ابتهال: ما يصير..انا مالي نفس بس غصبت عمري..يله مدى.. وسمعوا صوت..احم احم.. ودخل ..السلام.. ابتهال: هلا ضاري ..تعال شوف مدى ما حطت شي في فمها من الصباح.. ضاري: لالا.ليه يا مدى ما اتفقنا ما تهملين حالك.. مدى تحس كبدها لايعه من كل شي ومن كل الناس.. :مالي خلق شي.. ضاري: على الاقل شوي.. مدى: والله ما اشتهي خلاص لحد يجبرني.. وسمعوا باب غرفة ابوهم يفتح...طلع وباين انه باكي لحد ما انفجر راسه..عليه ثوبه وشماغه بيده ومر من عندهم ساكت.. : على وين يبه.. محمد: ما راح تشوفون وجهي مره ثانيه..انا ما استاهل اني اكون ابوكم.. وقفت ابتهال ...وبعدها مدى.. : يبه لا تتركنا انت بعد.. محمد طالعهم: سامحوني يا بناتي..."وراح" لحقته ابتهال : يبه..وقف ..وقف الله يخليك.. لحد ما تسكر الباب في وجهها وراح.. مدى طاحت على ضاري.. ضاري راح لها بسرعه وقرب من عندها..يبي يمسكها ما قدر..يبي يصحيها بس ما يقدر يلمسها...حس انه عاجز وما يدري ايش يسوي.... صرخ: ابتهااااااااااال.. جات ابتهال وشافت مدى طايحه على الارض واخترعت: وش فيها.. ضاري راح يجيب لها مويه من المطبخ..وصحتها ابتهال.. وهي تبكي: مدى اصحي...لا تخليني بعد انتي.. فتحت عيونها مدى..:ابتهال!! ابتهال: هلا يا قلب ابتهال انتي... مدى شافت عيون ضاري تراقبها بخوف.. : انا بخير...لا تخافون.. ضاري واخيرا تكلم: هذا اللي ما ياكل.. مدى ضاقت فيها الدنيا: وهذا ابوي تركنا بعد..ابتهال قولي لي من بقى لنا..؟ ابتهال سكتت.. ضاري: سلطان بيطلع.................وانا معاكم ما اكفي.. مدى سكتت وودها تقوله ترى ما دمرنا الا انت واهلك.. ضاري: شكل مالكم رجعه للبيت هذا..وانتوا مالكم احد هنا..خليكم في الفندق لحد ما يطلع سلطان ونتصرف.. مدى وابتهال سكتوا...ضاري الحين وليهم بعد الله..مالهم غيره..وخصوصا ان سلطان مصيره مجهول.. وفعلا نفذوا اللي قاله ضاري واخذوا اغراضهم كلها..وتركوا بيتهم للابد مع كل ذكرياته المره والحلوه اللي محسوبه عليهم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخل سيارته في القصر.. ونزل ووقف عند الباب بيدخل..الا الباب ينفتح.. وشاف بنت..لالا ولد !! لحظه.. باس دانا: يله دنو اشوفك بكره اوك.. دانا بحب: بصراحه انبسطت اليوم معاك.. فيصل: وانا اكثر يا قلبي... وطلع وصدم في ضاري.. ضاري متنح يطالعها.. : ضاري مو..."مد يده" ضاري يطالع الملامح بنت..بس بدون عبايه..ولا عبر يده.. فيصل سحب يده وابتسم: انا اشواق صاحبة دانا..وتصبح عل خير.. ضاري ما رد عليه..لحد ما شافه راح.. دخل داخل.. : دانا...ايش هذا..؟ دانا خافت: تقصد اشواق..؟ ضاري: ايوه.. دانا تصرف: ستايل ضروي..ستايل.. وراحت ركض ..ووراها لالي... ضاري: الحمد لله والشكر...انهبلوا البنات..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سامي: انتي متأكده من قرارك.. اريام: ايوه.. سامي: طيب عندي لك طلب واتمنى ما تفهميني غلط.. اريام: تفضل... سامي: ايش رايك اتقدم لك ونسافر...... اريام انصعقت من الفكره..:شنـــــــــــو....؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــــــــــــاية البـــــــــــــــــارت.. | |
|
| |
الغنـآإأديــر~ ~ الـــ م ــديــرة الـعـامة ~
عدد الرسائل : 278 العمر : 36 الموقع : في غرفتـــي؟؟ العمل/الترفيه : {الـ م ـديرة} أحم أحم ^ـ ^.. الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 19/12/2008
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الخميس 14 يناير - 10:36:28 | |
| | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الخميس 14 يناير - 12:38:19 | |
| الجــــــــزء الســــــــادس عشـــــــــــر..
دخلت مكتبه.. : صباح الخير.. ضاري ما قدر يمنع ابتسامته على بداية صباحه الجميل بطلتها... :صباح النور...هلا مدى.. مدى دخلت بهدوء وجلست..تقريبا بدت تتعود عليه.. ضاري: انتي عارفه جدولنا اليوم اكيد.. مدى: اكيد.. ضاري: تبين نجلس شوي ولا نبدا الحين.. مدى بتفكير: لا الحين احسن.. وقف ضاري: اجل يله مشينا.. وقفت مدى وطلعوا مع بعض..ونفس الشي كانوا بسياره وحده..وكان الصمت سيد الموقف..ضاري حس انه ما يقدر يكسر الحاجز..ومدى مستحيل تفتح حوار معاه بأي موضوع غير الشغل.. وصلوا حارتهم... ضاري يطالع البيوت المنهده..واللي كأنه راح تنهار على اصحابها وبعضها مهجوره والبسس كانت ملجأها.. : من وين راح نبدأ...؟ مدى: راح نبدأ من هنا ..من هذي الحاره..خلني انا وواحد من الموظفين نتكفل بالموضوع..يعني لو عندك شغله............ قاطعها ضاري بسرعه: مجنون انا اخليك تدخلين هالبيوت لحالك..رجلي برجلك.. مدى صح انها ما تحب احد يفرض نفسه عليها...بس لاول مره تحس بأن وراها ظهر وسند قوي..يمكن لان سلطان اصغر منها وتحس نفسها مسئوله عنه..وسندها الحقيقي عمرها ما حست فيه ولا شعرت به..طالعت ضاري بأمتنان وكأنها تشكره على هالاحساس وتقدمت خطوه عنه.. :اوك يله..بدينا بأسم الله.. وفعلا كان قرار ضاري بأنه ما يتركها سليم..لانهم شافوا اشكال واجناس من الناس..بعضهم السئ ..وبعضهم الجيد..والبعض ماله ذمه ولا ضمير..وشافوا ردات فعل مختلفه..والاغلبيه موافقه.. مدى وهي تمشي لبيت في الزاويه في نهاية الشارع.. :بصراحه ما توقعت انهم راح يستجيبون لنا بسرعه.. ضاري والشمس عاكسه على نظارته الشمسيه وباين انه منزعج منها. :وانا بعد..توقعت انه راح توافق مجموعه...وبعد فتره لما يسمعون بان اللي اشتغلوا وباعوا اراضيهم كسبوا..راح ينضموا البقيه...بس الحمد لله طلعت النتائج ايجابيه.. وقفوا عند باب البيت... :اتوقع هذا اخر بيت من هذي الحاره.. ضاري: واخيــرا.. ضرب الموظف الجرس...بعد دقايق طلع ولد في العشرين من عمره.. فتح الباب وشاف الموظف مصري الجنسيه وجنبه مدى.. ولا شاف ضاري اللي كان مسند نفسه على الجدار.. الولد: هلا والله وغلا بالزين.. مدى: احنا مؤسسه(.....)وعندنا عرض لكم.. الولد: حياك..حياك واذا ما شالك البيت تشيلك عيونا.. ضاري وقف قباله فجأه: الله يحيك ويسلمك.."ودخل" الولد اخترع من اللي وقف قدامه..يفوقه بالطول والعرض..وصوته يكفي انه يخلي الخوف يمشي بعروقه.. دخل ضاري وبعده الموظف ودمى... وكان ضاري طول الجلسه على اعصابه من نظرات الولد لمدى..قرب من مدى شوي... مدى حست انه لزق فيها..ورجعت لورا شوي.. ضاري: ايش رايك نطلع بس..ما اتوقع اني احتاج هالغبي.. مدى متوتره من قربه: براحتك... ضاري وقف على طول من قررت مدى.. :اوكي يا الحبيب..عجبك العرض تعال المؤسسه ووقع..ما عجبك بينا وبينك سلام.. وقفت مدى معاه.. الولد: والمزيون بيكون في المصنع هذا...؟ ضاري ولع: انت...يا المزيون..احترم نفسك..ترى ما هضمتك... الولد خاف بس ما زال يطالع مدى: اوكي نفكر...مو مشكله.. ضاري مسك مدى من كتوفها ودفها قدامه وصار يمشيها.. مدى وقف شعر جسمها من لمسته وقربه اللي تحس انه اقرب من ظلها "وش عنده هذا...ما غير لازق فيني.." واخيرا طلعوا من البيت.. ضاري: لا بارك الله فيك وفي الساعه اللي شفت فيها خشتك.. مدى ضحكت: ايش فيك حرقت اعصابك عشانه... ضاري: ما شفتي نظراته لك..شوي وياكلك.. مدى وقفت تفكر" معقول يغار علي بهالجنون عشان اني بنت عمه بس!!" ضاري: يا عبد الرحيم..خلاص اتوقع اليوم كفايه انت روح الشركه وضبط اوراق اللي وافقوا اوكي.... عبد الرحيم: حاضر يا باشا ..حاجه تانيه؟؟ ضاري: لا..شكرا...يله مدى نروح سيارتنا لان الشمس بدت تغلي... مدى ابتسمت من تحت غطاها"مسكين ما تعود على الشموس هههههه" في السياره.. : جوعانه!! مدى: لا عــادي.. ضاري والجمود يغلفه: ممكن اعزمك على مطعم لاني جوعااااااان.. مدى ما تقدر تقول لا..لانه هو الجوعان.. : اوك مو مشكله..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــــي المـــدرســــــه.. ابتهال مصدومه: يوم الخميس..!! مشاعل والحزن مالي وجهها..الدموع اتعبتها.. :ايوه يا ابتهال الخميس زواج مشاعل.. ابتهال: لالا..ابوك انجن ..وفي معقول يزوجك الشايب هذا..؟ مشاعل: ابتهال ...يهون شايب وبس..شايب وقبيح قبيح...استغفر الله..وجهه مطبات.. ابتهال تبي تغير جوها: عادي عشان كل يوم تضحكي عليه.. مشاعل ابتسمت: ابتهااال ..بلا سخافه ههههههه.."ضحكت على حظها العاثر"..والله ابضحك على نفسي.. ابتهال بجديه: لا هالشي ما ينسكت عنه..لازم نتصرف..ابوك مجنون..ومستحيل نخليه يرميك هالرميه.. مشاعل: وايش في ايدينا... ابتهال: كل شي بأدينا ..ولا يهمك يا بعد ابتهال..احلّها لك. مشاعل مسكت ايدين ابتهال: تكفين يا ابتهال تكفين ولك عمري فداك.. ابتهال ضمتها: وربي ..وربي يكفي انك مشاعل الغلا كله.. مشاعل حضنتها بقوه: ابتهال الله يخليك لي... ابتهال: الله يخلينا لبعضنا.. مشاعل بعدت عنها وهي تمسح دمعتها: وايش راح تسوين..؟؟ ابتهال: انا اقولك.....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل جالس قبال دانا ولازق فيها بالضبط.. دانا: طيب من راح يجي بكره..؟؟ فيصل: يعني بعض شلتي وصاحباتهم... دانا: واخواتك..؟ فيصل: ما عندي الا اخت وحده وراح تجي اكيد.. دانا حبت تتعمق فيها اكثر.. :وعندك اخوان؟؟ فيصل نزل راسه: لا....انا الوحيد.. دانا انصدمت من الرد..."انا الوحيد"..