*شلة بنات*
السلام عليكم ورحمة الله..

حياكم الله في شلتنا المتواضعة ^-^
الدخول للبنات الحلوات بس..
*شلة بنات*
السلام عليكم ورحمة الله..

حياكم الله في شلتنا المتواضعة ^-^
الدخول للبنات الحلوات بس..
*شلة بنات*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*شلة بنات*

الــــسـلام علــيـكـم ورحــمـه الله وبـركـاتـه ........... شـــلـــتــنــا << شلة بنات .>>..نرحــب بـكن..
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*)

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ρiŋĶ
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
ρiŋĶ


عدد الرسائل : 301
الموقع : ببيتنآآآآآ
العمل/الترفيه : كرف اسبووعي
المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة
الأوسمه : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Vbfs2
المزاج : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) _18
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Empty
مُساهمةموضوع: رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*)   رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_minitime1الإثنين 14 ديسمبر - 22:15:57

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم


انــــــــشاء الله تعجبكم روايتنا وهي اول روايه لــــــــنا

واسم الروايه (قلطة بـــنــــــات)حنى بنات في مدرسه وحده والاستاذه تشرح حنى مانقصر نقعد نكتب وقسم اننا تعبناااا عليه
واتمنى اي وحده عنده ملاحظه على الروايه تعطيني اياه وابي رايكم
بصراااااحه على روايتنا
الراويــــــــــــــات:
خواطر مجروحه
سحايب شوق
ساكورا
قرين
نصراويه
محبة هانا مونتانا
..........................
بسم الله نبدأ
راح اعرفكم على الشخصياااات وانتم تقرررررررررررون اوك
عائلة ابو خالد ((عبد العزيز))
مشاعل:هيييييييييييه رناد تولين بسرررعه راح نتأخر على العزيمه
رناد وهي تركض:طيب طيب جيت اووف وش فيك
تولين:جيت .رناد وين خاتمي
رناد :مو لازم خاتم يله بسرررعه
مشااعل :اذا مااسرعتن ترن خالد بيروح ويخلينا
خالد من تحت:اذا ماجيتن ابي اروح تعالن مع ابوي وامي يبون يجون بعد شوي .
مشاعل:لالا خلاص جينـــــــــا
مشاعل طلبه جاميعيه سنه تحضيريه عمرها 20 حبوبه موووره وهي احسن البنات
رناد بالثنوي(3)عمرها 19 سنه بنت مملوحه ونعومه
تولين اول متوسط عمرها12 مملوحه ودلوعه موووووره
خالد ثالث سنه جامعه تخصصه طب عام عمره 22 سنه
محمد سنة اول ثانوي حلو عمره 16 سنه
عائلة ابو فيصل ((عبد الرحمن))
مدى :فيصل ابيك تودينا لم العزيمه الله يخليك لأن امي وابوي راحو
فيصل:OKبس تروني مستعجل بروح اخذ شاور واروح اذا انتم منتن جاهزات بروح واخليكن
مدى:يله انا مخلصه من زمان يله نووووووووره وينك الحين يخرشنا فيصل
نوره:هذا انا يلا يلا
مدى طالبه جاميعيه بالسنه التحضيريه وعمره 20 صدييييييقة مشاااعل موووره يعني اسرارهن عند بعض مزيوووونه وجبووبه
ومررررررررررررجوجه مررره
فيصل بالجامعه السنه الثالثه تخصصه طب عظـــام عمره 22 سنه
نوره 2 جامعه عمره 21 سنه مملوحه
نواف متخرج عمره 24سنه خريج من جامعة اكس فورد ببريطانيا مهندس معماري
مشعل ثالث ثنوي علمي عمره 18 سنه


عائلة ابو ضاري ((سامي ))
صوت الاستشوارات والاصوات المزعجه
سلمى:هديلووه وين جزمتي الحمراء اللي لبستيه
هديل :مهو انا اللي اخذته اسألي رشااء
رشااء :وشبي بعد
سلمي:وين جزمتي الحمراااااااااااااااء طلعنه لأذبحكن
سلمى :هين اوريكن وحده ترميه على الثانيه بنت البدو تلعبن علي ها ان اعطيتكن شي مره ثانيه
ضاري:هيه انتن ياسحالي اذا ماجيتن ترن بروح واخليكن
البنات مع بعض :لالاخلاص جينا
سلمى اول جامعه عمرها 20 سنه حلوه وخجوله مره
ضاري بالجامعه السنه 2 ادارة اعمال عمره 21 مملوح جسمع رياضي من محبي الكوره
رشاء حبوبه مررره وعاطفيه بالثنوي
هديل بنت موووره دلوعه بـ1 متوسط
عائلة ابو اسامه ((سامي))
رفيف:روآن يلا انا خلصت وانتي
روآن :الا حبيبتي خلصت يلا وين عبودي يودينا
عبودي:هذا انا يلا اركبن رفيف البسي عباتك الراس وش هالعباة انتي بالسعوديه لاتحسبين نفسك بهولندا
رفيف:طيب اووف ليش معصب
روآن وهي تتكلم بصوت واطي :قلت لك البسي عباتك الراس بس انتي ماتسمعين يالعوباا
رفيف بأول متوسط دلوعه بسرعه تصيح عمرها 12 سنه مزيونه
روآن بنوته بأول جامعه عربجيه مملوحه مووره وبه غمازات طووويله مووره هع
عبودي (1)ثنوي عمره 16 يحب يرفع ضغط البنات تقدرون تقولون ان هذي هوايته هع هع
اسامه ولد بثالث جامعه وتخصصه ادارة اعمال
اوووه الحمد لله خلصت من الببااااااااااااااااااااااارت الاول
يله ابي توقعاتكوووم
هع امزح ماخلصت بس حبيت ارفع ضغوطكم شوي بس الحمد لله خلصت من التعريف بالشخصيات
سلمى:ماراح اطلع الا وانتي مطلعه جزمتي الحمراااااااااء
ضاري:البسي السوداااء مناااسبه
سلمى:لا مني مني ابي جزمتي الحمراء طلعنه يابنات اللذين
هديل بهدوء:سلمى يالعمياء هذي هي تحت السرييير
سلمى :خخخخخ كنت ادري بس بمزح <<ايه صرفي
ضاري :يله اخلصن انتظركن 5 دقايق اذا ماجيتن بروووووح
لوووووووووووووووووووووووووووووووول
اووووووووووووووه خلص الباااااااااارت الاول
انشـــــــــــــــــاء الله انه اعجبكم
***خواطر مجروحه***
عندكم ملاحظاااات بليييز قولوهن
تحــــــــيات شلة ((قلطة بنات))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://امممم يعني كييف..؟
ρiŋĶ
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
ρiŋĶ


عدد الرسائل : 301
الموقع : ببيتنآآآآآ
العمل/الترفيه : كرف اسبووعي
المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة
الأوسمه : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Vbfs2
المزاج : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) _18
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*)   رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_minitime1الإثنين 14 ديسمبر - 22:18:29

س[/b][b]ــــــــلامون
كيفكووون
البـــــــــــارت الثااااني


راحت السياراة لم المزرعه



وهم في الطريق



خالد:اوووف يحول



مشاعل:شفيك؟!



خالد:السياره الزفته تعطلة



مشاعل:هيي ياويلي الحين يخرب مكياجي من الحر



رناد:انتي عادي لو تخربين كلك بس انا لا يوو الحين يخرب تسريحة شعري اوووف



خالد:اسكتي انتي وياه ولا نهايتكن على يدي



تولين:اهئ اهئ ابي ماما اهئ



خالد:يحوووول مو ناقص انا صياح البزارين اسكتي



نزل خاالد من السياره ودق على فيصل



خالد :الوو



فيصل:ياحي الله هالصوت



خالد:ياخي الحق علينا



فيصل:عسى ماشر شفيك



خالد: مو انا التعبان



فيصل:اجل؟؟



خالد:السيااره



فيصل:هههههههههههههه حلوووه



خالد:ياضاحك بلا سنون انشاء الله



فيصل:وينك انت ؟؟



خالد:عند محطة الـ.......