تقصد انها الولد والوحيد... : احم...طيب وين راح يكون في بيتكم..؟ فيصل بسرعه: لالا..ايش في بيتنا..انا حجزت قاعه.. دانا: ليه مو في بيتكم...بما انها صغيره.. فيصل: الظروف ما تجي معاي... دانا كان ودها تسأل بس سكتت.. فيصل: مرت ابوي ما راح توافق..يعني قد حصل موقف معاي منها وما راح اعيد نفس الغلطه.. دانا تبي تعرف ايش الموقف.. فيصل: ما ودي اغير جوك بمشاكلي... دانا بسرعه: لا بالعكس عادي...خذي...اقصد خذ راحتك.. فيصل ابتسم على جنب: الغلطه لا تتكرر مره ثانيه..يعني قد سويت بارتي في البيت...وطبعا دخلت ست الحسن والدلال خربت كل شي وصغرت وجهيي قدام اصحابي.. "وتقلد صوتها": مجمع لي شلة الخراب...اطلعوا برى بيتي وسوا اللي تبون" دانا: وايش سويت...؟ فيصل: صح الناس طلعوا من عندي...بس الله وكيلك علمتها درس عمرها ما راح تنساه..صح بعدها اخذت تهزيئه من الوالد..بس حرتي ما خليتها هههههه..اصلا انا مجننها في البيت.. دانا رحمت فيصل: وامك..؟ فيصل صد للجهه الثانيه: ايش فيها؟ دانا: وينها...؟ فيصل: خليها لاهيه بزوجها وعيال زوجها.. دانا تقريبا بدت تفهم ليش صار فيصل كذا...بس اكيد في شي اقوى خلاها تتقمص شخصية ولد وتتعمق فيها لدرجه هذي!! دانا حطت يدها على يد فيصل بحنان ..رحمته ورحمة حاله. :اوكي اكيد راح ننبسط في البارتي.. فيصل وأيده على يدها وهو مبتسم ابتسامه واسعه.. :ربي لا يحرمني منك يا بعد قلبي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في العيــــــــــــاده.. رجعت الحياة لسامي من جديد..تغير 180درجه للافضل وخصوصا نفسيته.. اريام تحكي له عنها وعن اخواتها واخوانها.. سامي: وولد الغربه هذا وش يصير..؟ اريم ضحكت: سلمك الله هذا..اخوي تقريبا من سنين وهو برا المملكه..واااي نادر ما يجي السعوديه.. سامي: طيب ليه..؟ اريام: ما ادري ..ما يحب السعوديه..وكلمته"مستحيل اجي عند المتخلفن" سامي :طيب ايش يسوي هناك؟؟؟ اريام: هو من تخرج من الثانويه راح يدرس..بس طبعا الفشل الذريع مرسوم على وجهه يعني لا شهاده ولا شي..ابوي اجبره يرجع ويكمل هنا..رجع يمكن شهر ولا تحمل الجو ولا الحياة ..وقرر يرجع وراح ودرس بجد هالمره..وفعلا سوى اللي براسه ودرس عشان بس ما يرجع هنا وكمل حياته هناك واشتغل بعد..والله يستر لايكون بعد متزوج.. سامي: بصراحه اخوك هذا غريب.. اريام:هههههه معاك حق..اغرب ولد في الحياة اخوي..امي سمته ولد الغربه لانه تعلق فيها بشكل مخيف.. بس تدري الحمدلله انه هناك...اذا جاء هنا يااااااااااا الله وجوده لا يطاااااااااق..دايم في مشاكل مع اخوي ضاري..يعني هو البنزين واخوي ضاري النار.. سامي ابتسم: رحمه لكم انه هناك.. اريام: الله يهديه لنفسه..بصراحه وجوده غير مرغوب فيه... سامي غمز لها: وانتي...؟وش وضعـ......."وسكت فجأه" اريام تطالعه مخترعه: سامي وش فيك؟؟ سامي غمض عيونه بقوووووووه ويحس انه جالس على نار تخليه يغلي..وما قدر يتكلم.. اريام بسرعه وقفت: ثواني...انادي النيرس.. وطلعت ورجعت بالنيرس ...اللي معاها ابره مهدئه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــــي المطعـــــــم..
دخلوا المكان المخصص للعائلات.. مدى تحسفت قد شعر راسها انها وافقت..الحين كيف راح تتصرف معاه..ما تقدر تخلي العلاقه رسميه"مدير وموظفه"...ولا تقدر تخليها ميانه"ولد عم وبنت عمه"..حست انها حطت نفسها في موقع غبي.. ضاري كانت الافكار تلعب براسه..متوتر وطبعا واكيد ما راح يبان عليه...فرحان انه واخيرا راح ينفرد في مدى في مكان بعيد عن المكتب والشغل.. سحب الكرسي لمدى: تفضلي... مدى ضحكت بداخلها من ذوقه..يعني عمرها ما تخيلت انها تصادف شخص بالذوق الرفيع هذا..وخصوصا انه يحترم الجنس الاخر احترام مو طبيعي وتلاحظ هالشي من تعامله مع البنات في الشركه.. جلس قبالها..ما يدري كيف راح يمشي هاللقاء..وخصوصا انه الرجال ولازم يتحكم في مسار الاحداث على الموال اللي يبيه.. سكت شوي..ما خفى على مدى انه وده يبدأ او يقول شي..بس لحد الان جرأته ما اسعفته.. : اكشفـــــي...."قالها بسرعه" مدى اخترعت من الطلب وتغير لون وجهها ..كذا بدون مقدمات.. ضاري بيلاحق الموقف: يعني حر وتعب....وخلي حجابك عليك.. مدى احمر وجهها..صعبه الفكره...شنو تكشف له..يعني ما قد حصلت لها ما قد كشفت لرجال ما عندها لا عيال خوال ولا عم.. ضاري حس انها راح ترفض ويبي يرد شوي من كرامته وطلبه الغبي.. :طبعا اذا ودك..والمصلحه لك..مو لي.. مدى رفعت يدها ببطئ وفكت الربطه حقت البرقع وهي منزله عيونها ..ما تقدر تحطها في عينه القويه... ضاري ما صدق حركتها..لف للجهه الثانيه ناحية الشباك وكأنه مو متشوق لشوفة وجهها من بعد اخر مره شافها ..وهو يحلم بخدودها المورده الناعمه والمليانه..وتقاسيم ملامحها الناعمه..وحركة شعرها المبعثر من الهوا هبلته... صار يهز رجله..هذا اكثر شي قدر يعبر عن توتره.. حطت مدى برقعها على شنطتها..وكان ودها تشوف وجهها بالمرايه..لانها ماهي حاطه ولااااااا شي في وجهها ..ما توقعت انها راح تضطر تفكه..متعوده انه عليها لحد ما ترجع البيت... ضاري يبي يلف بس رقبته تشنجت.. مدى ما قدرت ترفع عينها وتطالعه..نزلت عينها على الطاوله.. لف بسرعه ضاري واخذ المنيو وحطه قدام وجهه.. :ايش راح تختاري انا جووووووووعان.. مدى بدا يخف حدة توترها لانه ما اهتم يشوفها..واخذت المنيو اللي قدامها...تطالع الاكلات..كلها ما قد جربتها..اصلا لو تجمع الفائض من راتبها كل شهر ممكن يمر سنه عشان تقدر تاكل من هذا المطعم..ببساطه اسعاره نار...والواحد يتحسف يحط فيه مبلغ هو بحاجته... : انت ايش راح تختار... ضاري بيستغل الفرصه ونزل المنيو:تبين اطلب لك على ذوقي..."وسكت يطالع فيها" كانت عنده احلى من اول...وجهها اكثر حمره من الشمس..وشفايفها اكثر ورديه....والطرحه الملفوفه حول وجهها الدائري معطيها شكل ثاني.. مدى طالعته بتجاوب...بس ضاع الجواب في بحر عينه..انصدمت من عمق نظرنه لها...وكسرت عينها على طول..وانحرجت منه..جالس يتأمل فيها.. : اوك...ما عندي مانع.. ضاري حاول يجمع نفسه وما يخرب كل شي...طلع برا الحاجز وطلب واخذها فرصه يتنفس شوي... راح الجرسون..وهو ما زال واقف برا.. "ضاري ايش فيك...مو من عوايدك تقلب كيانك بنت..انت شفت اشكال واجناس..ومنها الاحلى..لا تضعف عندها..لا تضعف" اخذ نفس طاقه ودخل مره ثانيه... حصل مدى مطلعه ملف للشغل وقاعده تتصفح فيه.. حمد ربه..على الاقل لاهيه عنه وما تكشف مشاعره وتقرا الكلام اللي بعيونه.. : كم عندك من اخت...؟ ضاري انبسط انها فتحت الموضوع العائلي هذا بالذات.. :عندي ثلاث...اريام 26سنه ..ولانا ودانا توأم 18 سنه.. مدى ابتسمت: ما شا الله..واخوانك؟؟ ضاري بدون نفس: واحد.. مدى استغربت حتى ما قال اسمه ولا عمره ولا حتى ابتسم على طاريه.. مدى تفكر:اريام اكبر مني بسنتين...دارسه جامعه..؟ ضاري: ايوه...هي اخصائيه في مستشفى.. مدى: حتى لانا وادنا كبر ابتهال اختي..ثالث ثانوي مو..؟ ضاري ابتسم: مو...<<يقلدها.. مدى رفعت حاجبها ما عجبتها الحركه.. :ومرت عمي...؟ ضاري: مرت عمك سيدة مجتمع<<كان واضح انه يقولها بأستهزاء مدى تعجبت منه..هالرجال غريب في طاري امه واخوه مكشر... ضاري: وسلطان كم عمره...؟ مدى: تقريبا 21 سنه.. ضاري بجديه اكثر: حلو..ليه ما يتوظف عندنا... مدى قد طرت الفكره على بالها..بس بسبة المشاكل اللي بينهم وما تعرف اسبابها المجهوله ما حبت تقترح الاقتراح هذا على الجهتين..من ناحية ضاري او ناحية اهلها.. : ما ادري عنه... ضاري: انتي ما تبين..؟ مدى تطالع بعيد: لا..مو انا...ما اتوقع اهلي راح يرضون لانهم اصلا معترضين على وظيفتي... ضاري: عشانها عند ابوي...؟ مدى هزت راسها.. ضاري: مـــــــدى.... مدى تغير لون وجهها يقول اسمها بطريقه ثانيه..غريبه!! : هـــــلا.. طالع عيونها: ابي اعرف اللي بينهم..ابي اكسر الحاجز هذا..وابيك تكوني معاي.. مدى بنفسها"لا حول الله...هذا وش فيه يكلمني بالاسلوب هذا...قلبي بيوقف خوف" :انا ما راح ادخل نفسي في دوامه انا في غنى عنها.. ضاري بحنان: بس انا ابيك تساعديني.. مدى تطالعه وهي ماهي فاهمه ورى هاللهجه ايش؟؟...سكتت ضاري يبي يتراجع لا يتعمق اكثر.. "ايش فيني..لا مو كذا..مو كذا...بشوية صلابه" مدى: يعني مثل ايش..؟ ضاري: حاولي تسألي تدوري ومن هذا القبيل<<ورجع للاسلوب البرود.. مدى:ما راح يتغير شي..بس بحاول.. وعم الصمت المكان..دقايق وجاء الاكل وكانوا ياكلون بهدوء ..ضاري يسرق النظرات ويطالعها.. ومدى تفكير بعيــــــــــــد
"ليت اهلي معاي هههه بدال هالضاري المغرور" ونفس المره اللي فاتت...رجع مدى لبيتهم وهو راح لبيتهم بدري...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت مدى للصاله.. حصلت ابوها يطالع التلفزيون وواضح انه مو معاه..صار لها كم يوم ما تكلمت معه ..قررت تجلس وتسولف عليه عسى يعطيها وجه مو يعصب ويثور مثل كل مره.. جلست بعبايتها عنده.. : هلا يبه.. ابوها بدون ما يلف عليها: هلا.. مدى: يارب يرد علي....احم..اخبارك..؟ طالعها بنظره جامده..لان سؤالها بايخ بالنسبه له.. مدى بلعت العافيه.وقررت تغير السؤال... : يبه...كان عندك اخت...؟ ابو سلطان ما عصب ..بعكس ما توقعت مدى: ايه.. مدى كانت متجهزه للنحشه.."الهروب لغير للناطقين النجديه".. :آه الحمد لله.....ايش كان اسمها.. ابو سلطان وهو يحاول يتذكر ملامحها اللي بدا الزمن يمحيها من ذاكرته :لطيفه.. مدى استغربت: هي لحد الان عايشه...؟ ابو سلطان: ما سمعت خير موتها.... مدى زادت غرابتها: وينها اجل...؟ ابو سلطان فجأه عصب ووقف: وانا وش دراني عنها..عسى ما اعرف عنها شي لاهي ولا اخوها...انا تركتهم من سنين وما ابي اسمع عنهم شي..صح ذاك نذل..بس هي ما سوت شي ولا قالت له شي وكأنه عاجبها اللي سواه فيني..وشوفيها ما سألت عني..ولا تدري هو لها اخو اسمه محمد ولا لأ.. مدى وقفت خايفه..مستعده لاي حركه مفاجأه... :طيب ليش عمي سوا كذا...؟ ابو سلطان نسى انها ما تعرف السالفه: لانه غبي...وحقير ونذل...مشى ورا كلام حرمته..ونسى اخوه..غدر فيني الخوان..غدر فيني واخذ حلالي.. مدى عقدت حواجبها الافكار تتدافع لعقلها.. : حـــــــلالك...؟؟؟؟ ابو سلطان انفجر: ايوه حلالي...حمد ماله ولا يال..كل الحلال لي ..ابوي سجله بأسمي..بس اخ,,آخ في زمن الاخو يطعن ظهر اخوه.آخ في زمن ما تأمن نفسك مع ولد لحمك ودمك..وآه من دنيا فرقت بين الاخوان عشان فلوس... مدى رجعت لورا: عمي سرق حلال ابوي!!!!!هذا السر اللي مخبا من سنين...وليش ساكتين...؟ ابو سلطان تقدم منها ومسكها من يدها بقوه: ولا تتكلمين بحرف انتي ما تعرفين وش صار لنا..ولا تعرفين وش راح يصير لنا لو طلع حرف..لا بارك الله فيك ولا اخوانك ولا أي واحد فيكم.. ودفها وطلع من البيت.. طلعت ام سلطان معصبه... مدى:ما زالت الصدمات مأثره عليها: يمه....حلالنا..ليش ساكتين وراضين الظلم؟؟؟ليش احنا نعيش الفقر وهم يتهنون..ليه..."ورمت شنطتها"..اشوف عيشتنا واتحسر على اساس انو احنا فقراء ومساكين وما عندنا شي...بس اكتشف انه ماخذ حلالنا هو وزوجته وعياله عايشين بنعيم واحنا بجحيم..من يرضاها ..قولي لي مين..؟ ام سلطان والدموع تطيح من عينها وبحزم: مدى..اسمعي كلامي زين وحطيه على بالك..هذا الشي اكبر مني ومنك ومن ابوك...عمك ماسك ابوك من ايده اللي توجعه يعني لو بتتهورين بتخسرين ابوك..فهمتي... مدى حست انها راح تنجن: يمه انتي وش قاعده تخربطين.وش ماسك على ابوي مخليه ساكت السنين هذي كلها..؟ ام سلطان وبدت دقات قلبها تضعف: ااسمعي يا مدى..الكلام اللي بقوله لك بيني وبينك ..وما ابي أي مخلوق يعرف عنه..احنا ما سكتنا سنين وتحملنا الجور والفقر والجوع عشان نجي اخر عمرنا خسرانين كل شي... مدى وايديها ترتجف من الانفعال وقالت تتمسخر : هه اكثر من كذا خساره..اذا انتوا خسرتوا حلالكم كله...بعد باقي شي تخسرونه.. ام سلطان: مدى...احترميني.. مدى تحاول تداري عبرتها: يمه حرام والله حرام.. ام سلطان: خليني اكمل كلامي...."وراحت تجلس لان رجولها بتطيح من نفسها لو ما جلست".. عمك ماسك على ابوك شيكات بدون رصيد..وبمبالغ كبيره..لو دخل اوبك فيها السجن ما راح يطلع منها سنين تعرفين وش معنى سنين.. مدى حقدت على عمها وعياله ومرته وعمتها: معقوله يمه..اخو يهدد اخوه ويسرقه كمان...يعني ما كفاه انه سارقه يهدده..يمه تكفين وشلون سكتوا وصبرتوا"بدت تبكي."...طيب حاولتوا.. ام سلطان بنظرة المتحمل معاها ذكريات الماضي الجريح..الماضي اللي ما تحب تذكره ولا تحب تنبش فيه..ما راح يغير شي لو تكلمت فيه غير انه راح يزيدها قهر وغبنه وخساره..ذاقت المر في حياتها...وتجرعت الآه والويل..قررت هي وزوجها يمشون جنب الجدار..وعسى يسلمون من شر هالدنيا.. :يمه ابوك ارفع منهم اخلاق..ما اقدر يرفع على اخوه قضيه ولا يدخله محاكم..ما قدر يسوي شي..بس عرف يدمر عمره بعمره...شوف حاله يا يمه..هذا حال!! ابوك من كثر ما شاف بدنيته وحوش قرر يبعد عن هالدنيا الوسخه..غرق باللي يخليه ينسى اهله وعياله وحتى نفسه ..ابوك يا مدى ما كان كذا..ابد..كان رجال والنعم فيه وبأخلاقه..بس لو ما النفوس الضعيفه هذي كان احنا بخير... مدى غرقت في بحر دمعاتها ..حست بالقهر حست انو في شي يطعن قلبها ويغرز سكينه ويخليه ينزف دم والم وآه.. تمنت انها ما سألت..تمنت انها ما درت وش ورى هالاسوارالعاليه..اللي بنوها سنين..تأكدت ان انها وابوها ما خبوا عنهم ا عشان ما يحسون باللي تحسه هي الحين.. كرهت الساعه اللي سمعت فيها كلام ضاري.لالا ..كرهت ضاري نفسه واهله واخوانه وابوه وامه وعمتها وكلهم كلهم تكرهـــــــــــم..دمروهم ودمروا عيشتهم وكسروا فيهم كل مجاديف الحياة..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
علــــــى الغـــــــــــــدا.. ام ضاري: دانا..لانا...اكلوا ايش فيكم..؟ دانا ابتسمت: اكل يا ماما..أكل.. لانا وهي تدخل الملعقه بفمها وتبتسم لامها.. ام ضاري لفت على اريام اللي بعالم ثاني..واستغربت حال عيالها.. :اريام!! اريام كانت ساحه بعيد وهي تقلب الشوكه بالصحن ولا تدري وش فيه اصلا.. لانا نغزتها: قرقر...امي تبيك.. ام ضاري بنبره حاده: لااااااانا..!! لانا تنهدت: طيب اسفه.. اريام لفت على امها وطنشت كلمة لانا: هلا يمه.. ام ضاري: وش فيكم اليوم مو طبيعين...! اريام وهي تتذكر ايش كانت تفكر فيه"سامي...حالته مره متأزمه..يارب يسويا لعمليه ويخف يارب.." :ابد يمه....سلامتك الشغل.. ابو ضاري واخيرا تكلم: الشغل ما يخلص وانا ابوك..والعمر يخلص لا تخلينه ياخذ عقلك.. ضاري كان الطرف الصامت لاول مره بدون تعليق.. ام ضاري بنفسها"حتى هو مو عادته ساكت وما علق..اخاف احسد نفسي وينطق الحين" ضاري وقف:الحمد لله...لانا اذا خلصتي ابيك في موضوع.. لانا اختفى لون وجهها بان عليها ...وقفت بسرعه...ووجها اصفر بدون ملامح.. ام ضاري خافت على بنتها: لانا..كملي وش فيك..اذا خلصتي روحي معاه.. لانا تصرف: لا..............خلصت..."ولفت على دانا تنقذها.." دانا وقفت: حتى انا الحمد لله.. ضاري غسل ايديه وجلس بالصاله الرسميه مو العائليه..ويقلب الجرايد اللي قدامه.. دانا عند المغسله مع لانا.. لانا والكلام يطلع معاها حرف حرف: دنو.....ما اقدر احتمل ...قلبي بيوقف.. دانا خافت اكثر من لانا...ضاري شي مرعب...كيف لو كان عارف شي كبير على لانا... : انتبهي تقولي شي...انكري كل شي.. لانا تبكي: دنو تعالي معاي.. دانا: وين اجي معاك..واخذ تهزيئه... لانا احتارت في نفسها ولا تدري ايش راح تسوي وكان فكره في راسها تدور مو مخليتها تفكر بشي.. "لانا..روحي اهربي ولا عاد ترجعين...اهربي بسرعه اطلقي رجولك" طالعت دانا وكأن ودها تقولها عن اللي بتسويه.. دانا طالعتها ما فهمت عليها: لانا....فكره مجنونه؟؟؟ لانا: اهرب...!! دانا: يا مجنونه فرضا يبيك بشي ثاني...؟ لانا: ايش راح اسوي..؟ دانا: ما لنا الا نروح...انتي روحي اجلسي عنده وانا بكون قريبه منك.. لانا بترجي: لا تتركيني.. دانا مسكت يد لانا واخذتها للصاله وهي ضاغطه على يد اختها.. ضاري شاف لانا وادنا جايين عنده...وطبعاولا تعبير على وجهه.. دانا تركت يد لانا وراحت جلست بالصاله الثانيه بس عينها عليهم مترقبه أي حركه.. لانا وقفت وبينها وبين ضاري مسافه... ضاري طالعها مستغرب: تعالي!!! لانا انتفظت:وين...؟ ضاري حس ان فيها شي: لانا تعالي...جنبي"وشدد على كلمة جنبي" دانا قلبها قرب يوقف...ومشت وتحس الدنيا تدور فيها...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابتهال تلفف شعرها بالبكرات في الصاله... :وتخيلي يا مدى ابوها بيجبرها عليه.. مدى بالها مو معاها...بالها بسالفة ابوها والورث... ام سلطان: هاو...وش فيه هذا استخف...؟ سلطان شده الموضوع: ومن اللي بياخذها..؟ ابتهال: واحد كسره"شايب"...تقول شكله فليم رعب..بس فلوسه تعيشها ملكه... ام سلطان: والله عمر الفلوس ما كانت سبب للسعاده...وش راح تسوي مشاعل.. ابتهال تنهدت ورفعت اكتافها: ما ادري ..اخوها قال بحل السالفه..والله لو شفتوها تقطع القلب يمه...طول الوقت تبكي ما سكتت ابد..عونها صارت حمراء..حتى انا قعدت ابكي معاها...يعني عشانها ضعيف هابوها يتسلط عليها... سلطان وجاته نخوة الرجوله: على كيفه هو...؟ كفايه ما اهتم فيها طول عمرها وجاي الحين بيرمها مثل اللعبه على الخبل الثاني عشان مصلحته... ابتهال تحمست مع حماس سلطان: تكفى سلطان ساعدها وربي البنت تكسر الخاطر يتيمه وخوالها يبون الفكه منها....وترى يد عبد الله لحاله ما تصفق سلطان وقف..:بروح اشوف عبد الله واتفاهم معاه..وان شا الله موضوعها محلول لو فيها دمي..."ومشى"...صدق ابوها انجن وقعد هالخبل..."وصفق ايده في بعض" ابتهال نطت من الفرحه..تعرف موضوع فيه سلطان راح ينتهي بأذن الله... ام سلطان مبستمه رغم انها تحس قلبها دقاته سريعه وخفيفه وكأنه بيطير...من بعد ما انفعلت مع مدى... : الله يوفقك يا سلطان وين ما رحت ووين ما كنت.. ابتهال: امين...آآآآمين...بروح اتصل على مشاعلوه اقولها عن سوبر مان زمانه فديت قلبه اخوي... وصلت وطالعت مدى وشافتها تفكر وباين انها وصلت لابعد بعيد..بس فرحتها بمشاعل خلتها تأجل سالفة مدى شويه...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهــــــــــــــــــــــــاية البــــــــــــارت | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الخميس 14 يناير - 12:42:05 | |
| الجــــــــــزء الســـــابع عشــــــر...