فيصل:هذي هي قدامي يله انا جايك



خالد:طيب يله باي



فيصل:باي



سكر خالد جواله ورجع للسياره



مدى:خير وش فيه خالد؟



فيصل:تعطلت سيارته



مدى:واااااااااو يعني ناخذ شعوووله معنى



فيصل :الحمد لله والشكر صدق ان السحالي غريبات



مدى:مهو منكم يالضبان



فيصل:اقول الفقيه>هع يعني اسكتي



...هذا حنا وصلنا انزلي اركبي ورا



نزل فيصل وراح لخالد



نزلت مدى تركض لم مشاعل ومشاعل على ماشافت مدى راحت خمته <<<سنه ماشافن بعض



فيصل:نعنبو بليسكن من سحالي فضحتونا
مدى:استغفر الله حرام اخم بنت عمي
خالد:ايه حرام اشوف قدامي على السياره بسررعه
مدى:اوووف طيب طيب
جت تولين ورناد وركبن بسيارة فيصل
نوره:هلا وغلا تومانورت السياره
تولين:اهئ اهئ ابي ماما
نوره:ياقلبي شنوح الحلوا زعلان
رناد:خليها هذي الدلوعه مالت عليه بس
وجن مدى ومشاعل وركبن السياره
مدى:هاي شلون بنات عمامو
تولين وهي تبكي :طيبين
الكل:ههههههههههه وقطع ضحكهم صوت جوال خالد
خالد:هلا يبه
ابو خالد:هلا هلا وينكم
خالد:ليش تضحك ترى الله يمهل ولا يهمل
ابو خالد:استح على وجهك ولاتتأخرون
خالد:طيب مسافة الطريق وواصلين
وصلوا خالد وفيصل للمزرعه ووصلت عائلة ابو ضاري وابو اسامه قبلهم
مشااعل:يووه مكياجي خرب
رناد:حتى انا شعري خرب
مدى :خلينا نروح لم حمامات الرجال لأن حمامات الحريم مكشوفه على الصاله اللي به عماتي
تولين:انا ابي اروح لم ماما
مدى:بنات وين نووري
مشاعل:على مادخلنا راحت تسلم على عماتي
رناد:يلا خلينا نروح
الكل :يلا
عند الرجال بالحديقه
فيصل:شباب بروح افضي الخزان ((يبي يروح للحمام))
الشباب :ههههههههههه

البنات قدام المرايه وفيصل يضحك عليهن وهو بالحمام وهن مايدرن ان فيه احد
مدى :خلصت انا بروح
رناد:وانا خلصت
مشاعل:لحظه لحظه ماخلصت
مدى:خلاص تهبلين كذا
مشاعل:ادري بدون ماتقولين لي
مدى:ياشين الثقه ياناس
رناد:شكلكن مطولات
راحت مدى ورناد وخلن مشاعل
مدى :احسن تستاهل بس خلينا نروح للحريم
فيصل بعد ما اختفت اصوات البنات اعتقد ان كل البنات راحن وفتح الباب و...........



انتــــــــــهى الباااارت الثاني

اتمنى ردود تهز المنتدى كله بليييز


**توقعاتكوووم
1_ايش بتكون ردة فعل مشاعل
2_فيصل ايش بيسوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://امممم يعني كييف..؟
ρiŋĶ
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
ρiŋĶ


عدد الرسائل : 301
الموقع : ببيتنآآآآآ
العمل/الترفيه : كرف اسبووعي
المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة
الأوسمه : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Vbfs2
المزاج : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) _18
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*)   رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_minitime1الإثنين 14 ديسمبر - 22:20:34

ســــــــلامون
كيفكووون
البـــــــــــارت الثااااني


راحت السياراة لم المزرعه



وهم في الطريق



خالد:اوووف يحول



مشاعل:شفيك؟!



خالد:السياره الزفته تعطلة



مشاعل:هيي ياويلي الحين يخرب مكياجي من الحر



رناد:انتي عادي لو تخربين كلك بس انا لا يوو الحين يخرب تسريحة شعري اوووف



خالد:اسكتي انتي وياه ولا نهايتكن على يدي



تولين:اهئ اهئ ابي ماما اهئ



خالد:يحوووول مو ناقص انا صياح البزارين اسكتي



نزل خاالد من السياره ودق على فيصل



خالد :الوو



فيصل:ياحي الله هالصوت



خالد:ياخي الحق علينا



فيصل:عسى ماشر شفيك



خالد: مو انا التعبان



فيصل:اجل؟؟



خالد:السيااره



فيصل:هههههههههههههه حلوووه



خالد:ياضاحك بلا سنون انشاء الله



فيصل:وينك انت ؟؟



خالد:عند محطة الـ.......



فيصل:هذي هي قدامي يله انا جايك



خالد:طيب يله باي



فيصل:باي



سكر خالد جواله ورجع للسياره



مدى:خير وش فيه خالد؟



فيصل:تعطلت سيارته



مدى:واااااااااو يعني ناخذ شعوووله معنى



فيصل :الحمد لله والشكر صدق ان السحالي غريبات



مدى:مهو منكم يالضبان



فيصل:اقول الفقيه>هع يعني اسكتي



...هذا حنا وصلنا انزلي اركبي ورا



نزل فيصل وراح لخالد



نزلت مدى تركض لم مشاعل ومشاعل على ماشافت مدى راحت خمته <<<سنه ماشافن بعض



فيصل:نعنبو بليسكن من سحالي فضحتونا
مدى:استغفر الله حرام اخم بنت عمي
خالد:ايه حرام اشوف قدامي على السياره بسررعه
مدى:اوووف طيب طيب
جت تولين ورناد وركبن بسيارة فيصل
نوره:هلا وغلا تومانورت السياره
تولين:اهئ اهئ ابي ماما
نوره:ياقلبي شنوح الحلوا زعلان
رناد:خليها هذي الدلوعه مالت عليه بس
وجن مدى ومشاعل وركبن السياره
مدى:هاي شلون بنات عمامو
تولين وهي تبكي :طيبين
الكل:ههههههههههه وقطع ضحكهم صوت جوال خالد
خالد:هلا يبه
ابو خالد:هلا هلا وينكم
خالد:ليش تضحك ترى الله يمهل ولا يهمل
ابو خالد:استح على وجهك ولاتتأخرون
خالد:طيب مسافة الطريق وواصلين
وصلوا خالد وفيصل للمزرعه ووصلت عائلة ابو ضاري وابو اسامه قبلهم
مشااعل:يووه مكياجي خرب
رناد:حتى انا شعري خرب
مدى :خلينا نروح لم حمامات الرجال لأن حمامات الحريم مكشوفه على الصاله اللي به عماتي
تولين:انا ابي اروح لم ماما
مدى:بنات وين نووري
مشاعل:على مادخلنا راحت تسلم على عماتي
رناد:يلا خلينا نروح
الكل :يلا
عند الرجال بالحديقه
فيصل:شباب بروح افضي الخزان ((يبي يروح للحمام))
الشباب :ههههههههههه

البنات قدام المرايه وفيصل يضحك عليهن وهو بالحمام وهن مايدرن ان فيه احد
مدى :خلصت انا بروح
رناد:وانا خلصت
مشاعل:لحظه لحظه ماخلصت
مدى:خلاص تهبلين كذا
مشاعل:ادري بدون ماتقولين لي
مدى:ياشين الثقه ياناس
رناد:شكلكن مطولات
راحت مدى ورناد وخلن مشاعل
مدى :احسن تستاهل بس خلينا نروح للحريم
فيصل بعد ما اختفت اصوات البنات اعتقد ان كل البنات راحن وفتح الباب و...........



انتــــــــــهى الباااارت الثاني

اتمنى ردود تهز المنتدى كله بليييز


**توقعاتكوووم
1_ايش بتكون ردة فعل مشاعل
2_فيصل ايش بيسوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://امممم يعني كييف..؟
ρiŋĶ
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
ρiŋĶ


عدد الرسائل : 301
الموقع : ببيتنآآآآآ
العمل/الترفيه : كرف اسبووعي
المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة
الأوسمه : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Vbfs2
المزاج : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) _18
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*)   رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_minitime1الأربعاء 16 ديسمبر - 21:07:44

ردوووو الله لا يهينـــكمـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://امممم يعني كييف..؟
الغنـآإأديــر~
~ الـــ م ــديــرة الـعـامة ~
~ الـــ م ــديــرة الـعـامة ~
الغنـآإأديــر~


عدد الرسائل : 278
العمر : 36
الموقع : في غرفتـــي؟؟
العمل/الترفيه : {الـ م ـديرة} أحم أحم ^ـ ^..
الأوسمه : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) 76863660dx9
المزاج : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Maa11
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*)   رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_minitime1الجمعة 18 ديسمبر - 2:49:10

رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_geek أنا أقولك وش يصير<< كني ما أدري

يطلع فيصل على مشاعل ومادري وش يقول
بعدين تزعل الحلوة
وبعدين تنكب القهوة على سلمى اللي يحبه أسامة
ومدو تلبس الشماغ حق خالد...
و....و...و...... رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_razz ...إلخ


..........................
رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_rolleyes أقول بتو والله أعرفها...
والمنتدى مافيه إلا أنا وأنتي..؟؟
يعني ماله داعي تعيدين لي الأجزاء اللي قبل..

أبدي من الجزء السادس على طووووووووووول
بليييييييييييييييييييييييييييييز رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_neutral

.......................


..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://fox3.ahlamontada.net
ρiŋĶ
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
ρiŋĶ


عدد الرسائل : 301
الموقع : ببيتنآآآآآ
العمل/الترفيه : كرف اسبووعي
المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة
الأوسمه : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Vbfs2
المزاج : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) _18
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*)   رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_minitime1الأربعاء 23 ديسمبر - 21:59:18

غدوووره تبين انززل من عيوووني
بس يااختي المنتدااا يقهررررررررر انزل مية موووضوع القى رد واااحد :evil:
المهم نووورتي غدوووو
والله علي اختبارات اذا فضيت نزلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://امممم يعني كييف..؟
ρiŋĶ
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
ρiŋĶ


عدد الرسائل : 301
الموقع : ببيتنآآآآآ
العمل/الترفيه : كرف اسبووعي
المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة
الأوسمه : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Vbfs2
المزاج : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) _18
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*)   رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_minitime1الأربعاء 30 ديسمبر - 20:17:48

(( بسم الله الرحمن الرحيم ))


اول شين لازم اقول لكم اسفه على لاني طولت لانو الاختبرات ماتخلي الواحد حتى يحك راسه .