قربت لانا من ضاري والدنيا تلف فيها.. وجلست بعيد عنه شوي.. ضاري حس ان فيها شي.. :لانا تعبانه..!! لانا: ها...لا. ضاري: طيب فيك شي..حسيتك مو طبيعيه.. لانا قلبها بيوقف وبصوت مو مسموع: لا عادي.. ضاري بانت تعابير الجديه على وجهه: اسمعي..لو فيه شي ..تعالي لي على طول..ما ابيك تروحين لغيري..اي مشكله تواجهك تجين تقولينها لي..ترى انا ما اكل البشر.. لانا حست ان الدم وقف في عروقها..ما تدري ليه تحس ان الدنيا والساعه والوقت كلها ثابته وفجأه اختفت وانقلبت الدنيا ظلاااااااااااام..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فــــــي الغرفـــــه.. :مدى...!! مدى بتعب: هلا.. ابتهال: فيك شي..؟ مدى: لا... ابتهال: مدى..لو في شي احكي لي..لا تخلينس كذا.. مدى عصبت وحست العبره بتخنقها من جديد.. :ابتهال خلاص..قلت لك مافي شي يعني مافي شي.. وغطت وجهها بالبطانيه وغرقت في بكاء صامت بينها وبين نفسها.. "والله يا ابوي ما تستاهل اللي يصير فيك..وربي.." ابتهال تأكدت انه في شي و كبير كمان..بس تعرف انه مافيا مل تعرفه من مدى وهي بالحاله هذي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فتحت عيونها وحصلت اريام على راسها..وهي حاطه يدها على جبهتها.. :لالا ما عليها حراره.. لانا: ايش فيكم..؟؟ ام ضاري قربت منها بلهفه:لانا....انتي طيبه.. لانا عقدت حواجبها وهي تحس بتعب ووهن في كل عظامها.. :ايوه..وش صار..؟ دانا ودموعها على خدها وضربت ايدها بخفه.. :خوفتينا عليك يا الشينه.. لانا تدور ضاري بعيونها.. اريام: لنو...ايش قالك ضاري وخلاك تطحين علينا.. لانا: ما قال شي... ام ضاري وهي حاقده: الا قال...بس هين..والله ما اخليها له.. لانا: ماما والله ما قال شي.. ام ضاري حاولت تضبط انفعالها عند بناتها.. : اهم شي انك بخير الحين..؟ لانا: ايوه..بس ابي ارتاح بليز.. اريام غطت لانا..رغم كل شي بينهم تبقى اختها الصغيره.. وطلع الكل عنها..وتوجه غرفته ونام..والفضول ياكلهم يبون يعرفون ايش قال ضاري لها.. ضاري كان جالس بالصاله اللي فوق ينتظرهم يطلعون ويطمنونه. مرت ام ضاري من عنده... ضاري: صحت لانا..؟ ام ضاري قربت منه والشرر يتطار من عيونها ورفعت اصبعها السبابه بوجهه وبتحذير.. :شوف يا ضاري..ما راح اسمح لك تضر بناتي..الا بناااااتي... ضاري مسك يدها ونزلها عن وجهه وعينه فيها نظرة تحدي.. :والله هذي اختي..واعرف اتعامل معاها.. ام ضاري سحبت يدها من يده: بس وربي اللي رفع سبع ان انضرت وحده من بناتي لا ادفعك الثمن غالي.. ضاري ضحك: هههههههه والله يطلع لك يا موضي...روحي نامي وريحي قلبك بس. وراح وتركها تموت قهر في نفسها.. مر على غرفة لانا...ودخل عليها شافها نايمه..رجه يطلع..وهو يفكر بجديه اكثر في حالتها اللي كل يوم تسوء وخصوصا من بعد ما سمعها في غرفتها وهي تبكي وخايفه منه..بس قرر يعرف السالفه بهدوء وعلى طريقته..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صبــــــــــــاح الا ربعــــــاء.. راحت تركض تدورها من بين وجيه البنات..وصرخت.. : مشـــــــــــــــــــــاعلوه.. مشاعل فرحت لما شافتها: الدووووووووبه ابتهال.. وحضنوا بعض..طبعا اليوم ابتهال ما جات الباص لان كالعاده راحت عليها نومه... :ابتهال وربي وربي مبسوطه.. ابتهال بحالميه: الله يخلي لنا الفارس المغوار سلطان مشاعل وردت خدودها: آميــــــــــــن.. ابتهال طالعتها تستهبل: خير..انا ادعي لانه اخوي انتي ايش عليك..؟ مشاعل ضحكت: لانه ولد جيرانا يا الدووبه.. ابتهال نغزتها: اكيـــــد!! مشاعل دفتها وهي مستحيه من داخل: اقووول انقلعي..ترى محد رايق لك.. جاتهم مرام: صباحو يا حلوين.. لفوا الثنتين: صبـــاحو ابتهال: وين القمر مطول الغيبات.. مرام: تعرفون الايام هذي اخر الشهر هههههههه مشاعل: وع بايخه.. ابتهال ضحكت: ههههه ابضحك عشان اخوك ضابط.. مرام: والله انكم دبب..وانتي وش دخل اخوي.. ابتهال وقفت وقفه عسكريه: لان منصبه يفرض علينا... وضحكوا...ودقايق وكل وحده في فصلها...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــــــي الشــــــــــركــه..
قاعده في مكتبها تهز رجلها..تحس انها لو شافت ضاري ممكن تسوي حركه مجنونه.. ضاري في مكتبه يستنى دخلة مدى عليه...بس تأخرت مو من عادتها..رفع السماعه.. :ياسر..خلى الانسه مدى تجي بسرعه.. ياسر: ابشر طال عمرك..."وسكر"....اللهم سكنهم مساكنهم شكله معصب.. واتصل.. مدى: الوووو..هلا ياسر.. ياسر: مدى تعالي مكتب المدير بسرعه.. مدى تنهدت: اوكي باي.. ياسر لسه بيقول باي قفلت بوجهه... :لا حول الله وش فيهم معصبين...يكون متهاوشين.؟؟ جات مدى بسرعه ووقفت على راسه.. : ادخل..؟ ياسر وهو خايف منها: بس تراه معصب.. مدى عصبت اكثر: جعله يحترق..."ودخلت" وقفت عند مكتبه: سم...طلبتني.. ضاري وقف ولا عجبته لهجتها: ابيوه طلبتك..اجلسي... مدى: ما راح اجلس..آمر.. ضاري بدا دمه يغلي: مدى اجلسي.. مدى ضربت الطاوله بيدها: ما راح اجلس.. ضاري وفجأه قلب لون وجهه احمر وكأن النار تمشي فيه :مدى وبعدين.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مدى مرت صورة ابوها في وجهها وهو يشكي الظلم اللي شافه وتحس ان القوه والحقد تمشي بدمها... : احب اقولك...شغل معاك ما راح اشتغل.. ضاري مسح بيده على وجهه بصوره سريعه ورفع اسه فوق واخذ نفس وبدا يعد من واحد لعشره.. مدى قد شافته يسوي هالحركه بس ماهي عارفه ليش وشنو هي بالضبط.. ضاري وهو ضاغط على اسنانه وما يطالعها: ممكن اعرف ليه..؟؟ مدى: بكيفي...واذا تبيني اقدم استقالتي يكون احسن.. ضاري صرخ: طيب ليــــــــــــــه..؟؟ مدى انتفظت من صرخته وهدت شوي: وانت ايش عليك..اسباب خاصه.. ضاري: استغفر الله العلي العظيم على هاليوم..انا سألت ليه واخر مره اسأل.. مدى جات على بالها هالجمله: بتــــــــزوج........ ضاري وكأن جبل طاح على راسه وقال باستحقار.. :تتزوجين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مدى تنرفزت: وليه ما عجبتك..ولا صح انا بنت فقر وما يحق لي.. ضاري بيجن جنونه جلس على الكرسي وحس ان في حلقه ماهو قادر يبلعه ولا هو قادر يخليه يتكلم... ومازال الاستحقار اسلوبه:ومن هذا تعيس الحظ..؟؟ مدى لاحظت فجأه الهدوء اللي قلب عليه وكأنه ما اعجبها الوضع: واحــد.. ضاري رفع عينه في عينها وما تكلم.. مدى ارتبكت: انا طالعه......."ومشت لباب"... ما حست الا ابيد مسكتها ولفتها لجهته.. : على جثتي راح تتزوجين سامعه..... مدى انتفظت من لمسته ....وتنرفزت منه ومن اسلوبه المتسلط.. :انتوا كلكم كذا...تبونكل شي على كيفكم..تحسبون ابوي سكت انا راح اسكت..وربي لا اخذ حقنا في المحاكم وابهذلك انت واهلك..واعلم امك وابوك الاخلاق.. ما حست الا بضربه اليمه على وجهها.. :اول شي علمي نفسك الاخلاق.. مدى ثبتت في وضعها ثواني...بعدين لفت وعيونها غرقانه دموع بس قووووووويه..وفسخت برقعها اللي تحرك من مكانه.. :هه ...والله شي حلو...انا انضرب منك..بس ما عليه يا ولد الحرامي ..وروح قول لابوك..حلالنا بناخذه فاهم.."وطلعت",. ضاري لسه ما استوعب مدة يده على بنت.. وشكل مدى وخدها احمر من ضربته..."الله يلعن الشيطان...الله يلعنه.."ومسك راسه وفجأه تذكر كلامها"....حلال....اي حلال؟؟؟؟...يكون ابوي ماخذ حلال اخوه!!! صح ليه ما جات هالفكره على بالي,,,خوف ابوي وموضي مو طبيعي..اكيد...اكيد لاعبين لعبه وسخه...لااااااااا..ليه ليه يا يبه..هخذا اخوك.." حس ان الدنيا سوداء قدامه..رمى نفسه على اقرب كنبه يبي يستوعب كل شي قاعد يصير قدامه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــــي العيــــــــــــاده.. دخل مكتبها ما حصلها...دور عليها في الممرات ما لقاها.. في النهايه راح لمكتب المدير... : السلام عليكم.. المدير: هلا وعليكم السلام...تفضل خالد حياك.. خالد: زاد فضلك..حبيت اسالك الدكتوره اريام وينها..؟ المدير: انت ما تدري انها نقلت لقسم ثاني..؟ خالد انصدم: أيــــــش؟؟؟ المدير: ايوه اليوم الثاني لها...انت ما عندك خبر.. خالد ارتبك: لا...الا..بس نسيت راحت عن بالي... وطلع.. : اريام بعدت عني للابد ...ما عادا لك امل يا خالد انك تصحح شي..انت اللي ضيعتها انت.. "وربي كانت بين ايدي...كانت آآآآآآآآآآآآآخ" اريام كانت واقف بعيد وهي تشوف خالد حاط وجهه على الجدار وباين انه سامع خبر سئ.. وراحت وهي تبعد كل الافكار اللي راح توديها له او تخليها تسأل عليه...