ثاني شين راح انزل بارت وانشاء الله يعجبكم




خالد: قولي >>> وقعد على الكرسي

مشاعل: صارت عنده ردت فعل من واحد وهي بالسوق قرب منها وحط يده ورى ظهره.
خالد: مقوله
مشاعل: قسم
خالد: هههههه وش فيني صرت مناحي _ ايه يله كملي
مشاعل: ايه حتى ابوها لاحبها ولاخمها تصيح حتى عمتي تستغرب من هالشي
خالد:والله شغلني بالي بهاالسالفه طيب يدري ضاري
مشاعل بأنعال : لا مايدري ياويلك تقول له انا قلت لك لاني واثقه انك ماراح تقول لأحد
خالد: ايه خلاص سم الله كليتيني .على فكره وش صار على رجلك وسلمى شلونه
مشاعل: ياحياتي انكبت على صدره
خالد :احححححححححح وانتي
مشاعل:وش فيك توك تقول شلون رجلت
خالد: ايه نسيت والله سلمى مقروووده سبحان الله
مشاعل :يحول كلن حاسدها اولهم رشا اختها حسدتها مدري ليش
خالد: سلمى مزيونه
مشاعل :حرام اقول لك اصلن انت غبي كل يحسدها على اناقتها وجمالها
خالد: اها فهمت فهمت
مشاعل: ابي اروح تأخرت على البنات
خالد: مشاعل
مشاعل:........... (ماترد)
خالد:شعول
مشاعل :خير امرتدلل
خالد: الله كل هذا بس عشاني قلت شعول
مشاعل: خلصني وشتبي
خالد:سلمى من كبره
مشاعل:خالد وش اقول توي قايله انها كبري
خالد:اها فهمت فهمت
مشاعل : اقول كل هواء
خالد: بدينا مشاعل
جت مشاعل :سوري وباست خده
خالد: خرش ناس ماتجي الا بلعين الحمراء
وراحت مشاعل للبنات وخالد للشباب
مشاعل اول مادخلت على البنات استلمتها مدى :هاه قلتي له
مشاعل:احسن حل اني اقول لكم السالفه كلها عشان ماتسئلوني
سلمى :خوش راي
مشاعل:بس بشرط
البنات :اشرطي
نوره:انشأالله ننفذ الشرط
مشاعل:لااوعدوني عشان اقول
رناد+تولين :وعدناك بس قولي
مشاعل:اكيد وعد حريم
روان:لا رحتي وطي لاصار حريم
سلمى بصوت واطي :اسكتي ياالخبله
روان :لالاامزح وعد
مشاعل قالت كل السالفه وقعدو سلمى ومدى يخانقون مشاعل
مشاعل :وش فيها لو قلت
مدى:فيها اللي فيها ليش تقولين له انا اللي اخذت البشت
مشاعل:مدى حبل الكذب قصير
سلمى:خلوكم من سالفه مدى درى والحمدلله مافيه شي وبصوت عالي ليش تقولين السالفه اللي صارت لي افرضي .......
قاطعتهامشاعل : لاخالد مايفشي الاسرار
سلمى :طيب افرضي قال لضاري
مشاعل :ياليل ابو لمبه قلتلت مراح يقول
سلمى :طيب نشوف
رناد:مشاعل ماجاب سيرتي
مشاعل:لاوالله ياقليه الادب
رناد:لابس مجرد فضول لاتفهميني غلط
مدى وقتهاسرحانه وراحت لعالم ثاني ولاهي لم البنات
مشاعل:سلمى اللي تكلم عنها
سلمى :صدق وش قال عني
مشاعل:سئل عنك مزيزنه ولالاوقلت له ان البنات يغارون منك
روان:لاوالله من قال اننا نغار
مشاعل:يالخبله مااقصدكم انتم اقصد البنات اللي في المدرسه وغير المدرسه
روان:اها قولي من اول
سلمى:شعول كملي
نوره:شعوووووول
مشاعل ماترد
البنات بصوت واحد:مشاااااااااعل
مشاعل بخرعه:شفيكم وجع
نوره:كملي
مشاعل:ايه وقال لي بأي صف قلت كبري
سلمى:ايه ماجبتي شب جديد
نوره:استغفرالله كل ماجبنا طاري سلمى سئلونا الاسئله نفسها حتى فيصل ذاك اليوم سأل نفس السؤل وقلت ليش تسألون عن سلمى كثير
قال ياختي الاسم يجذب قلت انا ليه قال فيصل اسمه اكبر من عمره مره عشان كيذا نسئل
روان:العن العن ياحركات
سلمى:رنو خلاص
رناد:ياهوووووووه مدو وين رحتي
نوره:اللي ماحذ عقلك يتهنى
مدى:محدماخذ عقلي
روان:توزيع الابسمات وانتي سرحانه وش تسمينها
مدى وهي تبي تطلع من الغرفه :لاماخذ عقلي ولاشي وبعدين عقلي وبكيفي
نوره:ماعليكم منها لارحنا للبيت راح استلمها واوريكم فيها
عند الشباب:
فيصل:قول شوقتنا
خالد:فيصل اختك
فيصل وعلامات التعجب ماليه وجهه:شفيها
خالد:ماخذه بشتي
فيصل:شلووووووون ايهن
خالد:مدى
فيصل:الاياقليه الادب
خالد:شفيها ماعليه يابن الحلال((خالد خذى البشت عشان ماياخذه نواف ولافيصل يشم الريح))
فيصل:هين احسابك عندي
نواف:طيب ليش اخذت البشت وش تبي فيه
خالد:شوفومدى اخذت البشت عشان كانو يبون يستهبلون عند الحريم هي واختي مشاعل وكانت مدى بتصير الرجال ومشاعل العروس بس الحدث اللي صار لمشاعل خرب كل شي ومدى اصرت تسوي هالشي عشان تلطف الجو تخبرون هبال مدى ومشاعل
نواف:زين ماسوووينسون مشاعل وسلمى ورفيف الالم
ضاري:الحين وش دخل حبيبه القلب
نواف:لانه هي اللي كبت القهوه على سلمى ومشاعل ((نواف كان قاصد يقول اسم سلمى عشان يشوف ردت فعل اسامه ))
فيصل:كيذا السالفه اجل الله فك مدى مني ولا كان وريتها الويل وانا ابو الدحمي
اسامه :حلوه الدحمي
فيصل:وانت ابو كرومي
اسامه:لا موحلو ماهو زين
ضاري:هيه اسم ابوك ياالخبل
اسامه:.........
فيصل:ايه ضيع السالفه
خالد:اصلن زل بكلامه
نواف :اقول لاترقع السالفه
اسامه:خلااااااااص بسم الله الواحد حتى حرام يزل بكلامه كليتوني بريشي
خالد:وين ريشك مااشوف عليك ريش
الكل مع اسامه:ههههههههههههههه ضاري:بايخه بس لاتعيدها
جت هديل لم ضاري وتولين لخالد وتلفون اسامه دق وتلفون فيصل بعد خمس دقايق
هديل:ضاري ماما تقول يله نبي نروح

خالد: وانابعد اترخص
فيصل:وين يالدجاج الساعه 2 ونص تونا
خالد:والله القعده ماتنمل بس الاهل رايحين
فيصل:سلامتكم مع السلامه
جوال اسامه :هلا يمه
هند:يالله يمه نبي نروح شغل السياره ووخر الحوسه اللي ورى عشان بنات عمك سامي بيجون معنا
اسامه طار من الفرحه:ok
اسامه:يله فصول ونواف احنا رايحين مع السلامه
فيصل ونواف مع بعض ويتمطعزون على كلمت اسامه احنا رايحين مع السلامه
اسامه:عارف انكم تتمطعزون علي بس مقبوله منكم مع السلامه
فيصل ونواف :مع السلامه
نواف:مابقى الاحنا خلينا ندق على امي ونروح
فيصل:لحظه ادق عليها
دق على امه وقالت له لحظه لما يروحون العمام ونروح لانو مايصير نروح ونترك جدك لحاله بالشارع بالتحديد سياره خالدكان واقف يتحرا نواف واهله يطلعون عشان يلمح مدى لكن من حسن حظه انهم راحوا وهم مابعد طلعوا نجي لسياره اسامه
اسامه:يله يمه
هند:لحظه خل البنات يجون
اسامه:وش جاب بنات عمي سامي معنا
هند:والله بكرى عازمه خواتي وقلت اخذ البنات يساعدوني بالشغل
اسامه:وش معنى بنات عمي سامي
هند:ياشفايتك ياوليدي موبس بنات عمك سامي حتى البنات عمامك الثانين كلهم بيجون بس بيجون مع اهاليهم الحين بس عشان بنات عمك سامي السياره حقتهم صغيره ومالهم مكان
اسامه:حتى رشا وهديل
هند:ياليل ماطولك لا بس سلمى اووف
اسامه حب ينكت)) ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قول كريم))
هند وهي تضحك:هذا لاصرت امك ولا ابوك عشان مااقولك اووف والله انك خبل
عبدالله وهويركب:توك تدرين يمه ((على ركبت البنات))اسامه خبل من يوم خلفتيه
هند:لالامارضى على اسومي الغالي
اسامه يلتفت على ورى ويحرك حاجبه حره موت قهر بس التفت وكانت النظره بعين سلمى
انتهى الجزء .

اتمنى ينال اعجابكم وانشأالله كل جمعه انزل بارت .
تحياتي .