دخلت على مكتب دكتور سامي.. : السلام عليكم.. الدكتور: هلا دكتوره اريام وعليكم السلام تفضلي... اريام بذوق: قلت اجيك قبل لا يبدا الدوام والحوسه.. الدكتور: لا عادي خذي راحتك.. اريام: احم...بالنسبه للمريض سمي...متى راح يقدر يسويا لعمليه... الدكتور وهو يتذكر حالة سامي: والله يا دكتوره اريام ما راح اخبي عليك...بس سامي حالته تعدت العمليه...بما انه يعاني سرطان الدم فا كانت في بداية حالته نسبة نجاح العمليه كبير..بس الحين...للاسف اهمل نفسه قدر المرض يتكمن منه وينتشر بسرعه هائله فيه... اريام والعبره واقفه في حلقها: يعني ايش...؟ الدكتور: والله يا اريام كل شي بيد الله..بس الحين مالنا الا الكيماوي الحل الوحيد.. اريام صارت تتلفت..تبي شي يلاقيها..حست نفسها ضايعه وتدور نفسها...طلعت ولا ردت على الدكتور او حتى شكرته.. راحت لدورة المياه النسائيه..وفتحت غطاها..طالعت نفسها بالمرايه..كان وجهه وحده روحها طلعت منها..نزلت دمعه منها وبعدها بدت تبكي وتبكي تبكي..وتغسل وجهها وترجع الدموع مره ثانيه..صارت مثل المجنونه تبكي وتشاهق وتغسل وجهها وكانها تبي تخفي كل الحقيقه مع دموعها والمويه..لحد ما انهارت على الارض وهي تتخيل ســـــــــــــــــامي يختفي من الدنيا هذي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وقف بتهور...فتح الباب بقوه...وطلع بخطوات سريعه متوجهه لمكتبها.. : مــــــــــــــــدى.. مدى ما توقعت ابد انه راح يجي لعندها في المكتب..وطلعت له بسرعه بين نظرات علياء وهوازن.. مسك يدها وسحبها...ودخل اللفت وسكره...وانفتح مره ثانيه كان موظف يبي يدخل.. ضاري صرخ: ما تشوفه مليان..."وسكره" مدى قلبها يدق رعب ومتحسفه انها قالت له.. "غبيه...ياليتني ما قلت له شي...اخاف يسوي شي لابوي" ضاري ما زال ماسك يدها..ويهز رجله بعصبيه وصرخ في عمق الهدوء: وانت يله بسرعه...... وصل اللفت للدور ارضي وطلع بسرعه وهو يجر وراه مدى اللي بصعوبه تلاحق خطواته...وما تجرأت تسحب يدها منه.. حصلت نفسها في parking..وقبال سيارته الرنج روفر.. فتح باب الراكب ودخلها فيه..وراح للجهه الثانيه وركب فيها... ولف عليها: بسرعه احكي لي كل شي.. مدى ما قدرت تطالع عيونه: ما في شي احكيه.. ضاري مسكها من اكتافها : مدى لازم تقولي لي... مدى حست بالجديه على ملامحه...سكتت شوي محتاره.. "اقوله...؟؟؟.....اخاف اقوله ويصير لابوي شي..." صحاها صوته: مجى بسرعه تكلمي...انا ماني قادر اصدق الكلام اللي قلتيه.."وتركها وطالع قدام"...ابوي نا....ابوي يسرق اخوه..؟؟..."ورجع يلف عليها يبي جواب".. مدى تذكرت ابوه: ايوه..شرق ابوي...حلال ابوي سرقه اخوه..تقدر تتخيل هالشي..تقدر تتخيل ان ابوي يعيش هذي العيشه عشان اخوه الحرامي يهدده..تقدر تتخيل احنا ليشم تعذبين وبسبب مين..بسبب امك..وابوك..وعمتك.."وبكت"..حرمتونا كل شي..حرمتونا ابوي..امي..اهلي..فلوسنا حياتنا .."وبكت اكثر"...انتوا ما تحسون...انتوا بشر...ابوي يعيش مظلوم مقهور مغبون ومذلول..والمستفيد انت واهلك..."وبحقد"..بس ما راح اسكت لكم والله لا اقوم الدنيا واقعدها عليكم... ضاري حط يده على راسه وباين انها ترتجف... "ابوي مزور وحرامي...ويهدد اخوه على حلاله..ما اقدر اصدق..اكيد مو منه...اكيد من موضي...موضي هي السبب في كل شي..." وضرب هررررررررررررررررررررن بقووه وكان يبي يفرغ اللي فيه.. مدى خافت ولزقت في الباب اكثر.. ضاري لف عليها وعيونه فيها لمعه دمعه مخفيه..وبصرامه.. :مدى...انا راح ارجع لكم حلالكم.. مدى انصدمت: أيـــــــــــش..؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
: هههههههههههه ابيك اليوم نجمة الحلفه.. دانا مبتسمه: ايش دعوه.. فيصل: ابي الكل يشوفك..ابي امشي وانتي معاي والكل يحسدنا.... دانا مافهمت فكرتها: ليه يحسدونا...؟ فيصل: ههههه المهم تعالي بدري.. دانا بحيا: يمكن ما اجي لحالي عادي!! فيصل خق على حياها:دانا...لا تسوين فيني كذا...اذوب.. دانا على نياتها: اسوي ايش....؟ فيصل حس انه يكلم وحده بجد برئيه وماهي فاهمه ايش يبي يوصل له.. :جيبي اللي تبين...لو صاحباتك كلهم بس تراك لي انا وبس.... دانا وقفت لانها حست انها ماهي قادره تفهم افكاره ولا ايش يقصد من كلامه.. : اوك...اشوفك الليل.. فيصل غمز لها: احبك....باي... دانا لفت وضحكت...وراحت لفصلها...جلست على كرسيها..تحس ان في شعور غريب تولد عندها..ما تدري ايش هو...وليه....بس مخليها تضحك على طول..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لسه بتركب الباص.. : ابتهال... لفت ابتهال تبي تعرف من ينادي عليها.. : سلطووووووووون؟؟ سلطان: ايوه ...تعالي انتي ومشاعل.. ابتهال دخلت الباص: شعوله...الفارس المغوار جاء يبينا.. مشاعل تلخبطت...اخذت شنطتها وطاحت منها ورجعت تاخذها مره ثانيه ...وهي تمشي من السرعه دعست على عبايتها وبغت تطيح ومسكتها ابتهال.. : ههههههههههه بسرعه بعدي عني ترى بطيح... جاء سلطان قرب منهم واخذ شنطة مشاعل.. : هاتيها شكلها حايستك.. مشاعل تنحت وهي واقفه في باب الباص.. وحده من البنات: انتي يا اللي خاقه على المزيون بعدي هناك.. مشاعل تركت ابتهال...ولفت على البنت ودفتها.. :شغل الهياط مو عندي.. البنت: استغفر الله...بنات ما يستحون.. سلطان سمع وكأنه ما سمع...ما توقع ان حركته غلط..بس لف على ابتهال حصلها تطالعه وباين في عيونها الضحكه.. استحى على حركته.. :يله بسرعه انتي وياها.. وبعدوا عن الباص.. ورمى شنطتها عليها:خذي شنطتك ما تنعطين وجه.. ولف وجهه قدام...وتقدم عنهم شوي.. مشاعل حضنت الشنطه وتنهدت... ابتهال ميته ضحك بس كان بينها وبين نفسها وفجأه فقعت ضحك :هههههههههههههههههههههههههههه مشاعل ضحكت من ضحكها: هههه خير؟؟؟ وش عليه تضحكين..؟ ابتهال ضحكت زياده: هههههههههههههههه مشاعل ضحكت اكثر: هههههههههه وش فيك؟؟؟ ابتهال: وربي انتي وياه تحفه ههههه مشاعل فهمت عليها وضربتها بالشنطه: هههههههههه سخيفه.. ابتهال: أي...مشاعل عيب عليك ..ليه ما قلتي لي من قبل انك تحبين اخوي... مشاعل صرخت: ابتهاااااااااااااااال.. ابتهال تطنز: طيب طيب ادري تستحين بس امحق حيا.. سلطان: مشاعل... مشاعل اخترعت: احم...سم.. سلطان: انا كلمت اخوك عبد الله...عن..."وسكت"..قطع عليه رنة موبايله وطالع الاسم وكشر.. مشاعل ابتسمت ابتسامه عريضه...وبدت الافكار تتخابط عليها.."يكون كلمه عني...يكون سواها...واخيرا يا سلطان حسيت فيني..." ابتهال واللقافه تاكل قلبها:وش كلم اخوك عنه...؟ مشاعل انصدمت ان ابتهال ما تعرف: ليه ما عندك خبر...؟ ابتهال: لا.. مشاعل سكتت وزادت حيرتها... سلطان: الووو..نعم.. رائد: ماتبي فلوسك..؟ سلطان ضحك: بعتوها..؟ رائد منقهر:ايوه.. سلطان يبي يقهره: ومن باعها.. رائد: قسمناها علينا الاربعه.. سلطان انقهر ان ثامر معاهم: اهااا ومتى اجيكم.. رائد: بكره الخميس بالاستراحه.. سلطان: اوك باي...."وراح تفكيره بعيد" ابتهال ما قدرت تتحمل: ايوه سلطون كمل...ايش كنت تقول... سلطان انقطع تفكيره: ايوه صح..ايش كنت اقول.. ابتهال: كلمت عبد الله اخو مشاعل... سلطان: ايوه ايوه...بعدين انتي ايش عليك انا اكلم مشاعل.. مشاعل ضحكت.. ابتهال: ايوه ايش عليكم..كملوا سوالفكم.. سلطان: ههههههههه مشكلة اللي يغارون..المهم يا مشاعل انك راح تجين تنامين عندنا لحد يوم الجمعه.. مشاعل انصدمت: ليه؟؟؟؟؟ سلطان وقف ولف عليهم:اتفقنا انا وعبد الله نهربك.. مشاعل ابتسمت على حظها الخايب...يعني لازم تتمرمط وتعيش في حالة رعب عشان ما تتزوج واحد خبل ومجنون ومضيع...عشان تنقذ نفسها من مجهول راميها فيه ابوها.... سلطان وابتهال لاحظوا سكوتها... ابتهال: مشاعل..ايش فيك...ماودك؟؟ مشاعل دخلت يدها تحت الغطا تمسح دمعتها :لا عادي...اهم شي ما اتزوج ذاك الرجال.. سلطان: والله شفته يا مشاعل...بصراحه ابوك ما كان في وعيه وهو مقرر هالقرار..ان شا الله بنقدر على ابوك..وما راح يجبرك على شي انتي ما تبينه...ومالك الا اللي يرضيك.. مشاعل ارتاحت نسبيا.."بس انت اللي ابي...انت يا سلطان".. وصارالصمت رفيق دربهم كله..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:أيـــــــــــــــش...؟ ضاري ما زال يطالع قدام: ايوه...راح ارجع كل شي لكم... مدى ما استوعبت ضاري..ممكن يجبر ابوه يرجع حلالهم ..وسكتت.. دقايق مرت بينهم..هاااااااااااااااديه..بس مليانه افكار تخبط بعضها.. : يرضيك هالشي....؟ مدى لفت عليه تبي تعرف ايش قصده.."راح يسوي كل شي عشاني...؟؟" ضاري عدّلها: عشان نكمل المشروع.. مدى استوعبت: اهااا..تبقى المصالح مصالح..ايوه يرضيني كذا..والحلال حلالنا في النهايه... ضاري ما حب يضعّف نفسه..او يوضح لها شي... :والعريس...مافي... مدى: يعني تبتزني.. ضاري: انا قلت لك مافي شي بدون مقابل.. مدى بقهر: اصلا مافي عريس... ضاري انصدم بس ما وضح شي"وقدرت تلعب بأعصابي والله...!! مدى الله يعين قلبي عليك" مدى: طبعا ما راح ارجع الشركه اليوم..بعد الطريقه الحلوه اللي طلعتني فيها...ما ادري ايش اقول للبنات بكره... ضاري: لا تقولين شي..خليهم كل واحد يحوس في نفسه... مدى: اوك انا راح ارجع البيت... ضاري قفل الابواب من عنده: انا راح اوصلك... مدى تنهدت...ما زالت تعاني من اسلووووبه اللي يرفع الضغط..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:اهلين رهوم... رهام: هلا والله بنت خالي القاطعه.. دانا: هههه هلا ببنت عمي الواصله.. رهام: اخبارك...ايش عندك متصله؟؟ دانا ياربي عليك دايم مستعجله...كنت بقولك اليوم في بارتي تجين معاي.. رهام: yes....اكيد ماعندي..شي..بس من راح يجي..؟؟ دانا: تتذكري البويه اللي قلت لك عليها.. رهام بحماس: ايوه.. دانا: هي صاحبة البارتي.. رهام: لالا...واخيرا طحتي في ايديها... دانا: صارت شي ثاني..ما ادري حسيت انها طيبه وتنرحم.. رهام: ههههه طيب يا الرحوم...انا بلبس واكشخ واجي في بيتكم.. دانا: وريماس...؟ رهام: ريماس بتروح مع لانا....عندهم شي.. دانا" اكيد عن اياد"... :المهم انا استناك.. رهام: اوك باي..
لانا: ريمو..استناك هناك اوك.. ريماس: اوك..وانتبهي لنفسك..باي.. لانا: باي.. طالعت نفسها بالمرايه..الميك اب over زياده عن اللازم..حست دمعتها حبيسة عينها..بس مارضت تنزل.. :كفايه دموع يا لانا..الحين جاء دور تاخذين ثمن كل دمعه.. رمت الماسكرا على التسريحه..وقامت تاخذ عبايتها وشنطتها ونزلت تحت.. دانا: على وين...؟ لانا بطفش: عندي مشوار مع ريمو.. دانا بحرص: لانا انتبهي لنفسك.. لانا دق قلبها...بس عملت حالها مو مهتمه: لاتخافين علي..هه انتي انتبهي لنفسك من هالفيصل...انا ما ارتحت له ابد...باي.. دانا تطالع لانا وهي تطلع" فيصل يخوف؟؟؟؟؟؟؟؟"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
: يا حيا الله مشاعل.. مشاعل: ابتهال ترى كبدي لاعت منك. ابتهال: وربي مبسوطه فيك يا البطريق.. مدى: امحق دلع ...وين سلطان..؟ مشاعل:اتوقع مع عبد الله اخوي... ابتهال: احم انسه مشاعل...اتوقع السؤال عن اخوي مو اخوك...اذا سألتك وين عبد الله قولي مع اخوكم سلطان.. مشاعل تفشلت عند مدى: ههه عادي كلهم اخواني... ابتهال: أي انشا الله...ويا حيا الله مشاعل.. مدى: خلااااااااااااااص ابتهال انا كبدي لاعت.. ابتهال: وناسه اليوم بنام مع وجه جديد هههههه مشاعل فكرت في بكره"الله يعدي الايام الجايه على خير..."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخل ضاري البيت..حصل ابوه ومرت ابوه جالسين بس وكأنهم ما يعرفون بعض كالعاده.. : السلام.. ابو ضاري طالعه: وعليكم السلام...تعبان..!! ضاري حس انه تعبان بجد..بس في موال براس هيبي يخلصه ويرتاح.. : لا...."وجلس" طالع ابوه..."بجد ما اتوقع يطلع منه شي ينزل الراس.." ولف على موضي" اكيد المشاكل والمصايب من ورى راس العقرب هذي.. :يبه.. لفوا عليه اثنينهم.. : حلال عمي وينه.....؟؟؟ وكأن زلزال صاب السكون..ايش السؤال المفاجئ اللي هز كل لحظات الامان اللي حاول يعيشونها من سنين..اعصار يجتاح قلوبهم ويقلب كل مافيها رأس على عقب.. موضي بسرعه: أي حلال....؟ ضاري طنشها: اكلم ابوي.. ابو ضاري: ما عنده حلال... ضاري: يبه كذا من النهايه حلال عمي وينه...؟ موضي وقفت ترتجف: محد له عندنا شي... ضاري حط رجل على رجل وسند نفسه براحه: بس لو اكتشفت لعبتكم اللي ما ادري كيف لعبتوها...مو من صالحك يا مرت ابوي... حمد خاف انه ينكشف عند ولده انه مزور اوراق.. : حلاله اخذه من زمالن.. ضاري: سبحان الله...وصرت انت غني وهو حافي ومنتف... حمد: هو ضيع حلاله بالشرب.. ضاري: والله عارف كل شي عنهم."ووقف"..بس على فكره انا راح ارجع كل ريال لعمي اذا كان له حق..وتصبحون على خير..وايوه صح نسيت ..مرت ابوي ياريت ما تدخلين نفسك في سواليف انتي مالك علاقه فيها الا اذا كنتي.......ولا اقول بلاش اجرح مشاعرك واقول لك انتي دمرتي علاقة اخون وشئ من هذا القبيل..."وراح" ابو ضاري: موضي بسرعه جيبي ابرة السكر.. موضي لاهيه في حالها...وحست انها تنهار وهي ساكته.. صرخ حمد: موضي بسرعه ابرة السكر.. موضي وقفت وبحقد: الله ياخذ ولدك وانت بعده,,,
وراحت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ما قدرت تسمك نفسها طول اليوم...تراقبه وتحس انه ممكن يختفي من بين عيونها بأي لحظه.. كان نايم بسلاااااااااااا م وبرائه.. "ما ادري احمل نفسي ذنبك ولا ايش اسوي ..من السبب في اللي فيك..انا ولا خالد..ولا قدرك يا سامي...استغفر الله ايش فيني قمت اخربط...ربي يشفيك..سامي انت تستاهل حياة حلوه وسعيده..قلبك ابيض طاهر ونظيف...القلوب السوداء مفروض تروح وتختفي..آآآآآآآآه يارب ...يارب خفف عليه..ادري انه يتعذب كل يوم يارب..."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت القاعه... وتطالع اللي فيها: رهام ايش هذا...؟؟ رهام منصدمه: ما ادري!!!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت المول تتمخطر... : ياهلا والله ومرحبا... لانا ابتسمت له: اهلين... اياد استغرب اسلوبها الهادي: هلا....محلوه اليوم!!! لانا: من زمان وانا حلوه....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــــــاية البــــــــــــــــــــــارت.. | |
|
| |
ρiŋĶ { مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
عدد الرسائل : 301 الموقع : ببيتنآآآآآ العمل/الترفيه : كرف اسبووعي المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة الأوسمه : المزاج : تاريخ التسجيل : 03/12/2009
| موضوع: رد: رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات الخميس 14 يناير - 13:41:46 | |
| الجــــــــزء الثــــامــن عشـــــــــــر..
ابتهال: بنات عندي لكم اقتراح جوناني.. مشاعل: بدا الخبال.. مدى: مو شي جديد.. ابتهال تطالعهم بنص عين:انتوا اذا سمعتوه بتحبون راسي... مدى: هاتي ما عندك.. مشاعل تستنى ابتهال تتكلم.. ابتهال صفقت بحماس:ايش رايكم نروح زواج لطيفه بنت جيرانا..حرام الفستان طلع قدي.."وفجأه نطت في حضن مدى"...تكفين تكفين مدى وافقي اللخ يخليك... مدى اخترعت منها: ههههههههههه بعدي بعدي عني بسم الله على قلبي طيرتيه..ما ادري قولي لمشاعل.. لفت ابتهال على مشاعل: ها شعول..نروح؟؟ مشاعل نفسيتها تعبانه بكره عندها يوم حافل وتحسه ملياااان احداث بتعور قلبها.. ابتهال لزقت فيها: شعوله...ادري ما انتي رايقه لي...بس والله راح ننبسط وتغيرين جو.. مشاعل طالعت مدى...ومدى ردت عليها بأبتسامه مشجعه... مشاعل رجعت تطالع ابتهال: كيفكم...ما عندي مانع..اصلا البلاوي فينا فينا..كنت جالسه في البيت ولا طالعه ..على الاقل اطلع وأوسع صدري هههههه ابتهال ضمتها بقوووووووه: يا حووووووبي لك يا احلى مشاعل في الدنيا..يارب يارب تاخذين سلطون.."وانحاشت" مشاعل استحت من مدى وصرخت: ابتهاااااااااااالوه خلاص هونت.. ابتهال تصارخ من الغرفه: راحت عليك خلاص..روحي جيبي فستانك من بيتكم.. مدى: يلخ نروح انا وانتي نجيبه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخـــــــــلت القـــــــــاعه.. وتطالع اللي فيها: رهام ..ايش هذا؟؟؟ رهام منصدمه: ما ادري!! بنات لبسهم اقل ما ينقال عنه لبس...وبويات اشبه بالرجال..اصلا يصعب عليك تقولين عنهم بنات والشك يملا قلبك وخوف انهم عيال... دانا بلعت ريقها: نرجع!!! رهام لفت عليها ما تقل عن صدمة دانا: بصراحه توقعت شي اقل من كذا..لالا هذا الشذوذ بعينه... دانا طاحت على منظر ضرب قلبها مليوووون: ووووووووووع رهام شووووووفي.. رهام حطت يدها على فمها وتمسحه ومتقرفه: لا..لا ...لا "وتضرب الارض برجلها"..ووووع بنطلع.. ولفوا بيطلعون.. :دنــــــــــــو!! دانا طاح قلبها: فيصل...!! فيصل قرب من عندها لابس قميص سماوي وكرافه ازرق..وبنطلون ازرق والشعر السبايكي متعوووب عليه..ووجه الخالي من أي لمسة مي كاب..صح شكله حلووو وجذاب..بس يبقى غريب وما يتماشى مع الفطره..يعني مهما سوت لوك..راح تبقى في النهايه بنت... رهام تطالع فيصل: هذا فيصل...؟ دانا حطت يدها على شعرها بربكه: ايوه هذا فيصل...فيصل هذي رهام بنت عمتي وبنت خالتي من الرضاع في نفس الوقت.. فيصل مد يده: اهلا وسهلا...تفضلوا حياكم... دانا ما ودها: فيصل ...كذا جو البارتي..؟ فيصل حس فيها: ليه ما عجبك..؟ رهام تدخلت: بصراحه قلة أدب... فيصل تغير لون وجهه ما توقع دانا ما قد حضرت حفلات كذا:..ها..طيب ايش اسوي.. دانا بتبكي: ما اقدر ادخل.. فيصل مسك ايدين دانا: لالا تكفين دنو...كلها عشانك ومسوي لك مفاجأه لا تخربيها... دانا وهي تطالع الناس من داخل: بس هذا....يعني...احس نفسي في...ما ادري كيف اقولها... فيصل: ولا يهمك حبووو..اضبط وضعك ..بس ادخلي.. رهام تطالعها تبي تدخل ..ما دام فيصل بيوقف المهزله.. دانا تنهدت بقوه..وقررت ترضى بالامر الواقع...وتدخل.. فسخت عبايتها..لابسه فستان رمادي قصير لنص الفخذ..وبالنص شريطه فوشي..وتحته كيلون فوشي..ومسويه شعرها "ويفي" روعه...والميك اب هااااادي وساحر.. رهام لابسه جينز وبلوزه توب طويله لونها اخضر وفيها كثير رسومات بالذهبي ..وما حطت مي كاب واكتفت بماسكرا وجلوس..وقصة شعرها تكفي تسوي لها ستايل حلوو.. فيصل انبهر من دانا وصفّر: واااااااااو..اروح جالكسي انا.. دانا استحت وما لفت عليه: عيونك الحلوه..ها رهوم نمشي.. رهام وهي تحرك شعرها: يله.. مشت دانا جنب رهام وفيصل وراهم.. فيصل قرب من دانا وهو ما نزل عينه عليها..ومد يده لها.. : ممكــــــن...! دانا طالعت يد فيصل وخجلت من رهام...ومسكت يده.. فيصل دخلها بنص القاعه يتمخطر فيها.. رهام سحبت حالها وجلست في مكان فاضي تتفرج وتضحك وتعلق... وصل عند المايك..:احم..ممكن شوي...احب اعرفكم على ستار البارتي دانا حبيبتي..."والكل صفق وصفر"..واحب اقولها بالمناسبه هذي..اني احبها موت ولو تطلب روحي عطيتها.."وزاد التصفير والتصفيق"...وابي اطلب منها طلب صغير.."لف عليها"....ممكن...؟؟ دانا هزت راسها: ممكن..."والخجل مالي وجهها وهي تشوف عيون العالم عليها" فيصل ابتسم لها: ابي منها رقصة " ســلو".....ها قلبي موافقه..؟ زاد التصفير والتشجيع: وافقي ..وافقي..وافقي.. دانا طيرت عيونها "سلو....لالالالالالالالا" فيصل جلس عند رجولها: بليز ما ترديني... دانا لفت رهام تدورها بعيونها..شافتها منسدحه ضحك عليها...رجعت تطالع فيصل... فيصل غمز لها وهمس: لا تفشليني تكفين... دانا تحسفت انها وافقت على هالحفله من اصل: اوك..موافقه.. وامتلت القاعه تشجيع وتصفير...وانطفت الانوار وما بقى نور مسلط على المنصه الي وافقها عليها دانا وفيصل... والانوار اللي على الطاولات كانت هاديه فا اعطى القاعه شكل خيااااااااااالي.. فيصل اشر لصاحبة الدي جي انها تبدأ الاغنيه..وفعلا ثواني ودخلت القاعه جو مع نغمات الاغنيه الهاديه... فيصل قرب من دانا ومسك ايدينها وعلقها على رقبته..وحط ايدينه هلى خصرها.. دانا كل شي فيها يرجف...اقرب صاحباتها ما قربت لها هالقرب...اختها لانا...ما قد حاولت تقرب منها اوتسكها المسكه هذي... فيصل داخل جووو...قرب فمه من عند اذن دانا : دنوووو.. دانا منزله راسها: هلا.. فيصل: مرتبكه ولا خايفه..؟ دانا: اثنينهم... فيصل قربها اكثر:الخوف هذا انسيه..انا معاك..ابيك تنسين كل شي حولك..ابي نكون انا وانتي وبس..ابي اعيش لحظاتي معاك.. دانا سكتت وما علقت... فيصل باسها مع رقبتها: احبـــك.. دانا وصل قرفها حده..بعدت فيصل عنها..وعيونها دموع: انا ما ابي كذا...والله ما ابي.. فيصل خاف عليها وحط ايده على وجهها: اوك..اوك..لا تزعلين.. دانا تبكي: وربي ما ابي..."ورمت نفسها بحضنه".. فيصل ضمها: دنو..فديتك وربي ما ابي ازعلك..انا ما غلطت بشي..انا احبك... دانا حمدت ربها ان الدنيا ظلام: اذا خصلت الاغنيه خذني على اقرب دورة مياه.. فيصل دخل يده في شعرها وحركه بخفه بيخفف الجو: طيب يا دلوعه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
:وين نجلس فيه...؟ لانا تطالع المكان: أي مكان... اياد ذاب على ملامح لانا...بجد اليوم غير.. :لو نجلس في مكان بعيد عن الناس احسن.. لانا لفت عليه بسرعه: يعني وين؟؟؟؟؟؟؟ اياد بسرعه: هنا...هنا بالمول...مو مكان غير.. لانا اخذت نفس وما حبت تبين خوفها: عارفه هنا بس وين..؟ اياد: ندخل مكان عائلات.. لانا ما قد دخلت معاه مكان مغلق...دايم تجلس معاه بأماكن الافراد ولا يهمها احد.. طالعته ..فكرت ثواني.. :موافقه... اياد ما صدق: يعني نروح الحين.. لانا ابتسمت عرفت انه خاق عليها: ايوه...الحين... اياد جاء يمسك يدها.. لانا خرتها بقوووه وطالعته بحقد وقرف: لو تلمسني مره ثانيه بتشوف شي ما يرضيك.. وتركته وتقدمت.. ودخلت قسم العائلات وجلست على طاوله فاضيه..جاء اياد بعدها وهو يحاول يجمع كرامته ويدخل وكأن مافي شي صار...سكر الحاجز وجلس.. لانا طلعت جوالها..واتصلت.. :ايوه...شوفتي قسم العائلات انا فيه...لالا عادي...ها..ايوه بسرعه...باي.. اياد: مين؟؟؟ لانا والوضع عادي:ريموو بنت عمتي.. اياد فهم ليش وافقت لانها ما راح تجلس لحالها.. :بس انا قلت ابيك لحالك.. لانا ابتسمت في وجهه: ايود..عادي واذا...احنا بناخذ راحتنا ..اصلا ريمو تعرف كل شي..يعني وجودها ما يضر.. اياد سكت.. لانا بخبث: اخبارك...تصدق احسك واحشني... اياد: بجد لنو ولا تمزحين.. لانا: لا جد..وحشتني..."ونزلت راسها"..شوف ايود..صح انا غلطت..بس بجد بجد عرفت وحسيتا ني متعلقه فيك.. اياد تحمس: لانا صدقيني حتى انا عرفت بنات غيرك...بس ما حبيتا لا انتي.. لانا بنفسها" هههههه والله مسوي بيلعبها علي".. :انت عارف ان عشان حبنا الوليد رجعت لك..كذا حسيت ان هالمشكله خيره لنا عشان نرجع لبعض..احسك انت الوحيد اللي اثر فيني.. اياد: وانتي كمان...اثرتي فيني كثيــــــر.. لانا حركت شعرها القصير الغريب بطريقه حلوه.. : ما ودك تضيفني.. اياد: اضيفك بس!!! المطعم كله تحت امرك.. لانا ضحكت ضحكه ماسخه: هههههههه وربي انك عسل... دخلت ريمو: هاااي..اياد لا تنسى تطلب لي معاك.. لانا ابتسمت: يا هلا والله وغلا بريموو.. ريمو باستها: هلا فيك...كيفك..؟ اياد طالعهم شوي شافهم دخلو مع بعض جو في السوالف وخلوه على جنب..وقرر يروح يطلب لهم عصير وحاجه معاه.. لانا شافت اياد طالع: هههههههه وربي لا اطلع الشيب في راسه لحد ما يتركني.. ريماس:هيه انتي انتبهي لنفسك..ضحكتك سدحت اللي برا كيف اللي جوا.. لانا بحقد: دواه عندي الغبي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مدى ومشاعل راحوا اخذوا فستان مشاعل.. مشاعل سلمت على جدتها ووصتها على نفسها..ولا تحاول تحتك في ابوها بكره.. جدتها تبكي:يا بعد حيي انتي..روحي ولا عليك مني..وانا متأكد هان ربك بيسهل.. لبسوا البنات وكشخوا...وقعدوا في الصاله ينتظرون سلطان يوصلهم.. مدى قربت لامها: يمه انتي بخير..؟ ام سلطان: بخير يمه..ما عليك مني.. مدى خافت...صوت امها مو مثل كل يوم.. : يمه..صدق ما فيك شي...اخذتي علاجك..؟ ام سلطان: مدى ما فيني شي لا تخليني اشك بعمري..والعلاج اخذته..انتي روحي وانبسطي وما عليك مني... مدى سمعت سلطان يصرخ: يله يمه مع السلامه.. ام سلطان: مع السلامه..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في الغرفه ابتهال محتاسه: وين السندل الثاني..؟ مشاعل تضحك: لا يكون عند مرام..؟ ابتهال ضربت راسها: تخيلي...؟؟....لالا انا جايبته متاكده.. دخلت مدى: يله سلطان عصب.. ابتهال: مدى السندل الثاني ضاع.. مدى: ضاع؟؟...وين ضاع دوريه بسرعه.. وبدت عملية البحث بلا جدوى.. دخل سلطان معصب فتح باب الغرفه.. : قسم بالله لو ما طلعتوا لا اروح واخليكم.. انصدم ان الوجهه اللي قدامه وجه جديد ما يعرفه..تنح فيه ساعه.. مشاعل كان معاها لحاف رافعته تدور تحته وفجأه طاح..وعينها ما نزلت من عينه.. مدى تطالعهم وقانت للباب بسرعه: خير خير يا ابو الشباب..فيه بنات هنا.. سلطان ارتبك: من؟؟؟"وضرب راسه"...صح مشاعل هنا اسفين اسفين .."وراح" مدى: ههههه الحمد لله والشكر..."ودخلت عليهم"...يا حليله اخوي يستحي.. ابتهال كانت ميته ضحك ومشاعل تضربها.. مدى: خلوا عنكم الهواش ودوروا السندل الثاني.. ما حسوا الا بكائن صغير تمشي وتعرج...وكاشخه.. ابتهال عصبت: اكرررررررررره نفسي..."ومسكت وداد"...انا كم مره قايله لك لا تجين اغراضي.. وداد بعين قويه: هذا حق ماما... ابتهال: يا من صقعه في وجهك عشان تعرفين هو حقي ولا حق ماما.."وخذته منها"..يله انقلعي.. مجى: انا الله باليني بعائله مستخفه..انا طالعه..مشاعل تعالي معاي... وطلعوا مشاعل ومدى ولحقتهم ابتهال وطوووول الطريق ساكتين.. وسلطان يتذكر الموقف ومفتشل.. مشاعل ميته من الوناسه"اهم شي شافني وانا كاشخه اخر كشخه.." مشاعل ما كانت تحمل الملامح الجميله..بس هي سمراء مملوحه لا بعد حد...وروحها تجذب اكثر من شخصيتها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دانا بعد ما عدلت الميك اب حقها.. فيصل: دنو...يارب ما تكوني زعلانه.. دانا: لا مو زعلانه..بس ما اتفقنا على كذا.."وخنقتها العبره من جديد" فيصل: طيب طيب لا تبكين من جديد.. عندي لك مفاجأه احلى..بس بقولك عليها اخاف تتفاجئين وتزعلين.. دانا بنفسها" بعد في شي!!" فيصل: فيه عاده عندنا..انا واصحابي..يعني لازم نسويها ..احم...يعني ما ادري كيف بقولك ..بس السالفه وما فيها انو في خاتم لازم البسك اياه... دانا انصدمت: ايش؟؟؟....خاتم...طيب الهدف منه ايش؟؟؟ فيصل يبي يبسط السالفه لابعد جد: مول شي معين..يعني كذا عاده...لكل اثنين..احم يعني يحبوا بعض...او شي شبيه لهذا الشي...عاد انتي لا تدققي كثير... دانا صدع راسها: فيصل..قلبي بيوقف..انا ما عندي استعداد لاي شي.. فيصل : دنو كلها خاتم وخلصنا السالفه... دانا: بس والله احسه ما لها مناسبه.. فيصل قرب منها: وربي بيطيح وجهي لو ما اسويها.. دانا احتارت: خاتم بس..! فيصل فرح: ايوه بس... دانا: اوك...وامري لله. فيصل باسها بقوووه: فديت الناس الحلوين انا.. دانا حبت حب فيصل لها..يعني ما قدر مر عليها شخص يدور رضاها او يسوي كل شي عشانها..من صغرها ..امها راميتها علا المربيه وحتى في التعامل تفضل لانا لانها اقرب لشخصيتها...اريام بعيده كل البعد عنهم وعن افكارهم وشخصيتها مستقله...صاحبتها العزيزه لمياء تعرفها من ايام الروضه وما تغير شي في حياتها..جاء فيصل وقلب كل موازين حياتها...وعلى قد ما تكره هالتغيرات الا انها في النهايه ترضي غرورها.. فيصل اخذ دانا لنص القاعه..وكان فيه عربه مغطيه بقماش احمر... وتجمهروا الناس حولهم.. فيصل: واكيد في اول لقاء بيني وبين روحي ..راح اقدم لها هديه واتمنى من كل قلبي ما تردني... دانا استحت من النظرات لها وتسمع همسهم لبعض... : ما ينلام فيصل مع كل هالخقه.. وصوت خشن: وربي تجنن لو فيصل يحولها علي بس.. :وع حرام...اللي قبل كانت احلى.. دانا تسمع وتنصدم..في شي اكبر من كذا..او اكبر من انها تكون علاقه عابره.. فيصل فتح علبه صغيره قدام لانا.. : ممكن تقبيلنها.. دانا طالعت الخاتم وخااااااايفه..حست ان اللحظات وقفت وان هاللحظه الحاسمه وكأنه زواجها حقيقي... هزت راسها في الاخير...والكل صفق... فيصل ارتاحت تعابير وجهه وابتسم ولبسها الخاتم...وطلع الثاني عشان دانا تلبسه.. دانا فهمت المقصد..ولبست فيصل الخاتم..وزاد التشجيع.. الكل صار يصارخ: بوسه..بوسه..بوسه... دانا اختفى لون وجهها...ولفت على فيصل...اللي بان عليه انه ارتبك وصار يحك راسها من الركبه..ورجعت تطالع رهام وشافت تعابير الصدمه عليها ..وتأشر لها بلا.. فيصل يبي ينقذ السالفه: واحلى بوسه لاحلى دنو.. قرب منها دانا خافت..رجعت لورا خطوه..بغت تطيح والتوازن اختل عندها..فيصل بسرعه مسكها من خصرها وباسها مع خدها ورفعها.. الكل ظن انها حركه جديده..وفيصل حمد ربه على ان الحركه هذي صارت صدفه وانقذته من الكلام اللي راح يجيه.. دانا حطت يدها على قلبها من الخوف...وتمنت ان الارض تنشق وتبلعها ولا تطلع من هالمكان باسرع وقت...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لانا جالسه مع ريمو...وماخذين الدنيا سوالف ومعطين اياد اشكل... اياد بدا يعصب: لنو...ممكن دقايق.. لانا لفت عليه: خير حبو في شي...؟ اياد: نطلع شوي...ممكن" وشدد على كلمته الاخيره" لانا: ايود فديتك من زمان ما شفت ريمو...يعني لا تزعل علي.. اياد طالع ريماس وابتسم لها مجامله: عن اذنك ريمو...شوي لانا.. طلعت لانا معاه جنب الحاجز.. : خير فيه شي...؟ اياد: وبعدين ما تكلمت معاك بحرف واحد.. لانا: ايود قلت لك من زمان ما شفتها وبعدين ادخل معانا بالسوالف القعده جماعيه وريمو ما تقول لا.. اياد: احنا جايين لبعض.. لانا سوت نفسها زعلت: واحنا مو لبعض...الا اذا قصدك اني اطرد بنت عمتي.. اياد تنهد: لا حو الله...امري لله..العوض ولا القطيعه.. لانا ارسلت له بوسه في الهوا: فديت الطيوب انا.. اياد خق عندها اكثر: لنو..اعقلي عني...ترى ماني ناقص.. لانا لفت عنه وتغيرت تعابير وجهها تهدد ولو عليها ارسلت له موية نار في الهوا مو بوسه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فــــــــي الـــــــزواج.. شافوا مرام وجلسوا مع بعض...وكانت جلستهم روعه سوالف وضحك وهيصه...وهبال ابتهال يكفي... مشاعل هي اللي كانت تضحك معاهم شوي ويروح بالها شوي ثاني.. رقصوا كلهم الا مدى ما تحب الرقص قدام الناس.. مرام: فاتك يا مدى..بصراحه الطق جامد... ابتهال تاخذ نفس: رقصت رقص طلعت فيه كل طاقاتي الابداعيه.. مشاعل: ههههه الا بغت تروح ارواح ناس من رقصك العدواني هههههه مدى: هههههه الله يسعدكم...عادي ما اهتم للرقص اصلا.. وبأخر الليل رجعوا مبسوطين.. مدى دخلت على امها: يمه...نايمه... ام سلطان:ماردت.. مدى خافت وهزتها: يمه....يمــــــــــــه.. ام سلطان صحت : رجعتوا....؟ مدى رجعت الحياة لها: ايوه...كملي كملي نومك...تصبحين على خير.. ودخلت على سلطان بالصاله: يا الشيخ لا تنسى وتدخل غرفتنا مره ثانيه..ترى مشاعل عندنا.. سلطان نزل راسه: قولي لها اسف والله نسيت..اصلا بعد اليوم ما راح انسى... طلت ابتهال وقربت جنبه.."سلطان! سلطان: نعم.. ابتهال: بالله بالله ايش رايك بشعوله...تجنن مو..؟ سلطان ضربها: انقلعي يا اللي ما تستحين...اصلا مشاعل مثل اختي... ابتهال انصدمت: اختك!!! سلطان يبي يوضح الصوره: ايوه اختي...ولا في شي ثاني... ابتهال ..."يقول هالكلام يصرفني ولا من جده...اما او ما كان في قلبه شي لها بيكون كارثه"... راحت وهي تبعد الافكار من راسها... مشاعل نامت من التعب...وتفكيرها ذبحها وشتتها...تفكر في سلطان ولا في بكره اللي تدعي ربها من كل قلبها يعطيها خيره ويكفيها شره... مدى انسدحت على الفرشه حقتها...وسمعت صوت مسح من رقم غريب... "انا لو املك الدنيا..ولو كان بيدي شي.. لسوي كل شي يرضيك ولا اخلى بنفسك شي.. بحقق كل رغباتك.. لان تكفيني بسماتك.. انا والله يا عمري.. ما اخلي بنفسك شي...." قرت الرساله كم مره..في البدايه كان الوضع عادي...بس بعدين بدت تشك..."يكون ضاري؟؟؟"....بعدت الفكره بسرعه من بالها...اصلا لو يحبني بيطلع كارثه لاني اكـــــــــــــــره وجـــــــــــــــوده..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ضاري ارسل المسج ورمى الموبايل بعيد...يعرف انه راح يتحسف على تهوره.. :بس برجع حلالهم..وتتصلح العلاقه...وبعدين اتفاهم معاها.. استقر على هالفكره ....ونام اخيرا..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لانا رجعت البيت مبسوطه من الانجاز اللي حققته ..وباقي للخطه بدايه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دانا...لحد الان بالحفله... جالسه جنب رهام وايدها ترتجف..:رهوم بسرعه اتصلي على السايق...شوفي ايش قاعد يصير قدامنا.. رهام ما تقل خوف عن دانا..:تكفين هذا اخر الليل وراه بلاااااااوي... دانا: انا بس بقزل لفيصل اني بطلع.. رهام: ترى السواق قريب.. راحت دانا لفيصل: انا طالعه....... فيصل كان مع بويه وجالس يضحك معاه:جد..!!.....الحين؟؟ دانا استغربت: ليه باقي اكثر... فيصل: توقعتها صباحي.. دانا: لالا أي صباحي انا عندي اهل ينتظروني... فيصل: اوك جاتي معاك.. وقفوا عند باب القاعه... دانا: خلاص ادخل عن الشارع.. فيصل: واذا؟؟ عادي انا ما اتغطى.. دانا في نفسها" حلو...الاخ مصدق حاله".. فيصل ضم دانا..:الليله احلى ليله في حياتي...باحلم فيها طول عمري.. دانا:يسلمو على البارتي.....باي.. فكت نفسها من فيصل وركبت السياره..بعد ما شافت رهام ركبت .. رهام: انا قلت لك صاحبيها بس الحين هونت.. دانا: ليه غيرتي رايك..؟ رهام: بعد اللي شفته..مافي امل اصاحب بويه... دانا: بس فيصل غير... رهام تطالعها بنص عين: أي غير....نسخه منهم لو معطتيه وجه.. دانا متمسكه برايها: لا ..غير مو مثلهم.. رهام سكتت عنها.. دانا تقنع نفسها" فيصل غيـــــــــر!!"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اريام واخيرا قررت تطلع من غرفة سامي...سكرنت الباب وهي تمسح دموعها... : اريام!!! اريام رفعت عينها: خالــــــــــــــد!! خالد: اريام اسمعيني شوي.. اريام تعبانه: خالد واللي يعافيك..ما فيني حيل اتجادل معاك.. خالد: انا جاي اعتذر بس.. سكتت اريام...دققت في ملامح وجهه..تغير كثير..."اتوقع نقص وزنه..وشكله ما نام كم ليله.." خالد: اريام انا اسف من كل قلبي على كل شي سويته...بس انا بجد كنت ناوي اخطبك.. اريام انصدمت بس ما زالت ساكته.. خالد: في نفس اليوم كنت ناوي اكلمك بالموضوع..بس صار اللي صار...اتمنى انك تسامحيني على اللي سويته فيم وفي سامي..ادرلاي اعتذاري ما يقدم ولا يأخر..بس هذا اللي اقدر اسويه.. اريام امتلت عيونها دموع: يمكن اللي سويته خيره لسامي.. خالد: شوفي اريام..انا شاريك لاخر عمري..انتظرك توافقي علي..هذي اعتبرها خطبه مبدئيه واذا حبيتي خطبه لا منتهيه..بس عشان اريح ضميري...قولي لاهل سامي ياخذونه لي المانيا.. اريام نست كل الكلام اللي قاله وما ركزت الا على نقطه وحده.. :المــــــــــانيا!! خالد عرف ايش همها من كلامه...(سامي وبس) : ايوه سمعت من كم طبيب انهم عالجوا حالات ميئوس منها...والاعمار والاقدار بيد الله.. اريام وكان الحياة بدت من جديد.. :ابي انقله باسرع وقت.. خالد: انتي؟؟...واهله..؟ اريام: ما عنده اهل...خالد اطلبك طلب..كفّر عن ذنبك ..ضبط اوراقه.. خالد نزل عينه المكسوره...واضح لمعة الحب في عيونها..جرح كبير بالنسبه له وهو من ثواني يكلمها عن خطبته.. :عشانك...راح اشوف موضوعه.. اريام بكت: وربي ما راح انسى لك هالمعروف..لو شايف وضعه..مره مره سئ..خالد شكرا.. خالد لف وجهه: العفو..."ورفع يده لفوق"...ســــــــــلام.. وراح.. اريام تجددت كل افكارها...وقررت قرارها المصيري...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهـــــــــــــاية البــــــــــــــــارت.. | |
|
| |
| رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات | |
|