خواطر مجرووحه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://امممم يعني كييف..؟
لموووش
قلب جديد
قلب جديد



عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 30/12/2009

رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*)   رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_minitime1الأربعاء 30 ديسمبر - 21:26:43

ابوووووووووووك يلفشيله على العمومم يالبى قلبت يارويتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ρiŋĶ
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
ρiŋĶ


عدد الرسائل : 301
الموقع : ببيتنآآآآآ
العمل/الترفيه : كرف اسبووعي
المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة
الأوسمه : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Vbfs2
المزاج : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) _18
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*)   رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_minitime1الأربعاء 30 ديسمبر - 21:34:57

هههههههههههههههههههههههه
نووورتي لمووشه
ولييش الفشيله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومن شنوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://امممم يعني كييف..؟
ρiŋĶ
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
ρiŋĶ


عدد الرسائل : 301
الموقع : ببيتنآآآآآ
العمل/الترفيه : كرف اسبووعي
المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة
الأوسمه : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Vbfs2
المزاج : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) _18
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*)   رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_minitime1الأربعاء 30 ديسمبر - 22:40:36

اسامه يلتفت على ورى ويحرك بحاجبه
وفي الطريق
اسـامه:يمه ماقلتي لي من جاينا بكرى ..؟
هند:خالاتـك
اسامه : حددي
هند:اسوم شفيك كثر هالاسئله والشفايه من وين جبته
اسامه انحرج وصار يراعي لسلمى بالمرايه على رفعت عيينه وحرك المرايه تجاه سلمى هينا سلمى نزلت عيونه وقالت بقلبه ياحياتي هالعيون بس وش قصده بالنظرات هذي وقطع تفكيره صوت عمته هند
:سلمى شفيك اتكلم معك ماتردين اللي ماخذ عقلك يتهنى ..

سلمى آآه وه فديت اللي في بالي :لابس كنت افكر بأمي
هند:ياحظه امك اللي جت في باللك
سلمى ضحكت بصوت خفيف اللي خلت اسامه يتنهد بصوت واطي
هند:اسامه شفيك تنهد اكيد مشتاق
اسامه بأستغراب : لايمه وش مشتاق وش هالكلام ماهقيته منك
هند: والله ماعلمن هالكلام الا انت وابوك
وصلوا البيت وناموو كلهم بغرفه وحده >>طبعاً البنات
ومن بكرى مررت االعزيمه والكل يتكلم عن مشااعل ومدى
والبنات ياقلبي هن ماجلسن من الشغل والكل صاار يمدح فيهن
ولما خلصت العزيمه كلن راح لبيته..
واللي خذاهم خالد لأنه هو الفاضي من العيال
البنات كل وحده تدخل تسلم خالد :وعليكم السلام ..صار يقوله 5 مرات طفش ومارد على دخلت رناد وقالت مره ثانيه السلام عليكم
مارد خالد رناد:قلت السلام والرد واجب
خالد:وعليكم السلام
رناد هي وخالد دايم نقره :بدري
نغزته مدى يعني اسكتي
رناد: مدوو وجع لاتضربيني
مشاعل: شفيكم وحده فوق الثانيه حداكم ترجع وراء
محد رد لأنهم مايبون ينقزون وراء <<مايعرفون يصفطون المرتبه ؟
مشاعل : وش عندنا هدووء توكم اعصار
خالد طنش :يلا هذا بيت عمي عبد العزيز انزلوا
رناد:يدرون انووه بيتهم فيه احد مايعرف بيته
خالد: رناد اكرمينا بسكوتك
نزلن مدى ونوره لم بيتهم
سلمى:رناد خلاص
خالد: من اللي تكلمت هذي
مشاعل:والله شفااي
رناد:سلمى
خالد:هلا سلمى شلونك وشلون المدرسه معاك
مشاعل:والله لوهي وغده ماقلت مدرسه
رناد:سلمى بالجامعه يااخبل
خالد:والله مالخبل الا انتي خخخ والله نسيت طيب شلون الجامعه معاك..؟
سلمى : كويسه الحمد لله
ونزل سلمى لم بيتهم
وراحوا هم لم بيتهم وناموا ومن بكرى الصبح
دق خالد على فيصل وقال ان جده تعبان مره ونقلوه للمستشفى وراحوا كلهم للمستشفى وقعد تحت المراقبه 4 ساعات
بعدين طلع لهم الدكتور ووجهه مايبشر بالخير
عبد العزيز :هااه بشر دكتوور شفيه ابوي
الدكتور:والله مدري وش اقول لكم بس اذا مرت 24 ساعه وماصحى افقدوا الامل فيه
الشباب بعضهم يصيح والبعض يصبر وجدهم كان مره حبيب معاهم
ومحد يتخيل البيت من دونه

مررت 12 سااااااااعه

وهم على حاالهم يأما واحد قايم واللي يقعد واللي يصيح
ونسيت اقول ان ام ضاري حامل وبالشهر الثامن
وام فيصل حامل وبالشهر الخامس

ابو ضاري :يأم ضاري روحي البيت مع ضاري والله ماتصلح القعده الطويله عليك وعلى اللي ببطنك
ام ضاري:لا يأبو ضاري انا مرتاحه كذا واذا حسيت بتعب بقول
ضاري:طيب يمه قومي خليني احجز لك غرفه تنامين به شوي
وجهك اصفر يلا قومي
ام ضاري:طيب على هواك
وراح وحجز له غرفه ونامت من التعب لمااان مرت 24 سااعه
وهم قاعدين طلع الدكتور ويكلمونه ومايرد عليهم ويروح ويجي ويروح ويجي وهالروحه والجيه خلت الخوف يزدادعند عياله
مر المره الاولى دخل وطلع وجااء مره ثانيه ودخل وطلع
وجااء المره الثالثه وابطى بغرفة الجد

سامي:شبلاه الدكتور تأخر عليناا؟؟
ابو اسامه "عبد الكريم":اصبر لحظه الله يكتب له الخيره
عبد العزيز:آآمين
عبد الرحمن :عينو من الله خير ان صار شي لأبوي فالله ابخص بعباده
عبد الكريم :لاتفاول عليه
هند:عبد الكريم هدي نفسك مو زين لصحتك
عبد الكريم بعصبيه وخناق:شلون تبيني اهدى وابوي بين الحياة والموت
موتي ولا موت ابوي
هند بخووف :سم الله عليك <<هـع
ضاري:يباا اهدى وقول لا اله الا الله
سلمى :يبه انا رايحه لم امي شوي واجي
سامي :خلاص روحي بس انتبهي لنفسك خلي ضاري يروح معك .يبه ضاري روح مع اختك تبي تشوف امه
ضاري : ابشري
يوم جاء يبي يمشي ضاري وسلمى طلع الدكتور بوجهه وعليه علااامااات الحزززززززززززززن

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


البارت الثــــامن ....



يوم جاء بيمشي ضاري هو وسلمى طلع الدكتور ووجهه حزين ...

سـامي:هااا بشر يادكتور

عبد الكريم:دكتور تكلم شفيك

الدكتور ابتسم :الله كاتب له عمر جديد

البنات: وآآآآآو الحمد لله الحمد لله

سامي والفرحه مو ساعيته:الله يبشرك بالخير يادكتوور

عبد العزيز:حمد الله على سلامت الوالد

ضاري اتصل على امه وعلمه

وفرحت كثيير

راح ضاري لم امه عشان يساعده ويجيبه

ضاري وهو عند امه:تعالي يمه خل اساعدك

وساعد امه وراحوا ولقوا الكل عند جدهم

دخل ضاري وهو ماسك يد امه

راح حب راس جده:الحمد لله على سلامتك يبه

الجد:الله يسلمك ويخليك ارتاحي يأم ضاري لاتتعبين

ام ضاري: ماعليك مني اهم شي انت الحين شلونك

الجد:بخير الحمد لله

ابوضاري:ضاري ودامك والبنات لم البيت وعلموا البنات ان جدك صحى اكيد ان رشا واللي معه خايفين على جدك

<<<رشا وهديل ورفيف بالبيت ماجن ومعهن روآن

وام فيصل والباقي

ضاري:ابشر يله يمه يلا بنات على السياره

وببيت عبد الرحمن البيت متحول لعزاء كل اللي به يصحوون والبنات يحاولن يهدون الصغاار اللي يوم شافوا الكبار يصيحوون صااحوا



فجــأه

انفتح الباب وتنحنح ضاري وتغطن البنات بسرعه

دخل وهو ماسك يد امه

وشاق الكشره وبعده البنات وهن مبتسمات

اللي بالبيت ارتاحوا وحسوا بالامل ان الجد يكون حي

ضاري:ابشركم جدي ساالم صحى





انتهى الباااارت ....


عدل سابقا من قبل βǻŧǾ۵§ħẵњ في الخميس 31 ديسمبر - 17:27:08 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://امممم يعني كييف..؟
ρiŋĶ
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
{ مشــــــــرفة قـــلب القـــصص والروايــــات }
ρiŋĶ


عدد الرسائل : 301
الموقع : ببيتنآآآآآ
العمل/الترفيه : كرف اسبووعي
المزاج : في قمــ الونآأآسه انــد التفش ـــة
الأوسمه : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Vbfs2
المزاج : رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) _18
تاريخ التسجيل : 03/12/2009

رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*)   رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*) Icon_minitime1الأربعاء 30 ديسمبر - 22:42:44

عاااااااارفه ان الباارت قصييررر مررررره
بس كنت مشغووله وكتبت اللي اقدر عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://امممم يعني كييف..؟
 
رواية قلطة بنات لشلة (*)&*قطة بناااات*&(*)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*شلة بنات* :: القلب العام :: القصص والروايات-
انتقل الى: